PDA

View Full Version : تفيعل انستا

Pages : [1] 2

mohamadsu
04-19-2016, 12:42
رجاء للمحترفين يساعدوني
كيف اقدر افعل حساب instaforex بشكل كااامل

ebn masr
04-21-2016, 09:47
تفعيل الحساب مش صعب وبسيط جدا انت تقدر اخى الكريم عن طريق رفعك للمستندات المطلوبة وتكون واضحة وهايتم التفعيل

algoddam
04-21-2016, 10:19
الامر بسيطا جدا وهو ان تكون لك بطاقة تعريف او جواز سفر وفاتورة خدمات عليها العنوان الكامل تقوم بمسح البطاقة او الباسبور
والفاتورة بالماسح الضوئي سكانار ثم تدخل الى غرفة العميل وتقوم بتحميلهم لكن بشرط ان تكون الصورة في الحدود المطلوبة من الحجم كما هو موضح في الموقع

HaMaDa99
04-21-2016, 10:21
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

رومانى
04-21-2016, 14:43
اخى الكريم بما انك تسال عن تفعيل حسابك فى انيستا فعليك بالاتى :
اولا تصوير بطاقة الرقم القومى على الاسكنر للتفعيل للمستوى الاول ويكون واضح بها الاسم والعنوان
ثم تصور ايصال كهرباء او مياه او غاز على الاسكنر ايضا ويكون موضح بهما الاسم والعنوان
وبهذا يفعل حسابك .

nonam
04-21-2016, 16:28
السلام عليكم ....من الممكن ان تفعل الحساب بتاع انيستا والتعامل مع التداول ان انت عايز في الشركة من خلال ارسال البطاقة بتاعتك في الشركة وكمان اثبات العنوان من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعاملم عاها في الشركة والمنتدي اتمني التعامل مع المنتدي من خلال الموضوعات الجيدة اللي من الممكن ان تتعلم منها التداو لوكمان التعامل مع الموضوعات التعليمية
بالتوفيق ان شاء الله

الماجيك
04-21-2016, 16:58
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الكريم تفعيل الحساب مش صعب وبسيط جدا
انت تقدر اخى الكريم عن طريق رفعك للمستندات المطلوبة وتكون واضحة وهايتم التفعيل

reda samuel
04-21-2016, 16:58
السلام عليكم
باسم الله الرحمان الرحيم كامل الامتنان و الشكر لجميع الأخوة أعضاء النتدى على المواضيع المطرحة و أرجو من الإخوة المتداولين موافاتنا بمجوعة من الاستراتيجيات الممكن اعتمادها في التداول
و السلام

Abughali
04-21-2016, 17:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تفعيل الحساب مش صعب وبسيط جدا انت تقدر اخى الكريم عن طريق رفعك للمستندات المطلوبة وتكون واضحة وهايتم التفعيل
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

Moh.magdy
04-21-2016, 19:12
السلام عليكم..اخى الكريم
تفعيل الحسا مفهوش اى حاجه صعبه كل اللى مطلوب منك تصوير بطاقتك الشخصيه ووصل كهربا او ميه او وصل غاز واثبات العنوان وتصورهم بس الاهم انهم يكونو واضحين وبعد كده حيتم التفعيل ان شاء الله..اتمنى التوفيق للجميع

reda samuel
04-21-2016, 19:13
السلام عليكم
باسم الله الرحمان الرحيم كامل الامتنان و الشكر لجميع الأخوة أعضاء النتدى على المواضيع المطرحة و أرجو من الإخوة المتداولين موافاتنا بمجوعة من الاستراتيجيات الممكن اعتمادها في التداول
و السلام

zakariaguemi
04-21-2016, 19:17
أسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

شكراً أخي على هدى الموضوع قم بعمل سكانير للبطاقة الشخصية وبعدها قم بئتبات مكان الإقامة عن طريق فاتورة ماء .....

جمال صادق
04-21-2016, 20:01
من المهم ان نعلم ان كيفية التعامل مع طريقة التفعيل تتطلب منا العمل من خلال ترجمة الوثائق و كيفية التواصل مع العملاء من اجل معرةف المزيد من طرق التفعيل السليمة

nano
04-23-2016, 01:48
الامر بسيطا جدا وهو ان تكون لك بطاقة تعريف او جواز سفر وفاتورة خدمات عليها العنوان الكامل تقوم بمسح البطاقة او الباسبور
والفاتورة بالماسح الضوئي سكانار ثم تدخل الى غرفة العميل وتقوم بتحميلهم لكن بشرط ان تكون الصورة في الحدود المطلوبة من الحجم كما هو موضح في الموقع
./................

latraaa
04-23-2016, 21:12
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كام أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن اش ءالله

nour.hero
04-23-2016, 21:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الامر بسيطا جدا وهو ان تكون لك بطاقة تعريف او جواز سفر وفاتورة خدمات عليها العنوان الكامل ويكون العنوان مطابق للبطاقة وتقوم بمسح البطاقة او الباسبور
والفاتورة بالماسح الضوئي سكانار ثم تدخل الى غرفة العميل وتقوم بتحميلهم والله الموفق اخوكى نور الرحمن محمد

عبد الرحيم رافا
04-24-2016, 22:16
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا بك معنا في هذه الامسية الرائعة ان شاء الله في احسن منتدى عربي بالعالم
يمكن اخي تفعيله ببطاقة الهوية و وثيقة تتبث العنوان

mostafa999
04-25-2016, 00:22
لسلام عليكم ....من الممكن ان تفعل الحساب بتاع انيستا والتعامل مع التداول ان انت عايز في الشركة من خلال ارسال البطاقة بتاعتك في الشركة وكمان اثبات العنوان من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعاملم عاها في الشركة والمنتدي اتمني التعامل مع المنتدي من خلال الموضوعات الجيدة اللي من الممكن ان تتعلم منها التداو لوكمان التعامل مع الموضوعات التعليمية
بالتوفيق ان شاء الله

مصطفى حمدان
04-29-2016, 19:31
اخى الفاضل تفعيل الحساب بشركة انستا يحتاج الى مرحلتين كل مرحلة تتطلب نوع من الوثائق كل ما عليك ان تقوم به هو رفع هذه الوثائق على صفحة حسابك بالشركة لمراجعتها فاذا كانت صحيحة سوف يتم التفعيل

Zakariaa
04-30-2016, 00:51
السلام عليكم و رحم الله تعالى و بركاته
يجب رفع المستندات المطلوبة
موضوع رائع و مميز اخي
اسأل الله أن يوفقك لما يحبه و يرضاه

ghost.mastar
04-30-2016, 01:42
التفعيل على مرحلتين المرحله الاولى انك ترفع صوره البطاقه وشو وظهر وترسلها لهم
التفعيل الثانى ممكن حسابك فى البنك او ايصال كهرباء باسمك

mohamed321
04-30-2016, 01:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير إن شاء الله، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله ونتظر المزيد من الموضوعات التي نتعلم منها كيفية التداول االصحيح تقبلو مروري احبتي اذا عايز يتفعل حسابك تصور جنب البطاقة او الهوية ورفع الصور راح يتأكد حسابك

abdulrahman shannon
04-30-2016, 02:20
المتطلبات اخي الكريم كالاتي
هناك مستوى اول في التفعيل ومستوى ثاني في المستوى الاول يجب ان تقدم مستندات الهوية او جواز السفر
اما المستوى الثاني فهو ان تقوم بارسال مستمسكان تثبت مكان سكنك الحالي

rapeaezzat
04-30-2016, 02:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالتاكيد يمكنك تفعيل حساب بس انت ابعت صورة بطاقة الرقم القومى وايصال كهرباء و
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى ان شاء الله

ahmed2521983
05-02-2016, 00:05
أخى الغالى تفعيل حسابك فى انستا فوركس ارفع الملفات المطلوبه صورة بطاقة وصورة فاتورة خدمات وصل كهرباء مثلاً ويكون الاسم اللى فى البطاقة مطابق لاسمك فى الفاتورة
تقبل مرورى

Zakariaa
05-02-2016, 00:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
ارسل بطاقة الهوية و اثبات السكمنى و انتظر التفعيل فقط
موضوع جميل و قيم طرح في القمة بوركت

beast4ever
05-02-2016, 00:49
اللمرحله الاوله بصورة بطاقة او جواز السفر
وده سهل جداا ومقبول علي طول
العصب هو التفعيل التاني
وده ممكن واصل نور او كهرباء بشرط باسمك ويكون مختوام او موقع
ويكون حديث وشكرا وتقبل مروري

saddiki05
05-02-2016, 00:58
التفعيل اخي الكريم يتم عن طريق رفع المستندات المطلوبة .

yousse
05-02-2016, 08:30
الكل فيبلمستوة التني من التفعيل يجد مشكل ولكن أنا ف ندري من أجل أن تكون الأمور عل أما يرام عليك حويل أن تقل الدعم هو دلي سيعرف كيف يحل أيمشكل كيفما كان

tarek2016
05-02-2016, 08:42

abderrahmenanis
05-06-2016, 22:38
اولا تصوير بطاقة الرقم القومى على الاسكنر للتفعيل للمستوى الاول ويكون واضح بها الاسم والعنوان
ثم تصور ايصال كهرباء او مياه او غاز على الاسكنر ايضا ويكون موضح بهما الاسم والعنوان
وبهذا يفعل حسابك .

