PDA

View Full Version : ارجوكم مساعدة

mohamed20
04-18-2016, 23:08
اصدقائي الاعزاء انا جديد في هدا المنتدى ساعدوني لربح بعد الدولارات في فوركس لدي0دولار
شكرااااااااا:bravo:

mama de
04-19-2016, 13:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الحبيب
انه لموضوع مهم بالفعل حيث انني جديد في هذا المجال حاول كسب البونص من خلال التعليقات حياك الله ارجو تقبل مرورى والله الموفق للجميع

ابوفؤاد
04-19-2016, 16:56
كله بتاع ربنا ان شاء الله نساعد نفسنا و ناعدك و ان كنت ارى انك تحتاج الكير من المساعده و اولها لفهم ما هو الفوركس و ما هو المال الحقيقى و ما هى البونص التى تؤخذ من المنتدى و لكل منها محاضرات لتتعلمها

Diaa
04-23-2016, 17:39
منتدى العملات العام Forex فى هذا القسم يتم مناقشه كل ما يتعلق بـسوق تداول العملات العالمية الفوركس و مناقشة طرق التحليل المختلفة و تحليل المعادن ...
https://www.instaforex.com/ar/

اكرم التميمي
04-26-2016, 19:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم الامر يحتاج الى الكثير من الوقت والجهد والتعلم والتدريب ومعرفه الكثير من الامور عن هذا السوق الكبير وانشاء الله تحقق طموحاتك واهدافك في تحقيق الارباح وتحسين الوضع المعاشي لك
تقبل مروري

samyyy
04-26-2016, 22:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اعمل يااخي التعليقات وخذ البونص
اخي علي الموضوع وتمنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح وهدانا الله لما يحب ويرضي

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

csebai12
05-02-2016, 20:38
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
احترم قواعد المنتدى في مشاركاتك و حاول التفاعل الاجابي فيه و ستتحص على البونص للمكن من المتاجرة

محمد ابوغزاله
05-15-2016, 19:35
لسلام عليكم ورحمت الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله
بالرد على التعليقات اخى سوف تربح البونص ويحول لك اول كل شهلر على انستا ومن ثم تتاجر به فى الفوركس وتربح ان شاء الله

mohamedali91
05-16-2016, 03:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اولا لامز تسجل فى موقع انستا فوركس وتربط الحساب فى انستا فوركس بالمنتدى
وتفعلة
وتبدا بعمل المشاركات الى حتاخد عليها البونص والبونص بيتحول تلقائى لحسابك فى انستا فوركس
كل اول شهر
وتبدا تشغلهم فى انستافوركس ومن حقك بس تسحب الارباح الى حاتكسبها من تشغيل البونص مش البونص نفسة

nadynad
05-17-2016, 00:25
السلام اعليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا على هذا الدرس الرائع و المبسط بما انني من المبتدئين فلقد استفذت موضوع ساعدوني لربح بعد الدولارات في فوركس كثيرا

وانا في انتظار مواضيع اخرى في مثل هذا السياق

Roka jiwaili
05-17-2016, 01:44
انصحك اخى فى البداية ان تكون متواجد باستمرار فى هذا المنتدى الرائع الذى سوف ترى به كم هائل من المعلومات والمناقشات التى سوف تساعدك كثيرا

mostafagamil
05-17-2016, 01:52
اول حاجه لاى مبتداء لازم تفهم شروط كل منتدى ومتخالفهاش عشان الحساب ميتقفلش ... ثانيا حاول تتعلم من كتب التداول واللى بتشرح الفوركس هتستفاد منها كويس عشان تقدر تتداول بعد كدا

kimolene
05-17-2016, 02:40
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته. إخواني
حاول التفاعل الاجابي وتمنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح ربنا يزيد ويبارك

kimolene
05-17-2016, 02:42

kimolene
05-17-2016, 02:42

kimolene
05-17-2016, 02:43

samieh
05-17-2016, 16:36
هنساعدك تكسب دولارات ازاى يا اخى اللى نقدر نقولهولك هو اجتهد وحاول تضع ردود كثيرة فى المواضيع المختلفة وتكون ردود ذات فائدة وفى اطار الموضع وهيتحسب لك بونص على كل رد 10 سنت والبونص اللى جمعته اخر الشهر بيتحول الى حسابك بانستا عشان تتاجر بيه واى ارباح بتحققها تقدر تسحبها بدون شروط والحد الاقصى للبونص اللى بيتحول لك اول كل شهر هو250 دولار ولو عملت اى زيادة عن ال 250 دولار بترحل للشهر القادم

