PDA

View Full Version : اعتماد اللغة العربية الفصحة

youssf
04-19-2016, 01:10
أتمنى من المسؤولين جعل بونص شهري مجاني لأحد من الأعضاء تميز عن الجميع بأجوبته ومواضيعه تشجيعا للمصداقية بين الأعضاء وشكرا

nonam
04-21-2016, 15:34
السلام عليكم ....من الممكن بس الحقيقة من الممكن ان يكون الموضوع دة مش مفيد لان من الصعب ان الناس تحدد الفرد دة بسهولة وكمان من الممكن
ان يبطل رد علي الاسئلة لان البونص بالفعل بييجي ال ي الحساب بتاعه بالتوفيق ان شاء الله

zakariaguemi
04-21-2016, 15:52
أسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

أخي هي فكرة رائعة لتعم في المنتدى الفائدة وتكون مواضيع جيدا وتعليمية . لكن أخي المنتدى تقوم بوضع مسابقة أحسن موضوع في شهر

Abughali
04-21-2016, 16:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي هي فكرة رائعة لتعم في المنتدى الفائدة وتكون مواضيع جيدا وتعليمية . لكن أخي المنتدى تقوم بوضع مسابقة أحسن موضوع في شهر
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

devowr
04-21-2016, 16:18
السلام عليكم
من الممكن بس الحقيقة من الممكن ان يكون الموضوع
دة مش مفيد لان من الصعب ان الناس تحدد الفرد دة
بسهولة وكمان من الممكن
ان يبطل رد علي الاسئلة لان البونص بالفعل بييجي ال
ي الحساب بتاعه بالتوفيق ان شاء الله

doaa sary
04-21-2016, 16:24
اية علاقة الموضةووع بالعنوان
لغة عربية فصحى
وتقول مواضييع مميزة
ازاى يعنى
متكتب عنوان صح
ومينفعش طبعا حد ياخد بونص مجانى لازم نتعب ونجتهد ف الردود

nano
04-21-2016, 18:15
السلام عليكم ....من الممكن بس الحقيقة من الممكن ان يكون الموضوع دة مش مفيد لان من الصعب ان الناس تحدد الفرد دة بسهولة وكمان من الممكن
ان يبطل رد علي الاسئلة لان البونص بالفعل بييجي ال ي الحساب بتاعه بالتوفيق ان شاء الله
.....................

Abughali
04-21-2016, 19:26
من الممكن بس الحقيقة من الممكن ان يكون الموضوع دة مش مفيد لان من الصعب ان الناس تحدد الفرد دة بسهولة وكمان من الممكن
ان يبطل رد علي الاسئلة لان البونص بالفعل بييجي ال ي الحساب بتاعه

AhmedSami2016
04-21-2016, 20:58
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة معطرة وبعد :
اشكرك اخي العزيز على مروورك .. بالتاكيد اخي الحمد لله
اتمنى لك ولجميع اخواني الاعضاء التوفيق
تقبل مرووري اخي

latraaa
04-21-2016, 22:00
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و الراقي و الدي أتمنى أن يستفيد منه الإخوة الكرا مإ نشاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إ نشاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله يا أخي الكريم

FOREX7
04-21-2016, 22:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

hosam1982
04-21-2016, 22:42
أتمنى من المسؤولين جعل بونص شهري مجاني لأحد من الأعضاء تميز عن الجميع بأجوبته ومواضيعه تشجيعا للمصداقية بين الأعضاء وشكرا
السلام عليكم اخي
اقتراح جيد جدا فعلا وبصراحة انا اشاهد بعض الردود والمشاركات التي لا تستحق ان تحصل على اي بونص اخطاء املائية واخطاء لغوية ولا تعرف ماذا يريد ان يقول صاحب المشاركة . اللغة العامية جميلة وهيا اسهل ولكن لو كتبت باللغة العامية الكثير من الاعضاء لن يفهموا ماذا اريد ان اقول ولن توضح لهم فكرتي او وجهة نظري لذلك لو لاحظت كل مشاركاتي باللغة العربية الفصحى

