PDA

View Full Version : النموذج المتباعد (Boarding Pattern)

drsafaseefo
04-19-2016, 14:00
نموذج انعكاسي يأتي في أغلب الأحيان في نهاية الاتجاه الصاعد، هذا النموذج يشبة نموذج المثلث المتماثل ولكن بصورة عكسية بمعنى أن أضلاع المثلث تتباعد بدلاً من أن تتقارب.

http://www.forex-tribe.com/img/Patterns/Descending-Broadening-Wedge.png

mohamadsu
04-19-2016, 14:14
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك لهذا الموضوع الشيق
اتمنى ان تتقبل مروري

mourada
04-29-2016, 09:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم حول النموذج المتباعد و هذا جد مهم و خاصة لاخواننا المبتدئين ونتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

himaya
04-29-2016, 09:51
عريف سهل وبسيط من عضو متميز دائما بمواضيعه التي تتميز بالبساطة وحسن التنسيق لإيصالها إلى الأعضاء بالطريقة التي تصل إلى جميع العقول وجميع المستويات
شكرا لك أخي الكريم على الموضوع وأتمنى لك التوفيق وللأخوة الكرام في هذا المنتدى العملاق

Zezobebo3
04-29-2016, 16:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.. اخى الفاضل الحبيب
.. مقاله رائعه جدا انا شخصيا استفدت منها كتير واتمنى ان يتم تثبيت هذه المقاله الراائعه ..ارجو ان تتقبل مرورى واحترامى على موضوعك

snnaky
06-22-2016, 01:28
اسمة وتد على فكرة يعنى دة نموزج معروف والوتد كنموزج لة شكلين وتد صاعد ووتد هابط عموما ينبغي أن تتعلم كيف تقرأ حركة السعر التي تحدث على شاشة الرسوم البيانية النظيفة والخالية من المؤشرات.
كل شيء يحدث في السوق ينعكس في النهاية عبر السعر على شاشة الرسوم البيانية. لذلك حينما تتعلم تفسير وتداول حركة السعر، فأنت تفسر لحظة بلحظة وتفهم كافة المتغيرات الاقتصادية العالمية التي قد تؤثر على السوق

zakiki51
06-23-2016, 06:15
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا