PDA

View Full Version : هل فعلها احدكم ؟؟؟

hosam1982
04-19-2016, 02:18
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
الاخوة الاعزاء اعضاء المنتدى هل سبق لأحدكم ان استمر في جمع البونص لأكثر من شهرين بدون ان يتداول به او يلمسه حتى بعد ان استلمه على حسابه في انستا بقصد ان يجمع مبلغ كبير ؟؟
انا افكر ان افعل هذا من يؤيد ومن له تجربة ممثاله ؟

zead ahmad
04-19-2016, 11:07
ممكن ان تتعلم او تعمل مشاركات فى المنتدى لمدة شهرين حتى تقدر تجمع بونص جيد ومن ثم بهذا البونص تقدر تتاجر وانت مرتاح فى التداول يجب فعل هذا حتى يكون رصيد كبير تقدر تربح منه

ahmed070
04-19-2016, 11:48
فكره جيده..حيث ان البونص القليل قد لا يساعدك علي دخول الصفقات و تحمل تقلبات السوق..اتفق معك في الانتظار حتي تجميع راس مال مناسب يساعدك علي التداول بامان و خلال تلك الفتره تزيد من معرفتك باسرار التداول في الفوركس

medonaser55
04-19-2016, 11:51
فكره جيده..حيث ان البونص القليل قد لا يساعدك علي دخول الصفقات و تحمل تقلبات السوق..اتفق معك في الانتظار حتي تجميع راس مال مناسب يساعدك علي التداول بامان و خلال تلك الفتره تزيد من معرفتك باسرار التداول في الفوركس

البرنس ميدو
04-19-2016, 11:53
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الكريم ممكن ان تتعلم او تعمل مشاركات فى المنتدى لمدة شهرين حتى تقدر تجمع بونص جيد ومن ثم بهذا البونص تقدر تتاجر وانت مرتاح فى التداول يجب فعل هذا حتى يكون رصيد كبير تقدر تربح منه وان تقبل مرورى

ahmed2521983
04-19-2016, 23:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخى الكريم انا فعلاً بحاول اعمل كدة الأول أقرا موضوعات المنتدى واكتسب خبرة واجمع بونص وبعد كدة تداول ان شاء الله
تقبل مرورى

hosam1982
04-20-2016, 01:33
أخى الكريم انا فعلاً بحاول اعمل كدة الأول أقرا موضوعات المنتدى واكتسب خبرة واجمع بونص وبعد كدة تداول ان شاء الله
تقبل مرورى

اهلا يا ابو احميد ياغالي بس المشكلة هل هتقدر تمنع نفسك عن التداول في اول شهر بعد استلام البونص ؟؟ وبعدين شد حيلك في التفاعل والنشاط لسه بونصك 11 دولار انا عامل حد ادنى 5 دولار يوميا الى 10 دولار والحمد لله كل ردودي ومشاركاتي مفيدة وليس سبام او منقولة ؟ انت ناوي تبتدي التداول بكام ؟؟

haisom
04-20-2016, 01:57
مكن ان تتعلم او تعمل مشاركات فى المنتدى لمدة شهرين حتى تقدر تجمع بونص جيد ومن ثم بهذا البونص تقدر تتاجر وانت مرتاح فى التداول يجب فعل هذا حتى يكون رصيد كبير تقدر تربح منه وان تقبل مرورى

aboubakr el ayach
04-20-2016, 01:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب بالنسبة لي لم افعلها ابدا وذلك لكثرة شغلي والبونص في النهاية عبارة عن وسيلة وليست غاية في حد ذاتها ولكن هذا لا يمنع من جمع البونص مدة شهر تقريبا تحياتي وتقبل مروري

hosam1982
04-20-2016, 02:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب بالنسبة لي لم افعلها ابدا وذلك لكثرة شغلي والبونص في النهاية عبارة عن وسيلة وليست غاية في حد ذاتها ولكن هذا لا يمنع من جمع البونص مدة شهر تقريبا تحياتي وتقبل مروري
وعليكم السلام اخي الكريم
حضرتك لم تفهم قصدي او انا من عجز عن التوضيح لحضرتك
انا اقصد الصبر في جمع البونص ولا اقصد اننا نقوم بعمل مشاركات لاجل البونص فقط .. في كلا الحالات اخي البونص الذي تقوم بعمله يتم تحويله شهريا سواء اردت ان تتداول به ام لا فإذا جمعت هذا الشهر 50 دولار مثلا مثلا وتم تحويل البونص الى حسابك هل سوف تسارع في ااتداول على الحساب ام ستقدر ان تصبر للشهر القادم ليكون اكبر ؟؟ يا رب قدرت اوصل الفكرة

haisom
04-20-2016, 04:38
ا
فكره جيده..حيث ان البونص القليل قد لا يساعدك علي دخول الصفقات و تحمل تقلبات السوق..اتفق معك في الانتظار حتي تجميع راس مال مناسب يساعدك علي التداول بامان و خلال تلك الفتره تزيد من معرفتك باسرار التداول في

doaa sary
04-20-2016, 19:25
لابصراحة
بسس هى فكرة حلوة لاى مبتدء انو يتعلم
ويجمع بونص شهرين 250 ف كل شهر يعنى بعد شهرين هيكون معاه 500 دولار
ممكن يكسب 200دولار شهريا ربح ويسحبهم

hosam1982
04-20-2016, 19:39
لابصراحة
بسس هى فكرة حلوة لاى مبتدء انو يتعلم
ويجمع بونص شهرين 250 ف كل شهر يعنى بعد شهرين هيكون معاه 500 دولار
ممكن يكسب 200دولار شهريا ربح ويسحبهم

الفكرة حلوة فعلا وحلوة جدا كمان بس المشكله في صعوبة تنفيذها ومين يقدر يتحمل شهرين بدون تداول ده غير انه يعمل 2500 مشاركة في الشهر الموضوع صعب حقيقي

nonam
04-21-2016, 15:37
السلام عليكم ....الحقيقة لا انا لا يمكن ان اجمع البونص لاكتر من شهر بس الحقيقة ان دي فكرة كويسة جدا من المكن ان تفيدك في التعامل مع البونص وراس مال محترم من المكن ان تتاجر بية
بالتوفيق ان شاء الله

zakariaguemi
04-21-2016, 15:40
أسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

أخي هي فكرة رائعة أنا صراحة لا أفكر فيها لأن ست أشهر وأن أتعلم في هدى المجال يعني راح إكسب البونص في أول شهر وأبدأ اتداول

الماجيك
04-21-2016, 15:49
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الكريم ممكن ان تتعلم او تعمل مشاركات فى المنتدى لمدة شهرين حتى تقدر
تجمع بونص جيد ومن ثم بهذا البونص تقدر تتاجر وانت مرتاح فى التداول يجب فعل هذا حتى يكون رصيد كبير تقدر تربح منه وشكرا

ebn masr
04-21-2016, 16:33
بصراحة ماجربتهاش قبل كدة ومعملتهاش علشان اكون معاك صريح فى كلامى ودقيق انا برضا بقليلى وبقول دائما الحمدلله على اللى يجيبه ربنا

Lahcen Ait Laaguid
04-21-2016, 16:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي فكرة رائعة
و لكن اذا جمعت بونص الشهر الاول فربما لن تقدر الصبر الى الشهر الثاني لانك سوف تسارع في ااتداول على الحساب

Abughali
04-21-2016, 16:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مكن ان تتعلم او تعمل مشاركات فى المنتدى لمدة شهرين حتى تقدر تجمع بونص جيد ومن ثم بهذا البونص تقدر تتاجر وانت مرتاح فى التداول يجب فعل هذا حتى يكون رصيد كبير تقدر تربح منه
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

nano
04-21-2016, 18:14
ممكن ان تتعلم او تعمل مشاركات فى المنتدى لمدة شهرين حتى تقدر تجمع بونص جيد ومن ثم بهذا البونص تقدر
تتاجر وانت مرتاح فى التداول يجب فعل هذا حتى يكون رصيد كبير تقدر تربح منه
............