عبد الرحيم رافا
04-21-2016, 23:04
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا اسعدنا تواجدك معنا على امل ان نستمتع و نستفيد فمرحبا بك في منتديات فوركس العرب
نعم اعتماد اللغة العربية لكي يفهم الكل

عبد الرحيم رافا
04-23-2016, 02:30
اهلا و سهلا بك معنا في هذه الامسية الرائعة ان شاء الله في احسن منتدى عربي بالعالم
اعتماد اللغة العربية من شروط الردود اخي

hesham ellithi
04-23-2016, 02:52
السلام عليكم
الحقيقة من الممكن ان يكون الموضوع
بسهولة وكمان من الممكن

samir011
04-23-2016, 12:29
السلام عليكم اخى الكريم ما تجمعه انت وانا من البونص الشهرى عبر الدرود فى حد ذاته مكافاءة على ما نفعله ونساعد به الاشخاص

snapping
04-23-2016, 12:30
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و الراقي و الدي أتمنى أن يستفيد منه الإخوة الكرا مإ نشاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إ نشاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله يا أخي الكريم

latraaa
04-23-2016, 14:03
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

kymslye
04-29-2016, 18:16
فكره جيدة أخي لكن يكفي لمشاركة لأخده فهده طريقة أفضل لأنا نرى مئات لمواضيع كل يوم ونستفيد منها ونشارك في لإجابة عن أسئلة لإخوان ولمنتدىله فضل علينا بالكتير

مصطفى حمدان
04-29-2016, 20:26
بالفعل اخى الفاضل هناك جائزة شهرية للمواضيع المميزة والمنتدى به الكثير والكثير من التفاعل واتمنى ان اجد المزيد والمزيد من الجوائز المحفزة للاعضاء للرقى بالمنتدى لجعله افضل منتدى على مستوى المجال

ohmos
04-29-2016, 20:28
بارك الله فيكم
هذه فكرة جيدة جدا واتمنى ان تنال على القبول من طرف الادارة

samieh
04-30-2016, 12:35
السلام عليكم
اتمنى لك التوفيق اخى فى طلبك ويتم قبوله ان شاء الله والالتفات له من قبل مسئولى المنتدى وانستا
لان المنتدى ليس له القرار فى اعطاء البونص من عدمه فانستا هى صاحبة القرار فى ذلك لانها هى صاحبة البونص

mohcine amari
04-30-2016, 12:44
حي الله من لفانا وياك صباح الخير احبتي الكرام
اخي صراحتا الغة العربية تعلمت كتابتها هنا شكرا لكم
السلام اخواني تقبلو مروري الكريم

hussein.nu
04-30-2016, 12:53
بسم الله الرحمن الرحيم
مبادرة جميلة جدا
شكرا جزيلا على هذه المؤشرات و المعلومات و النصائح المفيدة و القيمة
ة تحياتي لكم اخوتي الاعزاء

ahmadfool
04-30-2016, 12:54
اخى الفاضل هناك جائزة شهرية للمواضيع المميزة والمنتدى به الكثير والكثير من التفاعل واتمنى ان اجد المزيد والمزيد من الجوائز المحفزة للاعضاء للرقى بالمنتدى لجعله افضل منتدى على مستوى المجال

DR.MJH.JO
04-30-2016, 13:00
بسم الله الرحمن الرحيم
اشكرك على هذا الموضوع
تحياتي للجميع لغتنا عزتنا

---------- Post added at 01:56 PM ---------- Previous post was at 01:55 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
اشكرك على هذا الموضوع
تحياتي للجميع
علينا ان نعتز بلغتنا ياعرب

---------- Post added at 02:00 PM ---------- Previous post was at 01:56 PM ----------

علينا جميعا ان نستخدم لغة مفهومة وفصيحة
وعالم الفوركس عالم خطير علينا الحذر

dali riadh
04-30-2016, 13:01
بسم الله الرحمان الرحيم
نشكركم على هدا الدعم نرجوا المواصلة في اثراء محتوى هدا المنتدى
بالتوفيق للجميع

ayoubfc
04-30-2016, 13:17
بسهولة وكمان من الممكن ان يبطل رد علي الاسئلة
لان البونص بالفعل بييجي الي الحساب بتاعه

HaMaDa99
04-30-2016, 14:07
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

ayoubfc
04-30-2016, 14:48
الممكن بس الحقيقة من الممكن ان يكون الموضوع دة مش مفيد لان من الصعب ان الناس تحدد الفرد دة بسهولة وكمان من الممكن
ان يبطل رد علي الاسئلة لان البونص بالفعل بييجي ال ي الحساب بتاعه

sob81
04-30-2016, 14:50
لكي تصبح جيد فى اى مجال الان يجب عليك بجانب التعلم الجيد للغة العربية ان يكون لديك لغة اخرى مثل
الانجليزى فهذا قد يضع امامك كل شئ

helmilachheb
04-30-2016, 14:51
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان
حسناتك شكرا جزيلا

dhiahh
04-30-2016, 14:54
بسم الله الرحمان الرحيم
نشكركم على هدا الدعم نرجوا المواصلة في اثراء محتوى هدا المنتدى
بالتوفيق للجميع

adamarwan
04-30-2016, 15:53
فى العديد من الامور التى يمكن ان تسفيد منها فى المنتدى
خى لكن فى هدا الامر لبد من ان يكون الى يعمل ويتميز هو الدى يحصل على ابلنوص
وحظ سعيد

younnesbanno
04-30-2016, 16:04
السلام عليكم ورحمة الله
انا متفق معك في الفكرة تماما
فهدا سوف يرفع نوعا ما من جودة الردود المطروحة لان طبيعة البشر هو الحصول على المقابل

samasimo
04-30-2016, 16:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم
شكرا لك علي مشاركتك الرائعه ونتمني ان تفيدنا بمزيد من المشاركات الفعاله
كلله بيجاوب يا صديقي ولكن راي ويحترم

Abughali
04-30-2016, 16:39

helmi nsir
04-30-2016, 21:04
أخي هي فكرة رائعة لتعم في المنتدى الفائدة وتكون مواضيع جيدا وتعليمية
ومينفعش طبعا حد ياخد بونص مجانى لازم نتعب ونجتهد ف الردود

abogoda
05-01-2016, 00:59
بس الحقيقة من الممكن ان يكون الموضوع دة مش مفيد لان من الصعب ان الناس تحدد الفرد دة بسهولة وكمان

Lahcen Ait Laaguid
05-01-2016, 01:09
اهلا و مرحبا بك معنا في هذه الجلسة الاكثر من رائعة في احسن منتدى لتعلم الفوركس في العالم العربي
فكرة رائعة ''تحفة''

latraaa
05-01-2016, 19:32
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و أتمنى ا ننراك تحقق الكير إ نشاء الله من الناتئج المبهرة المفيدة إن شاء الله، مشكور اخي الكيرم و بالتفويق لك و للجميع غن اشء الله يا اخي الكريم

locos
05-01-2016, 19:38
طلب جميل وندعو الاشراف ايظا الى محاولة تطوير المنتدى
والنظر في رفع قيمة الردود والربح من وضع مواضيع
لمزيد تشجيع المتداولين على الكتابة والابداع
شكرا

latraaa
05-01-2016, 20:35
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و أتمنى من الإخوة الكرام إن شاء الله العمل على اعتماد اللغة العربية إن شاء الله، لكي تصل الرسالة إلى الإخوة الكرام بالشكل الدي يجب أن يكون، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

kheireddine
05-01-2016, 20:45
♦♦♦♦♣•☼♦♦☺♦♥معلومة مهمه واتمني ان يكون فيه مواضيع مثل هذه بسيطة للمبتدئين_ لان المبتدئءين هم الوحيدين كما اعتقد اللي محتاجين المساعدة والمعلومات الجيدة والمفيدة شكرا اخي واتمني انك تستمر في طرح المعلومات اللي من الممكن تفيد المبتدئين وان كانت معلومة بسيطة فهي تفيدة ايضا ☼♣__☼☼معلومة♣ مهمه ☼واتمني ان يكون فيه مواضيع مثل هذه بسيطة☼♣ للمبتدئين لان المبتدئءين ♣♣♣هم الوحيدين كما اعتقد اللي محتاجين المساعدة والمعلومات الجيدة والمفيدة شكرا اخي ♦♦واتمني__ انك تستمر في طرح المعلومات اللي من الممكن تفيد المبتدئين وان كانت معلومة بسيطة فهي _____..____تفيدة ايضا ♣
تقبل مروري مع تمنياتي لك وللجميع بالنجاح والتوفيق
تقبل مروري مع تمنياتي لك وللجميع بالنجاح والتوفيق♥___88_♦♦♦•

ابوفؤاد
05-01-2016, 22:26
نتمنى هذا لعل الامر يجعل الكل يهتم بالكلمات والمعانى التى تكتب و ليس مجرد احرف و ربما كلمات لا معنى لها اصلا و هذا من الممكن ان يجعل المنتدى ارقى مما نحن فيه من العبث و الاستهتار من البعض

yousse
05-02-2016, 08:55
أحسن سيء في الفوركس من أجل أن تتعلم هو ألغى الإنجليزي التي تحتجوها من عجلن تكنمٍ لناس الدي يحصي نمبلغ كير وهي ألغ الإنجليزية لأن أحسن الدروس توجد بالغة الأجلذية

abderrahmenanis
05-06-2016, 22:23

yousse
05-06-2016, 22:33
نعم هذي فكرة جميلة حيت الأشخاص ألدين يكونون يقديمٌ مواضيع هديف أويحولون أن يشجعون ويفهمون المنتديان يجب أن أتكون لديهم جازة في أإخر الكشهر

mahmoud5
05-27-2016, 17:23
صعب انك تلاقي حد جربها إلا إذا كان مبلغ كبير لأن العمولة بتبقا كبيرة من التحويل من شركة انستا إلي حسابك البنكي في مصر

mohamed ahmed mohamed 1
05-29-2016, 14:31
**** price سعر الافتتاح
هو سعر العملة عند بداية الفترة الزمنية المختارة .
Close price سعر الإغلاق
هو سعر العملة عند نهاية الفترة الزمنية المختارة .
High price أعلى سعر
هو أعلى سعر للعملة خلال الفترة الزمنية المختارة .
Low price أدنى سعر
هو أدنى سعر للعملة خلال الفترة الزمنية المختارة .

hossam123
05-30-2016, 13:27
من الممكن ان يكون الموضوعدة مش مفيد لان من الصعب ان الناس تحدد الفرد دة
بسهولة وكمان من الممكن ان يبطل رد علي الاسئلة لان البونص بالفعل بييجي ال
ي الحساب بتاعه

---------- Post added at 01:27 PM ---------- Previous post was at 01:09 PM ----------

من الممكن ان يكون الموضوعدة مش مفيد لان من الصعب ان الناس تحدد الفرد دة
بسهولة وكمان من الممكن ان يبطل رد علي الاسئلة لان البونص بالفعل بييجي ال
ي الحساب بتاعه

saleh05
05-30-2016, 13:49

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

saleh05
05-30-2016, 13:50

و تقبل مروري

youness.alaoui
05-30-2016, 13:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، نعم أخي فكرة جميلة ، أنا أشاطرك الرأي ، ويجب على الردود أن تكون على حدود السؤال وأن تفيد بها المتسائل لا لمجرد الردود كي تجمع البونص ، والله ولي التوفيق ، تقبل أخي الكريم مروري.

