PDA

View Full Version : نموذج الكوب والعروة Cup and Handle

Elias Geox
04-20-2016, 01:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

نموذج الكوب والعروة Cup and Handle
هو نموذج استمراري صاعد يتكون من جزئين، الجزء الأول يشبه الكوب أو الحرف (U) والجزء الثاني يكون عبارة عن نطاق ضيق من التصحيح المتجه للأسفل، وتتم الاستفادة من النموذج بالشراء بعد كسر هذا النطاق.

:ok::p

اتمنى أن تكونوا قد استفدتم من هذا الشرح, تحياتي

medcss
04-20-2016, 01:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اشكرك أخي للمعلومات التي تقدمها لنا نتمنى ان تكمل طريقك بنجاح بتوفيقه ان شاء الله بارك الله فيك وجزاااااااااااااااااااك الف خير

yousse
04-20-2016, 08:17
أنا لا جيد من قبل في الكرت نمودج ألون والعروة ونة أرى أن حدة النمودج هو صعب النمادج التي يمكن أن تجدها في الشرط رغ أنه قوي ولكن أخي متل هذي النمادج يجب أن تكون عندك الدقة في الملاحدة

mourada
05-20-2016, 15:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا الموضوع لمميز و المفيد حول نموذج الكوب و العروة و نحن بالفعل استفدنا منك و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

Amine FEDERER
05-20-2016, 20:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن

ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله

تحياتي

badr1234
05-20-2016, 20:06
أسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخوتي الأعزاء
شكرا على هذا الموضوع الجديد الدي فادني شخصين كم أتمنى المزيد من شرحات

islammowafy
05-21-2016, 03:57
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،نشكرك اخونا الكريم على ايضاحك لـدون فوائد/متوازن ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات الضرورية
والتي من شانها ازالة اللبس والغموض لعلوم الفوركس التي لازالت مجهولة لدي الكثيرين من احواننا المبتدئين ..

snnaky
07-10-2016, 23:31
الشرح الصح هو انك توضح نموزج الكوب والعرة ومن خلال شارت وعلية رسمة للنموزج يعنى ترسم النموزج وتوضحة على شارت فنى وتعلم الناس مش ناقل كلمتين جاى ترميهم نسخ ولصق ولا مجهود ولا افادة يبقى اية الداعى اصلا للموضوع واية االفايدة اللى ممكن استفيدها انا من موضوع بدون موضوع زى دة لية مستخسر انك تتعب شوية وبتستسهل رغم انك بتنقل كلام
يعنى اما وضع موضوع بشكل سليم او بلاش