doaa sary
05-09-2016, 19:32
اهلا بيك اخى الكريم
التفعيل
بالبطاقه بتاعتك
لاثبات اسمك المستوى الاول
والمستوى التانى وصل النور لاثبات عنوانك السكنى
بالتوفيق اخى الكريم

basma.seif
05-09-2016, 20:58
مرحبا
تقوم بفتح الحساب و تذهب للصفحه الرئيسية و تختار بيانات الحساب و تنفتح قائمة منسدلة تلاقى اختيارات منها تفعيل الحساب و هنا هاتلاقى صفحه فتحت فيها مستويين للتفعيل الاول ترفع عليه بطاقة الرقم القومى واضحه من الامام و من الخلف و لما يتقبل المستند الاول ترفع المستند الثانى ممكن الباسبور او ايصال مرافق

best39
05-09-2016, 22:34
إخـوانـي فــي الله الســــلام عليكـــم و رحمـــة الله و بركاتـــه :
جب رفع المستندات المطلوبة
موضوع رائع و مميز اخي
اسأل الله أن يوفقك لما يحبه و يرضاه

never1
05-11-2016, 19:49
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

snapping
05-11-2016, 20:01
تفعيل الحساب مش صعب وبسيط جدا انت تقدر اخى الكريم عن طريق رفعك للمستندات المطلوبة وتكون واضحة وهايتم التفعيل...

mhran
05-11-2016, 20:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
اخي هناك مرحلتين لتفعيل الحساب
اول مرحلة ارسل فيها بطاقتك الشخصية او جواز السفر مسحوبا على السكانر ضمن الشروط الموجودة لحجم ووضوح الصورة
المرحلة الثانية ارسال اي وثيقة تثبت مكان اقامتك

samieh
05-12-2016, 23:45
والله يا اخى تفعيل الحساب فى انستا بيتم على مستويين المستوى الاول وفيه بيتم تقديم صورة مناثبات الشخصية كبطاقة الهوية
وفى المستوى الثانى بيتم تقديم اى مستند بنفس الاسم اللى فى البطاقة وبه نفس العنوان كايصال كهرباء او فاتورة غاز او مياه ...الخ

wentwor
05-12-2016, 23:54
السلام عليكم و رحمة الله
اولا ارسال وثيقة اتباث الهوية تخمل نفس الاسم المستعمل في التسحيل في انستافوركس
تانيا رفع وثيقة تحمل نفس العنوان المسجل وثيقة فاتورة الكهرباء او كشف حساب بنك

never1
05-14-2016, 12:07
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

creatorman1978
05-14-2016, 12:23
اخى ستجد فى شرح فى المنتدى لطريقة التفعيل ..
التتفعيل الاول وهو خاص ببطاقة الهوية والثانية بوثيقة اثبات عليها عنوانك .. بالتوفيق

zaza0519
05-14-2016, 14:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

saleh05
05-14-2016, 17:24

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

akram bahnsawi
05-27-2016, 06:37
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

Foreexx
05-27-2016, 06:39

zaza0519
05-27-2016, 13:19
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

ramzi77
05-27-2016, 14:21

zaza0519
05-27-2016, 17:03

best39
05-29-2016, 12:31
إخـوانـي فــي الله الســــلام عليكـــم و حمـــة الله و بركاتـــه :
جب رفع المستندات المطلوبة موضوع رائع و مميز اخي اسأل الله أن يوفقك لما يحبه و يرضاه

ahmedhathout
05-29-2016, 17:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ببساطه حضرتك هتخش على حسابك في موقع انستا وبعدين هترفع في المستوى الاول اثبات شخصيه
ولما يتفعل هترفع في المستوى الثاني اثبات سكن

Maroelshamy
05-29-2016, 17:36
شكرا اخى الكريم على هذا السؤال الرائع واشكر كل من علق عليه لتعم الفائدة
بارك الله فيكم
تقبل مرورى

best39
05-30-2016, 13:12
جب رفع المستندات المطلوبة موضوع رائع و مميز اخي اسأل الله أن يوفقك لما يحبه و يرضاه

Om Rolla
05-30-2016, 13:16
مثل ماقال الإخوان.. تستطيع التفعيل بشكل كامل من خلال رفع المستندات المطلوبة.. وأتوقع هم يرسلونها على ايميلك وهي اثبات لك مثل جواز سفر أو بطاقة شخصية وكذلك فاتورة كهرباء او غاز.. والمهم ان تكون واضحة كأن تعمل لها سكانر

best39
05-30-2016, 13:35

saleh05
05-30-2016, 13:42

و تقبل مروري

best39
05-30-2016, 14:30

best39
05-30-2016, 14:31

saleh05
05-30-2016, 14:44

و تقبل مروري

The_Kuzaki
05-30-2016, 14:45

موضوع مميز و جيد حبيبي
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

The_Kuzaki
05-30-2016, 14:47

موضوع مميز و جيد حبيبي
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

harimeche
05-30-2016, 15:24
بالنسبة للمستوى الأول إرفع لهم سكان من بطاقتك الشخصية

وزالمستوى التاني إعمل سكان لكشف حســـــاب بنكي وإرفعه لهم

شخصيـــا فعلت هكدا وتفعل حسابي بسرعة

مع التحية وبالتوفيق

saleh05
05-30-2016, 19:51

و تقبل مروري

latraaa
05-30-2016, 19:52
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من الناتئج القيمة الراقية إن شاء الله، مشكور أخ يالكريم و باتلوفيق لك و للجميع إن شاء الله

csebai12
05-30-2016, 20:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
عليك اولا ان تقوم بكتابة معطياتك الشخصية بدقة ثم تقوم بارسال وثائق لتاكيد هويتك و وثائق لتاكيد مكان سكناك من غرفة العميل

abdomj
05-30-2016, 21:37
انا اترفض التفعيل بتاعى ولااوراق بتاعتى اكتر من 6 مرات اخوان ولم يقبلوة
لقد قدمت فاتور كهرباء وكتبت عليها اعيش مع جدى قامو بالرفض بسبب الاسم
غير مطابق ولكنى اعيش مع جدى

raedreda
05-30-2016, 22:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الشيق والاكثر من رائع والمفيد لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

zineb01
05-30-2016, 22:43

elfadil
05-30-2016, 22:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي موضوع التفعيل موضوع يعاني منه الجميع فلا اخفي عنك شيءا لقد عانيت الكتير قبل ان افعل حسابي
لكن كل ما يجب عليك فعله هو عمل سكان لمقتطف حساب بنكي و حبدا لو يكون ممضي من الادارة
و السلام اخي

best39
05-30-2016, 22:55

medo.mohamed
05-31-2016, 12:50
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة و السلام على سيدنا محمد
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته و تحية طيبة لكل
الف شكر ليك اخي الكريم علي الردودو موضوع مميز وشرح كويس جدا الف الف شكر

hayatto
05-31-2016, 14:43
السلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
زميلي يسرني أن أوجهك الى القسم التعليمي للمنتدى حتى تجد إجابات كثيرة وواضحة بالتوفيق .

masr16
06-04-2016, 07:49

never1
06-05-2016, 04:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ebn masr
10-24-2016, 20:04
تفعيل حسابات انستافوركس ليس صعبا كما يتوقع او يتخيل الكثيرين فالمنتدى فهو مستويان يحتاج كل مستوى لطلب اوراق معينة

michael1
10-25-2016, 00:03
اخى الجديد فى المنتدى يمكنك تفعيل
المستوى الاول عن طريق البطاقه الشخصية
والمستوى الثانى اى اثبات مكان السكن من وصل كهرباء مثلا باسمك

mhd99
10-25-2016, 00:07
هناك مستويين ليتم التفعيل بشكل كامل المستوى الاول يتطلب منك رفع صورة عن البطاقة الشخصية اما بالنسبة
للمستوى الثاني يجب رفع صورة عن فاتورة هاتف او كهربا

alasfarahmad
10-25-2016, 00:11
السلام عليكم ورحمة الله.
صديقنا الكريم، اعتقد أن فتح حساب بالكامل في شركة انستا ليس بالأمر الصعب، فالاعلانات التي تتضمن الدعوة إلى فتح حساب جديد كثيرة جدا على صفحة الموقع، وما أن يستجيب العضو الجديد لأي من هذه الإعلانات حتى يجد ما يرشده إلى طريقة التسجيل، ومن تفعليل الحساب، والتحقق من الوثائق وغيرها، نتمنى لك الوفيق والنجاح في عمليات التداول، والله الموفق.

antr
10-25-2016, 00:26
تدخل وتكتب بينات وبعد كده تفعل الحساب واهم شىء يكون التفعيل اوراقه جاهزة يعنى بالبطاقة او الباسبورت وبعد كده اثبات الاعلان

Bassem Hassani
10-25-2016, 01:47
لكى تفعل حساب إنستافوركس بشكل كامل
يجب ان ترفع على موقع الشركة وصفحتك الشخصة بها اثبات هوبة وهو البطاقة الشخصة مثلا
واثبات قامة ممكن يكون فاتورة كهرباء او ماء .