جمال صادق
04-21-2016, 19:29
اعتقد انها فكرة رائعو العائق من تنفيذها اننا لا نستطيع ان نسيطر على رغباتنا فى العمل و لربح و هو سبب المارجن المستمر لنا

khalidbenyahya
04-21-2016, 19:36
السلام عليكم
أظن أن الغرض من هذا المنتدى و نشر الردود هو تعلم أسرار التداول و الحصول على مبلغ يمكنك من بدء التداول فعليا و هذا ما يجعل هذا المنتدى مميزا عن غيره.
بالنسبة لي يجب العمل كثيرا لجمع مبلغ يمكن التداول به بأريحية فمثلا 100دولار تعني أنك أرسلت 1000 رد في مختلف موضوعات المنتدى و تعلمت أكيد أشياء كثيرة تستطيع تطبيقها في منصة التداول

بالتوفيق

beast4ever
04-21-2016, 19:40
المشكلة هل هتقدر تمنع نفسك عن التداول في اول شهر بعد استلام البونص ؟؟ وبعدين شد حيلك في التفاعل والنشاط لسه بونصك 11 دولار انا عامل حد ادنى 5 دولار يوميا الى 10 دولار والحمد لله كل ردودي ومشاركاتي مفيدة وليس سبام او منقولة ؟ انت ناوي تبتدي التداول بكام ؟؟

nora abd elaziz
04-21-2016, 20:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ممكن ان تتعلم او تعمل مشاركات فى المنتدى لمدة شهرين حتى تقدر تجمع بونص جيد ومن ثم بهذا البونص تقدر تتاجر وانت مرتاح فى التداول يجب فعل هذا حتى يكون رصيد كبير تقدر تربح منه وان تقبل مرورى

Abughali
04-21-2016, 22:46
حضرتك لم تفهم قصدي او انا من عجز عن التوضيح لحضرتك
انا اقصد الصبر في جمع البونص ولا اقصد اننا نقوم بعمل مشاركات لاجل البونص فقط .. في كلا الحالات اخي البونص الذي تقوم بعمله يتم تحويله شهريا سواء اردت ان تتداول به ام لا فإذا جمعت هذا الشهر 50 دولار مثلا مثلا وتم تحويل البونص الى حسابك هل سوف تسارع في ااتداول على الحساب ام ستقدر ان تصبر للشهر القادم ليكون اكبر ؟؟ يا رب قدرت اوصل الفكرة
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

magid01
04-21-2016, 23:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الاصل ان تجمع لمدة لا تقل عن 50 شهور حتى لا يقل البون عن 1200 لأن البونص الكبير افضل من البونص القليل اخي اتمنى لك التوفيق تقبل مروري اخي و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

HaMaDa99
04-23-2016, 10:55
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

yahia1
04-23-2016, 12:33
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركس
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

snapping
04-23-2016, 12:35
ممكن ان تتعلم او تعمل مشاركات فى المنتدى لمدة شهرين حتى تقدر تجمع بونص جيد ومن ثم بهذا البونص تقدر تتاجر وانت مرتاح فى التداول يجب فعل هذا حتى يكون رصيد كبير تقدر تربح منه

latraaa
04-23-2016, 13:06
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلوامت التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله في المستقبلالقريب إن شاء الله، كما أتمى أن نراك تحقق الثكير إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إ نشاء الله

hossam123
04-23-2016, 13:06
اعتقد لازم التداول على الافل افتح صفقة واقفلها ولكن الشركة بالتاكيد سوف تغلق الحسابات الغير نشطة او الغير فعالة ولكن انصحك بالتداول ول صفقة فى الشهر

midouknight
04-23-2016, 13:16
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أكيد أخي الغالي ومن المهم جداً أن يجمع المتاجر
المبتدئ راس مال محترم ل يتجنب تقلبات السوق المستمرة

zead ahmad
04-23-2016, 13:23
نعم يوجد الكثير من تداول على البونص وحقق ارباح كبيرة جدا من التداول على البونص انا احب التداول على البونص لان التداول على البونص شيء مهم جدا والكل يعرف هذا ويمكن الربح منه

nora abd elaziz
04-23-2016, 13:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حيث ان البونص القليل قد لا يساعدك علي دخول الصفقات و تحمل تقلبات السوق..اتفق معك في الانتظار حتي تجميع راس مال مناسب يساعدك علي التداول بامان و خلال تلك الفتره تزيد من معرفتك باسرار التداول في الفوركس

princebio
04-23-2016, 17:35
الســـــــلام عليكم ورحمة الله
ممكن تجمع مبلغ محترم ، و تبدا التداول به بشرط أن لا تفتح المنصة أبدا لان ذلك يغريك للبدا بالتداول ، ههههه، الفوركس فتاة فاتنة تحاول جذبك بقوة ، لكن من الجميل جدا ان تجمع مثلا ألف دولار و تبدأ بها ستكون النتائج أفضل

kymslye
04-29-2016, 17:56
لا يمكن جمعه لمدة شهرين لأنه كل شهر يتحول لبونص لحسابك في شركة إنستا بشكل تلقائي لكي تداول به وإدا تركته سوف يلغى في نهاية الشهر يعني بونص كل شهر وحده ما عنده علاقة بشهر لقادم

مصطفى حمدان
04-29-2016, 19:38
بالنسبة لى ليس لى تجربة مماثلة ولكنى اؤيد الفكرة بشكل كبير لانه كلما كان راس المال كبير كلما كان لديك مجال افضل فى التداول وتحقيق ارباحجيدة ولكن نرجع الى انه يجب ان تكون لديك الخبرة الكافية للتداول

hosam1982
04-29-2016, 19:42
لا يمكن جمعه لمدة شهرين لأنه كل شهر يتحول لبونص لحسابك في شركة إنستا بشكل تلقائي لكي تداول به وإدا تركته سوف يلغى في نهاية الشهر يعني بونص كل شهر وحده ما عنده علاقة بشهر لقادم

كلامك غير صحيح بالمرة وارجوك توقف عن الفتي بدون علم اخي البونص لا يلغى والحساب يستمر نشط لفترة 90 يوما وخلال هذه الفترة اذا لم تتداول على الحساب يتم وقفه اوتوماتيكيا ويجب عليك اعادة تنشيطه بمحادثة الدعم الفني ..اماوانه يتم الغاء البونص اذا لم تتداول فهذا اختراع ليس له موقع من الاعراب

hossam123
04-29-2016, 20:22
البونص القليل قد لا يساعدك علي دخول الصفقات و تحمل تقلبات السوق..اتفق معك في الانتظار حتي تجميع راس مال مناسب يساعدك علي التداول بامان و خلال تلك الفتره تزيد من معرفتك

hussein.nu
04-29-2016, 20:25
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اصدقائي الاعزاء
البونص فقط للتداول و غير قابل للسحب
و تحياتي لجميع الاخوة و تمنياتي بالنجاح و الربح و الوفير

ahmedazzouz
04-29-2016, 20:49
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
يا اخي و الله لا استطيع ان اصبر لكن لكل واحد طريقته و هذا بالطبع يعتمد على مدى خبرة الشخص في المجال
تقبل مروري .بالتوفيق للجميع

harimeche
04-29-2016, 20:56
الســـــــــــــــــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