NAbIL33
05-17-2016, 22:32
شكرا على هذا الدرس الرائع و المبسط بما انني من المبتدئين فلقد استفذت موضوع ساعدوني لربح بعد الدولارات في فوركس كثيرا

alasfarahmad
05-17-2016, 22:37
صديقنا الفاضل، من الضروري أن تبدأ امعرفة كيفية التداول وأسسه وطرائقه، وتمارس التداول الحساب التجريي، اعتقد أن هذا هو الطريق الأسلم، وعندما تجد نفسك ملكت ناصية التداول يصح في مقدورك تجميع الونص من خلال المشاركة في المنتدى، فإذا تمكنت من تحقسق هذين الشرطين، المعرفة والحد الأدنى من الرصيد المالي (تقريا 100 دولار) عندئذ يمكنك البدء في عمليات التداول، ويمكنك تحقيق مستويات جيدة من الربح، والله الموفق على كل حال.

mirooo91
05-21-2016, 14:14
انه لموضوع مهم بالفعل حيث انني جديد في هذا المجال حاول كسب البونص من خلال التعليقات حياك الله ارجو تقبل مرورى والله الموفق للجميع

مصطفى حمدان
05-26-2016, 23:44
انت اللى تقدر تساعد نفسك مش حد تانى هايقدر يساعدك لان انت اللى هاتقوم بالردعلى المواضيع المطروحة لتجميع البونص ويشترط فى رودودك ان تكون فعالة والا تكون منسوخة وان تزيد عن سطر حتى تحتسب لك

ahmadnigm
05-27-2016, 07:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
انت حاول تشارك وتتفاعل مع الردود والمنادي هنا جميل هتلاقيك بتربح بعون الله ولا تمل ولا تفقد الامل

محمد ابوغزاله
05-27-2016, 14:56
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم ضع الردود فى المنتدى وجمع منها البونص وابدا بالتداول بها فى انستافوركس
وبالتوفيق ان شاء الله..............

Ahmedmastar
05-29-2016, 02:29
السلام عليكم اخى الكريم اخي الكريم الامر يحتاج الى الكثير من الوقت والجهد والتعلم والتدريب ومعرفه الكثير من الامور عن هذا السوق الكبير وانشاء الله تحقق طموحاتك واهدافك في تحقيق الارباح وتحسين الوضع المعاشي لك
تحياتى لجميع اعضاء المنتدى وبالتوفيق

magdyezzat
06-04-2016, 22:46
موضوع جيد شكرا للأفادة
تقبل مروري
-"لا إله إلا الله وحده لا شريك له،له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير،لا حول ولا قوة إلا بالله،لا إله إلا الله،ولا نعبد إلا إياه ، له النعمة وله الفضل ،وله الثناء الحسن،لا إله إلا الله مخلصين له الدين ولو كره الكافرون

mhdmaher
06-05-2016, 04:01
السلام عليكم
اخي الكريم فقط قم بعمل الردود في المنتدى وااول الشهر سيتم تحويل البونص الى حسابك في انستا
تتداول به وتستطيع سحب ارباحك منك
تحياااتي

nader
06-05-2016, 05:32
شارك في المنتديات واقصد القسم التعليمي اولا لفهم عما يدور الموضوع
وستجد مقالات لتفهم بعض المصطلحات واستعمالها
او الفيديوهات التعليمية والمتوفرة بكثرة هناك
بالتوفيق

amimar60
06-07-2016, 23:08
حاول أن تقرأ دليل الموقع و تفهم مضمونه وان لم تستطع الاستيعاب بسهولة فهناك فيديوهات على اليوتوب توضح هذه الأمور فقط قم ببحث "شرح instaforex" وستجد توضيحات تساعدك على الفهم
أنا شخصيا استفدت كثيرا من شروحات اليوتوب و من خبرة أصحابها في هذا المجال .. و السلام عليكم

feras nedal
06-13-2016, 15:19
بسم الله الرحمان الرحييم
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
نشكرك اخي على الموضوع
ونتمنى المزيد من المواضيع منك ...
وان شاء الله يكون الجميع استفادو....

ebrahim mounir
06-13-2016, 17:51
&&&&&&&&&&&&اشـكـرك اخـى الـفـاضــل علـى هــذا الـمجـهـود الـوافـر
اسـتـفـدت مـن هـذا الـمـوض ـوع كـثـيـرا شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــود
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه&&&&&&&&&&&&&&&946

feras nedal
06-14-2016, 13:06
بسم الله الرحمان الرحييم
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
نشكرك اخي على الموضوع
ونتمنى المزيد من المواضيع منك ...
وان شاء الله يكون الجميع استفادو....

AHMEDMONIEM
06-14-2016, 14:19
&&&&&&&&&&&&اشـكـرك اخـى الـفـاضــل علـى هــذا الـمجـهـود الـوافـر
اسـتـفـدت مـن هـذا الـمـوض ـوع كـثـيـرا شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــود
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه&&&&&&&&&&&&&&&763

akram mohamed obaid
10-05-2016, 14:10
عليك اولا ربط حسابك في انيستا في المنتدى وبعدها تقوم بعمل الردود على المواضيع التي تنشر في المنتدى حيث تحصل على 10 سنت لكل رد او مشاركه حاول ان تدخل الى الاقسام التي تعطي بونص ويجب ان تكون ردودك مناسبه وتخص الموضوع حتى يمكنك الحصول على البونص

ahmedhathout
11-30-2016, 01:09
لازم تعرف الاول ان بونص المنتدى غير قابل للسحب علشان كدا لو عايز تستفاد من
لازم تتعلم ازاي تتداول بالبونص

Mr Brahim
12-09-2016, 23:51
كله بتاع ربنا ان شاء الله نساعد نفسنا و ناعدك و ان كنت ارى انك تحتاج الكير من المساعده و اولها لفهم ما هو الفوركس و ما هو المال الحقيقى و ما هى البونص التى تؤخذ من المنتدى و لكل منها محاضرات لتتعلمها

saadelasrg
12-11-2016, 21:50
وتبدا بعمل المشاركات الى حتاخد عليها البونص والبونص بيتحول تلقائى لحسابك فى انستا فوركس
كل اول شهر
وتبدا تشغلهم فى انستافوركس ومن حقك بس تسحب الارباح الى حاتكسبها من تشغيل البونص مش البونص نفسة

saadelasrg
12-15-2016, 17:30
اخي الكريم الامر يحتاج الى الكثير من الوقت والجهد والتعلم والتدريب ومعرفه الكثير من الامور عن هذا السوق الكبير وانشاء الله تحقق طموحاتك واهدافك في تحقيق الارباح وتحسين الوضع المعاشي لك

tazi larbi
12-16-2016, 01:19
السلام عليكم لكي تربح عليك التعلم والتعلم وليس فقط من موضوع او اثنين ولمدة طويله وباذن الله ستجد الارباح اتمنى لكم النجاح والله الموفق

saadelasrg
12-17-2016, 20:03
خي الكريم الامر يحتاج الى الكثير من الوقت والجهد والتعلم والتدريب ومعرفه الكثير من الامور عن هذا السوق الكبير وانشاء الله تحقق طموحاتك واهدافك في تحقيق الارباح وتحسين الوضع المعاشي لك

bilal0007
01-18-2017, 21:18

Ayman Wael
02-17-2017, 16:47
تقدر تعمل مشاركات وردود في المنتدي وتجمع عدد لا بأس به من البونص وتحوله لحسابك وتبدأ التداول بيه
متعتمدش علي حد انه يساعدك اعتمد علي نفسك
بالتوفيق ان شاء الله

zakariacr07
06-20-2017, 11:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الكريم يجب ان تقوم بالردود في المنتدى و كل رد تأخد 5 سنت و تستطيع القيام ب50 رد في اليوم