The_Kuzaki
05-30-2016, 15:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
ن يتم تنفيذها اخي صعب تنفيذها من بين الاف الاعضاء
موضوع مميز و جيد حبيبي
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

---------- Post added at 01:04 PM ---------- Previous post was at 12:53 PM ----------

ن يتم تنفيذها اخي صعب تنفيذها من بين الاف الاعضاء
موضوع مميز و جيد حبيبي
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

yousse
05-30-2016, 15:20
إياد عرضت نيون لك خبرة كبيرة في الفوركس يجب أن أتتعلم الهة النزجي ألن بيهذي الغة ستجد دروس كتيرة وكبيرة يمكنك أن تتعلم بها القطري والكتير ليحد أنا أنصحك أن أتتعلم بشكل أفضل

harimeche
05-30-2016, 15:22
الســـلام عليكم ورحمة الله

فكرة جميلة لكن القرار يبقى للإدارة

لانهـــا هي المسؤولة على مثل هده الأشيــــاء

وهي التي يمكنها ان تغير من مسألة البونص

مع التحية وبالوفيق

saleh05
05-30-2016, 19:52

و تقبل مروري

رومانى
05-30-2016, 20:01
اخى العزيز شئ طيب منك هذا الاخاراع الذى اخترعت فهو يساهم برقى المنتدى لمستوى
افضل ويقدم الردود والمواضيع بشكل يليق بالاعضاء الافاضل اتمنى من الكل ان يحذوا
حذوك هذا وبالتوفيق دائما .

csebai12
05-30-2016, 20:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
فكرة جيدة كي يتشجع الاخوان على مزيد العطاء للمنتداء

latraaa
05-30-2016, 20:45
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، كام أتمنى أن نراك تحقق الثكير من المعلومات الراقية القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك

golden1985
05-30-2016, 20:58
بسهولة وكمان من الممكن
ي الحساب بتاعه بالتوفيق ان شاء الله وشكرا لك تقبل مرورى..

abdomj
05-30-2016, 21:04
كلام جميل حقا اخى الكريم وهذا سوف يحفز الجميع ان يتميزون عن بعض
فى الاجوبه ويكتبون بالغه عربيه فصحه وجيدة للفهم ويقدرون افادة الجميع

raedreda
05-30-2016, 21:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الشيق والاكثر من رائع والمفيد لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

عرآقي
05-31-2016, 10:44

hayatto
05-31-2016, 16:02
السلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
زميلي يسرني أن أوجهك الى القسم التعليمي للمنتدى حتى تجد إجابات كثيرة وواضحة بالتوفيق .

masr16
06-04-2016, 10:06

never1
06-05-2016, 07:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

hichamchahboun
06-05-2016, 07:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
فكرة حلوة لكن صعبة التطبيق يا اخي اظن احسن يتجاوزوها

Harmonic
06-05-2016, 08:00
اتمنى لك التوفيق اخى فى طلبك ويتم قبوله ان شاء الله والالتفات له من قبل مسئولى المنتدى وانستا
لان المنتدى ليس له القرار فى اعطاء البونص من عدمه فانستا هى صاحبة القرار فى ذلك لانها هى صاحبة البونص

zakariacr07
05-18-2017, 20:29

فكرة جيدة أخي الكريم لكن أظن أنه صعب كثير على المشرفين على المنتدى لإيجاد أحسن شخص يقوم بالردود

M0hsenalawady
05-18-2017, 20:35
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي
اخي الحبيب انا اضم صوتي لصوتك ياريت المسؤولين في المنتدى اخذ هذا الموضوع بعين الاعتبار

AMR ELSISY
05-18-2017, 20:38
نعم موضوعك هادف جدا وهذا سيميز المميز فى اجوبته عن الذى يقوم بعمل اى مشاركه لكى ياخذ البونص المخصص له ايذاء هذه المشاركه يا صديقى تقبل مرورى

tsabehali2
05-18-2017, 21:06
فكرة ممتازة واتمنى من الجميع ان يشجعوا هذه الفكرة وان شاء الله ادارة المنتدى توافق عليها لانهم بالتاكيد سيكون بمثابة التشجيع للجميع كى يجتهدوا واتمنى للجميع حظ سعيد وارباح كثيرة ان شاءالله

ahmed zekry
05-18-2017, 21:08
انا اتفق معاك في ذلك حيث ان هذا الامر سيجعل الاعضاء يتنافسون فيما بينهم للحصول علي الجائزه ومنها سيكون المتتدي اكثر تفاعلا وموضوعاته ذات فائده اكثر

عاطف محمد
05-20-2017, 16:11
السلام عليكم ....من الممكن بس الحقيقة من الممكن ان يكون الموضوع دة مش مفيد لان من الصعب ان الناس تحدد الفرد دة بسهولة وكمان من الممكن ان يبطل رد علي الاسئلة لان البونص بالفعل بييجي ال ي الحساب بتاعه بالتوفيق ان شاء الله

mostafa2
05-20-2017, 16:15

Foreexx
05-20-2017, 16:41
السـلام عـــلـــيكم ورحــــمة الله تعــــالى وبـــركـــاته
اعتقد ان الجميع هنا يسعى للمساعدة ولا يجب ان نجعل مسابقة اكثر مساعد فالكل يستحقها

Mahmoud.salman
05-20-2017, 16:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تقبل مروري طلب كويس وفيه تشجيع ولكن كيف سيتم تحديد هذا العضو المتميز وبالتوفيق لك ولنا ان شاء الله

raxid
05-20-2017, 16:52
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و الذي أتمنى أن يستفيد منه الإخوة الكرام إنشاء الله

nore
05-20-2017, 17:13
اشكرك لطرح هذا الموضوع القيم وعلي الرئ وعلي الطرح القيم والراقي واتمني ان يستفيد منه الاخوة الكرام ان شاء الله وبالتوفيق لك وللاخرين ان شاء الله .

Kari Nas
05-20-2017, 17:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.فكرة جيدة اخي اوافقك الراي سواء مسابقة لاحسن رد او احسن موضوع مع انه كما اشار الاخ صعب نوعا ما على المشرفين انتقاء الفائز.

sinaa
05-20-2017, 18:28
السلام عليكم
بسهولة وكمان من الممكن

big.pharaoh
05-20-2017, 19:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... اصلا البونص لا يتم منحه الا للاعضاء المميزين لان البونص والردود يتم مراجعتهم من طرف الاداره

hooda
07-24-2017, 15:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
إنا مش فاهم حاجة في موضوعك بيتكلم عن أي واي علاقته بمنتدى الفوركس ياريت تنزل موضوعات مفيدة بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

zunebha
07-26-2017, 22:57
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي الفاضل والله فكرة ممتازة ارجو ان تعم على الجميع اول شيء نحن عرب ولغتنا الاصلية اللغة العربية الاصيلة لذالك لندع منتدانا الجميل والغالي يتألق بمشاركات وردود منسقة ومدمجة باللغة العربية فقط وهذا سوف يساعد الكثيرين وخاصة الزوار لمي يكون لهم طموح من اجل الانضمام عندما يجدون المشاركات الجيدة.

M.R
07-27-2017, 05:43
هذه الفكرة من ناحية تطبيقها ام لا فهى ترجع لقرار وسياسة الشركة فى الأخذ بها او لا ولكن الافضل ان تركز على عمل الردود خاصة بان المنتدى يمر بعملية صيانة

waelmma
07-27-2017, 08:48
:)):)):)) فعلا اخى الفاضل بارك للله فيك هناك بعض المواضيع
فى المنتدى متميزة جدا وتستحق بونص عالى والله الموفق اخى

Mhd nour
07-27-2017, 10:42
فكرة جميلة بس الحقيقة من الممكن ان يكون الموضوع دة مش مفيد لان من الصعب ان الناس تحدد الفرد دة بسهولة وكمان من الممكن

احمد فوكس
07-27-2017, 11:24
السلام عليكم ..الموضوع ة ممكن جدا ولكن تحديد الاعضاء فى الكم الهائل اللى موجود فى المنتدى صعب جدا انك تحدد عدد الاعضاء اللى بيردو رد مناسب مش بس عشان البونص لان هناك اعضاء تهتم بالمناقشات وهم كتار جدا ولكن اتمنى ان يتم ذلك

