PDA

View Full Version : اريد شرح بعض النقاط حول التوصيات

fnaan
04-19-2016, 01:46
السلام عليكم عند قراءة التوصيات اجد بعض الكلمات فى التوصيه لاااستطيع فهمها مثلا مثلا (تحديد وقف الخسارة نقطة واحدة دون أدنى قاع محلي) فهو لم يحدد تحديدا اين اقوم بعمل الاستوب لوز وبالتالى لم استطع فهمها ايضا (تحديد أمر وقف الخسارة عند تحقيق 20 نقطة ربح من التداول) هل المقصود هاهنا ان لاااقوم فى البدايه بتحديد الاستوب لوز وان انتظر حتى تحقيق 20 نقطة ربح حتى اقوم بالتحديد ام ماذا

yousse
04-19-2016, 18:09
التوصيات لا يجيب أن تقرب لها أبدا لأن التوصيات لن تفيدك في أشيء إلى أنها ستسبب لك الخسارة وستجعل منك أكسلع التريد التعلم بنفسك حول أن تكون من لناس ألدين يكونون قوين في تدولتهم

doaa sary
04-19-2016, 18:09
تحديد الاستوب لوز اقل حاجه ع بعد15 او 20 نقطة وبتحددة وانت بتدخل الصفقه وتكتب الهدف والاستوب واللوت
ولو عايز بعد كدا تبعده او تقربة تدوس ع الصفقه تعديل وتعدل بالتوفيق للكل

hamada8
04-19-2016, 18:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم هو بيديك ستوب لوز عند نقطة معينة بحيث لو الخسارة وصلت ليهم يتم غلق الصفقة تلقائيا اما بالنسبة للتيم بروفيك لو وصلت الصفقة للنقطة معينة بتقفل على مكسب

ahmed2521983
04-19-2016, 23:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخى الكريم حاول تتعلم تحليل أفضل من الاعتماد على التوصيات وبالتوفيق ان شاء الله
تحياتى

fnaan
04-20-2016, 13:50
فى البدايه بشكركم جميعا على الاهتمام واكيد انا لاااعتمد على توصيات فقط بس دا ميمنعش انك لو قرأت الاخبار وتابعتها والتحليل الفنى وبعدها لققيت التوصيه مناسبه يبقى مفيش مانع من الدخول فيها بس انا الى خلانى كتبت البوست انى مفهمتش النوع دا من التوصيات لكن التوصيات المبسطه الى موضحه تيك بروفيت وستوب لوز بشكل معين بتبقى اسهل فى التنفيذ

nonam
04-21-2016, 15:32
السلام عليكم .... انت من الممكن ان تتحد الاستوب ووالتيك زي ما انت عايز بس المهم ان يكون شروط التداول لا يمكن ان يكون التعامل معاها من خلال الاغلاقات اللي من الممكن ان تتعامل مع الحساب وتغلق ليك الحساب
بالتوفيق ان شاء الله

Slimane.80
04-21-2016, 16:26
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الغالي على المشاركة الطيبة
دمت طيبا.

Abughali
04-21-2016, 17:10
انت من الممكن ان تتحد الاستوب ووالتيك زي ما انت عايز بس المهم ان يكون شروط التداول لا يمكن ان يكون التعامل معاها من خلال الاغلاقات اللي من الممكن ان تتعامل مع الحساب وتغلق ليك الحساب
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

Ibrahim gad
04-21-2016, 17:13
ممكن شرح مفصل لحسابات MICRO (OSGB) Overseas Shipholding Group Inc الرسم البياني ... كذلك في حالة إختيارك لسوق السلع المناسب و صرف بعض المال ممكن شرح مفصل لحسابات MICRO DJ ... أريد لكسب المال امارات موقع فوركس Oman ... للتسجيل فى هذا التطبيق وربح النقاط عن كل مستخدم جديد قام بالتسجيل عبرك ممكن شرح مفصل ...

adamarwan
04-21-2016, 17:36
اخى فى الاضل لبد من ان تحلل السوق
وان تترعف على كل النظاق التى ممكن ان تعتمد عليها
من نقاط الدخول وكادلك الخورج الان بلا هدا لا يمكن ان تكون صفقة جيد
وحظ سعيد

nano
04-21-2016, 17:51
تحديد الاستوب لوز اقل حاجه ع بعد15 او 20 نقطة وبتحددة وانت بتدخل الصفقه وتكتب الهدف والاستوب واللوت
..............;

mhmd.hmdy
04-21-2016, 18:07
فى الحقيقه انا برفض التوصيات تماما مهما كانت بقه مدفوعه او مجانيه
انا مش بحب ان اقلد الغير ومش اتعلم بنفسى انا اخسر بس اتعلم ده اهم عندى من اى حاجه

hosam1982
04-21-2016, 18:14
السلام عليكم عند قراءة التوصيات اجد بعض الكلمات فى التوصيه لاااستطيع فهمها مثلا مثلا (تحديد وقف الخسارة نقطة واحدة دون أدنى قاع محلي) فهو لم يحدد تحديدا اين اقوم بعمل الاستوب لوز وبالتالى لم استطع فهمها ايضا (تحديد أمر وقف الخسارة عند تحقيق 20 نقطة ربح من التداول) هل المقصود هاهنا ان لاااقوم فى البدايه بتحديد الاستوب لوز وان انتظر حتى تحقيق 20 نقطة ربح حتى اقوم بالتحديد ام ماذا

السلام عليكم اخي الكريم
الظاهر ان حضرتك رأيت احد التوصيات اللي اصحابها يعملون بإستراتيجية معينة و طريقة وقف الخسارة اللي بيستعلها واضع التوصيات تقريبا هي وضع وقف الخسارة تحت اخر قاع فالبتاكيد سوف تكون التوصية شراء واستوبها تحت القاع الاخير بنقطة انظر الى الشارت وحدد السعر عند القاع الاخير مثلا 1.500 اذن وقف الخسارة هيكون 1.499

بروفسير العرب
04-21-2016, 18:17
البونص الى بيتحول الى شركه انيستا فوركس بيكون زيه زى المال الى انت بتودعوة
بخلاف امور بسيطه فتقدر تعمل بيه كل شى تفتح اكثر من صفقه تتدخول فى صفقات ومخاطرة عاليه

kazero91
04-21-2016, 18:51

اعتدر منك يا أخي انا مبتدئ لا تجد اجابة واضحة لسؤلك
مشكور اخي الغالي على المشاركة الطيبة
بالتوفيق ان شاء الله و لجميع الأعضاء