mohamed9004
10-25-2016, 02:56
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......
السلام عليكم .. ممكن حضرتك تاخد برودو الاعضاء وترفع المستندات المطلوبة اللى هيا البطاقة وايصالات الكهرباء والمياه اللى بتثبت عنوانك انا بقى عامل اقتباس للرد ده عشان اعرف ايه لزمه الرج ده على الموضوع اللى الراجل كاتبه ولا هوة نسخ اى جملة وادخل اكتبها فى المواضيع كلها عشان اجيب بونص وخلاص

Gogoadnan200
10-25-2016, 02:58
الشركة وكمان اثبات العنوان من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعاملم عاها في الشركة والمنتدي اتمني التعامل مع المنتدي من خلال الموضوعات الجيدة اللي من الممكن ان تتعلم منها التداو لوكمان التعامل مع الموضوعات التعليمية
بالتوفيق ان شاء الله

بدر اشطيبي
10-25-2016, 09:03
السلام عليكم صديقي تحية خاصة لاعضاء المنتدى التفعيل في انستا ياخذ مستويين
الاول بالبطاقة و الثاني بالوثيقة المفعلة للعنوان شكرا على المجهود بالتوفيق

magdy mahmud
10-25-2016, 13:03
تفعيل حساب انستا هناك مستويان للتفعيل
المستوي الاول وهو تفعيل الهوية عن طريق رفع صورة البطاقة او رفع جواز السفر
المستوي الثاني هوتفعيل عنوان السكن عن طريق رفع صورة فاتورة كهرباء او فاتورة غاز او فاتورة مياة او فاتورة تليفون ارضي

latraaa
10-25-2016, 19:07
يا اخي الكريم الشركة توفر مستويين للتفعيل المستوى الأول يكون من خلال بكاقة التعريف أو بطاقة تثبت الهوية الخاصة بك و المستوى الثاني يكون من خلال اثبت العنوان الخاص بك و هو التفصيل قد تم التطرق له في الموقع

mourada
10-25-2016, 19:46
اخي الفاضل بالنسب للتفعيل في شركة انستا فوركس فهو سهل للغاية يحتاج الى صورة للبطاقة الوطنية و الى صورة الى لوصل الكهرباء او الماء تكون باسمك و تحمل بعنوانك

EMPROR
10-25-2016, 20:34
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

ahmadhamad
10-28-2016, 14:15
اخي الكريم يمكنك تفعيل حسابك بانستا فوركس برفع الوثائق المطلوبة بالمستوى الاول والمستوى الثاني
وبالتوفيق لك وللجميع

akram mohamed obaid
11-06-2016, 15:16
الأمر لايحتاج إلى تعقيد كل ما في الأمر ان تقوم بإرسال صوره سكنر من بطاقتك الشخصية او جواز السفر غير منتهي الصلاحيه لتفعيل المستوى الأول وإرسال مايثبت عنوانك السكني مثل فاتورة ماء او كهرباء أو كشف حساب بنكي للمستوى الثاني

zizoo99
12-07-2016, 07:26
يا اخى تفعيل المستوى الاول سهل و بسيط عن طريق البطاقة الشخصية فقط اما تفعيل المستوى الثانى فيلزم فاتورة بها نفس الاسم و العنوان و تكون مختومة ايضا حتى يتم قبولها بسهوله

alatn123
12-26-2016, 01:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
التفعيل الكامل يكون عن طريق 2 مستويات , الاول خاص ببطاقة الهوية و الثاني خاص بالهنوان , يمكنك رفع فاتورة فيها العنوان
بالتوفيق يا غالي ..

forexaly5
12-26-2016, 01:48
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
عليك إرسال صورة لبطاقة و بيانات مطابقة للبيانات التي قمت بإدخالها في تسجيلك و فتح حسابك بالتوفيق للجميع

mohcine amari
12-26-2016, 01:52
السلام عليكم اخي
تفعيل الحساب عادي ترسل وثيقة لاثبات الهوية ووثيقة ثانية لاثبات مكان الاقامة
بالتوفيق

mohamed teama
12-26-2016, 07:52
اخى الكريم الموضوع سهل هناك نوعين من التفعيل الاول تقوم برفع صورة البطاقة والثانى تقوم برفع
فاتورة كهرباء او مياه تبين محل اقامتك وبالتوفيق لك

sob81
12-26-2016, 12:21
تفعيل الحساب فى انستا يمر بمستويين المستوى الاول يكون خاص باثبات الشخصية من خلال البطاقة الشخصية او الباسابور وتكون صورة واضحة لهم والمستوي الثانى يكون من خلال فاتورة كهرباء او مياة موضح به العنوان الذى تم تسجيلة

bakdz
12-26-2016, 12:43
السـلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أخي الفاضل التفعيل في شركة انستا فوركس سهل للغاية ما عليك الا رفع الوثائق الالزمة لتفعيل المستوى الاأول و المستوى الثاني أيضا .

محمدفؤاد
12-26-2016, 12:51
كل اللى مطلوب منك تصوير بطاقتك الشخصيه ووصل كهربا او ميه او وصل غاز
واثبات العنوان وتصورهم بس الاهم انهم يكونو واضحين

Mustafa gamal
12-26-2016, 13:00
لتفعيل المستوى الأول أنت في حاجة لأن تقوم برفع صورة للبطاقة وش و دهر مع الترجمة و لتفعيل الستوى الثاني أنت في حاجة لتأكيد العنوان

latraaa
12-26-2016, 18:27
و الله يا اخي الكريم لقد تم تقديم الكثري من الماوصضصيع التي تقوم بالعم لعلى شرح ما يمكنك أن تقوم به لكي تقوم بالعمل على التفعيل و التفعيل أخي الكريم اساسه مطابقة المعلومات بين الحساب و الوثائق المقدمة إن شا الله

maryam1
12-26-2016, 18:46
تفعيل المستوى الاول سهل و بيتم بالبطاقة وش و ضهر , اما بالنسبة للمستوى التاني بتحط فيه اي مستند فيه اسمك و العنوان , انا فضلت شهر اراسل دعم انستا عشان تفعيل المستوى التاني و كان بيترفض كتير و بعت ترجمة و اترفض و لكن ف الاخر اتقبل جواز السفر الحمد لله و قالولي انه حصل غلط و تم رفض المستندات بالغلط

basma.seif
12-26-2016, 18:50
مرحبا
طبعاً ماريت على انك سجلت المنتدى و قمت بالربط بين المنتدى و حساب شركة انستا و هنا بقى تدخل على موقع انستا و تجيب تفعيل الحساب من القائمة الموجوده تحت الاسم و ترفع اول مستند و تنتظر و بعد الموافقة تربع المستند الثانى و بالتوفيق

maryam1
12-28-2016, 00:56
تفعيل المستوى الاول سهل و بيتم بالبطاقة وش و ضهر , اما بالنسبة للمستوى التاني بتحط فيه اي مستند فيه اسمك و العنوان , انا فضلت شهر اراسل دعم انستا عشان تفعيل المستوى التاني و كان بيترفض كتير و بعت ترجمة و اترفض و لكن ف الاخر اتقبل جواز السفر الحمد لله و قالولي انه حصل غلط و تم رفض المستندات بالغلط

freetrade
12-28-2016, 01:04
حساب انيستا فيه مستويين للتفعيل اذا اجتزت المستوي الاول تدخل علي المستوي التاني... اول مستوي يكون بتفعيل اسمك من خلال رفع صورة هويتك او باسبورك وتاني تفعيل هو تفعيل عنوان مسكنك برفع صورة من فاتورة الكهربا او المياة الخاصة بمسكنك

Sohahakim
12-28-2016, 01:21
بِسْم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم اتمن لك توفق وبي نسبتي لي سؤل مايجب عليك
سوى ان تبعث صور وضححح لي بطاقة و فتور لي تاكيد العنون واتمن ان يتما قبلك

Samira shabban
12-28-2016, 02:07
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه..
ولكى تستطيع سحب الارباح يحب عليك تفعيل المستوى الاول بالبطاقه والمستوى التانى بجواز السفر او رخصه القياده..
وشكرا لك

ahmed abdelmomen
12-28-2016, 02:55
التفعيل بيكون عن طريق انك تبعت البطاقة الشخصية بتاعتك وش وضهر
وبعد كده في مستوى التفعيل الثاني بتبعت صورة من وصل كهرباء او غاز

GHOST_07
12-28-2016, 06:22
التفعيل في انستا على مستويين الاول بطاقة الهوية والثاني اثبات الاقامة لكن حاليا اصبح صعب كثير مرور التفعيل خاصة في اثبات السكن

waelmma
12-28-2016, 06:29
:o:o:o اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه علشان تفعل حسابك تحتاج الى
ان يكون بياناتك مطابقة تماما الى بيانات مستنداتك وجزاك الله خيرا اخى الكريم

tamermosa
12-28-2016, 06:32
تفعيل انستا على مستويين الاول تفعيل للهويه سواء بالبطاقه الشخصية او جواز السفر و الثاني ب اي وصل لاثبات المكان سواء وصل كهربا او مياه او غاز . تقبل تحياتي

waelmma
12-28-2016, 07:43
:o:o:o اخى الفاضل ان تفعيل الحساب يجب ان يسبقه اولا
ان تكون البيانات المسجل بها مطابقة تماما لبيانات المستندات وبارك الله فيك اخى

