PDA

View Full Version : ماذا بعد ؟!

mohamadsu
04-19-2016, 12:07
اخواتي انا الان سجلت في الانستا فوركس
وهذا المنتدى وربطت الانستا بحسابي هنا
لكن عدما ياتيني البونص يلي هنا على حسابي في الانستا ممكن حدا يقلي شو اعمل

ahmed.alesawy
01-19-2017, 01:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخى الكريم بعد ربط حساب المنتدى بحسابك فى انستافوركس و تجميع دولارات فى المنتدى يتم تحويلها كبونص فى حساب انستافوركس و يمكنك التداول بهذا المبلغ و سيظهر لك فى برنامج الميتاتريدر و لكن لايمكن سحب هذا المبلغ بل يمكنك فقط سحب المبالغ التى ربحتها من استخدام البونص بمعنى أن البونص سيظل كما هو بدون امكانية سحبه
تقبل تحياتى

akram mohamed obaid
01-19-2017, 18:35
عند وصول البونص الى حسابك فما عليك سوى ان قوم بالمتاجرة به من خلال تحميل منصه التداول ميتادير الخاصه بشركه انيستافوركس لكن يجب ان تكون على المام كبير بسوق الفوركس وكيفيه التعلم والمتاجره

shr
01-19-2017, 22:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الان عليك تنزيل منصة تداول ميترايدر واخذ الدروس حول كيفية التداول وتحقيق ارباح
وجزاك الله خيرا وبالتوفيق

alasfarahmad
01-19-2017, 22:59
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الفاضل، المطلوب منك بعد أن تم التسجيل العمل على اكتساب المعرفة المتعلقة بعمليات التداول، فمن المعروف أن الربح يتحقق في تجارة الفوركس من خلال شراء العملات بأسعار منخفضة، وبيعها بأسعار أعلى، هذا هو المبدأ في عمليات التداول، غير أن هذه العملية على بساطها تعترضها مشكلات وصعوبات يمكن أن تؤدي في كثير من الأحيان إلى الخسارة والبيع بسعر أقل من سعر الشراء، وفي ذلك تكمن مشكلة الفوركس التي ينبغي تجاوزها من خلال عمليات التعلم، نتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول والله الموفق.

grow
01-20-2017, 01:37
السلام عليكم يا اخي الفاضل
انت كدا تمام اول خطوه
تااني خطوه استنا انك تتعلم متدخلش تتداول طالما حضرتك متعلمتش اسس التداول
بدايه موفقه

aki
01-20-2017, 01:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالنسبة لماتجمع مبلغ معين من الردود في المنتدى سوف يحول الى حسابك مباشرة
في انيستا فوركس .

الجووكر
01-20-2017, 16:48
لما بيوصلك البون على حسابك فى شركة انستا فوركس تقدر بكدا تتداول وتشتغل على الحساب وتعمل صفقاتك فى المنصه
لو حققت ربح تقدر تسحب الارباح ولو عملت خساره ف انت بتتعلم ومش بتخسر حاجه لانه بونص وبكدا يبقا انت بتتعلم وبتربح بشكل مجانى

tazi larbi
01-25-2017, 01:01
السلام عليكم الخي عندما يتم تحويل البونص الى حسابك في انيستا تتداول به اي تبيع او تشترى لتحصل ارباح باذن الله ولكي تتعلم البيع والشراء عليك ان تتعلم هنا في المنتدى ومواقع الفوركس اتمنى لكم النجاح والله الموفق

mid0killer
01-25-2017, 12:28
اخي الكريم البونص ياتيك كل اخر شهر ويتاخر احيانا الى يوم سبعه هذا ماقاله الادمن واصدقاءه المشرفين

big.pharaoh
01-25-2017, 17:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... انت بتاجر بالبونص اللى بتجمعه طال الشهر وتتعلم المفروض اوامر تنفيذ السوق. و انت برضو لازم يكون عندك خلفيه كبيره عن التداول

grow
01-25-2017, 21:41
السلام عليكم يا اخي
بص يا اخي البونص هيوصل يوم عشره ف الشهر بعد كدا بتتداول بيه والربح اللي هيطلع تقدر تسحبه بالطريقه اللي هتختارها

HAIDAR1988
01-26-2017, 00:25
السلام عليكم يجب عليك تعلم التداول في الفوركس تشتري العملات عندما تكةن رخيصة وتبيعها عندما ترتفع هذا مبدا العمل لاكن لازم تكون
ملم بمخاطر ال فوركس في الخسارة والربح نصيحة لك لازم تتمرن على منصات التداول راح تخسر مع الاول لاكن لا تفشل ستحقق ربح مع مرور الوقة لازم صبركبييير
تحياتي للجميع

mid0killer
01-27-2017, 11:48
هو لن ياتيك بعد كل يوم ولكن ياتيك بعد كل شهر يا اخي انت اجمع البونص ولا تشغل بالك طلما انت رابط حسابك بانستا لا تشغل بالك بالتحويل

grow
01-28-2017, 01:32
السللام عليكم يا اخي
انت جممع البونص يا اخي هيوصلك يوم 10 ف الشهر وبعد ما يوصل يا اخي تقدر تتداول بيه وان شاء الله تربح بالتووووفيق

Hala Abdo
03-11-2017, 20:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الخطوة اللي بعد ربط حساب انستا فوركس بالمنتدى تفعيل الحساب بارسال المستندات المطلوبة