Abughali
04-21-2016, 19:18
ممكن شرح مفصل لحسابات MICRO (OSGB) Overseas Shipholding Group Inc الرسم البياني ... كذلك في حالة إختيارك لسوق السلع المناسب و صرف بعض المال ممكن شرح مفصل لحسابات MICRO DJ ... أريد لكسب المال امارات موقع فوركس Oman ... للتسجيل فى هذا التطبيق وربح النقاط عن كل مستخدم جديد قام بالتسجيل عبرك ممكن شرح مفصل ...
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

nora abd elaziz
04-21-2016, 19:28
انا لاااعتمد على توصيات فقط بس دا ميمنعش انك لو قرأت الاخبار وتابعتها والتحليل الفنى وبعدها لققيت التوصيه مناسبه يبقى مفيش مانع من الدخول فيها بس انا الى خلانى كتبت البوست انى مفهمتش النوع دا من التوصيات لكن التوصيات المبسطه الى موضحه تيك بروفيت وستوب لوز بشكل معين بتبقى اسهل فى التنفيذ

جمال صادق
04-21-2016, 20:06
لا اعتقد ان من يقدمون التوصيات للعمل بها فى السوق هم على حق بين و لكن اذا كان الامر صحيحا لماذا لا يستفيدون منها بطرق افضل من بيعها

ابوفؤاد
04-21-2016, 20:40
تاتيك التوصيه على حسب من يقوم به فمن الممكنان يعطيك مكان الدخول الان مع الايقاف للخسائر و جنى الارباح و من الممكن ان يعطيك امر تنتظر عنده السعر و ايضا يبين لك متى تخرج بخسائر او ارباح

احمد عبد الباسط
04-25-2016, 20:57
انصحك بعدم الاعتماد على التوصيات سواء المجانية او المدفوعة وانصحك بالاعتماد على تحليلك الفنى
وهذا عن تجربة خصية الاعتماد على التوصيات قد يكلفك راس مال
بالتوفيق اخى

net money
04-25-2016, 21:02
السلام عليكم جميعاً :::
أعتقد أن التوصيات لا يجيب أن تقرب لها أبدا إذا كنت على دراية بالسوق لأن التوصيات لن تفيدك في أشيء إلى أنها ستسبب لك الخسارة.
وشكراً

عبد الرحيم رافا
04-25-2016, 21:36
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
حي الله من لفانا ويا هلا به عدد ما غردت الطيور وعدد نجوم مساء الخير احبتي الكرام
توصيات ليس فيها اي شرح التوصيات تقتل

عبد الرحيم رافا
04-27-2016, 01:32
امسينا و امسى الملك لله . لا إله إلا الله وحده لا شريك له . مساء الفل لكل السادة الكرام
التوصيات لا يحتاجون الى اي شرح يحتاجون الى من يبتعد منهم

helmi nsir
04-28-2016, 05:33
انصحك بعدم الاعتماد على التوصيات سواء المجانية او المدفوعة وانصحك بالاعتماد على تحليلك الفنى

FOREX7
04-28-2016, 12:29
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

alasfarahmad
04-28-2016, 12:33
السلام عليكم ورحمة الله، من الواضح أن التوصية مكتوبة بلغة تحتاج إلى خبير، ولكن ما أن يصبح المتداول خبيرا حتى يصبح في غنى عن التوصيات، ولهذا من الأفضل أن يتعلم المتداول آليات العمل نفسه، ويكتسب المهارات التي تؤهله للقيام بعمليات التداول دون الاستعانة بغيره.

عبد الرحيم رافا
04-29-2016, 01:56
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و مرحبا بك معنا في هذه الجلسة الاكثر من رائعة في احسن منتدى لتعلم الفوركس في العالم العربي
التوصيات يا ناس لا تحتاج الى توصيات بل تحتاج الى ابتعاد

latraaa
04-29-2016, 14:04
مشكور اخي الكرم على الموضوع و على الطرح و على الراي و أقو للك أنه قد تم التطرق لما تريد من قبل و بالتفصيل الدي يجب أن يكون، لدا لابد من العمل على البحث في المنتدى و عدم تكرار المواضيع لكي نعطي قيمة للمنتدى

مصطفى حمدان
04-29-2016, 19:41
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل نصيحة منى لا تلتف الى التوصيات سوء المجانية او المدفوعة لانها ناتجة من اراء شخصية لكل فرد يقوم بطرح التوصية وانت لا تعلم مدى خبرة هذا الشخص فى هذا المجال للوثوق فى التوصية التى يطرحها

hossam123
04-29-2016, 20:23
الاستوب لوز اقل حاجه ع بعد15 او 20 نقطة وبتحددة وانت بتدخل الصفقه وتكتب الهدف والاستوب واللوت
ولو عايز بعد كدا تبعده او تقربة تدوس ع الصفقه تعديل

hussein.nu
04-29-2016, 20:29
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اصدقائي الاعزاء
شكرا على هذه المعلومات المفيدة و القيمة و التحليلات و الشرح عن التوصيات
و تحياتي لجميع الاخوة و تمنياتي بالنجاح و الربح و الوفير

---------- Post added at 08:29 PM ---------- Previous post was at 08:27 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اصدقائي الاعزاء
شكرا على هذه المعلومات المفيدة و القيمة و التحليلات
و تحياتي لجميع الاخوة و تمنياتي بالنجاح و الربح و الوفير

bachir123
05-11-2016, 17:43
السلام عليكم شكر اخي باؤك الله فيك علي هذا الشرح
أتمني لك التوفيق والنجاح
لتحقيق ÷دافك و رربح المال
و سلام عليكم

---------- Post added at 05:43 PM ---------- Previous post was at 05:38 PM ----------

بارك الله فيك اخي علي هذا الشرح المفيد
أتمني لك التوفيق والنجاح
ة تحقيق كل أهدافك و أتمني ان يكون في ميزان حسناتك وسلام

nasro benz
05-11-2016, 17:53
السلام اخي
تحديد وقف الخسارة هنا عندما تجد دعم متجه اليه السعر هنا تضع تحديد وقف الخسارة لانه اذا تجتوزه السعر فهنا سيواصل الهببوط
وفقك الله

kary
05-11-2016, 21:18
انجاز متميز وموضوع جميل وتستحق كل الشكر والتقدير ..
عموما .. ارجو لك دوام التقدم والنجاح في عالم الفوركس
ونتمنى أن نرى المزيد من هذه الدروس كي نستفيد كلنا ..

NINA
05-11-2016, 21:53
بيفويت بوينتس من الادوات الهامة لمحترفين ومبتدئي الفوركس على حد سواء لانها توفر العناء في ايجاد أفضل نقاط الدخول في صفقات البيع عن طريق نقاط المقاومة اوفي صفقات الشراء عن طريق نقاط الدعم

abdelmadjid41
05-11-2016, 23:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم لا انصحك ولا انصح احد باتباع التوصيات دائما بل يجب الاعتماد على نفسه

abderrahmenanis
05-11-2016, 23:25
أخى الكريم حاول تتعلم تحليل أفضل من الاعتماد على التوصيات وبالتوفيق ان شاء الله
تحياتى

rapeaezzat
05-12-2016, 01:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالتاكيد ان التوصيات هى انك تستخدام الاستوب لوز
زى ما انت عايز بس المهم انك تخد بالك من شروط التداول و
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى ان شاء الله

never1
05-13-2016, 15:57
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

sob81
05-13-2016, 15:58
اذا كنت تريد شرح للتوصيات من الممكن ان تجد ما تريد فى القسم التعليمي بالمنتدى ويجب قبل تطبيق الاستراتيجية على
الحساب يتم مقارنتها على التحليلات

latraaa
05-13-2016, 16:14
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الكثير من المعولمات القيمة الراقية إن شاء الله يا اخي الكريم، نراك قريبا إن شاء الله

forex all arabes
05-14-2016, 11:21
السلام عليكم الخي الكريم لا تلتف الى التوصيات سوء المجانية او المدفوعة لانها ناتجة من اراء شخصية لكل فرد يقوم بطرح التوصية وانت لا تعلم مدى خبرة هذا الشخص شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب

latraaa
05-14-2016, 13:16
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كام أتمنى أن نراك من اللدين يحققون الكثير إن شاء الله

zaza0519
05-14-2016, 13:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

mohcine amari
05-14-2016, 13:32
بسم الله الرحمن الرحيم
حي الله من لفانا وياك صباح الخير احبتي الكرام
اخي التوصيات لن توصلك الى باب مفتوح والله ستدمر حياتك
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

nano
05-14-2016, 19:36
التوصيات لا يجيب أن تقرب لها أبدا
لأن التوصيات لن تفيدك في أشيء إلى أنها ستسبب لك الخسارة وستجعل منك أكسلع التريد التعلم بنفسك حول أن تكون من لناس ألدين يكونون قوين في تدولتهم
./././...............

latraaa
05-14-2016, 20:02
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمن ىأ ننراك تحقق الكثير من النتائج القيمة و القوية إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا أخي الكريم

best39
05-15-2016, 23:43
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
تاتيك التوصيه على حسب من يقوم به فمن الممكنان يعطيك مكان الدخول الان مع الايقاف للخسائر و جنى الارباح و من الممكن ان يعطيك امر تنتظر عنده السعر و ايضا يبين لك متى تخرج بخسائر او ارباح

akram bahnsawi
05-27-2016, 04:55
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

mohamed ahmed mohamed 1
05-28-2016, 12:49
كما أنك تراقب سعر السلعة التي لديك في السوق فإن المؤسسة التي تتعامل معها ستراقب السعر أيضاً , وطالما أن سعر
السلعة الحالي أكبر من سعر شراءك لها بحيث لو قررت بيعها فوراً ستكون رابحاً , فلن تتدخل المؤسسة وستترك لك حرية
اختيار السعر المناسب للبيع , ولكن إن انخفض سعر السلعة الحالي عن سعر شراءك لها بحيث لو قررت بيعها بهذا السعر
ستكون خاسراً فلن تتدخل المؤسسة طالما أنه لديك في الهامش المتاح ما يعوض هذه الخسارة .

harimeche
05-28-2016, 13:59

------

أخـــتي الفاضلة الستوب لوز يجب ان يكون مدروس ويجب ان يكون في مكان إدا وصل له السعر

ينفي تحليلك الدي دخلت بنــــاء عليه يعني قد يكون 15 أو 30 أو حتى 100 نقطة

مع التحية ...

mohammed55
05-28-2016, 14:13
بسم لله الرحمن الرحيم........
ﻣﻤﻜﻦ ﺷﺮﺡ ﻣﻔﺼﻞ ﻟﺤﺴﺎﺑﺎﺕ MICRO (OSGB) Overseas Shipholding Group Inc ﺍﻟﺮﺳﻢ ﺍﻟﺒﻴﺎﻧﻲ ... ﻛﺬﻟﻚ ﻓﻲ ﺣﺎﻟﺔ ﺇﺧﺘﻴﺎﺭﻙ ﻟﺴﻮﻕ ﺍﻟﺴﻠﻊ ﺍﻟﻤﻨﺎﺳﺐ ﻭ ﺻﺮﻑ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﻤﺎﻝ ﻣﻤﻜﻦ ﺷﺮﺡ ﻣﻔﺼﻞ ﻟﺤﺴﺎﺑﺎﺕ MICRO DJ ... ﺃﺭﻳﺪ ﻟﻜﺴﺐ ﺍﻟﻤﺎﻝ ﺍﻣﺎﺭﺍﺕ ﻣﻮﻗﻊ ﻓﻮﺭﻛﺲ Oman ... ﻟﻠﺘﺴﺠﻴﻞ ﻓﻰ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺘﻄﺒﻴﻖ ﻭﺭﺑﺢ ﺍﻟﻨﻘﺎﻁ ﻋﻦ ﻛﻞ ﻣﺴﺘﺨﺪﻡ ﺟﺪﻳﺪ ﻗﺎﻡ ﺑﺎﻟﺘﺴﺠﻴﻞ ﻋﺒﺮﻙ ﻣﻤﻜﻦ ﺷﺮﺡ ﻣﻔﺼﻞ ...

Foreexx
05-28-2016, 14:22
بالتوفيق اخى

aissaalg
05-28-2016, 15:53
الســـلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بــركـاته
صديقي العزيز أسئلة وجيهة أنــصـحــك بـــزيـارة القســم التعليمـي للمنتــدى للإجابة الواضحة و المزيد من المعلومات الهامة

ghost.mastar
05-28-2016, 15:57
انا لاااعتمد على توصيات فقط بس دا ميمنعش انك لو قرأت الاخبار وتابعتها والتحليل الفنى وبعدها لققيت التوصيه مناسبه يبقى مفيش مانع من الدخول فيها بس انا الى خلانى كتبت البوست انى مفهمتش النوع دا من التوصيات

abdomj
05-28-2016, 17:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم تحتاج الكثير من التوصيات حتى تجتهد
فى ذلك ولو تريد شؤح لبعض النقاط من التوصيات السادة الافضال اعضاء المنتدى
هيفهموك