محمدفؤاد
12-28-2016, 09:56
السلام عليكم ورحمة الله اخى الكريم لابد ان ترسل الوثائق وتكون واضحه لانها لو كانت غير واضحه سترفض
حاول ان ترسل مرة اخرى الوثائق ويجب ان تتأكد انها واضحه الباسبور افضل شى بالتوفيق يا غالى

hosam2020
12-28-2016, 10:47
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
يوجد مستويين لتفعيل حسابك فى شركه انستا فوركس
المستوى الاول تفعيل اسمك من خلال البطاقه الشخصيه
و المستوى التانى تفيل عنوانك من خلال وصل الكهربا

xforexxm2
12-28-2016, 11:01
من الممكن ان تفعل الحساب بتاع انيستا والتعامل مع التداول ان انت عايز في الشركة من خلال ارسال البطاقة بتاعتك في الشركة وكمان اثبات العنوان من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعاملم عاها في الشركة والمنتدي اتمني التعامل مع المنتدي من خلال الموضوعات الجيدة اللي من الممكن ان تتعلم منها التداو لوكمان التعامل مع الموضوعات التعليمية

acc-hossam
12-28-2016, 13:56
عن طريق تصوير بطاقة الرقم القومى الخاصه بك ورفعها لهم فى المستوى الاول وبعد 72 ساعه قم بالمرجعه واذا تم الموافقه على المرحلة الاولى قم بعمل المستوى التانى وارفع اى فاتورة تثبت عنوانك وبالتوفيق

Ayman Abdellatif
12-28-2016, 14:38
السلام عليكم و ورحمة الله و بركاتة
اخى الكريم لقد سبق و تترقنا الى هذا الموضوع كثيراً يمكنك رفع اى مسنتد يدل على الهاوية ك البطاقة او جواز السفر او رخصة قيادة بالنسبة للمستوى الاول و المستوى الثانى قدم اى مستند يكون عنوانك موضح به كما جاء فى بطاقة الهاوية و البيانات التى قمت بالتسجيل بها لدى الشركة ك فاتورة كهرباء او مياة او تليفون تمنياتى لك بالتوفيق

ali gamal
12-28-2016, 14:42
انصك الان با تعملها باسم والدك او اخوك اكبر منك او اي حد عشان تستطيع
رفع لهم الوتائق وهو ضرورية لتفعيل الحساب
او اسأل الدعم الفني لقطع الشك باليقين موفق في التفعيل

magic777
12-28-2016, 14:44
اخي لازم الاول تتأد انك كاتب البيانات مضبوط وبعد ده ترسل الصور واضحه جدا حسب المطلوب وتكون بطاقه وباسبور فيه العنوان
او فاتوره مثلا لغاز او كهرباء حديثه

WASEM DALLOUL
12-28-2016, 14:47
السلام عليكم
الامر بسيط جدا يا اخي الكريم وما عليك سوى الدخول الى حسابك الحقيقي في شركة انيستا ورفع المستندات المطلوبة لتفعيل المستويين الاول والثاني وهما عبارة عن مستندين الاول تثبت به هويتك والثاني لاثبات مكان اقامتك
وبالتوفيق للجميع

بدر اشطيبي
12-28-2016, 15:03
التفعيل في الشركة ياخذ منك دقائق فقط وذلك بارسال الوثائق اللازمة
وفق مرحلتين الولى بالبطاقة الوطنية و الثانية بتوصيل يحمل العنوان

AHMED NOLE
12-28-2016, 18:57
هو المستوي الاول بيكون من خلال بطاقه الرقم القومي

والمستوي التاني تفعيل او تأكيد العنوان من خلال وصل نور او مياه او حساب بنكي

وبالتوفيق فى التفعيل

bakup28
12-28-2016, 19:52
مطلوب منك تصوير بطاقتك الشخصيه ووصل كهربا او ميه او وصل
غاز واثبات العنوان وتصورهم بس الاهم انهم يكونو واضحين وبعد كده
حيتم التفعيل ان شاء الله

loda24
12-28-2016, 19:56
موضوع رائع وجميل أنجز المطلوب فقط جواز سفر مسحه أو بطاقة تعريف و رفعها فقط

maryam1
12-28-2016, 20:11
بالتوفيق إن شاء الله

ahmedahmed1
12-28-2016, 22:59
انك سجلت المنتدى و قمت بالربط بين المنتدى و حساب شركة انستا و هنا بقى تدخل على موقع انستا وتدخل على تفعيل الحساب وتبعت البطاقة من الامام والخلف

latraaa
12-29-2016, 09:46
نعم أخس الكريم يمكنك أن تحقق الكثر إن شاء الله من خلال العمل على التعلكم الحقيقي و هدا الأمر أخي الكيرم ليس بالمستحيل و هو ممكن إ ناء الله و لكن كل ما عليك هو العمل على التعلم و العمل على تفعسل الحساب بالشكل الدي يجب ان يكون إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع ن شاء الله

rahigrib
12-29-2016, 10:11
اذا كنت تملك الوثائق المطلوبة في ذلك فانت تستطيع تفعيل الحساب اما اذا كنت ترى ان التفعلي صعب
عليك حوال ان تشحن حسابك من مالك الخاص لان التفعيل في الحسابات العادية ليس ضروريا

كامل
12-29-2016, 10:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لتفعيل حسابك بشكل كامل تحتاج اخي الكريم الى اثبات الهوية وكذلك اثبات السكن مثل فاتورة الكهرباء او الانترنت

محمدفؤاد
12-29-2016, 12:07
اخى الغالى لابد ان ترسل وثائق جيده وتكون واضحه لانها لو كانت غير واضحه سترفض
حاول ان ترسل مرة اخرى الوثائق ويجب ان تتأكد انها واضحه وافضل شئ الباسبور

rashford
12-29-2016, 13:21
الســلام عليكم ورحمة الله تعالى وبـركاته
التفعيل في شركة اسنتا فوركس سهل للغاية و انا شخصيا فعلت حسابي في يوم واحد و رفعت لهم وثائق تثبت هويتي و وثيقة فااتورة الكهرباء للمستووى الثاني .

alonsoo
12-29-2016, 13:23
بسم الله الرحمن الرحيم
يجب عليك اخي الكريم ارسال مستند اثبات الشخصيه الللى هو البطاقه الشخصيه . واثبات سكنك فاتورة كهربا او غاز

ahmadinho100
12-29-2016, 13:24
الطريقة سهلة يا اي لكي تفل الحساب نالك مرحلتين الاولى ترفع لهم بطاقة التعريف الوطنية و المرحلة التانية ترفع لهم ورقة الماء و الكهرباء

latraaa
12-29-2016, 14:23
نعم اخي الكريم لابد من العمل على التفعيل الكامل للحساب حتى تتمكن من العمل على التعامل مع المضووع و العمل على التداول القيام بسحب المال إ نشاء الله و من دون أي مشكل غ نشاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

ayoubfc
12-29-2016, 18:54
والفاتورة بالماسح الضوئي سكانار ثم تدخل الى غرفة العميل وتقوم بتحميلهم لكن بشرط ان تكون الصورة في الحدود المطلوبة.

maryam1
12-29-2016, 20:04
تفعيل المستوى الاول سهل و بيتم بالبطاقة وش و ضهر , اما بالنسبة للمستوى التاني بتحط فيه اي مستند فيه اسمك و العنوان
بالتوفيق إن شاء الله

alihassib0
12-29-2016, 20:24
اخي الكريم تحتاج الى الهوية المدنية و فاتورة اثبات الاقامة و سوف يتم التفعيل حسابك في انستا و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــرام وفقك الله الجميع لكـــــــــــــل خير و بارك الله في حياتكم و مماتكم

samehsaeed13
12-29-2016, 20:37
اخى الكريم موضوعك هام جدا للمبتدئين حتى يتعلمون كيفية تفعيل الحساب فى انستافوركس وذلك برفع المستندات المطلوبة ويرى منك رفع صورة البطاقه الشخصيه من الجهتين فى صورة واحدة

hmalak1947
12-29-2016, 20:50
اخى انا قديم فى الشركة نوع ما واستطيع ان اقولك ان تفعيل الحساب فى انستا يحتاج الى بعض الوقت كما يحدث معى حاليا فانت تفعل حسابك من خلال مستويين الاول والثانى المستوى الاول عبارة عن تقديم بطاقة هوية او جواز سفر او رخصة قيادة والمستوى القانى عبارة عن تقديم وصل كهرباء حديث او وصل مياة حديث او فاتورة انترنت او فاتورة هاتف او فاتورة غاز او كشف حساب بنكى

m7med09090
12-29-2016, 20:54
<<السلام عليكم و رحمة الله وبركاته>>
التفعيل على مرحلتين المرحله الاولى انك ترفع صوره البطاقه وشو وظهر وترسلها لهم التفعيل الثانى ممكن حسابك فى البنك او ايصال كهرباء باسمك و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

elamir84
12-29-2016, 20:55
السلام عليكم،
في البداية أود شكرك على المجهود الرائع والموضوع المتميز
بصدد التحميل لتجربة المؤشرات
تقبل مروري وشكرا

zezo3
12-30-2016, 02:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... انا عانيت فتره كبيره زيك كدا ومكنتش عارف ازاى اقوم بتفعيل الحساب تفعيل كامل لكن الحمد لله بعد عده مرات تم التفعيل بنجاح الحمد لله .