في احد المرات في السنوات التي مضت لم أدخل إلى حسابي في إينيسال اقريبا حوالي

6 أشهر ولا مشكلة

raouf41
04-29-2016, 23:24
أظن أن الغرض من هذا المنتدى و نشر الردود هو تعلم أسرار التداول و الحصول على مبلغ يمكنك من بدء التداول فعليا و هذا ما يجعل هذا المنتدى مميزا عن غيره.
بالنسبة لي يجب العمل كثيرا لجمع مبلغ

مبتدئ و لكن...
05-07-2016, 01:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لتركيز على زوج واحد
خصوصا في البداية امرا واردا واساسيا
حتى يتسنى لكل مبتدئ التعرف على تصرف الزوج ويكون اكثر الماما بالاخبار الصادرة عليه

latraaa
05-07-2016, 13:11
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن يستعملها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله في المستقبل القريب

nassim126
05-07-2016, 13:16
السلام عليكم اخي الكريم لم يسبق لي ان جمعت شهرين متتابعين للبونص من دون التداول به صراحة لكن لك واستراتيجيته في العمل اخي بالتوفيق

bachir123
05-07-2016, 13:22
أخي الكرم أنا مازلت في البداية
و احمل فكرتك في جمع البونص في مدة شهرين لدخول في التداول بقوة
ولكن هل يمكن ذالك

latraaa
05-07-2016, 13:42
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان نراك تحقق الكثير من النتائج الراقية إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم، نراك قريبا إن شاء الله

ghost.mastar
05-07-2016, 14:15
لا انا اول بونص كل ما اقول خليه لما يكبر الاقى نفسى افتح صفقه والثانيه بس وبعد شويه اقفلها واخد موقف انى لازم اكبر راس مالى لانى جربت مره كل ما يكون راس مالك كبير اصبر حتى يرتد السعر

latraaa
05-07-2016, 14:25
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن اشء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

abdelmadjid41
05-07-2016, 15:30
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي الكريم شخصيا لم افعلها واعتقد انك لن تجد احد قد فعل ذلك من قبل

csebai12
05-07-2016, 18:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
صراحتا ان اول يوم اتلقى فيه البونص بدات فيه بالتداول

مبتدئ و لكن...
05-07-2016, 18:35
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم ممكن
تقعدي شهر تقريبا بيكون كويس جدا في تجريب أي استراتيجية ولكن ما هي الاستراتيجية التي تريدين ان تجربيها
يا أختنا الغالية أرجو كتابتها بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

latraaa
05-07-2016, 19:00
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج المبهرة غن اشء الله

مبتدئ و لكن...
05-07-2016, 19:01
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على نشر هذه القصه الجميله والرائعه حول المليونير وارن بافيت والذي تعلمنا الصبر والصمود من اجل الوصول الى الهدف المراد تحقيقه فلناخذ عبره من هذا ونسير والله معنا ان شاء الله يرزقنا وينصرنا وتقبل مروري

kheireddine
05-07-2016, 19:22
☺☺☻☼◘◘☺☺☺معظم الناس يجدون أن أهدافهم الاستثمارية تتغير طوال حياتهم الاستثمارية . من اهم الاسباب لتغير الاستثمارات هو نقص السيولة اي التمويل .ان رأس المال قد يكون أكثر أهمية بالنسبة
لصغار المستثمرين.☼__☻
الإستثمار في العالم العربي تعاني كثير من الدول العربية من مشكلة المواصلات للايد العاملة فان كان عدد العاملين في دولة معينة هو مليون شخص__ يتقاضون 1 دولار واحد على ساعة عمل و حلال الساعة يقدم العامل خدمات تساوي 5 دولار فان عدم سهولة الوصول_ الى العمل( 80 مليون عامل) و التاخر يكبد الاقتصاد القومي خسائر تصل الى مليون دولار في الساعة الواحدة كاقل تقدير ونظرا لسوء البنية التحتية تصل نسبة الخسائر في الاقتصاد القومي الربي الاجمالى الى 80 مليون دولار يوميا اي ما يقارب 2400 مليون دولار شهريا○♣__
مع العلم ان باستعمال راس المال هذا يستطيع الاقتصاد العربي ان يتحول الى ثالث اكبر اقتصاد عالمي ,بدون الاخذ بعين الاعتبار الثروات الطبيعية__.◘♣__

مبتدئ و لكن...
05-07-2016, 19:24
قيمة الدين المذهلة على الولايات المتحدة تتطلب تخفيض مستوى التضخم على مدى فترة زمنية طويلة. في حال عدم حدوث ذلك، فلا يسعنا إلا القول بأن برنامج تيسري كمي رابع في طريقه إلينا. بالإشارة إلى وضع بنك الاحتياطي الفدرالية، فهذا من شأنه أن يكون متناقضا للغاية، ولكننا نرى بأن أسعار الفائدة تم رفعها لأن على الوضع. البنك المركزي بحاجة إلى إثبات أنه لا يزال مسيطراً

hosam1982
05-07-2016, 21:11
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي الكريم شخصيا لم افعلها واعتقد انك لن تجد احد قد فعل ذلك من قبل

معاك حق صعب جدا ان نجد مثل هذا الشخص المنظم الذي يريد ان يبدأ طريقه في سوق الفوركس بالخطوات الصحيحة وهي كما كلنا نعلم تعلم اولا تدرب ثانيا وثالثا جرب ماتدربت عليه على حساب ديمو ثم انتقل لحسابك الحقيقي الذي به رصيد محترم يصل الى 500 دولاى

samieh
05-12-2016, 23:48
الصراحة يا اخى انا لم اقم بذلك من قبل وانا عن نفسى اى بونص بيتحول كل شهر بتاجر بيه مباشرة ولا انتظر للشهر التالى حين وصول البونص التالى لكن انا انصحك انك تعمل كدة افضل وتجمع مبلغ بونص كبير عشان تتاجر بنفسية مرتاحة بعيدا عن التوتر من خوف تصفير الحساب بسرعة
نظرا لصغر مبلغ البونص

wentwor
05-12-2016, 23:51
السلام عليكم و رحمة الله
في الاول كنت اجمع بونص قليل و اتاجر به لكن للاسف كل مرة افقد قيمة البونص و الارباح
و الات وضعت خطة لاجمع البونص مبلغ محترم

never1
05-14-2016, 11:59
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

saleh05
05-19-2016, 02:09

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

kimolene
05-19-2016, 02:38
تقبل مرورى
e f

---------- Post added at 11:34 PM ---------- Previous post was at 11:34 PM ----------

تقبل مرورى
z e

---------- Post added at 11:35 PM ---------- Previous post was at 11:34 PM ----------

تقبل مرورى
zer

---------- Post added at 11:37 PM ---------- Previous post was at 11:35 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم اخى الكريم ممكن ان تتعلم او تعمل مشاركات فى المنتدى لمدة شهرين حتى تقدر تجمع بونص جيد ومن ثم بهذا البونص تقدر تتاجر وانت مرتاح فى التداول يجب فعل هذا حتى يكون رصيد كبير تقدر تربح منه وان تقبل مرورى
و تقبل مروري؛c x

---------- Post added at 11:38 PM ---------- Previous post was at 11:37 PM ----------