Mhd nour
07-27-2017, 12:08
تحياتي اخي الكريم و الأسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتهأخي هي فكرة رائعة لتعم في المنتدى الفائدة وتكون مواضيع جيدا وتعليمية . لكن أخي المنتدى تقوم بوضع مسابقة أحسن موضوع في شهر و بالتوفيق

yousee
07-27-2017, 12:46
لو كان المسؤلين على هدا المنتدى يقمون بمتل هده الأمور فإن الناس سيحاولون أن يحسنوا مشاركتهم في البونص لكي تكون عندهم إجازة كبيرة في أخر الشهر لهدا اطلب من المنتدى أن يقوم بمتل هده المعلمات لكي يشجع الناس على جمع البونص بدون غش

capoeira
07-27-2017, 13:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذا امر ليس جيد بشكل كبير ان الكثير من التعليقات
لن تجد احد يمكنه ان يراجع كل التعليقات التى سيضيفها المشتركين فى المنتدى

amrelkomy
07-27-2017, 13:53

حضرتك بالفعل الموضوع ده تم تطبيقه هذا الشهر وجاري العمل به ان شاء الله مع بداية الشهر الجديد وهذا ما سيجعل تنافس كبير بين الاعضاء والاهتمام بالردود وايضا الاهتمام بعمل المواضيع المفيدة للمنتدي وايضا للاعضاء

محمد حافظ 120
07-27-2017, 14:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز... اما بعد... اعتقد ان هذه فكره جيده جدا فهي يمكن ان تحفظ الكثيرين من من يتداولون في سوق الفوركس لجعلهم يقومون بردود افضل ومواضيع اهم في الفوركس...اتمني ان ياخذ القائمون علي المنتدي هذه الفكره بعين الاعتبار

yousif200
07-27-2017, 14:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة بالفعل يا اخي الكريم الشركة تفعل هذا فهناك تحديثات جديدة
عندما ياخد العضو كلمة شكرا علي الرد المفيد والمنسق كتقيم من الاعضاء علي جهدة ام مكافئة
الشركة هي تحويل بونص زيادة لهذا الشخص الفعال

IBR
07-27-2017, 15:12
سلام اخي الكريم انا لم افهمك جيد ولكن انا اري انه البونص يمككن ان يكون كحق لتعب المحترفين
لرد علين نحن المبتدئ واعطائنا المعلومة ويمكن ان يكون الحل باعطائهم قيمة شهرية ثابت ولكن قد يجعلهم لا يردون ...

Hala Abdo
07-27-2017, 15:24
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
هي طبعا فكرة حلوة جدا لكن لو كنت كتبتها بلون افضل من كده كان هيبقى موضوعك احلى، انا عيني زغللت من الفسفور

KARIM2017
07-27-2017, 15:47
يااخي الفاضل الردود ليست سهله ايضا لمن
يراعي ضميره بمعني اني لازم اركز في ردي علشان يكون مفيد

eslam etman
07-28-2017, 15:52
والله يا اخى انا اوافقك الراى فى حتى لا تكون اخطاء املا ئية فى المشاركات وان تكون مفيدة ولكن لنظام الحديث سيكون معتمد على هذا قليلا لانه سيعتمد كثيرا على الاعجابات والشكر على كل مشاركة ولهذا سيتميز الذى يفيد الاخرين عن غيرة من ما هو همهم جمع البونص فقط

abdallah.2017
07-28-2017, 16:09
مع النظام الجديد لامنتدى له ضوابط اعلى ومصداقية اعلى عن اللى فات وعلى الاعضاء ضبط ما يقومون به لتجنب اﻻغﻻق للحسابات .