عبد الرحيم رافا
12-30-2016, 20:22
السلام عليكم و رحمة الله
ان شاء الله تفعل المستوى الاول ببطاقة الهوية و المستوى الثاني بوثيقة مثل فاتورة كهرباء او ماء و شكرا

bakup28
12-30-2016, 21:22
حاجه صعبه كل اللى مطلوب منك تصوير بطاقتك الشخصيه ووصل كهربا
او ميه او وصل غاز واثبات العنوان وتصورهم بس الاهم انهم يكونو واضحين
وبعد كده حيتم التفعيل ان شاء الله..اتمنى التوفيق للجميع

zezo3
01-10-2017, 22:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... لقد قابلت العديد من المشاكل من الاخوه الاعضاء هنا بسبب التفعيل خاصه التفعيل للمستوى الثاني لكن هى حلها بسيط جدا وهى فاتوره تيلفون او فاتوره كهرباء.

lyo
01-10-2017, 23:02
السلام ىعليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لكم عن تقديم هدا الموضوع
يا اخي التفعيل ليس صعب التعامل معه كل ما عليم فعله هو تقديم ؤثائق لها صلاحية و يمكن لك تفعيله من داخل منصنك في انستا اتمنى لك التوفيق انشاء الله

Samira shabban
01-10-2017, 23:03
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه...
وحتى تتمكن من يحب الارباح لا بجد من تفعيل المستوى الاول بالبطاقه والمستوى التانى بجواز السفر او رخصه قياده....
وشكرا لك

Saeed EL Sayed
01-10-2017, 23:24
المستوي الاول تبعتلهم صوره وش وظهر للبطاقه الشخصيه وتكلمهم علي ايميل الدعم وتتابع معاهم الخطوات الي هيقولو عليها تاني مستوي هو وصل كهربا او غاز وبكدا الحساب هيتفعل ان شاء الله

سيد2017
01-11-2017, 00:20
التفعيل يا اخى سهل جدا ويتكون من مستويان الاول هو انك ترسل صورة البطاقة وعند ما يتم قبولها يتم التفعيل للمستوي الاول والتفعيل الثانى يكون بارسال اى ايصال مرافق لاثبات العنوان الموجود فى البطاقة ويجب ان يكون باسمك يا اخى

Shadyy
01-11-2017, 00:27
الامر ببساطه ان تصور صوره من جواز السفر و صوره لبطاقه التعريف اي البطاقه الشخصيه ولكن بشرط ان تكون وجه البطاقه و ضهر البطاقه في صوره واحده ثم تربطها بالحساب و تكتب البيانات المطلوبه بشكل صحيح

hoos
01-11-2017, 01:18
ببساطة اول حاجة هتعملها ترفع صورة بطاقتك وش وظهر في التفعيل الاول وبعدين تتستني لغاية لما التفعيل يتم وبعدين ترفع الباسبور او رخصة السواقة او وصل كهرباء حديث للتفعيل بتاع المستوي التاني وتستني وخلاص كده

tazi larbi
01-12-2017, 01:35
السلام عليكم التفعيل يتم على مستويين الاول ببطاقة الهويه والثاني بفاتورة ما او ملخص بنكي المهم ان يكون تصوير لوثائق واضح وتكون التواريخ جديدة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

freetrade
01-12-2017, 01:37
التفيل الكامل لحساب انيستا بيتم علي مستويين .. المستوي الاو بترفع فيه صورة لهويتك والتاني لفاتورة كهربا الخاصة لمنزلك واذا كان مفيهمش مشكلة بيتم مراجعتهم وتفعيل حسابك بمنتهي السهولة

waelmma
01-12-2017, 08:22
:accute::accute::accute:تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه
يجب ان يكون التسجيل فى انستا مطابق لبيانات اوراقك ومكن التفعيل باى ورقة رسمية عندك

bakup28
01-12-2017, 11:40
مطلوب منك تصوير بطاقتك الشخصيه ووصل كهربا او ميه او وصل غاز واثبات
العنوان وتصورهم بس الاهم انهم يكونو واضحين وبعد كده
حيتم التفعيل ان شاء الله

HadeerKamal1
01-12-2017, 12:37
الامر بسيط بإذن الله هتدخل علي رابط الشركه وهتكمل البيانات بشكل صحيح وتكون حقيقيه تماما وباللغه الانجليزيه وهيتبعت لك حسابك الشخصي الخاص بك هذا كل المطلوب منك.

monji125
01-12-2017, 14:14
اق المالية مما قد يؤدي إلي انهيار الأسهم أو السندات. أما سوق الفوركس فانخفاض الدولار الأمريكي (علي سبيل المثال) يعني صعود سعر العملة الثانية ولا يوجد إي انهيار مثل أسواق الأسهم أو السندات.
يجمع سوق الفوركس أربع أسواق إقليمية: ألاسترالية وألآسيوية وألأوربية وألأمريكية. وتستمر عمليات المتاجرة فيه كل أيام العمل ويغلق السوق يومي السبت والأحد، ويعمل السوق علي مدار الساعة أي 24 ساعة في اليوم. ويلاحظ هدوء نسبي من الساعة 20:00 وحتى 01:00 بتوقيت غرينتش، ويعزي ذلك لإغلاق بورصة نيويورك في الثامنة مساءُ وبدء بورصة طوكيو العمل في الواحدة صباحاُ. ومع دخول التكنلوجيا وشبكة الإنترنت أصبح ممكنا استخدام فتح الحسابات والمتاجرة في الأسواق الدولية مع ش

محمدفؤاد
01-12-2017, 14:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخى الغالى لابد ان ترسل وثائق جيده وتكون واضحه
لانها لو كانت غير واضحه سترفض حاول ان ترسل مرة اخرى

monji125
01-12-2017, 14:23
لمالية مما قد يؤدي إلي انهيار الأسهم أو السندات. أما سوق الفوركس فانخفاض الدولار الأمريكي (علي سبيل المثال) يعني صعود سعر العملة الثانية ولا يوجد إي انهيار مثل أسواق الأسهم أو السندات.
يجمع سوق الفوركس أربع أسواق إقليمية: ألاسترالية وألآسيوية وألأوربية وألأمريكية. وتستمر عمليات المتاجرة فيه كل أيام العمل ويغلق السوق يومي السبت والأحد، ويعمل السوق علي مدار الساعة أي 24 ساعة في اليوم. ويلاحظ هدوء نسبي من الساعة 20:00 وحتى 01:00 بتوقيت غرينتش، ويعزي ذلك لإغلاق بورصة نيويورك في الثامنة مساءُ وبدء بورصة طوكيو العمل في الواحدة صباحاُ. ومع دخول التكنلوجيا وشبكة الإنترنت أصبح ممكنا استخدام فتح الحسابات والمتاجرة في الأسواق

Samirghatas
01-12-2017, 15:02
السلام عليكم اخى الغالى قم برفع بطاقتك الشخصية فى المستوى الاول والمستوى الثانى
قم برفع باسبور او فاتورة كهرباء او اى شئ يثبت العنوان وانتظر التفعيل فى خلال 48 ساعة

ahmed samaha
01-12-2017, 15:21
يجب عليك اولا يا صديقى ان تقوم برفع اثبات الشخصيه وهو اول خطوة
ثانى تأكيد هو اثبات السكن ويجب ان يكون وصل لاثبات السكن او كشف حساب به العنوان

jaouad ouaiss
01-12-2017, 15:24
يمكنك ان ترفع لهم الوتائق الخاصة بتفعيل الحساب مثل البطاقة الوطنية لتفعبل المستوى الاول و رخصة سياقة او كشف بنكي او فاتورة كهرباء لتفعيل المستوى التاني

latraaa
01-12-2017, 18:41
يا اخي الكيرم التفعيل هو أمر عادي للجميع و يمكنك أن تثل غلى التفعيل الكلي غ نشاء الله من خلال العمل على الموضوع و العمل على تقديم المعلومات الصحيحة اثناء مرحلة التسجيل و هدا الأمر معروف للجميع إن شاء الله

123Hasnaa123
01-12-2017, 18:52
لتتمكن من تفعيل حسابك في انستا فوركس بشكل كامل
اولاً عليك رفع بطاقتك الشخصيه الصالحه في المستوي الاول للتفعيل
وبالنسبه للمستوي الثاني عليك رفع صوره باسبورك او كشف حساب بنكي او وصل كهربا او غاز يثبت عنوانك
بالتوفيق