و تقبل مروري؛ x w

احمد عبد الباسط
05-25-2016, 23:49
بسم الله الرحمن الرحيم
فية ناس فعلا عملت كدة
وفية ناس تداولت بية وحققت ارباح
واحتفظت بية وظافت علية الشهر التالى

ramzi77
05-26-2016, 01:30
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد شكراً يا اخواني أعضاء ونشطاء المنتدى الراقي والجميل على المعومات المقدمة في انتضار معلومات أخرى

nader
05-26-2016, 02:18
بالنسبة للتاييد اخي انا اؤيدك واقول لك بانه عين العقل
والمنطق يقول انه اذا اردت ارباح يجب ان يكون لديك راس مال جيد
ولكن بشكل شخصي لم استطع ابدا ان افعلها حتى لو كان رصيد البونص عندي 1 دولار فانا كنت ادخل به صفقات
بالتوفيق

ramzi77
05-26-2016, 12:44
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم شكرا على هذه المساهمه الرائعه الخاصه باساس الخساره والتي يستفيد منها
كل متداول في مجال الفوركس نعم يجب ان تعلم كل شىء عن تجارة الفوركس
لكي نكون على درايه تامه عند التداول على المال الحقيقي

messaoud43
05-28-2016, 14:01
الســـلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
أخـــي العزيز أنــصـــحـــك بـــزيـارة الفضاء التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

zaza0519
05-28-2016, 14:28
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغام

helmi nsir
05-29-2016, 12:25
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته
ممكن ان تتعلم او تعمل مشاركات فى المنتدى لمدة شهرين حتى تقدر تجمع بونص جيد
في الانتظار حتي تجميع راس مال مناسب يساعدك علي التداول بامان

MOHAMED2701
06-22-2016, 03:28
تحيـــه طيبة وبعد
شكرا لك اخى الكريبم علا الموضوع القيم و الدي امدنا بكثير من المعلومات القيمة
والله الموفق والمستعان لى ولكم جميعا

kemo salah
06-22-2016, 05:30
طرح محترم. و متنوع و كل الامتنان لك اخى الحبيب و بارك اللة قى اعمالك ان شاء اللة و الدعم لك
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

ahmed5
06-22-2016, 20:57
ممكن ان تتعلم او تعمل مشاركات فى المنتدى لمدة شهرين حتى تقدر تجمع بونص جيد ومن ثم بهذا البونص تقدر تتاجر وانت مرتاح فى التداول يجب فعل هذا حتى يكون رصيد كبير تقدر تربح منه وان تقبل مرورى

Harmonic
06-22-2016, 21:06
اعتقد انها فكرة رائعو العائق من تنفيذها اننا لا نستطيع ان نسيطر على رغباتنا فى العمل و لربح و هو سبب المارجن المستمر لنا

kymslye
06-24-2016, 17:19
نعم يمكنك دلك أخي حتى لو قمت بتداول من خلال البونص يبقى في حسابك لباقي لأشهر يجب فقط عدم خسارته وأي بونص جديد يتم إضافته على لقديم في حسابك وتستطيع التداول به في أي وقت دون مشكل

lebouziramzinio
06-26-2016, 21:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل بالنسبة لي لم افعلها ابدا وذلك لكثرة شغلي والبونص في النهاية عبارة عن وسيلة وليست غاية

Refaat antar
06-26-2016, 22:08
ممكن اخي ولكن الصبر بقي ومش اي حد بيصبر. وكويس جدا الفكرة دي علي الاقل يكون المبلغ كبير شوية ويستحمل تقلبات هذا السوق. مشكور اخي علي هذا المجهود الرائع وتقبل مروري

mohamed shabana 26
06-27-2016, 00:01
فكره جيده يارجل لكن لم افعلها لكنها ع العموم جيده
بالتوفيق ان شاء الله لنا ولكم وللجميع _ شكراً ع الطرح

emma91
06-27-2016, 01:01
لم اقم بذلك لكن يمكنك بجمع البونص لاكثر من شهر اخي
مشكورين جميع اعضاء هذا المنتدى الرائع على مجهوداتهم معنا
اسال الله التوفيق لنا جميعا وتقبل مروري

miralmoka
06-27-2016, 01:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته طبعا من الممكن اه انت تستمر فى عمل البونص لمده شهر
او اتنين لعند ما تجمع المبلغ اللى تقدر تشتغل بيه فى السوق مفيش فى كدا مشكله ان شاء الله

Hassan Nor
06-27-2016, 01:13
السلام عليك و رحمة الله و بركاته يا اخي الكريم انا فيما تقوله بخصوص جمع البونص لمدة شهرين ثم التداول بيه لكي يكون مبلغ كبير تسطيع ان تتاجر بيه و ان تسطيع ان تتحمل تقلبات السوق

rachid1997
06-27-2016, 01:20
شخصيا لم أفعلها من قبل لأني ما زلت جديد في المنتدى و أحاول حايا فهم قوانين المنتدى و الية عم البونص و قوانينه , و لدي سؤال أضفته في موضوع لم يتم الموافقة عليه من قبل الأدمن و هو هل يتم تراكم البونص في حساب التداول بعد أشهر حتى بعد التداول به
على العموم شكرا لك على الفكرة لأنها تبدو جيدة في نظري

DarkReason
06-27-2016, 01:24
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
اخي فكرتك جميله وانا سوف افعل مثلها لاني احتاج اجمع بونص عالي وبعدها اتداول به

Ami abdou
06-27-2016, 02:04
لا انصحك بها بل يجب ان تتداول بالبونص اول باول و كمان تسحب الارباح اول باول دون جعلها تتراكم بالحساب الخاص بالبونص حتى لا قدر الله تم غلق الحساب ما تكون خسارتك كبيرة

nadin22
06-28-2016, 16:50
الفكره كويسه جدا طبعا لان العمل على حساب اكبر بيقلل المخاطره
يعنى انت لو صبرت لحد مكونت 500 دولار فى الحساب وبدئت العمل بيهم هيكون افضل طبعا

magdi abdelazim
06-28-2016, 16:53
انا رأيي تجتهد وتتعب قى اول شهر وتجمع 100 $
وهذا مبلغ جيد للبدء فى التداول

hussien_naguib
06-28-2016, 16:56
نعم فكرة جيدة و لكن الافضل هي ان تبدء من اول الشهر بحيث انك تنظم وقتك بحسيث انك تقول ان كل يوم هعمل 40 مشاركة و ردود و 40 مواضيع جديددة و هذا ما سيجعلم تحقق اعلي بونص شهري

algoddam
06-28-2016, 16:58
المبلغ الكبير في الرصيد يعطي شيئا من الراحة النفسية وحتى الارباح تكون جيدة في حال الربح
انا اثمن هذه الفكة التي تريد ان تستعملها و شارك اكثر حتى تستفيد اكثر
بالتوفيق

mrdhia
06-28-2016, 18:04
لا انصحك بها بل يجب ان تتداول بالبونص اول باول و كمان تسحب الارباح اول باول دون جعلها تتراكم بالحساب الخاص بالبونص حتى لا قدر الله تم غلق الحساب ما تكون خسارتك كبيرة

kymslye
06-28-2016, 18:08
نعم انا عملتها اخي قمت بجمع البونص لشهر الاول تقريبا 50 دولار و ارسلت لحسابي في اينستل فوركس لم اتداول بها و شهر تاني عملت بونص 60دولار و تداولت بهم و الحمدلله حققت مكسب جيد لان راسمال مناسب

mouloudia
06-28-2016, 18:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى
افكر في فعلها لكن بصراحة انا خائف من غلق حسابي
و ايضا لا استطيع الصبر و البقاء بدون تداول لهدا اتدوال الاموال التي احصل عليها من البونص مباشرة
حتى و لو كانت صغيرة لا يهم

mayegywep
07-01-2016, 08:57
موضوع مميز من شخص مميز احييك عليه
فالكثير منا يرد الاجابه الصحيحه وبالفعل اصدقائنا يقومون بالردود المفيده
اشكر مجهوداتهم الجباره فى توصيل المعلومه للجميع
كل عام وانتم بخير بمناسبه قرب عيد الفطر المبارك

zizoo99
07-01-2016, 10:43
اخى العزيز
انا جديد بالمنتدى و لكن على حسب علمى ان كل شهر انه يتم تحويل البونص لحسابك بانستا :accute:

شبه منحرف
07-01-2016, 13:22
لا اخى الفاضل انا لم انتظر لمدة شهرين انا اتداول شهر وراءالشهر دون توقف ولكن فكرتك رائعه ان ننتظر حتى نجمع بونص قوى ثم نبدأ فى التداول به

big.pharaoh
07-01-2016, 13:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل من وجهة نظري انه يمكن ان تنتظر شهرين في جمع البونص وبذلك سيكون لديك رأس مال اكبر للتداول

rehaiem107
07-01-2016, 13:44
السلام عليك اخي الكريم
أتفق معك في هذا فجمع بونص كبير يساعدك على دخول صفقات من العيار الثقيل وتحمل تقلبات السوق عكس البونص القليل
تحياتي لك تقبل مروري

gostman2006
07-01-2016, 15:05
انه من عين العقل ان تتاجر فى انيستا وانت معك بونص كبير لكى تتحمل زبزبات السوق ولكن يجب عليك ايضا التعلم من اجل الحفاظ على هذا البونص ولاتضيعه والله معاك

berserkern
07-01-2016, 20:20
انا انصحك جدا بذلك ، لقد فعلتها مرة جمعت بونص 3 اشهر حوالي 250 دولار و قد تمكنت من تحقيق ارباح محترمة منها ، در وقتها فقط اكتشفت اهمية حجم راس المال ، فبراس مال كبير تستطيع ربح مال وفير دون ان تدخل في مجازفات غير محمودة العواقب

ziggy
07-02-2016, 10:01
السلام عليكم ، صراحة فكرة ممتازة عصفورين بحجر واحد ، الاول هو الصبر و التعلم و الاستفادة من المنتدى بأقصى درجة و الثانية هي جمع بونص محترم للتداول و تحقيق ارباح لا تجعلك تطمع و تخاطر ، تحياتي و بالتوفيق .

akram mohamed obaid
11-23-2016, 19:31
مع الأسف اخي أنا استلم البونص شهريا والتداول والمتاجرة به في شركه انيستافوركس وإنشاء الله أقوم بتطبيق فكرتك وهي تجميع البونص لمده شهرين حتى يتكون لدي مبلغ محترم جدا استطيع التداول به

houarisat
11-23-2016, 21:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
لا يمكنك أبدا أن فعلها يا أخي فلا يومكنك أن تبقى بلا تداول لأكثر من شهر وهذا أمر صعب جدا

medo mohamed
11-23-2016, 21:44
اخى الكريم فعلا" ممكن ان تجمع البونص من المشاركات
والتعليقت بدون ان تتداول بهم وتجمع رئس مال محترم
للتداول ولكن اخى من يتداول لا يمكنه الانتظار لهذه المده
وهى مده طويله ولكنها فكره رائعه للجميع

Omar Morad
11-23-2016, 22:01
فكرة جميلة
تقوم بجمع ما يكفي من البونص حتى تقوم باستثماره في صفقات جيدة
و لكن علي ان انبهك انه لا يمكنك سحب البونص
بل يمكنك فقط سحب الأرباح التي تحصل عليها من التداول
و لكن الفكرة اظن انها جيدة و لكك قد تمل بعض الشئ عند جمع البونص من المنتدى

ahmadinho100
11-24-2016, 15:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نعم يا اخي انا عن تجربتي فعلتها لعدة مرات ادا كنت تريد ان تكون راس مال كبير فهي الطريقة الوحيدة لكي تجمع بها

rais02
11-24-2016, 15:21
هذي فكرة جيدة اخي الفاضل تقدر تجمع البونص في شهرين حتى يكون لديك راس مال كبير وتتداول براحة وبايمان كبير وبالتوفيق ان شاء الله

Samira shabban
11-24-2016, 15:26
اخى العزيز هذه فكره رائعه انك تجمع بونص لمده شهرين ثم تقوم
بعمليه التداول لكى تستطيع دخول صفقات كبيره نسبيا ولكن يجب أن يكون لديك استراتيجيه ناجحه للعمل بها وقت التداول وشكرا

mhenen1791
11-24-2016, 15:32
هذه فكرة جيدة اخى ولكنى فى الحقيقة لم اجربها بل كنت اتاجر ببونص الشهر فقط وعند الربح اسحب الارباح دائما
اما عن فكرتك فهى جميلة لان فى خلال الشهرين تكون جمعت رصيد جيد تستطيع ان تتاجر به وانت مطمئن البال
اما الرصيد القليل لا يساعدك تحمل تقلبات السوق

obama
11-24-2016, 16:24
اخي أنا استلم البونص شهريا والتداول والمتاجرة به في شركه انيستافوركس
وإنشاء الله أقوم بتطبيق فكرتك وهي تجميع البونص لمده شهرين
حتى يتكون لدي مبلغ محترم جدا استطيع التداول به

alonsoo
03-14-2017, 12:30
لا للاسف انا لم افعلها من قبل لكننى ان شاء الله قريبا سافعلها واحاول انى اجمع شهرين او 3 شهور مع بعض حتى استطيع التداول باريحية

ahmed abdelmomen
03-15-2017, 00:49
انت لو قدرت تعمل مبلغ كبير من البونص مثلا 100 دولار ممكن تتاجر بيه
لكن لو عملت بونص قليل مثلا 20 دولار فمن الافضل تجميع البونص للشهر اللي بعديه لعدم الخسارة

سيد2017
03-15-2017, 05:40
بصراحة يا اخى انا لسة مبتدئ فى المنتدى ولكنى عندما جمعت البونص فى الشهر الاول لى قمت بالمتاجرة به وربحب بعض المال وقمت بسحبه ولكن فكرة جمع البونص لشهرين فكرة جميله لكى تحقق ارباح كبيرة

bakup28
03-15-2017, 07:17
جمع البونص ولا اقصد اننا نقوم بعمل مشاركات لاجل البونص فقط
في كلا الحالات اخي البونص الذي تقوم بعمله يتم تحويله شهريا
سواء اردت ان تتداول به ام لا فإذا جمعت هذا الشهر 50 دولار

waelmma
03-15-2017, 07:21
:)):o:o اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انا بعمل كدة وكمان
باظل سنة كاملة لاالمس البونص حتى اجمع مبلغ كبير وربنا يوفقك اخى الفاضل

smartawi
03-15-2017, 17:32
انا واحد من الناس يا اخي الي تجمع البونص ولا تتاجر به بل اكتفي بالتداول في الحساب التجريبي
السبب يا اخي اني اعتبر البونص كما المال المودع ربحته من العمل والتعب ولا يجب ان اضيعه في صفقات وانا اصلا لا اجيد واحترف التداول وادارة الحساب

Mr Fathy
03-15-2017, 17:37
بسم الله الرحمن الرحيم انا الصراحة يا زعيم عمرى ما عملتها قبل كدا لانىانا جديد يعتبر فى المنتدى هنا لكن ممكن اجرب قريب ان شاء الله

latraaa
03-15-2017, 19:25
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و أتمنى أخي الكيرم أن نراك من اللدين يحققون الكثري من الناتئج القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله و أتمنى ان نراك من اللدين يستفديون منها إن شاء الله

nour3iny
03-15-2017, 19:37
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
لقد تم فعل هذا فعلا وهذا افضل لان بدء التدوال براس مال كبير افضل بكثير من ان يكون راس المال صغير

aboeluosr
03-15-2017, 19:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة احسنت اخى هذة نفس فكرتى انا ايضا افكر فى
ان لا ابدا متاجرة قبل ان اجمع مبلغ كبير فى حدود 300 دولار

drahmedmagdy
03-15-2017, 20:38
سم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلى الله فاليتوكل المتوكلون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا ممكن ان تتعلم او تعمل مشاركات فى المنتدى لمدة شهرين حتى تقدر تجمع بونص جيد ومن ثم بهذا البونص تقدر تتاجر وانت مرتاح فى التداول يجب فعل هذا حتى يكون رصيد كبير تقدر تربح منه الصبر في جمع البونص ولا اقصد اننا نقوم بعمل مشاركات لاجل البونص فقط .. في كلا الحالات اخي البونص الذي تقوم بعمله يتم تحويله شهريا سواء اردت ان تتداول به ام لا فإذا جمعت هذا الشهر 50 دولار مثلا مثلا وتم تحويل البونص الى حسابك هل سوف تسارع في ااتداول على الحساب ام ستقدر ان تصبر للشهر القادم ليكون اكبر

mirinda
03-15-2017, 20:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فكرة جيدة لكن بونص شهر واحد يكفي للتداول وجنى ربح معقول ولا باس به لكنى لم افعلها اول شهر تم تحويل البونص بدأت التداول

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-15-2017, 20:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أخي الكريم الفوركس يحتاج إلى الخبرة الدائمة و البحث العلمي في الأسواق المالية.رغم وجود رأسمال جيدا جدا

capoeira
03-15-2017, 23:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان هذا هو افضل قرار يمكنك اتخاذه لان زيادة الرصيد يجعل
القدرة على تحمل الحركات التصحيحية للسوق تكون اكبر

fifi ghonem
03-15-2017, 23:30
اعتقد ان مافيش اي مشكله كلما زاد البونص كان افضل لانه بيساعد علي اكتساب ارباح اكتر وتحمل تقلبات السوق في الارتفاع والانخفاض بالتوفيق للجميع

ابوفؤاد
03-15-2017, 23:35
انا اؤيد الامر و ان كنت لم اتعامل بهذا و اخذ البونص و اقوزم بالتدوال به على الدوام و بالتالى هناك من اعرفهم لديهم الصبر على الامر و جعل من هذا الامر شئ لتعليم و اخر للربح منه و ان كان بسط

مروه عصر
03-15-2017, 23:36
السلام عليكم
ممكن انك تجمع البونص فى حسابك حتى تتعلم كيفيه التداول اذا كان ليس لدى خبرات خاصه فى هذا المجال حتى تستطيع التداول به وتحقيق الارباح التى تسعى اليها

ahmedmahmoud2017
03-16-2017, 01:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع يوجد العديد من الاعضاء فعل ذلك ولكن يجب التداول لكي نربح وزتزيدهم لاضعاف

tolin
03-16-2017, 02:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.......من الأفضل بيك انك تجمع البونص وفى نفس الوقت تتعلم وتفتح حساب تجريبى تتدرب فيه

ابوعلى
03-16-2017, 02:10
السلام عليكم ورحمه الله انا لم افعلها ولكن يصراحعه ده فكره حلوه تجمع بونص محترم ربنا يوفق الجميع ان شاء الله

ilyestoumi
03-16-2017, 02:23
مشكور على هذا الموضوع
ممكن ان تتعلم او تعمل مشاركات فى المنتدى لمدة شهرين حتى
تقدر تجمع بونص جيد ومن ثم بهذا البونص تقدر تتاجر وانت مرتاح فى التداول
الحد الاقصى للبونص 250 دولار حسب علمي

بالتوفيق لجميع الاعضاء

medosytara
03-16-2017, 02:45
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :-

على حسب العميل بعضهم يستطيع تداول بصفقات ضئيلة وبعضهم لا يستطيع

بالتوفيق للجميع

bakup28
03-16-2017, 05:57
انا اقصد الصبر في جمع البونص ولا اقصد اننا نقوم بعمل مشاركات
لاجل البونص فقط .. في كلا الحالات اخي البونص الذي تقوم بعمله يتم تحويله
شهريا سواء اردت ان تتداول به ام لا فإذا جمعت هذا الشهر 50 دولار
مثلا مثلا وتم تحويل البونص الى حسابك

waelmma
03-16-2017, 08:57
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك انا فضلت اجمع فى البونص
لمدة سنة كاملة ولم اقم بالتداول به الا بعد ان وصلت الى الف دولار وربنا يوفقك اخى

magdy mahmud
03-16-2017, 09:29
استاذي الكريم تحية طيبة لك ولكل الاخوة في المنتدي طبعا فكرة رائعة الصراحة البونص القليلة لا يمكن المتاجرة بيها في الغالب يتم مرجنة الحساب اما الحسابات الكبيرة يتم الاستفادة منها واستحمال تقلبات الازواج

kalimiro0
04-27-2017, 17:33
أخي الكرم أنا مازلت في البداية
و احمل فكرتك في جمع البونص في مدة شهرين لدخول في التداول بقوة
ولكن هل يمكن ذالك

cladiator2007
04-27-2017, 17:45
السلام عليكم و رحمة الله اعالى و بركاته .
موضوع مهم . اشكر صاحب الموضوع لتطرقه لهذا نظرا اما له مت اهمية و فاءدة على الجميع .
كما احب ان انوه بالتفاعل الايجابي للاخوة التي يزيد من الاستفادة .
تقبل مروري و تحياتي

dias40
04-27-2017, 17:49
والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
لا يمكنك أبدا أن فعلها يا أخي فلا يومكنك أن تبقى بلا تداول لأكثر من شهر وهذا أمر صعب جدا

azzedine
04-29-2017, 22:46
اخي الغالي اشكرك على المشاركة نعم يمكنك ان تفعل دلك لتستفيد من المنتدى جيدا و تربي راس مال جيد الكل يفع دالك بتوفق

tazi larbi
04-29-2017, 22:59
السلام عليكم حاولت كثيرا لكنني لم استطيع الصبر وان استطاع احد جمع البونص تراكمي ستجد راس مال كبير مع تعلم جيد ستكون البداية اكيد موفقة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

skylol
04-29-2017, 23:15

اخي الغالي اعتقد ان تجميع البونص مخالف للقوانين وقد يعرض حسابك للحظر وبالتوفيق للجميع

Raed_ahmed
04-29-2017, 23:19
بالنسبة الي انا جديد في هذا المجال و لم يسبق ان قمت بجمع البونص لشهرين دون التداول به
و لكن الإخوة الأعزاء قد يجاوبوك على سؤالك و لكن كنصيحة اعمل في الفوركس و اسحب أرباحك احسن من الانتظار

zakariacr07
04-29-2017, 23:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

لا أخي الكريم لم أقم بها لأن الإستفادة تكون في التداول و معرفة كيفية التعامل مع المنصة

hamadasalama
04-29-2017, 23:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا يا اخي انا بصراحه بمجرد ما بستلم البونص ببدا تداول علي طول والله الموفق لكل خير ونحقق ارباح كبيره في سوق الفوركس العملاق

number1
04-29-2017, 23:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته طبعا الفكره جيده جدا ويمكن تنفيذها بكل سهوله وفي حاله ان تجمع البونص لمده شهرين يمكنك ان تتاجر ب 300 دولار ولكن اهم شيء ملك ان تكسب الارباح من ال 300 دولار وشكرا

big.pharaoh
04-29-2017, 23:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... هو الموضوع كده افضل. لو انت لسه بتتعلم يفضل انك تخزن البونص في حسابك ولما تكتسب الخبره تبدا متاجره

mohamed97
04-29-2017, 23:34
حقيقة لم افهم ما المقصود من صفقات الاجال
اتمني ان توضح اكثر ماذا تريد من مشاركتك اخي الكريم - اتمني لك التوفيق**

Hamza El36
04-30-2017, 16:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
هناك من فعل هذا بغية التعلم والتدرب واكتساب الخبرات...
بالتوفيق للجميع بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي لك.

Gory Anwar
04-30-2017, 16:03
هو المفروض ان في الاول ده اللي يحصضل وانك تجمع مبلغ كويس علشان تبداء بيه بعد ما تتعلم
يعني في خلال ما بتتعلم تجمع البونص علشان البداية
وبتتعلم بتقرا وبتتدرب على حساب ديمو

Samira shabban
04-30-2017, 17:58
السلام عليكم ..
طبعا ممكن جدا ان تجمع بونص لشهرين متتالين لكى يكون مبلغ كبير تستطيع التداول به
وتحقيق ارباح لان من مميزات البونص انه تراكمى ...

جمال صادق
04-30-2017, 18:08
اعتقد انة هناك نوع من التحدى للعمل باستخدام اى من الطرق و الادوات التى تساعد فى التداول و الصبر على لاصفقة لكى تعطى نتائج متعددة و الاهتمام بها لابد من ان يكون الة نتائج قوة

mohamed shams
04-30-2017, 20:27
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع لا انا لم افكر بهذا الامر فاى بونص احصل عليه
اتداول به مهما كان صغره وقيمته وبالطبع انا اخاف من الحظر
بسبب عدم التداول لمده
بالتوفيق

rayzigar
05-01-2017, 12:33
ممكن تلاقي يا اخي من الاعضاء من عمل البونص خلال اشهر حتى ولم يتاج به في انتظار تجميع قدر معين منه ورفع مستواه في التداول
ممكن في رايي يكون ايضا هناك من يعمل البونص ولكن ينتظر حجم معين لكي يكون مؤهل للعمل بالطريقة التي يريد المتاجرة من خلالها

abo.tali.wtalin
05-02-2017, 00:50
بسم الله الرحمن الرحيم
فى ناس عملت كدة وأكتر من شهرين كمان
انا عن نفسى عملت كدة لسة مبتدا
والله الموفق المستعان
برجاء تقبل مرورى على موضوعك

number1
05-02-2017, 00:58
انا شخصيا لم افعلها من قبل و انني لم اكتب ونص شهرين متتاليين على التوالي يعني ده عايز صبر كبير انك تقعد شهرين بدون انت تدخل على حسابك و تقوم بفتح الصفقات عليه في سوق الفوركس والمعادن بس ممكن اللي يعمل كده الواحد بعد شهرين مش فاضي يفتح اي صفقات

M0hsenalawady
05-02-2017, 01:06
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي الكريم عادي جدا ممكن تجمع البونص اكتر من شهرين وبعد كده تبدا في التداول بعد التدريب وانا عن نفسي بعمل كده. تقبل مروري

nader12
05-02-2017, 01:21
انا اعتقد ان كل الناس مستعجلة غلي تحقيق الربخ وطبعا لهذا السبب مدش بينتظر الشهر القادم لجمع بونص اخر ولكن بيستعجل وبيدخل

mido elshabrawy
05-02-2017, 02:25
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل بالفعل يمكنك ان تقوم بهذا الامر وان لا تتداول علي البونص و تقوم بتجميعه خلال شهرين او ثلاثه
و لكن لماذا تقوم بهذا و تترك فورص ربح قد تراها خلال الشهرين يمكنك ان تتداول و لو بلوت صغير خلال تجميعك البونص في الشهر الجديد
و تربح بعض الارباح القليله بجانب جمع البونص و لا تتهور فان كان معك مبلغ صغير و تتداول بحكمه سوف تربح منه و ان كان لديك مبلغ كبير و تتاجر بتهور سوف تخسره لا قدر الله
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Samira shabban
05-02-2017, 18:45
الحقيقه هناك الكثير من الاعضاء من يفعلون ذلك ويجمعون البونص لاكثر من
شهر وبعد ذلك يتكون مبلغ كبير يستطيعوا البدء به فى التداول وتحقيق الارباح وكل ذلك
لان البونص تراكمى ...

Raed_ahmed
05-02-2017, 18:49
صراحة انا لم افعل هذا الشي اخي العزيز لان ببساطة انا جديد بهذا المجال نتمنى من الآخوة الذين لهم تجربة سابقة ان يفيدونا

latraaa
05-02-2017, 19:29
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على اية حال أخ يالكيرم ارى انه لابد من العمل على التعلم الراقي القيم و ارى انه من الأفضل العمل على التعلم لكي نصل إلى ما يجب أن نصل له إن شاء الله

tahar2015
05-05-2017, 09:56
بالنسبة لي يجب العمل كثيرا لجمع مبلغ يمكن التداول به بأريحية فمثلا 100دولار تعني أنك أرسلت 1000 رد في مختلف موضوعات المنتدى و تعلمت أكيد أشياء كثيرة تستطيع تطبيقها في منصة

Mhd nour
05-05-2017, 10:05
بالنسبة لي يجب العمل كثيرا لجمع مبلغ يمكن التداول به بأريحية فمثلا 100دولار تعني أنك أرسلت 1000 رد في مختلف موضوعات المنتدى و تعلمت أكيد أشياء كثيرة تستطيع تطبيقها في منصة

mostafa1995
05-05-2017, 10:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..........
اما اعطيها استراتيجية للمبتدئين ان يراكم البونوص ل مدة 3 اشهر ويتعلم الى ان يكون على خبرة كافية
فسيربح ويوض ال 3 شهور التي لم يربح بها بربح مش بطال

yousee
05-05-2017, 15:42
نعم هذا هو أحسن شي هو أن تجمع مبلغ كبير وان لا تتداول به هت يصل إلى مئة دولار فهكدا يفعلون الناس ألدين يفكرون بشكل محترف ويردون أن يربحو المال وليس الفتات

hany osman
05-05-2017, 15:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نشكرك اخى الموضوع وهى فكرة جيدة وياريت تقولنا عملت اية فيها فانا كنت بفكر اعمل كدا الا انى استقريت انى حتى لو اعمل ولو صفقة واحدة فى خلال الشهر بلوت صغير جدا وانا مستمر فى تجميع البونص

hamadasalama
05-06-2017, 01:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا يا اخي الكريم بصراحه انا كل شهر بتداول بالبونص وربنا يوفقنا ونحقق ارباحا لاني بصراحه اتمرجنت اكثر من مره ولكن هذا هو حال السوق............

ebn masr
05-06-2017, 02:39
انا عن نفسي ماجربتش قيل كدة انى اقوم بجمع البونض واخده دون ان اتداول فالافضل اننا نتداول ونتاجر بالبوتص و بحدود البونص اللى معانا

freetrade
05-06-2017, 02:40
هي فكرة مميزة ولكن مع الاسف غالبيتنا لا يستطيعو تطبيقها ففكرة انك تفتح شارت وتجد فرصة عليه ولديك المال لدخول السوق احيانا تجبرك علي الدخول في الصفقة

Samira shabban
05-06-2017, 18:44
اكيد اخى الكريم هناك الكثير من الاعضاء الذين قاموا بجمع البونص
على اكثر من شهر وبعد جمع مبلغ معقول بدؤا المتاجره فى الفوركس
وذلك لان البونص تراكمى ...

AMR ELSISY
05-06-2017, 19:08
بسم الله الرحمن الرحيم نعم الكثير يفضل ان يبدا التداول على حساباتهم الشخصيه على انستا فوركس بمبلغ كبير نوعا ما حتى يتثنى له ربح مبلغ محترم ومن ثم سحبه بعد ذلك

moha-star
05-06-2017, 19:34
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

لا يا اخي الكريم ولا افكر في فعلها لان القناعة اخي هي كل شيء بالتوفيق لك ولجميع الاخوة

تقبل مروري

ebn masr
05-10-2017, 00:26
اكيد فى احد المتداول او الاعضلء عمل كدة بس انا بشوف انه احد يقوم بجمع البونص ثم يتداول به او يتركه ولم يتداول به لمدة معينة

Mohamed Alsaeed
05-10-2017, 00:28
فكره جيده..حيث ان البونص القليل قد لا يساعدك علي دخول الصفقات و تحمل تقلبات السوق
..اتفق معك في الانتظار حتي تجميع راس مال مناسب يساعدك
علي التداول بامان و خلال تلك الفتره تزيد من معرفتك باسرار التداول في الفوركس

مصطفي السيد
05-10-2017, 01:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
المهم انك خلال رحله جمع البونص تتعلم وتكتسب المزيد من الخبره
حتي لا تفقد كل هذا عندما تتداول به الخبره ليست سهله والتداول عمل صعب ومقلق

elmister
05-20-2017, 08:07
اخي الحبيب تحياتي وتقديري واحترامي لحضرتك وبعد
انا اتفق معك في هذه الفكره لأن البونص القليل لا يمكن ان يساعدك في الدخول في الصفقات وبالتالي ممكن تدخل صفقه تعكس عليك ويتم مرجنة الحساب لذالك انا معك في هذه الفكره.. تقبل مروري وشكرا

zunebha
08-06-2017, 10:39
والله يا اخي انا لا اجزم لك ذالك انا شخصيا لن افعل عذا العمل انا انازر نهاية الشهر بفارغ الصبر لكي ينتقل الي البونص وابديء التداول لا اعتقد انتي سوف اصبر شهرين.

A.mustafa
05-06-2018, 12:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
نعم اخي الافضل ان تتاجر وانت معك بونص كبير لكى تتحمل ذبذبه السوق ولكن يجب عليك ايضا التعلم من اجل الحفاظ على هذا البونص ولاتضيعه والله معاك...

hady sayed
05-06-2018, 12:52
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي على هذا الموضوع المهم بالفعل اخي انا َمع في هاذا الموضع جداا
من الأفضل أن نجمه بونص َمثل نان قعد 5 شهور لحد ما نجمع رأس مال جيد يتحمل التقلبات السوق وفي نفس الوقت نتعلم جيدا علشان نقدر مربح من السوق اتمنى التوفيق للجميع باذن الله تعالى

MohamedAhmed1973
05-06-2018, 15:58
ان كنت تتحدث عن الصبر فبالتاكيد هناك من يرسم لنفسه هدف معين و يصبر عليه فيكون جمع البونص احد خطوات تكبير راس المال هذا للانسان الصبور
اما ان كنت تقصد تراكم راس المال و التداول به بحيث يكون امامك فرصه اكبر في مقاومه اي حركات عنيفه في السوق فانا اؤيدك في ذلك
الكل يستلم البونص و الكل يهدف للاستفاده منه قدر الامكان

algendy
05-06-2018, 22:24
تحية طيبة و بعد , يا اخى الكريم فكرة تجميع البونص لاكثر من شهر بدون تداول جيدة و لكن هل فكرت فى التداول بنسبة قليلة من البونص بحيث تزيد من الرصيد الى جانب بونص المشاركة فى المنتدى و هناك فائدة اخرى و هى اخذ الخبرة فى التداول بلوت صغير الى حين تجميع مبلغ مناسب للتداول

emadomda
05-07-2018, 17:03
هناك نوعين من التحليل الذي يمكن إجرائه في أسواق الفوركس. يطلق عليهما التحليل الفني والتحليل الأساسي. من الشائع ان يقسم المتداولون أنفسهم بين " الفني" و " الأساسي" . كل مجموعة توفر لأنفسها الأدوات الرئيسية التي يمكن استخدامها في التداول وفق الطريقة المتبعة.

تجار الفوركس الفنيون يؤسسون تداولاتهم على تحليل الرسومات البيانية وعدد من المؤشرات المستمدة من أنماط وتذبذبات السعر. في ذات الوقت فان المتداولون الاساسيون يقومون بتأسيس تجارتهم بشكل رئيسي على الأرقام الأساسية والمؤشرات الاقتصادية. برغم ذلك , وحتى إذا تم تقسيمهم , فان كلا الاتجاهين يميلان إلى ان يكمل بعضهما الأخر إلى حدا

hady sayed
05-07-2018, 20:28
بسم الله الرحمن الرحيم بالفعل اخي فكرة جيدة جداا أن تجمع رأس مال يستحمل تقلبات السوق ويكون الربح منة جيد بجانب إدارة رأس المال
لا مشكلة في ذالك وفي نفس الوقت الي انت بتجمع فية البونص بتكون تتعلم اسلوب التداول و اساسيات الفوركس اتمنى التوفيق للجميع باذن الله تعالى

zndo910
05-08-2018, 01:39
القاعدة الأولى : استخدم أمر الحد من الخسارة .

القاعدة الثانية : لا تخسر أكثر من 2 – 2.5 % من حسابك في الصفقة الواحدة .

القاعدة الثالثة : اعتمد على التحليل في الدخول والخروج .

القاعدة الرابعة : لا تدخل في صفقة بعكس ميل السعر .

القاعدة الخامسة : لا تتاجر في الأوقات والظروف غير الملائمة .

mouni
05-08-2018, 01:46
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته اخي الكريم يمكن ان تتعلم او تعمل مشاركات فى المنتدى لمدة شهرين حتى تقدر تجمع بونص جيد ومن ثم بهذا البونص تقدر تتاجر وانت مرتاح فى التداول

annas
05-29-2018, 22:01
انا افعل ذلك حاليا لانه البونص الذي وصلني
لا يكفي لفتح صفقات عديدة لانه الشروط اصبحت
اصعب ولم يعد يصل المبلغ المجمع بالتحديد

roussi
05-29-2018, 22:45
نعم اخي البونص تجمعه في الوقت الذي تريده وكما تريد ، وعندما يصل الى حسابك يعني مثلا شهرك الأول يصل الى حسابك عادي ممكن لا تتاجر به تتركه فقط في حسابك
وشهر القادم ايضا تجمع ، يعني تتداول وقت ما اردت

salijiji0
07-22-2018, 20:39
السبب يا اخي اني اعتبر البونص كما المال المودع ربحته من العمل والتعب ولا يجب ان اضيعه في صفقات وانا اصلا لا اجيد واحترف التداول وادارة الحساب

dalo3a
07-23-2018, 19:24
في الحقيقه هاتفي الان هو تجميع راس مال كبير من الممكن من خلال والاعتماد عليه حتى يمكن الدخول الى السوق راس مال مناسب والعمل فاذا كانت النتيجه هي الخساره يتحلى راس المال التعويض لكن اذا كان راس المال صغير لا يمكن التعويض و سوف اخرج خارج السوق بدون راس مال وبدون اي فرصه للتعويض

benmezroua1
07-27-2018, 17:00
السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته السؤال هنا هو هل تستطيع الصبر على جمع مبلغ محترم حيث في الشهر الاول قد لا يكفيك البونص فيجب الانتصار الى الشهر الثاني حتى جمع مبلغ مالي محترم و شكرا

snnaky
07-27-2018, 17:36
ايوة يعنى اية حضرتك المعجز فى كدة واية الكميا فى هذا هل هو اختراع مثلا ام هى حتالة من حالات اكتشاف الأسرار حضرتك عاوز تسأل ممكن يكون سؤال هل يتم الغاء البونص فى حالة عدم التداول عليىة لفترة زمنية ام لا انما لية كل الحوار الطويل دة عشان فى الأخر كدة وعموما عادى جدا يمكنك انك تنتظر شهور بدون تداول وهى فكرة صائبة وخلال الفترة دى اتعلم

dalo3a
08-05-2018, 19:44
في الحقيقه هذه هي الطريقه الصحيحه في جامع راس مال جيد لتداول بيت ولكن اذا حاولت جمع البو نص لعده اشهر لكن هذه الطريقه تتطلب الصبر و ايضا تتطلب تعلم اداره راس المال حتى عند العمل به يجب علينا المحافظه عليه