PDA

View Full Version : توصيات/اشارات الفوركس المجانية عبر الواتس اب

protraders
04-19-2016, 12:19
إشارات العملات الأجنبية هي مؤشرات شراء أو بيع تنبه المستثمرين على نقاط دخول و خروج مربحة أو حرجة. يقوم بإنشاء إشارات العملات الأجنبية تلك محترفون بعد أن يكونوا قد قاموا بتحليل فني دقيق و يُرسلوها للمستثمرين عبر الواتس اب.

كيفية الوصول الى اشارات التداول؟
تواصل عبر الواتس اب ارسل اسمك و بريدك الكتروني
يتم تحديث مركز الاشارات يوميأ. يرسل الاشارات بين الساعة 11:00 صباحا الي 7:00 مساء من الاثنين الى الجمعة و بعض الأيام لا ترسل أي إشارة لأن السوق يكون غير واضح

كم يمكنني الربح؟
نحقق 50-500 نقطة لكل أسبوعيا

كيف يمكننا أن نثق الإشارات الخاصة بك؟
نقدم تجريبية مجانية لذلك سوف تعرف خدمتنا
بعد ذلك يمكنك ان تتابع بدفع 180 دولار امريكي شهريأ و التي لا يلازم الخدمة

نصيحة عامة
تداول العملات الأجنبية على حساب تجريبي حتى تتمكن من فهمه
لا تخاطر أكثر من خمس في المئة من حسابك على كل دخول السوق

تواصل واتس اب: 00447523432216
بريد الكتروني: g.protraders@gmail.com

nonam
04-21-2016, 16:25
السلام عليكم ....الحقيقة انا لا اتعامل مع التداول علي التوصيات لان انا اتعامل مع التداول من خلال التعاملات اللي نا ا اتعلمتها في المووضوعات اللي في المنتدي وكمان الموضوعات اللي موجودة في الانترنت
بالتوفيق ان شاء الله

Ibrahim gad
04-21-2016, 17:06
مركز الاشارات يوميأ. يرسل الاشارات بين الساعة 11:00 صباحا الي 7:00 مساء من الاثنين الى الجمعة و بعض الأيام لا ترسل أي إشارة لأن السوق يكون غير واضح

كم يمكنني الربح؟
نحقق 50-500 نقطة لكل أسبوعيا

sob81
04-21-2016, 17:09
توصيات الفوركس عبر الوتس اب مع التقدم الان الموجود فى العالم نجد انة يوجد طرق كثيرة يمك الحصول منها على
التوصيات ولكن يكون القرار لك انت ويجب ان يكون القرار مبنى على التحليل

Abughali
04-21-2016, 17:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
توصيات الفوركس عبر الوتس اب مع التقدم الان الموجود فى العالم نجد انة يوجد طرق كثيرة يمك الحصول منها على
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

nano
04-21-2016, 17:48
السلام عليكم ....الحقيقة انا لا اتعامل مع التداول علي التوصيات لان انا اتعامل مع التداول من خلال التعاملات اللي نا ا اتعلمتها في المووضوعات اللي في المنتدي وكمان الموضوعات اللي موجودة في الانترنت
بالتوفيق ان شاء الله
............

mhmd.hmdy
04-21-2016, 18:11
انا مش بحب ان اتحمل مسئوليه حد واقول توصيه
وكمان ولا انى ابقى تابع للغير واسمع توصيات حد تانى
لازم قرارى من دماغى وبس

kazero91
04-21-2016, 19:28
أخي الكريم شكرا لك على طرح هذه التوصيات و الإشارات الفوركس المجانية
جزاك الله خيرا

جمال صادق
04-21-2016, 20:07
لا اعتقد ان العلم فى السوق لابد من ان يتم من خلال التوصيات المجانية اوز المدفوعة و لكن لابد من ان نعلم انة من الممكن ان نتعلم كيفية ادارة صفقاتنا بانفسنا

ابوفؤاد
04-21-2016, 20:21
يمكن لك ان تتعامل مع التوصيات بناء على ان تكون اى بى للعملاء و بالتالى فانه من الممكن ان تحصل على مايزيد عنهذ من الصفقات الرابحه التى تدخلعملائك و دون الحاجه الى تحويل مال الى حسابك ثمن التوصيات

Abughali
04-21-2016, 20:39
يمكن لك ان تتعامل مع التوصيات بناء على ان تكون اى بى للعملاء و بالتالى فانه من الممكن ان تحصل على مايزيد عنهذ من الصفقات الرابحه التى تدخلعملائك و دون الحاجه الى تحويل مال الى حسابك ثمن التوصيات