Mr Fathy
01-12-2017, 19:15
بسم الله الرحمن الرحيم. والله يا اخويا انا بعت الاوراق الاسبوع اللى فات والحمدلله تم تفعيل الحساب لانى اللى عرفته انى لازم افعل مستويين وكلهم اتفعلوا الحمد لله

amine bajjou
01-12-2017, 19:20
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين اخي الكريم فلتفعيل حسابك اخي يجب عليك رفع مستنداتك بطاقة شخصية و وثيقة تؤكد مكان سكنك :)

jaouad ouaiss
01-12-2017, 19:24
اهلا و مرحبا بكم اخي معنا غفي المنتدى الرائع التفعيل اخي معقد شيئا ما مقارنة وع باقي البروكرات التي جربتهم و تم التعامل معهم يجب عليك ةالصبر

edisoninfo5
01-12-2017, 19:54
السلام عليك اخي
التسجيل instaforex في انستا فوركس وفتح حساب حقيقي مع الرائدة في مجال تجارة العملات الاجنبية والحاصله علي العديد من الجوائز واستحقت لقب افضل بروكر لعام 2012 و 2013
افضل شركة وساطه ماليه فى سوق الفوركس سوق العملات الدوليه هى شركة
الوساطه انستا فوركس لما تتميز به هذه الشركه من مميزات كثيره جدا
وهى التى جعلت الكثير يلتف حولها لهذه المميزات التى تتمتع بها الشركة
مميزات instaforex شركة :
1 – انستا فوركس: شركة مسجلة فى روسيا فى هيئة RAFMM
2 – السبريد قليل جدا يبداء من 2 نقطة
3 الشركة تقبل المتاجره بنظام الهيدج : نعم
4 – الشركة تقبل المتاجره بنظام الاسكالبينج : نعم
5 – الشركة تقبل المتاجره بنظام الاكسبيرتات : نعم
6 -وسائل السحب والايداع فى الشركة كثيره جدا
تحويل بنكى
البنوك الالكترونية مثل
ليبرتى ريسيرف
ويب مونى
مونى بوكرز
ويب مونى
اليرت باي
7 – سرعه السحب من الشركة فالمبلغ يصل فى خلال مده من ساعه الي 7 ساعات عمل من طلب السحب وغالبا فى خلال ساعه
8 – خدمه عملاء الممزه التى تعمل 24 ساعه في 5 ايام من الاسبوع ايام المتاجره
9 – المتاجره علي منصه ميتا تريدر 4 الشهيره
10 – مسابقات شهريه وجوائز ضخمه كل شهر
11 – الشركه حصلت علي افضل شركه وساطه مالى عام 2009 و 2010 في اسيا
12 – اما عن عروض بونص 30 % علي الايداع للمبلغ الذي يكون اكبر من 100 دولار
13 عروض البونص كالتالى
ايداع 100 دولار أمريكى – لبونص 30 دولار أمريكى;
ايداع 300 دولار أمريكى – لبونص 110 دولار أمريكى;
ايداع 800 دولار أمريكى – لبونص 200 دولار أمريكى;
ايداع 5000 دولار أمريكى – لبونص 1000 دولار أمريكى;
ما لا يقل عن 50000 دولار أمريكى – لبونص 5000 دولار أمريكى
14- تقبل بفتح حسابات بدايه من 1 دولار للحسابات المصغره للمتاجرين المبتدئين

mohamedadnan
01-12-2017, 20:04
عن طريق ارسال المستندات المطلوبة مثل بطاقة الهوية او الباسبور الخاص بك هذا ولتفعيل المستوي الثاني عليك ارسال
اي اثبات للعنوان مثل رخصه سيارة وصل نور وصل كهرباء كل هذا يمشي الحال

monji125
01-12-2017, 20:05
خلال السنوات الماضية بفضل انتشار التقنية ووسائل الاتصالات.[3]
وبعكس عدة أسواق منتشرة في السوق فأن سوق العملات لا يعد سوق نخبوي يجيد التعامل معه إلا القلة من الناس، ولكن عدم اهتمام الإعلام الاقتصادي بتغطية نشاطات تجارة العملات جعل هذا السوق بعيداً عن العامة. فحتى الأشخاص الذين ليس لديهم خبرات في التعامل مع الإنترنت والحاسوب، يمكنهم التداول عبر مكالمات هاتفية لشركات الوساطة والتوقعات تشير إلى تقبّل شريحة كبيرة من الشباب السعودي والخليجي لتجارة العم

a7medsedik
01-12-2017, 20:06
يجب اكمال البيانات المطلوبة بشكل صحيح ورفع صورة الرقم القومى وايصال مرافق حديث

ahmed_sawalhy
01-12-2017, 20:08
اسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
وبهذا يفعل حسابك .

big.pharaoh
01-12-2017, 20:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... عشان تفعل حسابك في انستا مطلوب منك اثبات الهويه في المستوى الاول. والمستوى الثاني مطلوب منك فيه فاتورة مياه او غاز او كهرباء او كشف حساب بنكي

Aloosh gamal
01-12-2017, 23:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. . بعد تداولات التي تتم أثناء الشهر تقوم في آخر الشهر بتفعيل انستا لكي تكمل صفقات وتربح من خلالها

zezo3
01-22-2017, 00:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اخى الفاضل من الممكن ان تفعل حسابك بشكل كامل من خلال عده خطوات سهله جدا وبسيطه انك تذهب الى غرفه العميل وتحمل بطاقه الهويه الخاصه بك والباسبور .

Mahmoud hesham
01-22-2017, 01:05
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
حساب انستا خش على الموقع ثم ارفع صورة ابطاقة وش وضهر وانتظر يومين وهيقولولك ابعت البايبور

him
01-22-2017, 01:05
السلام عليكم يا اخي الفاضل
مشكور جدا لطرحك ذلك الموضوع تفعيل انستا

بارك الله فيك انتظر المزيد منك بالتووفيق لك وللجميع
تحيااااتي لك تقبل مروري

ebn masr
01-22-2017, 16:46
لكى تقوم بتفعيل حسابك لابد انك تقوم بالتقديم لاوراقك ومستندات مهمة اوى ولابد انك تمر بمستويان الاول والثانى لكى يتك تفعيل حسابك

ahmedmahmoud2017
01-22-2017, 17:22
السالام عليكم ورحمة الله وبركاته للتفعيل على انستا يجب عليك تخطي المستوى الاول من خلال البطاقة او الباسبور ثم الثاني من خلال ايصال نور

audi19844
01-22-2017, 17:42
التفعيل اخي الكريم يتطلب وثائق واضحه وحدييثه ويكون الاسم والعنوان بها مثل
الاسم والعنوان المكتوب في بياناتك علي الحساب وهو امر ليس بالصعب طالما
لديك وثائق واضحه وحديثه والخط واضح بها وبالتوفيق لك ولنا وللجميع

Rozeta
01-22-2017, 18:12
الموضوع سهل جدا اخي عليك احضار البطاقه الشخصيه وتصويرها ورفعها واحضار جواز سفر

monji125
01-22-2017, 18:17
عكس عدة أسواق منتشرة في السوق فأن سوق العملات لا يعد سوق نخبوي يجيد التعامل معه إلا القلة من الناس، ولكن عدم اهتمام الإعلام الاقتصادي بتغطية نشاطات تجارة العملات جعل هذا السوق بعيداً عن العامة. فحتى الأشخاص الذين ليس لديهم خبرات في التعامل مع الإنترنت والحاسوب، يمكنهم التداول عبر مكالمات هاتفية لشركات الوساطة والتوقعات تشير إلى تقبّل شريحة كبيرة من الشباب السعودي والخليجي لتجارة العملات

Mony Ezzat
01-22-2017, 18:26
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك بتقدر تفعل حساب الانستا فوركس من خلال اثبات الشخصيه بتاعت حضرتك واثبات السكن الايصال

xrif01
01-22-2017, 18:28
اهلا وسهلا بك اخي العزيز
انصحك ان تتخطى المستوى الاول بالتفعيلة بالهوية الشخصية والمستوى الثاني بالجواز او رخصة القيادة وان شاء الله يكون خير وتتخطى مشكل التفعيل
اتمنى لك التوفيق تقبل مروري

bakup28
01-22-2017, 20:00
كل اللى مطلوب منك تصوير بطاقتك الشخصيه ووصل
كهربا او ميه او وصل غاز واثبات العنوان وتصورهم بس الاهم
انهم يكونو واضحين وبعد كده حيتم التفعيل ان شاء الله

Rozeta
01-22-2017, 20:13
التفعيل للحساب اخي ليس امر صعب بالعكس فهو امر سهل كل ماعليك احضار الاثباتات المطلوبه وقوم برفعها وسوف يتم التفعيل

muhammad ismail
01-22-2017, 21:01
الموضوع بسيط يمكنك تفعيل الفوركس عن طريق بطاقه الهويه الشخصيه وجواز السفر الخاص بك
ويمكنك استلام البونص وبدء التداول ولكن لن تتمكن من سحب الارباح قبل تفعيل الحساب

tolin
01-24-2017, 01:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
لتفعيل حساب انستا فوركس عليك بتقديم البطاقة الشخصية فى المستوى الاول
وتقديم وصل كهربا اومياة اوجواز سفر فى المستوى التانى

freetrade
01-24-2017, 01:36
التفعيل الكامل لحساب انيستا يا اخي في منتهي السهولة فهو علي مستويين في المستوي الاول بترفع بطاقة هويتك الوطنية والمستوي الثاني بترفع مستند يثبت صحةعنوانك مثل فاتورة كهربا او مياة باسمك

khaledelkodia
01-24-2017, 01:39
انا بعت صورة البطاقة الشخصية وش و ظر وتم قبول المستوي الاول المستوي الثاني رفعت لهم فاتورة مياه لم تقبل رفعت لهم فاتورة غاز لم تقبل

Ayoubsrv
01-24-2017, 01:40
السلام عليكم
لقد افادوك الاخوة بارك الله فيهم نعم يلزمك بطاقة هوية او ماشبه دلك في تفعيل الاول اما تفعيل تاني فتورة كهرباء او ماشبه لتأكيد العنوان بالتوفيق اخي

kamelamin
01-24-2017, 02:30
مرحبا الامر بسيطا جدا وهو ان تكون لك بطاقة تعريف او جواز سفر وفاتورة خدمات عليها العنوان الكامل تقوم بمسح البطاقة او الباسبور
والفاتورة بالماسح الضوئي سكانار ثم تدخل الى غرفة العميل وتقوم بتحميلهم لكن بشرط ان تكون الصورة في الحدود المطلوبة من الحجم كما هو موضح في الموقع وبالتوفيق للجميع

محمدفؤاد
01-24-2017, 06:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخى الغالى لابد ان ترسل وثائق جيده وتكون واضحه لانها لو كانت غير واضحه سترفض
حاول ان ترسل مرة اخرى الوثائق ويجب ان تتأكد انها واضحه وافضل شئ جواز السفر بالتوفي

waelmma
01-24-2017, 11:15
;):(:(:( بارك الله فيك اخى الفاضل والحقيقة علشان تفعل حسابك يجب ان يكون
بياناتك مطابقة لبيانات مستنداتك الرسمية وبارك الله فيك ومنتظرين المزيد

kirollos.budggie
01-24-2017, 11:52
اخي الكريم
عليك اولا ان ترفع هويتك كالبطاقه او الباسبور و يكون اسمك و عنوانك واضحين به
ثانيا ارفع اي مستند يثبت عنوانك مثل فاتوره تليفون او خطاب بنكي الخ
تقبل مروري

mid0killer
01-24-2017, 12:54
اخي الكريم تدخل الى اعدادات الحساب وتختار تفعيل الحساب وستجد خياريين للمستوي الاول والثاني للتفعيل الاول بالهويه الوطنيه والثاني بفاتورة المرافق او رخصه قياده او كشف حساب بنكي

بروفسير العرب
01-24-2017, 13:00
لتفعيل حسابك ف موقع انيستا فوركس اول شى ارسل البطاقه الهويه
لتفعيل المستوى الاول ثانى شى ارسل اثبات اقامه لتفعيل المستوى الثانى

ahmadhamad
01-24-2017, 13:27
اخي الكريم يجب ان تفعل المستوى الاول برفع صورة هوية او جواز سفر
وتفعيل المستوى الثاني برفع اثبات اقامة مثل كشف حساب بنكي فاتورة
وبالتوفيق لك وللجميع

big.pharaoh
01-24-2017, 13:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... تفعيل حساب انستا بيتم من خلال رفع المستوى الاول بطاقه شخصيه وش وضهر والمستوى التاني بترفع مستند اثبات سكن

ahmadinho100
01-24-2017, 14:33
لكي تفعل حساب انستا فوركس طريقة جد سهلة فقط يجب ان تتوفر على بطاقة التريف الوطنية و ورقة الماء و الكهرباء و تقوم برفهعما لشركة

skylol
01-24-2017, 14:58

اخي الغالي الكل يعاني من تفعيل حسابه في الانستا فوركس وانا منهم والى الان لم استطع ان افعل الحساب لا ادري ماذا يريدون ولما هذا التعقيد

him
01-24-2017, 17:31
السلام عليكم يا اخي الفاضل
مشكور جدا لطرحك ذلك الموضوع تفعيل انستا

بارك الله فيك انتظر المزيد منك بالتووفيق لك وللجميع
تحيااااتي لك تقبل مروري

Mo7a
03-16-2017, 23:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخي الكريم التفعيل باختصار انت لديك مستويين المستوي الاول اثبات الاسم وهنا ترفع صوره للبطاقه الشخصيه او رخصه قياده مثلا والمستوي الثاني لاثبات العنوان وهنا ترفع جواز سفر فاتوره كهرباء او ماء

asmaamagdy
03-16-2017, 23:02
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
تفعل الحساب عن طريق ارسال جواز سفر او بطاقة الهواية واة وصل نور او غاز وصورة شخصية واضحة من كل الجوانب

ابوفؤاد
03-16-2017, 23:05
اادخل الى غرففه العمليل الخاصه بك و من هناك يمكن ان تفعل المستويات بصوره البطاقه و اى ايصال يثبت السكان الذى تسجلت به و لا يشترط ان يكزم عنوان البطاقه الخاصه بك و هكذا يتم الامر

Samira shabban
03-16-2017, 23:14
السلام عليكم اخى الكريم ..
يمكن تفعيل المستوى الاول بالبطاقه الشخصيه
والمستوى التانى بجواز سفر او رخصه قياده او فاتوره لاحد المرافق ....

AminaZ
03-16-2017, 23:57
لتفعيل الحساب الحقيقي في انستافوركس يجب ان تفعل المستوى الاول ببطاقة التعريف و المستوي الثاني بشهادة الاقامة

adamarwan
03-17-2017, 00:35
لكى تتمكن من ان تفعل الحساب تبعك فى الشركة
اخى انت تمر من مستوى من التفعلي الاول
هوا ن ترسل اتيات الاهوية من بطاقة الشخيصية
والمرحلة التالية ان تتبت السكن
وحظ موفق

m7med
03-17-2017, 00:48
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك اخي الكريم بالتحدث مع خدمة العملاء لمعرفة الطريقة الصحيحة لتفعيل الحساب و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

hunter_world
03-17-2017, 01:23
تفعيل حساب انستا مش صعب اخي بس لازم تكون كل شي عندك مظبوط نفس الاسم والعنوان عن طريق بطاقتك ووصل مياه او نور او غاز بس يكون نفس الاسم والعنوان

مروه عصر
03-17-2017, 01:43
السلام عليكم
حتى تتمكن من تفعيل حساب انستا يجب تفعيل المستويين الاول بالبطاقه والتانى من خلال احد الايصالات او كشف حساب بنكى او باسبور خاص..

ابوعلى
03-17-2017, 02:42
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم المستوى الاول البطاقه والمستوى التانى الباسبور ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور

ahmedmahmoud2017
03-17-2017, 02:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سيجب تفعيل حسابك بشكل كامل عن طريق المستويين الاول بطافة اهوية والقانيه ايصال كهربا

bakup28
03-17-2017, 05:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركته
التفعيل مفهوش اى حاجه صعبه كل اللى مطلوب منك تصوير بطاقتك الشخصيه
ووصل كهربا او ميه او وصل غاز واثبات العنوان وتصورهم بس الاهم انهم يكونو
واضحين وبعد كده حيتم التفعيل ان شاء الله

waelmma
03-17-2017, 07:54
:(:)):o بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تفعل الحساب بتاعك للمستوين اخى الفاضل
حتى تسحب ارباحك واولا يجب التاكد من ان بياناتك مطابقة لاوراقك الرسمية ثم ترفع اى مستند عندك

latraaa
03-17-2017, 13:16
يا اخي لك مالتفعيل في شركة انيستا يكون من خلال الوصائق و التي يجب أن تكون المعلومات التي فيها متطابقة تماما لما في المعلوات التي قدمتها من قبل أثناء التسجيل و هدا الأمر منطقي و معروف أخي الكيرم، بالتفويق لك

hunter_world
03-18-2017, 01:16
لازم ترفع مستناد بنفس اسمك وعنونك في البطاقه زي ما سجلت والمستوي التاني في وصل مياه او نور او غاز ونفس الاسم برضو والعنوان

big.pharaoh
03-18-2017, 01:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... تفعيل حساب انستا بيكون عن طريق اثبات هويه المستوى الاول واثبات سكن بنفس اسم صاحب البطاقه

smartawi
03-18-2017, 14:07
لاظم ياا خي في قسم الرفع للوثائق تدقق في الرمحلتين والوثائق الي كاتبينها هناك والقوانين الخ كلها
الوثيقة في الهوية هي البطاقة الشخصية وهي مرحلة سهلة انما للتفعيل الثاني لازمك عنوان مثلا وثيقة الكخرباء والماء او الباسيورت او رخصة السياقة الخ

Forexaway
03-18-2017, 14:12
السلام عليك يا اخي
اولا انستا توجد بها مرحلتين من التفعيل التفعيل الاول وهو بالبطاقه الشخصيه ولضمان السرعه في القبول والموافقه علي مستنداتك دون رفض اي منها تقوم بسحب صوره البطاقه من الاسكانر ورفعها الي الشركه ثانيا تقوم باختيار احد المستندات التاليه لضمان سرعه الاستجابه وسرعه تفعيل حسابك ايضا وهي صوره جواز السفر وايضاح الصوره الشخصيه ،عقد منزل مع نفس العنوان الموجود في البطاقه الشخصيه ، حساب بنكي بالاسم الكامل وايضا يجب ان يتطابق مع البطاقه الشخصيه ،هذه افضل مجموعه من المستندات اخي العزيز لسرعه قبولك في الشركه وعدم رفض مستنداتك ، وشكرا واتمني اخي ان تكون قد استفدت والا اكون قد ازعجت احدا بردي وشكرا لكم .

