PDA

View Full Version : نموذج الخط الثاقب (Piercing Line)

drsafaseefo
04-19-2016, 14:11
يتكون النموذج من شمعتين.
إحداهما هابطة قوية والأخرى صاعدة حدها السفلي أقل من الشمعة السابقة وتصعد إلى أكثر من منتصف الشمعة
الأولى، وكلما كانت الشمعة الصاعدة كبيرة كلما كان أفضل.
يأتي في نهاية الاتجاه الهابط ليشير لانعكاسه.
يفضل أن يكون الظل العلوي للشمعة أعلى من الشمعة الأولى, وأن تكون أعلى سعر في الحركة التي تسبقه.

http://www.plusbinary.com/wp-content/uploads/2015/01/PiercingLine.jpg

mourada
04-29-2016, 09:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا الشرح الوافي الذي قدمته لنا بخصوص نموذج الخط الثاقب و نحن جد ممتنين لك و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

Zezobebo3
04-29-2016, 15:56
صراحة مواضيعك رلئعة ومتميزة أخي الكريم في المنتدى ولكن دائما كنت أتمنى أن تعزز مواضعك بالصور والفيديو فستموحينها المواضيع أقرب إلى المثالية بالتوفيق دائما

lara Harvy
04-29-2016, 16:07
مشكور اخي الفاضل
فعلا شرح وافي ومفصل وتوصيات يجب الاخذ بها ويا اخي الفاضل تستمر في هذه الشروحات المفيده لنا
مجهود رائع

dali riadh
04-29-2016, 16:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيقجزاك الله كل خير

snnaky
06-22-2016, 01:31
شكرا على النموزج والحقيفة الشموعى اليابانية اصبحت لها الكثير من الفروع القائمة او المنبثقة منها وتقوم عليها استراتيجيات كثيرة وعموما في جميع الحالات ، هناك الكثير من الفرص لكسب المال في هذه الأسواق. وعندما تجد الاطار الزمني المريح بالنسبة لك ، تكون قادرا على التجارة واختيار نقاط الدعم و المقاومة بحسب الرسم البياني للعملات الذي اخترته.

zakiki51
06-23-2016, 06:13
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا