PDA

View Full Version : الدولار يقفز إلى 10.80 جنيه بالسوق السوداء

Yasser Ibrahim Youssef
04-19-2016, 14:47
الشروق - قال متعاملون في سوق الصرف، اليوم الثلاثاء، إن سعر الدولار واصل الارتفاع في السوق السوداء، وقفز من سعر يدور حول 10.70 جنيه إلي 10.80 جنيه.

وكان سعر الدولار في السوق السوداء قد شهد ارتفاعا بنحو 25 قرشا أمس، حيث كان سعره يدور حول 10.45 جنيها في الصباح ثم قفز في المساء إلى 10.70 جنيه.

وقال فاضل ربيع ، مدير شركة صرافة بحي المهندسين، أن سعر الدولار ارتفع اليوم الثلاثاء الي 10.75 و10.80 جنيه وسط عمليات بيع قليلة جدا، وتكاد تكون منعدمة. وأشار الي أن الدولار يباع في كل منطقة بسعر، وتتحكم فيه الكميات والعرض والطلب، وحاجة العميل للعملة الصعبة، ومكان التسليم.

وأوضح إن شركات الصرافة واصلت رفع السعر لإغراء العملاء ببيع الدولار دون جدوى، وأرجع ارتفاع سعر الدولار إلى زيادة الطلب على العملة الأميركية، خاصة من قبل المستوردين، الذين يطلبون الدولار بأي سعر.

ومن جانب أخر أنتشرت شائعات باتجاه البنك المركزي إلى تنفيذ خفض جديد لقيمة الجنيه أمام الدولار. ويسمح البنك رسمياً لشركات الصرافة ببيع الدولار بفارق 15 قرشاً.

ويبلغ السعر الرسمي للجنيه في تعاملات ما بين البنوك 8.78 جنيه بينما يشتري الأفراد الدولار من البنوك بسعر 8.88 جنيه. وأغلق البنك المركزي، خلال فبراير ومارس الماضي، خمس شركات صرافة بشكل نهائي لتلاعبها في بالأسعار، وطلب من النائب العام فتح تحقيق مع شركات أخرى يتهمها بالتسبب في أزمة الدولار. وتعمل في مصر 111 شركة صرافة، وفقاً لبيانات البنك المركزي. وكان البنك المركزي المصري قد عقد اجتماعاً مع مكاتب الصرافة، في نهاية يناير الماضي، في محاولة لوضع سقف لسعر الدولار في السوق الموازية. وكان البنك المركزي قد خفض قيمة الجنيه المصري إلى 8.85 جنيهات للدولار من 7.73 جنيهات في 14 مارس الماضي، وأعلن أنه سيتبنى سعر صرف أكثر مرونة. ورفع المركزي لاحقاً سعر الجنيه إلى 8.78 جنيهات للدولار، لكن خبراء يقولون إن قيمة الجنيه لاتزال مبالغاً فيها.

emma91
04-26-2016, 13:18
اخي شكرا على الموضوع المهم
ويبلغ السعر الرسمي للجنيه في تعاملات ما بين البنوك 8.78 جنيه بينما يشتري الأفراد الدولار من البنوك بسعر 8.88 جنيه. وأغلق البنك المركزي، خلال فبراير ومارس الماضي، خمس شركات صرافة بشكل نهائي لتلاعبها في بالأسعار، وطلب من النائب العام فتح تحقيق مع شركات أخرى يتهمها بالتسبب في أزمة الدولار. وتعمل في مصر 111 شركة صرافة، وفقاً لبيانات البنك المركزي. وكان البنك المركزي المصري قد عقد اجتماعاً مع مكاتب الصرافة، في نهاية يناير الماضي

yossefsamy
04-30-2016, 01:03
الولار ازمه تهدد الاقتصاد

محمد سابق
05-04-2016, 20:01
السعر إرتفع أكثر من ذلك الأن فى السوق ومن المنتظر أن يوالى الدولار صعودة فى ظل ضعف الإقتصاد وعدم وجود مصادر للدخل جديدة

basem adel
05-04-2016, 22:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لكل اعضاء المنتدى الافاضل والمحترمين اما بعد اشكرك يا اخى الكريم على تلك المشاركة المفيدة والتى تنم عن رغبة منك فى افادة الاخرين وارجو دوام التوفيق لك وكذلك المزيد من المشاركات

mohamedyou1958
05-05-2016, 16:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أولا بارك الله فيك أخي الحبيب على الموضوع الشيق و المفيد يعني صراحة خاصة بالنسبة لي ففأنا ليست لي خبرة كبيرة
في هذا المجال و يعني لم أبدأ في الفوركس إلا مؤخرا
تقبل تحياتي أخي الكريم

belabied
05-06-2016, 17:37
أولا بارك الله فيك أخي الحبيب على الموضوع
الدولار يقفز إلى 10.80 جنيه بالسوق السوداء
تقبل تحياتي أخي الكريم
./.§/..§.................