nerimen
03-18-2017, 14:18
مشكور أخي على الموضوع المميز وأعتدر على عدم إفادتك بخصوص هذا وأتمنى تجد إجابتك
و تحياتي و بالتوفيق للجميع في الفوركس
سلام

ayman samy
03-18-2017, 14:23
بسم الله اخي الكريم التفعيل في شركة انستا فوركس يتكون من مستويين المستوي الاولي يتكلب رفع مستند يأكد الاسم وغالبا يكون بطاقة الرقم القومي من الجهتين والتفعيل الثاني رفع مستند يؤكد العنوان يكون مختلف عن المستند الاول

samir123
03-18-2017, 14:25
لابد ان تفعل الحساب بتاع انيستا والتعامل مع التداول ان انت عايز في الشركة من خلال ارسال البطاقة بتاعتك في الشركة وكمان اثبات العنوان من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعاملم عاها في الشركة والمنتدي اتمني التعامل مع المنتدي من خلال الموضوعات الجيدة اللي من الممكن ان تتعلم منها التداو لوكمان التعامل مع الموضوعات التعليمية
بالتوفيق ان شاء الله

ahmedm
03-18-2017, 15:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ببساطة شديدة هتدخل علي حسابك في موقع الشركة وفي المستوي الاول هتاخد صورة البطاقة وش وضهر سكانر يكون واضح فيه الاسم والارقام والمستوي التاني ارفع الباسبور وريح دماغك

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-18-2017, 15:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. تفعيل حساب انيستا فوركس يجب ان يمر من المستوى الأول ثم المستوى الثاني ثم اضغط على رفع عليك انتظار لقد سوف يتم تفعيل حسابك مباشرة

zunebha
03-18-2017, 15:20
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
التفعيل بالانستا جد دقيق به مستويان المستوى الاول نتبث به الهوية عن طريق بطاقة تعريف او جواز سفر.
بالمستوى الثاني نتبث به العنوان او السكن عن طريق فاتورة كهرباء .موفق

mazen3mara
03-18-2017, 15:22
انا فعلت انستا بدون اي صعوبه

Zinou0008
03-18-2017, 15:24
السلام عليكم و ورحمة الله و بركاتة
اخى الكريم لقد سبق و تترقنا الى هذا الموضوع كثيراً يمكنك رفع اى مسنتد يدل على الهاوية ك البطاقة او جواز السفر او رخصة قيادة بالنسبة للمستوى الاول و المستوى الثانى قدم اى مستند يكون عنوانك موضح به كما جاء فى بطاقة الهاوية و البيانات التى قمت بالتسجيل بها لدى الشركة ك فاتورة كهرباء او مياة او تليفون تمنياتى لك بالتوفيق

capoeira
03-18-2017, 15:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لتفعيل المستوى الاول من الافضل ارسال صورة من جواز السفر
ويكون اسمك فى الحساب نفس الاسم فى الجواز اما المستوى الثانى فيمكنك ارسال البطاقة الشخصية
وش وظهر ويجب ان يكون العنوان فى الحساب نفسه فى البطاقة مع ارفاق ترجمة معتمدة للبطاقة

kariim18
03-19-2017, 15:59

tolin
03-19-2017, 16:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....لتفعيل حساب انستا فوركس بتقدم البطاقة الشخصية فى المستوى الاول والمستوى التانى بتقدم جواز سفر أو صل كهربا أو مياة أو رخصة قيادة بس أهم حاجة تكون الصور بجودة عالية

midobols
03-19-2017, 16:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
تفعيل الحسا مفهوش اى حاجه صعبه كل اللى مطلوب منك تصوير بطاقتك الشخصيه ووصل كهربا او ميه او وصل غاز واثبات العنوان وتصورهم بس الاهم انهم يكونو واضحين وبعد كده حيتم التفعيل ان شاء الله..اتمنى التوفيق للجميع

ebn masr
03-21-2017, 07:37
لكى تستطيع تفعيل حسابك فى انستافوركس يجب المرور بمستويان الاول له متطلبات لكى تقوم بالتفعيل والثانى له متطلبات لتقوم بالتفعيل

waelmma
03-21-2017, 07:41
:)):o:yahoo: اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان تفعيل انستا بشكل كامل وعلى مرحلتين
يجب ان يكون من خلال اى مستند عندك ويفضل ان يكون بالانجليزى وكمان اتاكد ان بيانات تسجيلك مطابقة لبيانات المستندات

katagoroumma
03-21-2017, 10:52
السلام عليكم
التفعيل في انستا على مستويين الاول بطاقة
الهوية والثاني اثبات الاقامة لكن حاليا اصبح
صعب كثير مرور التفعيل خاصة في اثبات السكن
بالتوفيق للجميع
سلام

احمد فرحان منصور
03-21-2017, 10:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اخي التفيل يتطلب منك المرور بمستويين الاول والثاني راجع القسم التعليمي اتمنى لك النجاح

fathi22
03-21-2017, 11:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
بالنسبة لتفعيل حسابك بكلا المرحلتين فيجب عليك رفع وثائقك مترجمة والوثائق هي الهوية واثبات السكن كفاتورة الهاتف

HORISH
03-21-2017, 11:48
السلام عليكم عليكم ورحمة الله ...بخصوص موضوع تفعيل انستا فوركس يرجي تصوير بالماسح الضوئي الاسكانر البطاقة الشخصية ومعها ما يثبت العنوان او السكن المقيم به مثل وصل ساري لفاتورة الكهرباء او المياه و من ثم الدخول الي غرفة العمليات وارسالهم حتى يتم التفعيل ...شكرا تقبل تحياتي

midobols
03-21-2017, 12:20
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

yaseranwer
03-21-2017, 12:27
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

ahmed megahed
03-21-2017, 12:28
المستوى الاول يتم التفعيل اما بالبطاقة او جواز السفر اما المستوى الثاني فيتم تفعيله بصورة من فاتورة الكهرباء او الهاتف او كشف حساب بنكي يكون فيه العنوان واضح ولا تنسى ان تكتب جميع البيانات باللغة الانجليزية

العاقل
03-21-2017, 13:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته المنتدى جميل
انا جديد معاكم لدا لا يمكن الدخول في اي نقاش اترك امر لاصحاب الخبرة
من الربح الي الربح

s@mou
03-21-2017, 13:32
لتفعيل انستا ستمر عبر مرحلتين الاولى تفعيل المستوى الاول بتحميل نسخة من البطاقة التعريف، المستوى الثاني ارسال نسخة من فاتورة الكهرباء او الماء او نسخة من الحساب البنكي.
بالتوفيق اخي الكريم تقبل مروري والسلام.

yacine7
03-21-2017, 13:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
التفعيل يمر بمرحلتين أولاً برفع هويتك الشخصية ثم برفع إثبات الإقامة

milou9
03-21-2017, 13:33
انستافوركس كباقي شركات الوساطه لكي تفتح حساب حقيقي يجب ان تثبت انك صاحب الحساب وتحتاج في المستوى الاول لصورة بطاقة الهوية ماخوذة من الماسح الضوئي و في المستى الثاني الى اثبات اقامة دائمة الاكثر من 3 شهور . يتم التاكد من الوثائق في مدة اقصاها يومين عمل وبعد التفعيل يصبح حسابك جاهز للاستعمال وتستطيع شحن الحساب والتداول باريحية

محمدفؤاد
03-21-2017, 13:54
اخى الغالى لابد ان ترسل وثائق جيده وتكون واضحه لانها لو كانت غير واضحه سترفض
حاول ان ترسل مرة اخرى الوثائق ويجب ان تتأكد انها واضحه وافضل شئ جوا

amraljokar
03-21-2017, 13:55
تفعيل الحساب في انستا يتطلب مرحلتين
الاولي رفع الهويه الشخصيه للتاكد من الاسم ويجب ان يكون نفس الاسم الذي قمت بالتسجيل به يعني لو الاسم في البطاقه رباعي لازم يكون رباعي في الحساب
المرحله الثانيه للتاكد من العنوان ولازم يكون حاجه تانيه غير البطاقه اللي قدمتها في الاول زي جواز سفر او رخصه او كشف حساب بنكي الخ
تقبل مروري

العاقل
03-21-2017, 13:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته المنتدى جميل
انا جديد معاكم لا يمكن الدخول في نقاش اترك امر لاصحاب الخبرة
من الربح الي الربح

احمد فرحان منصور
03-21-2017, 13:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اخي الكريم من شروط تفعيل حسابك بانستا فوركس هي المرور بالمستوى الاول والمستوى الثاني ودمت بخير من الله

ahmedmca
04-01-2017, 00:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل يجب عليك تفعيل مستويين المستوى الاول و الثاني

marwa94
04-03-2017, 00:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم ان المميز للخبراء في سوق الفوركس عن نظرائهم من المبتدئن ان الخبراء بذلوا مجهودات جبارة في التعلم بحثوا كثيرا في حين ان المبتدين مازالوا في طور التعلم

kalimiro0
04-25-2017, 17:38

Hamza El36
04-25-2017, 18:12
التفعيل في إنيستا يمر بمرحلتين أو بمستويين:
الأول يفعل غالبا ببطاقة الهوية...
والتاني بأي وثيقة أخرى غير الأولى كرخصة السياقة أو إحدى فواتير الماء أو لكهرباء أو الغاز....
أتمنى التوفيق والنجاح لي وللجميع بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي لك.