احمد عبد الباسط
04-25-2016, 21:44
انصح الجميع بعدم الاعتماد على اى توصيات سسواء مدفوعة او مجانية واى صفقة تاتيك من الخارج ان كانت لاتتفق مع تحليلك فلا تدخلها من الاساس
اعتمد فقط على تحليلك الشخصى

مصطفى حمدان
04-29-2016, 19:34
اخى الفاضل بعد التحية هل يمكن اعرف ما هى المدة للخدمة التجريبية وكم عدد التوصيات التى يمكن ان نستقبلها خلال اليوم الواحد وهل استطيع ان اعرف ما مدى المصداقية التى يمكن من خلالها ان اقوم بالدفع؟

bachir123
05-11-2016, 15:59
اليلام عليكم شكر أخي الكريم بارك الله فيك علي طرحك موضوع
رائع مثل هذا
بس حاول مرة أخري أن تقتصر الموضوع اكثر والسلام
أتمني لك ان تحقق أهدافك وكل طمواحتك
اخي في الله

kary
05-11-2016, 16:48
السلام عليكم ورحمة الله
اشكرك اخي على هذه المعلوما القيمة الله لا يحرمنا منك
واكيد حيستفيد منها الكثير من اعضاء المنتى
و بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 01:48 PM ---------- Previous post was at 01:15 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
موضوع جيد واتمنى ان كل اعضاء المنتدى يستفيدوا منه
شكرا على الموضوع والشرح يا اخى بارك الله فيك وجزاك
الله الخير كله وتقبل مرورى ومستنى منك كل جديد ومفيد

haitham mostafa agwa
05-11-2016, 18:24
لا يجب على من يريد ان يتعامل ويدخل صفقات ويريد المكسب ان يعتمد على التوصيات فقط
فلابد على كل شخص التعلم حتى يكون قرارك وارادتك من دماغك انت فلا تكون تابع وكن انت من تقرر

kary
05-11-2016, 18:43
بالتوفيق ان شاء الله

ahmed humedat
05-11-2016, 19:04

najjout
05-11-2016, 19:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا اخي العزيز على الموضوع و على شرحك المميز و المفهوم
تقبل مروري بالتوفيق

kary
05-11-2016, 19:56

never1
05-13-2016, 01:10
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

never1
05-14-2016, 12:54
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

zaza0519
05-14-2016, 13:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

mohamadso
05-14-2016, 13:15
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
جزاك الله خيراً عزيزى
على الموضوع الرائع والمميز
دام لنا تميزك وحضورك الرائع معلومات رائعة و مفيدة نتمنى المواصلة في التألق
بالتوفيق للجميع

zaza0519
05-14-2016, 13:28
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

mohcine amari
05-14-2016, 13:33
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حي الله من لفانا وياك صباح الخير احبتي الكرام
شكراا لك على التوصيات لطن صراحتا انا لست مع الفكرة
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

latraaa
05-14-2016, 13:34
مشكور اخي الكيرم على المووضع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الثكري من النتائج القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

doaa sary
05-14-2016, 18:54
مشكور ع الموضوع المميز وانك حابب تفيد جميع الاعضاء
وفكرة حلوة
وربنا يجعلة ف ميزان حسناتك
بس ياترى الى معندوش واتس يعمل اية
ياريت تنزل التوصيات بالمنتدة او البرنامج دة والموقع بتاع التوصيات

never
05-15-2016, 17:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

nassim126
05-20-2016, 10:21
السلام عليكم بالفعل الحساب التجريبي مهم لكن ان اعتمدت على نفسي وتحليلاتي لا للتتوصيات المدفوعة او الغير المدفوعة بالتوفيق

messaoud43
05-26-2016, 13:29
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

messaoud43
05-28-2016, 12:44
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

عرآقي
05-29-2016, 12:03

dora1
06-11-2016, 22:28
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

islam bahnsawi
06-13-2016, 08:41
هذا سوف يقوم بتوفير الوقت و المجهود ايضا نتمنى من اللة ان يجزيكم خيرا ان شاء اللة تعالى و شكرا السلام عليكم ورحمة اللة

asheko88
06-13-2016, 08:48
والله يااخى مع احترامى ليك انت لو توصياتكم بهذه الكفائه العاليه مش هتحتاج تيجى المنتدى هنا وتعلن عنها
ارجو تقبل رايى تحياتى ...

AHMEDMONIEM
06-13-2016, 09:10
##############تحياتى لك زمـيـلـي الـعزيـز ولـجـمـيع اعـضـاء فـوركـس العـرب
حـقـا انـه مـوضـوع رائـع ومـفـيد وتـسـتـحـق كـل الاحـتـرام والتقدير على هـذا الـمـجـهـود
تـقـبل ار ق الـتـحـيـات واـتـقديـر اخى الفاضـلتـقـبلـوا مـرورى اعـضـاء مـنـتدى فـوركـس العـرب الـكـرام##############367

---------- Post added at 06:10 AM ---------- Previous post was at 05:49 AM ----------

&&&&&&&&&&&&اشـكـرك اخـى الـفـاضــل علـى هــذا الـمجـهـود الـوافـر
اسـتـفـدت مـن هـذا الـمـوض ـوع كـثـيـرا شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــود
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه&&&&&&&&&&&&&&&773

رومانى
06-13-2016, 12:37
اعتقد ان هذه اشياء مبالغ فيها جدا واتس اب وغيره هناك كثير من المواقع تعطيك توصيات افضل
ومجانية ولكن ما الداعى للتوصيات وهل هذه التوصية الا ينعكس عليها السعر او الاتجاه كغيرها من المؤشرات .

emad1995
06-13-2016, 13:42
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مرورى..

farouk91000
06-13-2016, 14:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلم على الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم
بارك الله فيك اخي الكريم
معلومات قيمة من اجل التداول
شكرا جزييلا لك

othmane azer
06-13-2016, 14:53
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلم على الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم
بارك الله فيك اخي الكريم
معلومات قيمة من اجل التداول
شكرا جزييلا لك

farouk91000
06-13-2016, 15:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلم على الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم
انا اتعامل مع الفوركس من خلال التعاملات وليس التوصيات
وفقك الله اخي الكريم شكرا جزييلا لك

sob81
06-13-2016, 15:33
يوجد الكثير من الاعضاء تعرض عملية التوصيات عبر الواتس اب ولكن يجب مقارنة هذة التوصيات على التحليلات
التى تقوم بعملها على الشارت

هاوي
06-13-2016, 15:40
اود ان اشكر صاحب الموضوع على هذه المعلومات حيث استفدت منها كثيرا وكذلك التعليقات التي يقوم بها الاعضاء هي تعليقات مفيدة شكرا للجميع واتمنى الربح الوفير في الفوركس لجميع اعضاء المنتدى

ebrahim mounir
06-13-2016, 16:32
##############تحياتى لك زمـيـلـي الـعزيـز ولـجـمـيع اعـضـاء فـوركـس العـرب
حـقـا انـه مـوضـوع رائـع ومـفـيد وتـسـتـحـق كـل الاحـتـرام والتقدير على هـذا الـمـجـهـود
تـقـبل ار ق الـتـحـيـات واـتـقديـر اخى الفاضـلتـقـبلـوا مـرورى اعـضـاء مـنـتدى فـوركـس العـرب الـكـرام##############243

tenon
06-13-2016, 16:45
يوجد الكثير من الاعضاء تعرض عملية التوصيات عبر الواتس اب ولكن يجب مقارنة هذة التوصيات على التحليلات
التى تقوم بعملها على الشارت

مع التوصيات ادخل بلوت صغير ولازم يكون فيه اداره راس مال سليمه كل حجم راس مال علشان المتاجر يقدر بالفعل يعمل ويحقق الربح الي هو عاوزه ويكون قادر انه يبعد عن
طريق المخاطره ويكسب بانتظام

yousse
06-13-2016, 17:03
هذي التسوسيات أن افع آجرغواوهة وعوحدر لإخوان أمين التسوسيات لنهى ستجعلك ألان تتعلم أي شيء وتكوندأم أتعتمد عل الأجير حول أن أتعل بينفسك وستتعلم

ahmed humedat
06-13-2016, 18:10
بالتوفيق ان شاء الله

الصبر
06-13-2016, 18:40
مشكور على ما قدمت من مجهود ولك
جزيل الشكر .. وأتمنى أن يستفيد كل
المبتدئين من هذا الموضوع الشيق وننتظر
منك المزيد .

asherf2011
04-16-2017, 18:59

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-16-2017, 19:10
السلام عليكم ورحمة الله. على ما أظن على الجميع أن يتعلم التحليل الفني اليومي لحركة العملات الرئيسية برسوم بيانية. حتى تضبط بنفسك أخي الكريم

latraaa
04-16-2017, 19:14
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و لكن أنصحك بالعمل على التعلم القيم و المفيد و الدي يمكنك من خلالها لأأن تحقق الكثير من الناتئج الراقية القيمة

adamarwan
04-16-2017, 21:43
نعم اخى شيئ مفيد
ان تتعلم هدا الامور والمفيد
ان تتمكن من ان تتعلم وان تفهم كل هدا الوقاعد
التى منها ان تقوعد الصفقات بنفسك
وحظ موفق

Hamza El36
04-17-2017, 16:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أظن أن التداول باتباع التوصيات شيء جيد...
والله اعلى واعلم
مع متمنياتي للجميع بالنجاح والتوفيق بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي.

مصطفي السيد
04-17-2017, 21:05
جميع المتداولين معرضين للخساره
مهما عملنا من توصيات من الممكن ان نخسر
لانه لا توجد لدينا المعلومات الكافيه عنالسوق

hooda
07-29-2017, 03:32
يتم تحديث مركز الاشارات يوميأ. يرسل الاشارات بين الساعة 11:00 صباحا الي 7:00 مساء من الاثنين الى الجمعة. تقبل مروري

M.R
07-29-2017, 04:33
قد توجد توصيات مجانية عبر الواتس أب ولكن نسبة النجاح بدرجات متفاوتة ويوجد من يقدمها بطريقة مجانية والآخر يطريقة مدفوعة

waelmma
07-29-2017, 08:38
:)):(:( تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وعلى كلا ممكن ان نقوم
بدراسة هذا العرض والله الموفق ان شاء الله :)):)):))

فهمى لاشين
07-29-2017, 12:44
بسم الله
اشارات تداول مجانية ومع ذلك تقول بالدفع 180 دولار شهريا للاستمرار
اذا كنت انا فهمت هكذا فما معنى مجانية ولا اعتقد ان المنتدى يرحب بمثل هذه دعاية
تحياتى

yassmiina
07-29-2017, 13:10
انا في الحقيقة لا احب الاشتغال على التوصيات ممكن ان اربح منهم لكن لن اتعلم اي شئ
لذلك اب ان اتعلم و اجتهد واتدرب على حساب ديمو وفضل من الاعتماد على التوصيات الجاهزة

nour3iny
07-29-2017, 14:32
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم الافضل من وضعك لرقم لجروب واتس اب واعطاء توصيات بمقابل مادى ان تضع مواد تعليميه يستفيد منها الغير ويتعلم حتى يستطيع الاعتماد على نفسه ويعرف التحليل والتدوال جيدا
انا افضل العمل بالمقوله الشهيره (لا تعطينى سمكه لكن علمنى كيف اصتاد) تقبل مرورى

KARIM2017
07-29-2017, 15:38
بكل تاكيد التوصيات هي جزاء مهم جدا لكل الاعضاء الجدد
ولكن التحليل الخاص بكل متداول هو اهم من الف توصيه

mohamedgharieb
07-29-2017, 15:58
اخي الفاضل
والله اخي ان اراي انا اغلبيه هذه الترصيات التي تقدم لا تنج ويجب علينا الاعتماد علي نفسنا افضل
تقبل مروري

ahmedmahmoud2017
07-29-2017, 18:48
للاسف تك الطرق في راي الشخصي ادوات نصب كبيره لانه من المعروف ان لو التاجر ناجح بالطبع سيكون لا يحتاج الى تلك الاموال لانه يحصلها من خلال التداولات الخاة به

mohamed kamal fadel
07-29-2017, 18:52
على ما أظن على الجميع أن يتعلم التحليل الفني اليومي لحركة العملات الرئيسية برسوم بيانية. حتى تضبط بنفسك أخي الكريم
و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و لكن أنصحك بالعمل على التعلم القيم و المفيد و الدي يمكنك من خلالها لأأن تحقق الكثير من الناتئج الراقية القيمة

zunebha
07-29-2017, 20:27
اخي يمكنك الاعتماد على الشارت وعمل تحليل فني شخصي وتستطيع تحديد سعر الدخول مع مراعات الحفاظ على راس المال طبعا لان هذا هو الاساس بالفوركس.

skylol
07-29-2017, 22:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي اولا شيء ممنوع تسوي دعاية لنفسك ولاننا لا نعرف ممكن تكون بتنصب على الناس وري الناس كشف حساب باسمك

احمد فوكس
07-29-2017, 22:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم انا لا اعتمد على التوصيات لا المدفوعة ولا المجانية وخصصوصا المدفوعة منها لانه لو كانت مربحة لما لجأ صاحبها للربح من التوصيات ولعمل بنفسه وجنى ارباح اكبر من ارباح التوصيات ولكنه يعرف انها اغلبها لاتصيب ولا انصح بها ابدا فاخرها هى المرجنة

elsaied
07-29-2017, 22:28
هذا الموضوع من اهم المواضيع الذي يجب ان يركز عليه المنتدي
مشاركة طيبه وشكراً على اقتراح التوصيات الطيب.

عمر عبدالرحمن
07-29-2017, 22:59
السلام عليكم ....الحقيقة انا لا اتعامل مع التبادل علي التوصيات لان انا اتعامل مع التبادل عن طريق التداولات اللي نا ا اتعلمتها في المووضوعات اللي في المنتدي وكمان الأمور اللي حاضرة في الانترنت
بالتوفيق ان شاء الله