عرآقي
05-29-2016, 03:25
التوصيات لا يجيب أن تقرب لها أبدا لأن التوصيات لن تفيدك في أشيء إلى أنها ستسبب لك الخسارة وستجعل منك أكسلع التريد التعلم بنفسك حول أن تكون من لناس ألدين يكونون قوين في تدولتهم

drissou45
05-29-2016, 05:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , صباحكم مبروك,
بارك الله فيك اخي الكريم النجاح في الفوركس هو تعلم اخد القرار
تقبلو مروري , تحياتي لكم

kamal salem abdelshafy
05-29-2016, 05:34
اخي نصيحه لك ابدا بالتعلم من الان ولا تعتمد علي التوصيات وفي البدايه قم بالدخول لهذا المنتدي وستجد ما يفيدك و اذا تعلمت ستجد اجابتك واعتمد علي تحليلك اخي وليس توصيه

xrif01
05-29-2016, 05:46
مساءك سعيد اخي الفاضل حقيقتا بما انك لا تفهم معنى مصطلاحات وقف الخسارة وادنى قاع و.. فهذا يعني انك مستجد وتحتاج لاعادت
ترتيب اوراقك لقد وافيت في طرحك واتمنى لك التوفيق دمت بود

masr16
06-04-2016, 14:19

nehad
06-04-2016, 14:51
انا لاااعتمد على توصيات فقط بس دا ميمنعش انك لو قرأت الاخبار وتابعتها والتحليل الفنى وبعدها لققيت التوصيه مناسبه يبقى مفيش مانع من الدخول فيها بس انا الى خلانى كتبت البوست انى مفهمتش النوع دا من التوصيات لكن التوصيات المبسطه الى موضحه تيك بروفيت وستوب لوز بشكل معين بتبقى اسهل فى التنفيذ وشكرا لك تقبل مروري....

raouf41
06-04-2016, 15:09
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اخي الكريم لا يجب عليك ان تقترب للتوصيات او تعتمد عليها لانها لن تفيدك في اي شئ

tenon
06-04-2016, 15:47

كل الطرق ليها مكسب وخساره وعادي اخي اغلبنا بنخسر طبعا في البدايه وكتير منا لحد الان لم يكسب شئ عمما الخبره في حد ذاتها مكسب ليك هيساعدك في المستقبل طبعا لما
تحافظ على الخبره دي وتحقق بيها الربح

never1
06-05-2016, 14:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

tenon
06-05-2016, 14:52
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اخي الكريم لا يجب عليك ان تقترب للتوصيات او تعتمد عليها لانها لن تفيدك في اي شئ

ابعد عنها والنصيحه الي اقدمها دايما هيا انه لابد من التعلم اولا قبل اي عمل في المجال ده ولا نطمع لان ده الي بيخسرنا كلنا للاسف وعلشان
كده لابد من التعلم والصبر في البدايه

haggui
06-05-2016, 14:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

behindtu
06-05-2016, 17:15
لاااااااا
لابد من السؤال ؟ ؟
كيف تقوم بفتح صفقة دون تحديد وقف خسارة
ماذا أذا لو قام السعر بالعكس عليك ؟ ؟ ؟ سوف تخسر حسابك كاملا
لا تتبع توصيات الا اذا كانت شامله الهدف ووقف الخسارة

kaka25
06-06-2016, 10:45

KHALIDOO7
06-14-2016, 20:01
============
الف شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع و الجميل وفى
انتظار المزيد من التحليلات و المواضيع المتميزه بالتوفيق اخي
الكريم و فى تقدم دائما و ننتظر منك الكثي

shadea1991
06-17-2016, 22:52
السلام عليكم
عند قراءة التوصيات اجد بعض الكلمات فى التوصيه لاااستطيع فهمها مثلا مثلا (تحديد وقف الخسارة نقطة واحدة دون أدنى قاع محلي) فهو لم يحدد تحديدا اين اقوم بعمل الاستوب لوز وبالتالى لم استطع فهمها ايضا (تحديد أمر وقف الخسارة عند تحقيق 20 نقطة ربح من التداول) هل المقصود هاهنا ان لاااقوم فى البدايه بتحديد الاستوب لوز وان انتظر حتى تحقيق 20 نقطة ربح حتى اقوم بالتحديد ام ماذا وشكرا تقبل مرورى

---------- Post added at 07:52 PM ---------- Previous post was at 07:31 PM ----------

السلام عليكم عند قراءة التوصيات اجد بعض الكلمات فى التوصيه لاااستطيع فهمها مثلا مثلا (تحديد وقف الخسارة نقطة واحدة دون أدنى قاع محلي) فهو لم يحدد تحديدا اين اقوم بعمل الاستوب لوز وبالتالى لم استطع فهمها ايضا (تحديد أمر وقف الخسارة عند تحقيق 20 نقطة ربح من التداول) هل المقصود هاهنا ان لاااقوم فى البدايه بتحديد الاستوب لوز وان انتظر حتى تحقيق 20 نقطة ربح حتى اقوم بالتحديد ام ماذا وشكرا تقبل مروى

algoddam
07-29-2016, 08:31
ربما تحديد النقطة هو يتحدث عن المؤشر مثل الفوبوناتشي حسب اعتقادي
لانه يحدد نقطة 20 كما مثلت وهذا في البوناتشتي توجد مثل هذه النقاط
في تحديد وقف الخسارة والربح

ahmed mohamed mansour
07-29-2016, 11:32
اخي العزيز انصحك ان تبتكر توصيا بنفسك لانك لاتضمن مدى مصداقية التوصيات النشورة لكن ايضا هناك توصيات تكون مضمونة وليست بنسبة مائة بالمئى لكن هناك من يربح منها وهناك من يخسر

loveface2002
07-29-2016, 11:50
السلام عليكم ورحة الله .
مشكور على المجهود ومحاولة افادة اعضاء المنتدى المتميزين .
اول تتعلم تحليل أفضل من الاعتماد على التوصيات وبالتوفيق ان شاء الله

michael1
07-29-2016, 12:03
معنى عمل استوب اخى 20 نقطة هو مثلا نقطة دخولك على زوج الباوند ين 135.500 شراء الاستوب هيكون 135.300
وايضا عند الربح 20نقطة عند الوصول 135.700 من الممك تقريب الاستوب عند نقطة الدخول اللى هى 135.500

midouknight
07-29-2016, 12:55
أخي الحبيب أنصحك وبشدة مراجعة
الدروس التي تعنى بإدارة راس المال
ل مزيد فهم أهم المصطلحات ل المتاجرة في سوق الفوركس
وكذلك حاول البحث عن دروس تخص المتتردر 4 قبل بدئ المتاجرة

فوزي
07-29-2016, 13:05
انت تسال وتقول اريد شرح بعض النقاط حول التوصيات
اخى الكريم ان التوصيات امر جميل لكن لا تعتمد علية اعتماد كامل

aklm14
07-29-2016, 13:25
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي نقاط مهمة لابد من التماشي عليها
الفوركس لابد له من نقاط واسس للتدوال والاستثمار

ahmadinho100
07-29-2016, 14:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انا لا انصحك بالتوصيات او الصفقات المجانية التي لا تعرف مصدرها فهي دائما تكون خاسرة الى ادا كانتمن شخص تعرفه و تعرف قدراته في الفوركس

فوزي
07-29-2016, 15:04
احد الاعضاء بيقول اريد شرح بعض النقاط حول التوصيات
اخى الكريم جميل انك تقبل وتتابع التوصيلت بس كمتنش هى كل شى بالنسبة لك

masry928
07-29-2016, 19:22
وبالتالى لم استطع فهمها ايضا (تحديد أمر وقف الخسارة عند تحقيق 20 نقطة ربح من التداول) هل المقصود هاهنا ان لاااقوم فى البدايه بتحديد الاستوب لوز وان انتظر حتى تحقيق 20 نقطة

Bilel daraji
07-30-2016, 00:50
اعنقد ان اوامر التوصيات سهلة و مفهومة
فتجد فيها اوامر سهلة مثل وقف الخسارة و اخذ الارباح
تقبل مروري
بالتوفيق للكل

The_Kuzaki
07-30-2016, 15:00

dellos
08-06-2016, 02:01
مرحبا اخي الغالي استفسار مهم وقف الخسارة هو ستوب لوز في الميتاتريدر و الهدف و تيك بروفيت وتكون نقطة دخول ايضا
تحياتي لك

batch
08-06-2016, 03:08
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

ziadmohamed
08-06-2016, 03:35
لالالا يا استاذ التوصيات لا يجيب أن تقرب لها أبدا ابدا بدون اي حال
لأن التوصيات مش هفيدك بحاجه وممكن تسببلك خساره
خد بالك كويس يا استاذ اثناء التداول علشان تتجنب الخساره

bakup28
08-06-2016, 03:37
انصحك ان لا تعتمد على توصيات فقط بس دا ميمنعش انك لو قرأت الاخبار
وتابعتها والتحليل الفنى وبعدها لققيت التوصيه مناسبه يبقى مفيش مانع من الدخول فيها
بس انا الى خلانى كتبت البوست انى مفهمتش النوع دا من التوصيات لكن التوصيات المبسطه
الى موضحه تيك بروفيت وستوب لوز بشكل معين بتبقى اسهل فى التنفيذ

Harmonic
08-07-2016, 02:53
بالتوفيق اخى

mesaty
12-13-2016, 20:16
أنا أعاني من نفس المشكله عند قراءة التوصيات من عدم فهم بعض العبارات مثل العبارة المذكورة (تحديد وقف الخسارة نقطة واحدة دون أدنى قاع محلي) فما المقصود بأدنى قاع محلي جميع الردود لم تجب على هذا السؤال أرجو التوضيح
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

tamermosa
12-13-2016, 20:28
يا باشا ابعد عن التوصيات ، اتعلم احسن ليك و حدد ليك طريقة تداول و اتقنها كويس و اشتغل عليها لفترة كويسه على الديمو لحد ما تتقنها و بعدها ابتدى اشتغل على الحقيقي ،
المهم متخالفشي اللي اتعلمته و التزم بيه ، شكرا ليك و لكل اعضاء المنتى الكرام

mirooo91
12-13-2016, 20:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم مشكور على هاته النصائح فقد افاتني كثيرا
وخاصة مع انني مبتدئ في مجال الفوركس مشوك اخي ومزيد من المواضيع الرائعة والمفيدة
دمتم في رعاية الله وحفظه وبارك الله فيك.

Samira shabban
12-13-2016, 23:26
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه وطبعا التوصيات لا نكون دائما دقيقه لذلك انصحك بالتعلم والفهم لوحدك بدون التوصيات هذا افضل لك اخى

tazi larbi
12-14-2016, 00:28
السلام عليكم اخي ارى ان التوصيات ليس لها اي فائدة من الاساس والاعتماد على التداول اليدوي والتحليل بنفسك افضل لا مانع في ان تتابع الاخبار المؤثره في السوق لكن لا تتكل ابدا على التوصيات سواء مجانيه او مدفوعه اتمنى لكم النجاح والله الموفق

محمد صلاح
12-14-2016, 00:30
اهلا بك اخى العزيز طبعا يتضح من كلامك انك لسه مبتدا ولا تعرف شء عن الاستوب لوز ولا امر وقف الخسارة المتحرك الافضل لك ان تتعلم جيدا من الفديوهات الموجودة

جمال صادق
12-14-2016, 00:50
لى راى مختلف فى موضوع التوصيات الا اننة من الممكن انةنعتبر ان التوصيات تقد على اساس نوع معين من الاستراتيجيات و لكننا لابد من ان ندرس الثفقة بانفسنا لكى نتعامل بها

m7med09090
12-14-2016, 01:05
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
انصحك بعدم الاعتماد على التوصيات سواء المجانية او المدفوعة وانصحك بالاعتماد على تحليلك الفنى و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

csebai12
12-14-2016, 01:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
بالنسبة لي ارى ان التوصيات الجاهزة هي من اكثر الامور التي تادي الى الخسارة كوني اخبذ الاعتماد على نفسيي

Samira shabban
12-15-2016, 02:41
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه وطبعا التيك بروفت والستوب لوز تضعهم على حسب الحجم او اللوت الذى تريد التداول به ....

محمدفؤاد
12-15-2016, 06:20
اخى الكريم هو بيديك ستوب لوز عند نقطة معينة بحيث لو الخسارة وصلت ليهم يتم غلق الصفقة تلقائيا
اما بالنسبة للتيم بروفيك لو وصلت الصفقة للنقطة معينة بتقفل على مكسب بس المهم ان يكون شروط التداول لا يمكن ان يكون التعامل معاها من خلال الاغلاقات

waelmma
12-15-2016, 06:54
:):(:)) اخى الفاضل اهلا بك والحقيقة انه يمكن تحديد الاستوب لوز على بعد حوالى
من 25 الى 50 نقطة واذا
كانت الصفقات حجمها صغير يبقى ممكن الاستغناء عن الاستوب لوز نهائيا

شبه منحرف
12-15-2016, 07:15
ممكن فى التوصيه يكون مكتوب اهداف واستوبات رقميه وهذا افضل طبعا وممكن يكون مكتوب الاستوب بشكل مختلف وهو مثلا الخروج عند اغلاق شمعة اربعة ساعات اسفل مستوى معين وهكذا

bakup28
12-15-2016, 11:40
المناسب و صرف بعض المال ممكن شرح مفصل لحسابات
أريد لكسب المال امارات موقع فوركس للتسجيل فى هذا التطبيق
وربح النقاط عن كل مستخدم جديد قام بالتسجيل عبرك ممكن شرح مفصل

zizoo99
12-15-2016, 15:25
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
يا اخى لايوجد اساسا وقف خسارة 1 نقطة بعد ادنى قاع من الممكن اخذ الستوب بعدد 20 نقطة مثلا فهذا العدد من النقاط معقول الى حد ما و عموما من الواضح من كلامك انها توصيات فاشله

forexaly5
12-15-2016, 15:35
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
شكرا لك على هذا التوضىح صراحة يجب أن تعمل وقف الخسارة و سحب الأرباح حسب رأسمالك أي لا يتعدى 10% من رأسمالك