محمد حافظ 120
07-28-2017, 16:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم... اما بعد... فكره جيده جدا اخي الكريم فهي يمكن ان تزيد من جوده المواضيع والردود من قبل جميع الاعضاء في المنتدي وايضا زياده اقبال الجميع علي الفوركس

Mhd nour
07-28-2017, 17:09
تحياتي اخي الكريم اعتقد فعلا أخي هي فكرة رائعة لتعم في المنتدى الفائدة وتكون مواضيع جيدا وتعليمية . لكن أخي المنتدى تقوم بوضع مسابقة أحسن موضوع في شهر و بالتوفيق

عمر عبدالرحمن
07-28-2017, 18:10
تحية طيبة لك ..
اخي الكريم اولا الفوركس لا بد من الضياع في اول الطريق ومش اذا انهزمت انت مش لعيب فوركس لا بالعكس
اذا كنت فوركسي ستخسر وتتعلم عشان تعلم تكسب لقدام
ولما تصبح خبير حتربح وتخسر لانه لا يبقى فرد لا ينهزم او عملية تجارية لا تعكس وتخسر
يلزم ان تصبح على يقين بهذا

---------- Post added at 05:10 PM ---------- Previous post was at 05:02 PM ----------

أسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

أخي هي فكرة رائعة لتعم في المنتدى النفع وتكون مواضيع جيدا وتعليمية . بل أخي المنتدى تقوم بوضع منافسة أحسن موضوع في شهر

yassmiina
07-28-2017, 18:14
ده هيبقى صعب على الادارة ان تحدد الشخص اللذي قام بردود جميلة لذلك لم احب الفكرة
تقبل سلامي و بالتوفيق لك

yousee
07-28-2017, 18:17
إن الإعتماد على اللغة العربية الفسحة في القيام بلمشركات هدا من قوانين المنتدى ادا لم تكون تلتزم به فنق بي لا أضمن لك أن تستطيع أن تستمر في المنتدا دائما لهدا اتمنى أن تكون عارف ما عليك فعله قبل القيام بأي شيء

hoos
07-28-2017, 18:52
الله ينور عليك فعلا بعيد عن ان انت كاتب عنوان في حته وموضوع تاني في حته
بس لو يزيد حجم البونص عن الموضوع الواحد المميز هيكون افضل بكتير

mohamedgharieb
07-28-2017, 19:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي العزيز
فكره جيده وتساعد علي المصداقيه والتكافئ وبذل الجهد بالفعل ولاكن اري انه سيكون من الصعب ع المسؤلين تحديد هذا الشخص بسهوله
تقبل مروري

YOUNESS EL-BAKKIOUI
08-09-2017, 20:44
السلام عليكم ورحمة الله. أتمنى ا ن تكون هذه البادرة الطيبة في أفق زيادة بنص الخاص بالردود على المواضيع المتعلقة بتجارة العملات الأجنبية الفوركس

عمر عبدالرحمن
08-22-2017, 20:27

sofiane14
08-30-2017, 14:21
أخي هي فكرة رائعة لتعم في المنتدى الفائدة وتكون مواضيع جيدا
وتعليمية . لكن أخي المنتدى تقوم بوضع مسابقة أحسن موضوع في شهر

فهمى لاشين
08-30-2017, 14:44
بسم الله
هذا تفكير ايجابى جيد بالفعل ولكن اين المقياس الذى نقيس به جودة المشاركات
وخاصة ان الكثير منها يعتمد على نقل من الكتب او المذكرات وبشكل اكاديمى بحت
ومعظمها لا يساعد على التنمية الحق يقية المستدامة فى هذا المجال
تحياتى

Ayman Abdellatif
08-30-2017, 16:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
اخى الكريم اقتراحك اراه صعب التحقيق لانه يحتاج الى مجهود فى متابعة الاعضاء و اعتقد ان النظام الجديد لمنح البونص بالمنتدى راعى ذلك و اعطى معايير اخرى لمنح البونص غير الرد و اضافة موضوعات و انما تعتمد على مدى استفادة الغير بما تشارك به

m.abdo1020
08-30-2017, 17:55
يمكنك عرض الفكرة علي الادارة وهي تقرر هل يمكن تنفيذها ام لا فالاول والاخر نحن اعضاء وليس لنا القرار في ذلك
تقبل مروري