aboghorab
05-10-2016, 19:12
نعم دي مشكلة كبيرة اوي في مصر يعني الدولار انو يوصل لي 10دولار يعني علي كدة في رمضان هيكون الدولار 16 جنية كتير اوي علي الناس اللي في مصر بجد ربنا معانا كلنا

---------- Post added at 04:12 PM ---------- Previous post was at 04:10 PM ----------

شباب هل لما يوصل سعر الدولار 16 جنية هل دة ميزة كويسة لي الناس اللي شغالة في الفوركس ولا مشكلة
انا جديد هنا وعاوز اعرف الميزات والسلبيات الفوركس وعاوز كورسات كويسة
شكرا اخواتي

basem adel
05-10-2016, 20:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لكل اعضاء المنتدى الافاضل والمحترمين اما بعد اشكرك يا اخى الكريم على تلك المشاركة المفيدة والتى تنم عن رغبة منك فى افادة الاخرين وارجو دوام التوفيق لك وكذلك المزيد من المشاركات

XMHassan
05-10-2016, 20:31
نصيحة الكل يبيع الدولار الان
علشان الودائع الخليجية فى طريقها الى مصر
والكل موفق

forexmoor
05-11-2016, 04:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

zakarya sadi
05-15-2016, 20:43
اخي شكرا على الموضوع المهم
ويبلغ السعر الرسمي للجنيه في تعاملات ما بين البنوك 8.78 جنيه بينما يشتري الأفراد الدولار من البنوك بسعر 8.88 جنيه. وأغلق البنك المركزي، خلال فبراير ومارس الماضي، خمس شركات صرافة بشكل نهائي لتلاعبها في بالأسعار، وطلب من النائب العام فتح تحقيق مع شركات أخرى يتهمها بالتسبب في أزمة الدولار. وتعمل في مصر 111 شركة صرافة، وفقاً لبيانات البنك المركزي. وكان البنك المركزي المصري قد عقد اجتماعاً مع مكاتب الصرافة، في نهاية يناير الماضي ’’’’’’’’’’’’’

sonaforex
05-16-2016, 19:11
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

ahmedx
05-29-2016, 21:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم بارك الله فيــك على هذا الطرح و الموضوع ..ننتظر المزيد من المواضيع و المعلومات وبالتوفيق للجميع

aimanshaboury
06-17-2016, 02:23
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم
اولا وقبل كل شيء شكرااا لك على كل ما تقدمه للمنتدى وللأعضاء بشكل عام
موضوع قيم صراحه الفوركس للمبتدائين يعتبر مجال جديد ومختلف عن اى مجاااال كانوا يعملون فيه لذلك نشكرك اخى على هذاااا الموضوع وطريقة
واصل اخي الكريم ننتظر جديدك وفقك الله السلام عليكم ورحمة الله اخي ااالكريم

bensaci sohaib
06-17-2016, 03:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لكل مبدع انجاز ولكل شكر قصيده ولكل مقام مقال
ولكل نجاح شكر وتقدير ، فجزيل الشكر نهديك ورب العرش يحميك

AmmarSyedTaha
06-17-2016, 03:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
استاذ Yasser Ibrahim Youssef
شكرا جزيلا على مشاركتك الموضوع معانا
شكرا جزيلا

malikacherr
06-17-2016, 04:44
وفقك الله أخي الكريم و أعانك على كتابة مثل هاته المواضيع المميزة في مجاول الفوركس و التي تفيد الأعضاء بكثير من المعلومات
الهامة و القيمة خاصة بالنسبة للأعضاء الجدد في المنتدى
تقبل تحياتي الحارة أخي الكريم

amir anwar
07-29-2017, 00:53
اولآ الجنية المصري مش موجود في المنصة معني كده انه مش في الفوركس اصلآ ولا حته سوق الأسهم يعني مهما الدولار مقابل الجنية المصري طلع او هبط مش هيفرق في قوة او ضعف الدولار لأن الجنية المصري عملة مش متداولة بين الدول بكثرة عكس الدولار تمامآ

eltechnye
07-29-2017, 03:44
ههههه وياريتو كان وقف ع كده ده فشخ الواقع وواصل ل18 وزيادة