جمال صادق
12-15-2016, 15:44
التوصيات من الممكن ان تكون غير مقننة و لابد من تعلم الكثير من الاليات المفهومة و على قدر كبير من اسس التداول الممكنة و التوصيات لابد من ان تكون غير منطقية

MED H
12-15-2016, 15:51
السلام عليكم
اهم قاعدة في العمل بالتوصيات هي انك يجب ان تحلل السوق لتعرف هل التوصية ستحقق ربح ام لا
و التوصيات لا تكون دائما صحيحة لذلك يجب الحذر عند التعامل بها

AHMED NOLE
12-15-2016, 16:01
صراحه فى التعامل فى السوق ليس لي اى تعامل مع التوصيات فى بدايتى فى االسوق

كنت على طول بأبحث عن افضل مواقع التوصيات وبعد كد لقيت انها بتضرني وتشتني والله المستعان

ahmedahmed1
12-25-2016, 21:09
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين لا انصح بالتوصيات لانها خسرت ناس كتيراشتغل بنفسك افضل شئ ليك

hany1978
12-25-2016, 21:29
اخى الكريم اود ان اشكرك على الموضوع من وجهة نظرى ان لاتعمل على التوصيات
اعتمد على الله وعلى تحليلك الشخصى وصيق فى نفسك وتحليلك

maryam1
12-25-2016, 21:42
انا مشتركة جديدة في هذا المنتدى و لم اكتسب الخبرة بعد لكي اتمكن الجواب على سؤالك , اتمنى من الاعضاء القدامى ان يفيدوك بخصوص استفسارك
بالتوفيق للجميع بإذن الله

alonsoo
02-22-2017, 09:04
هذا معناها اخى الفاضل انك تقوم اولا برؤية الدعم جيدا مثلا والدعم بعدما تراه تضع الاستوب من تحته اى اسفله دائما بفارق نقطة واحدة

LAMIA1976
02-22-2017, 10:24
بسم الله الرحمن الرحيم كل هاته المصطلحات ممكن تتعرف عليها واقعيا في الحساب التجريبي او في الفديوهات الموجوده في اليوتوب لان المصطلحات وحدها لن تفيدك في شئ و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

Zinou0008
02-22-2017, 10:48
ممكن فى التوصيه يكون مكتوب اهداف واستوبات رقميه وهذا افضل طبعا وممكن يكون مكتوب الاستوب بشكل مختلف وهو مثلا الخروج عند اغلاق شمعة اربعة ساعات اسفل مستوى معين وهكذا
بالتوفيق اخي

latraaa
02-22-2017, 10:57
و الله يا اخي الكريم ارى انه من الأفضل العمل على التعلم و العمل على الأمر من خلال المنتدى و أنصحك أخي الكريم لكي تتداول بنفسك و فقط و هدا لكي تتحمل أنت الربح و الخسارة و لا تعتمد على التوصيات التي في الغالب أخي الكيرم تكون صعبة و تكبدك الخسائر أخي الكريم

ashmawey
02-27-2017, 15:42
اخي الكريم , انصك بالبعد عن التوصيات لان معظمها لايحقق نتائج ايجابية , بل خسائر , عليك بالاعتماد على نفسك في التحليل الفني قبل بدء التداول
مع خالص الاحترام و التقدير

DR.MJH.JO
03-01-2017, 01:28
بسسم الله
تحيياتي للجميع اشكرك علي طرح هذا الموضوع
للأسف، فإن العديد من المستثمرين المبتدئين لديهم توجهات نفسية تجارية تحتوي على عيوب من الممكن أن تؤثر سلباً على إدارة إستراتيجية فوركس الخاصة بهم ، مما قد يؤدي إلى أخطاء مكلفة.

التوصيات قبل ان تستمع لها عليك ان تنظر من من هي وهل له سجل ربح جيد يشهد له املا

mohamed shams
03-01-2017, 01:30
السلام عليكم اخى الكريم
هذه ليست مصطلحات صعبه
بل يمكنك تحديد وقف الخساره اى وضع استوب للصفقه
وتجديد الصفقه يعنى الدخول مره اخرى
بالتوفيق

hoos
04-06-2017, 00:00
اكيد معاك حق وعلشان كده يا جماعة يا ريت نعمل اللي احنا شايفينه صح
بس بما اننا اتعلمنا كويس نثق في نفسنا ونعمل نظام لينا واستيراتيجية بتاعتنا

For
04-06-2017, 00:06
في الحقيقة شروحات ومعلومات غاية في الروعة تعرفت عليها من خلال منتدى الفوركس للعرب وان شاء الله سوف اتابع الدروس بشكل جيد شكرا لصاحب الموضوع وانا الان اقوم بالتدرب في الحساب التجريبي

o123
07-08-2017, 03:01
جزاك الله كل خيرا يا اخي العزيز علي موضوعك الهام
لقد استفدت منه كثيرا واتمني الجميع يستفاد منه وخاصة
المبتدئين ومن نجاح لنجاح وتقدم
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

Hala Abdo
07-08-2017, 04:44
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
للاسف في بعض التوصيات المجانية او المدفوعه بتعامل الواحد كأنه محترف فوركس و فاهم كل حاجة و مش بتشرح التوصية ببساطة

Nony
07-08-2017, 05:39
السلام عليكم ورحمة الله التوصيات بتحدد لك عندما تصل الصفقه لرقم او نقطه محدد هيتم وقف الصفقه تلقائيا او عند الحد الادنى من الخساره كذا هيتم وقف الصفقه ولو وصلت الصفقه لنقطه معينه هيقوم بغلق الصفقه تلقائيا على المكسب ان شاء الله .. وانصحك ان تحاول ان تتعلم التحليل بنفسك وتبتعد عن التوصيات ولا تستعجل ..

mostafa1995
07-08-2017, 06:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............. يا اخي التوصية عبارة عن تحديد البيع او الشراء والهدف tp وال sl الاستوب لوز
والوت مرارا او انت تختاره في كده وكده بس مع ناس تفهم مش اي توصية تخسرك نصيحة وعن تجربة

Lord_2009
07-08-2017, 06:43
اخي ساقول لك شيئا فاغلب من يطرحون استراتيجيات و توصيات يكتفون فقط باعطائك افكار اساسية بدون شرح او توضيح و هذا ربما مقصود فصعب جدا ان يشاركك شخص ما وصفته السحرية التي يعمل بها في السوق

waelmma
07-08-2017, 07:10
:(:(:( اخى الفاضل بارك الله فيك ومن المعروف ان وقف الخسارة بيتم تحديده
على 30 نقطة وان كنت لااحب استعمال وقف الخسارة فى الصفقات الكبيرة

zunebha
07-08-2017, 22:30
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي نعم هناك اوامر تدخلها عند بداية اي صفقة فمثلا تحديد الهدف وهو السعر المرغوب به عند تحقيق الربح هنا تتوقف صفقتك اما عن وقف الخسارة فهذا امر ينفعك في خالة انعكاس السوق عليك اي تضع سعر توقف به خسارتك.

muhammad ismail
07-09-2017, 03:09
الفكرة اخى الكريم ان انت بتحرك الاستوب لوز فى الزوج وهو شغال عشان تضمن المكسب اللى انت حققته ومش يعكس عليك وتخسر انت المفروض تسال وتعرف يعنى مثلا لو الهدف 100
نقطه وحقق 60 نقطه حط الاستوب بعد 50 نقطه عشان تضمن مكسب

zakariacr07
07-09-2017, 13:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الكريم الستوب لوز لك الحرية في تحديده و ذلك حسب رأس مالك و ما يستحمله حسابك من إنعكاس للسعر و من الأفضل أن تتعلم التعامل مع المنصة قبل القيام بالصفقات

KARIM2017
07-09-2017, 13:15
تحيه طيبه وبعد
يااخي الفاضل الاستوب بلوز هو وجهه الخروج
والتي بي هي نقطه الدخول

2017wydadi
07-09-2017, 19:03

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-09-2017, 19:58
السلام عليكم ورحمة الله. الامر سهل أخي الكريم يجب إتباع نظام المعلومات المحدد فيها من أرقام و تحديد هامش الربح هوامش الخاسرة. ............

mohamed ebrahim khatab 1
07-09-2017, 19:59
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
جزاك الله كل خيرا يا اخي العزيز علي موضوعك الهام
لقد استفدت منه كثيرا واتمني الجميع يستفاد منه وخاصة
المبتدئين ومن نجاح لنجاح وتقدم
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ahmedmahmoud2017
07-09-2017, 20:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا انصحك على الاطلاق بالاعتماد على التوصيات يجب الاجتهاد والتعلم للتداول والتحليل الفني

Ayman Abdellatif
07-09-2017, 21:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
حدد نقاط الدعم و المقاومة بشكل صحيح و عند الدخول تضع الاستوب لوز اعلى او اسفل النقاط على حسب ما اذا كانت صفقة بيع او شراء ب 15 نقطة على الاقل حتى تامن صفقتك من الخسارة لو عكس عليها السعر

Mony Ezzat
07-09-2017, 22:01
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك في توصيات مهمه جدا بتقدمها قنوات تيليجرام وكمان موقع الانستا فوركس بتقدم توصيات يوميه مهمهه اوي

M.R
07-09-2017, 22:26
عند دخول الصفقة فعليك فهم معنى جنى الارباح وهو الهدف الذى تريد ان تضع النقطة عن سعر ما لتربح وتغلق الصفقة على الربح وبالنسبة لوقف الخسارة تقوم بوضع سعر معين لتوقف الخسارة عنده حتى لا يتمرجن حسابك

Lord_2009
07-09-2017, 22:49
السلام عليك و رحمة الله و براكاته
اخي هذا جار به العمل في الفوركس فلن تجد تقريبا احدا في هذا السوق يعطيك وصفته السحرية للنجاح في التداول يكتفون فقط بوضع افكار و مصطلحات فهمتها انت ام لم تفهمها لهذا لا يعول الكثير من المتداولين على التوصيات

adamo92
07-09-2017, 23:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على هذا الموضوع رائع و المميز لقد استفدت كثيرا
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

amir anwar
07-10-2017, 00:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. اخي يقصد بنقطة واحدة يعني لما تدخل الصفقة حرك الستوب لوز اسفل الصفقة لو كانت شراء بنقطة ولو كانت بيع فوق الصفقة بنقطة

abo.tali.wtalin
07-10-2017, 00:40
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله كل خير بس حضرتك شركة انستا بتخصم كام نقطة عند دخول الصفقة ارجو التوضيح
والله الموفق المستعان

m7med
07-10-2017, 01:05
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
يا اخي الكريم يمكنك تحديد عدد النقاط عن طريق برنامج الميتاتريدر و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

mahmoudtaha33
07-10-2017, 02:12
السللام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
مش دايما التوصيات بيتجيب نتيجه مرضيه
دايما بتكون فيها انعكاسات وحساباتك لا تستحمل
بالتوفيق لك

nour3iny
07-10-2017, 02:54
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الافضل من ذلك ان تتعلم حتى لا تعتمد على التوصيات وتعرف كيف ومتى تدخل الصفقه وتخرج منها تقبل مرورى

mohamed gmnw
07-24-2017, 02:02
رغم انني لا انصح بالتوصيات الا يمكنك الاعتماد عليها في بداية عمل فقط ونقاط الاستوب لوز وقف الخسارة توضع عند فتح الثفقة مباشرتا وكذلك اخذ الربح والابتعاد عن الطمع

2017wydadi
07-24-2017, 15:47

عمر عبدالرحمن
08-05-2017, 21:25
التوصيات لا يجيب أن تقرب لها أبدا لأن التوصيات لن تفيدك في أشيء إلى أنها ستسبب لك الفقدان وستجعل منك أكسلع التريد التعلم بنفسك بشأن أن تصبح من لناس ألدين يكونون قوين في تدولتهم

A.mustafa
05-06-2018, 15:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
وهذا عن تجربة خصية الاعتماد على التوصيات قد يكلفك راس مال...

ragab012
05-06-2018, 15:51
انصحك ان لا تعتمد على توصيات فقط بس دا ميمنعش انك لو قرأت الاخبار
وتابعتها والتحليل الفنى وبعدها لققيت التوصيه مناسبه يبقى مفيش مانع من الدخول فيها
بس انا الى خلانى كتبت البوست انى مفهمتش النوع دا من التوصيات لكن التوصيات المبسطه
الى موضحه تيك بروفيت وستوب لوز بشكل معين بتبقى اسهل فى التنفيذ

hady sayed
05-06-2018, 16:49
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم انا لا احب التوصيات نهائي لأن من الممكن إلى مزيك التوصية دي ميكونش دخلها اصلن وعاوز يشهر الصفحة بتاعت وخلاص وإذا اخت توصية ومعجب بيها جدا لابد ان تحليلها انت بطريقته مع الاستراتجية الخاصة بك إذا كانت مطابقة لشروط عملك تمام غير كدة بلاش احسن اتمنى لك التوفيق باذن الله تعالى

LeaderGladiateur
05-06-2018, 17:43
أخي الكريم عند الدخول في صفقة بيع أو شراء من البديهي جدا تحديد هدف وستوب لوز لصفقتك وحسب ما فهمت من كلامك فأنت تقصد وقف الخسارة المتحرك والذي يحجز لك الأرباح كلما تقدمت الصفقة .

majed2019
05-06-2018, 17:50
اسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخي العزيز اعتمد على نفسك التوصيات لن تنفعك ابدا وراح تسير في ستين داهيه تعلم واجتهد وحلل وتابع وركز على استراتيجيه وراح تكون افضل من اصحاب التوصيات

وشكرا ،،،،

Najmi
05-06-2018, 17:59
مرحبا أخي الكريم
التوصيات من الإضل أن يتم تجنب أخذها من الأساس هذا هو أهم ما ينبغي التركيز عليه .. السبب أنك لست أقل قدرة ولا ذكاءا من الشخص الذي يقدمها لك
بل أنت أيضا لك القدرة على التعلم حتى تعطيها أنت أيضا لغيرك فتعلم
تقبل مروري

algendy
05-06-2018, 22:04
تحية طيبة و بعد , يا اخى الكريم بدو انك تقصد اين يوضع حد وقف الخسارة و هذا فى الغالب يكون على حسب استراتيجية التداول فهى التى تعطى سبب دخول الصفقة و هى التى تعطى مكان انعكاس الصفقة بحيث يثبت ان تحليل السوق خطأ و بالتالى يوضع فى هذا المكان

emadomda
05-07-2018, 17:07
دعنا نبدأ دراستنا المختصرة هذه عن التحليل الأساسي بالتنبيه إلي ملاحظة مفادها انه قبل قرن من الان لم يكن هناك سوي مدرسة واحدة في التحليل في الوقت الذي كان يوجد فيه أيضا عدد كبير من مليونيرات التجارة العصاميين . هذه المدرسة الوحيدة في التحليل كانت بالطبع هي التحليل الأساسي . التحليل الفني لم يكن متواجدا بيننا كنظام منضبط قبل نهاية القرن التاسع عشر , ولكن التحليل الأساسي كان موجودا منذ بداية علم الاقتصاد في أيام الفرس والإغريق , علي اقل تقدير . هؤلاء الجدد علي تجارة الفوركس علي الانترنيت يمكنهم الاستفادة من هذه التفصيلة الصغيرة بينما يقومون باتخاذ قراراتهم عن مزايا كلا المدرستين في التحليل

zndo910
05-08-2018, 01:50
وفى ذلك الحين يظهر سوق العملات كواحد من اهم واكثر الاسواق تلائم المستثمر وذات ربحيه عاليه مع وجود شركة فوركس موثوق منها
فهذا السوق لا يطلب مكان ثابت لكى يتم عملياته كما يتم فى سوق الاسهم وقد تتم عمليات البيع او الشراء من خلال الهاتف او شبكات الاتصال مع وجود الهامش الخاص بها
وايضا مع ارتفاع حجم التداول اليومى في تداول العملات وتداول الذهب سيؤدى بالضروره الى جعل هذا السوق من اكبر الاسواق فى العالم وحركة راس المال فيه من والى كلا من الاسهم والعقارات تعتبر مشاركه فى سوق العملات الا اذا كان المستثمر ينوى شراء هذه الاسهم او العقارات من خارج السوق

forexman11
05-19-2018, 06:08
يجب ان تعتمد على نفسك لان هناك عدد معين من العوائد ومن المهم أيضا عدم تجاهل قواعد هذه المعدلات والالتزام بها في إستراتيجية تجارة الفوركس الناجحة. هذه القواعد سوف تساعدك في زيادة أرباحك وبكميات كبيرة

sob81
05-19-2018, 10:23
التوصيات مهمة فى بعض الاحيان ولكن يجب على المتاجر ايضاان يعمل مقارنة بين التوصيات وبيت التحليلاتالتى يقوم بة ومعرفة كيفية الدخول
فى الصفقات بطريقة جيدة

aym
05-19-2018, 16:53
التوصيات سلاح ذو حدين حيث من الممكن ان تنجح هذة التوصيات او تفشل ولذلك يجب على المتاجر يكون عنده هو التحليلات القوية التى توضح له كيفية الدخول فى الصفقات

forexone1
05-19-2018, 19:25
فتح حساب لتداول الفوركس هو أمر يتسم بالسهولة الكبيرة حيث لا يتعدى الأمر تعبئة احد النماذج بالمعلومات الضرورية الخاصة بك . النموذج يتم فيه تضمين اتفاقية الهامش والتي تخول للوسيط التدخل في أية صفقة يراها بالغة الخطور

zam_bozo
05-20-2018, 00:52
السلام عليكم .. المقصود بـ (تحديد وقف الخسارة نقطة واحدة دون أدنى قاع محلي) يعني وضع الاستوب
تحت أول قاع سابقة بمقدار نقطة فهمت .. أما القول بـ (تحديد أمر وقف الخسارة عند تحقيق 20 نقطة ربح من التداول)
فمقصود به عندما يتقدم السعر 20 نقطة فيب اتجاه الصفقة تنقل الاستوب الى نقطة الدخول فتضمن عدم الخسارة فهمت

forexone1
05-21-2018, 01:25
اريد شرح بعض النقاط على التوصيات فيها انا لا انصح حد ان يكون بعمل التوصيات ولكن يجب ان تحاول ان تضع التطبيقات الخاصه بك بك لديك الخبره الكافيه في عمل التوصيات اكل ديك لقراءه ووضعها في سوق الفوركس

MohamedAhmed1973
05-21-2018, 02:23
اخي الكريم
مع احترامي لكل من يضع التوصيات فانا لا احبذ نقل التوصيات دون اي ادراك او فهم لطبيعه المجال
فهذا مجال متغير في كل لحظه و لا يستطيع احد توقع مساره بنسبه اكيده و لكنه قائم علي الاحتمالات بناء علي تحليلات مدروسه و علم
لذا انصح كل شخص ان يكون علي قدر من التعلم و التحليل لكي لا يفشل و يخسر امواله مع التوصيات التي تملئ صفحات التواصل الاجتماعي

traderleader
05-21-2018, 05:53
السلام عليكم أخى الكريم
نقطة الخسارة المتحركه .
هذه النقطه تتحرك كل ما يتحرك السوق فى اتجاه صفقتك بمعنى .
انك قررت فتح صفقة شراء على زوج و حددت خروج بخساره او Stop Loss بعد 20 نقطه . وبدأ الزوج فى التحرك فى نفس اتجاه صفقتك . ستجد ان نقطة الخروج بخساره تحركت ايضا
بمعنى قمت بفتح صفقة شراء لزوج اليورو/دولار عند 1.3000 وحددت خروج بخساره 20 نقطه يعنى عند 1.2980 .
عند تحرك السوق إلى 1.3020 ستجد ان نقطة وقف الخساره اصبحت 1.3000 . وفى حالى رجوع السوق ستقف نفطة الخساره عند 1.3000 ولن ترجع وبالتالى تقلل من نسبة خسارتك