PDA

View Full Version : التجارة الكترونية واستثمار من خلال الانترنت

Wael_eldairy
04-20-2016, 02:56
السلام عليكم ورحمة الله
برجاء افادتي من خبراء المنتدى وخبرات من هم قبلي بالاتي :-
1- اقل نصيب للاستثمار او التجارة على الانترنت
2- معدلات الربح ومؤشرات المكسب والخسارة
3- الاستراتيجيات المتاحة
4- طرق الايداع وطرق السحب
5- افصل اساليب سحب النقود واسهلها
6- هل دراسة السوق تؤثر على التجارة والاستثمار والى اي مدى
ولكم كل شكري

doaa sary
04-20-2016, 19:30
فى طرق كتير للربح من النت
لكن افضلهم
واكتر حاجه متجربو وسريعه وعجبتنى
الفوركس
ومنتدى فوركس العرب والبونص المجانى المقدم هدية ع المشاركات

nonam
04-21-2016, 15:14
السلام عليكم ....التجارة الالكترونية من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل مع اها في التداول ومن المهم ان يكون التعامل مع التداول والحساب الالكتروني من اهم الخطوات اللي انت لابد ان تتعلمها
بالتوفيق ان شاء الله

Ibrahim gad
04-21-2016, 16:59
Mar 14, 2014 - استثمر الاموال في افضل شركات الاستثمار عبر الانترنت. يحتاج الدخول الى مجال التجارة الإلكترونية معرفة جيدة لأساسياته فمثل ما تريد تعلم قيادة .... عدة وسائل دفع على موقعك وكل هذا من خلال العمل من المنزل أو من أي مكان على كوكب الأرض!

---------- Post added at 01:59 PM ---------- Previous post was at 12:20 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم اتشرف بان اقدم لكم نبذة عن التجارة الالكترونية وسوف يتبعها كتابات. ... وأخيراً فإن عالم الإنترنت يعرفها بالتجارة التي تفتح المجال من أجل بيع وشراء .... عائدات التجارة الإلكترونية في العالم خلال الفترة 1996 – 2002. ... الحكومات، ومتخذي قرارات الاستثمار على مستوى أصحاب الأعمال والقطاعات الخاصة، وكذلك تشكل ...

Slimane.80
04-21-2016, 17:01
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
التجارة الاكترونية و الاستثمار من خلال الانترنت.
مشكور اخي على الجهد المبذول.
دمت طيبا.:bravo::bravo::ok:

Moh.magdy
04-21-2016, 19:24
السلام عليكم..اخى الكريم
انا شايف ان فى طرق كثيره جدا جدا للربح بس من اهمها الفوركس لان الفوركس تجارته سريعة وجميله جدا وه من اه المنتديات الموجوده انا شخصيا تجارت وتجارة اصدقاء فى الفوركس فقط وانا اتمنى الجميع ان يشارك فى الفوركس ..بالتوفيق للجميع ان شاء الله

mohamedelsayed
04-21-2016, 19:31
السلام عليكم موضوعك رائع جدا الحقيقه بارك الله فيك عليه
واستمر يابطل الابطال فى شرحك وبالتوفيق للجميع والربح الوفير

ahmadfool
04-21-2016, 19:31
3- الاستراتيجيات المتاحة

kazero91
04-21-2016, 20:29
أخي الكريم شكر لك على هذا الإفادت الجميل التي شاركت لنا بها لك جزيل الشكر
بالتوفيق إن شاء الله

Abughali
04-21-2016, 20:38
انا شايف ان فى طرق كثيره جدا جدا للربح بس من اهمها الفوركس لان الفوركس تجارته سريعة وجميله جدا وه من اه المنتديات الموجوده انا شخصيا تجارت وتجارة اصدقاء فى الفوركس فقط وانا اتمنى الجميع ان يشارك فى الفوركس
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

FOREX7
04-21-2016, 22:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

Moh.magdy
04-21-2016, 22:59
السلام عليكم..اخى الكريم
انا شخصيا بستخدم الفوركس لانه افضل سوق عبر الانترنت لان الفوركس شركة كبيرة وضخمة على الاطلاق ومضمونه جدا وانا بتمنى ان كل شخص يشارك فى الفوركس..بالتوفيف لكل اصدقاء الفوركس

Wael_eldairy
04-22-2016, 06:23
شكرا لكل الاخوة اللي شاركو
لكن ممكن اعرف ازاي استثمر اموالي في الفوركس
حيث اني رايت الجميع بالاجماع على الفوركس
وشكرا

snapping
04-22-2016, 07:17
السلام عليكم ....التجارة الالكترونية من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل مع اها في التداول ومن المهم ان يكون التعامل مع التداول والحساب الالكتروني من اهم الخطوات اللي انت لابد ان تتعلمها
بالتوفيق ان شاء الله

Bassem Hassani
04-22-2016, 09:03
أقدر افيدك فى طرق الايداع والسحب من الشركات وهذا يكون من خلال البنوك الالكترونية فى الغالب
سواء كانت أيداع عن طريقها أو سحب .. ويمكن التعامل من خلال الوسطاء الماليين فى المنتديات العربية العروفة او التعامل مع البنك مباشرة

yousse
04-22-2016, 09:14
نعم اليوم يمينك أن تتستمر من كهلال الإنترنيت وتربح الكتير من المال التي يمكنك أن tou79i9minh الكتير ولكن عليك ن تعريف كيف تختار إستمتتك إلى جانب الفوركس

يحيى
04-22-2016, 13:07
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

عبد الرحيم رافا
04-23-2016, 01:02
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا بك معنا في هذه الامسية الرائعة ان شاء الله في احسن منتدى عربي بالعالم
احسن استثمار في العالم هو ان يكون في الفوركس

latraaa
04-23-2016, 13:48
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطكرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمن ىأن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كام أتمن ىأن نراك تحقق الثكير إن شاء الله، بالتفويق لك

nora abd elaziz
04-23-2016, 14:12
انا شايف ان فى طرق كثيره جدا جدا للربح بس من اهمها الفوركس لان الفوركس تجارته سريعة وجميله جدا وه من اه المنتديات الموجوده انا شخصيا تجارت وتجارة اصدقاء فى الفوركس فقط وانا اتمنى الجميع ان يشارك فى الفوركس

alnfainy11
04-23-2016, 14:34
لكن افضلهم
الفوركس

emma91
04-29-2016, 01:30
السلام عليكم ورحمة الله
بالنيبة لادنى مبلغ للتداول لا يوجد ولكن انصحك براس مال حترم لا يقل عن 1000 دولار كي تضمن بقاءك بالسوق لفترة طويلة
يالتوفيق

مصطفى حمدان
04-29-2016, 19:21
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته من خلال خبرتى البسيطة اجد ان افضل مجال للربح هو الفوركس لمن يمتلك المهارة والخبرة والا فالبعد كل البعد عنه اما بالنسبة للاستثمار اجد ان افضل مجال هو شركات التعدين للعملات الالكترونية ولكن يجبان تبحث عن الشركات الصادقة لان كل مجال به النصابين كثر

ahmed2521983
05-01-2016, 23:16
أخى طرق الربح من الانترنت كثيرة ولكن أعتقد أسرعها فائدة هو الفوركس ومنتدى فوركس العرب يقدم البونص المجانى لبداية مشوارك فى الفوركس
تقبل مرورى

HMEDADO
05-01-2016, 23:36
السلام عليكم و رحمه الله و بركته
اخي الفاضل ان عالم التجاره الاكترونيه واسع جدا بحيث لكي نستفيد منه يجب التخصص في مجال من هذا العلم و الفوركس هو من اهم تخصصته اذ يشهد نمو مذهل ان انصحك بعدم التشتت والتتركيز علي مجال او مجالين فقط
و بالتوفيق للجميع

mohamed2610
05-01-2016, 23:50
سلام عليكم ....التجارة الالكترونية من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل مع اها في التداول ومن المهم ان يكون التعامل مع التداول والحساب الالكتروني من اهم الخطوات اللي انت لابد ان تتعلمها
بالتوفيق ان شاء الله

DR.MJH.JO
05-02-2016, 00:41
بسم الله الرحمن الرحيم
اشكرك على طرح هذا الموضوع
هل هناك بونص مع الايداع يعني

---------- Post added at 01:38 AM ---------- Previous post was at 01:36 AM ----------

علينا فهم موضوع البونص جيدا حتى نحقق اكبر استفادة ممكنة
وعلينا اغتنام الفرص

---------- Post added at 01:39 AM ---------- Previous post was at 01:38 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
اشكرك على طرح هذا الموضوع انا اتفق معك بشكل كلي

---------- Post added at 01:40 AM ---------- Previous post was at 01:39 AM ----------

وعلى فكرة
بيحصل كثير عروض من شركات مختلفة لبونص هاءل فجاة وعلينا ان نتابع الاعلانات بشكل مستمر

---------- Post added at 01:41 AM ---------- Previous post was at 01:40 AM ----------

انا اعجبت بموضوعك جدا
تحياتي لكل من شارك بكومنت على هذا المنشور
اشكرك على طرح هذا الموضوع

beast4ever
05-02-2016, 01:07
كل طلباتك موجوده لها اجابه واحده
وهي لا تستعجل واصبر في التعلم وتحقيق استرتجية الخاصة
ومالك الخاص ومعرفة كل شئ عن الفوركس وكشرا وتقبل مروري
تحيااتي

yousse
05-02-2016, 08:28
التجارة الأترني أمكنت أكتير م نلأهخسة الإستتمار عبر الإنترنيت وهدا شيء أكتر من رائع لاين الانتربيت حاليا أصبح في متنل الجميع وجميءع الأشخاص حاليا بإكنهم أن ين من الناس الدي يربحم لامل عبر الإنتنيت

tarek2016
05-02-2016, 08:47
لكن افضلهم
الفوركس
ومنتدى فوركس العرب والبونص المجانى المقدم هدية ع المشاركات

Wael_eldairy
05-04-2016, 02:38
شكرا اخوتي واخواتي
وتحياتي على مروركم الجميل الذي افادني بكل ما هو مطلوب بشرح شافي ووافي
تقديري لجهودكم وتقديري لكم المعلومات التي بحوزتكم
شكرا لمروركم العطر

KALOUCHE
07-15-2016, 19:36
بسم الله الرحمان الرحيم
انا شايف ان فى طرق كثيره جدا جدا للربح بس من اهمها الفوركس لان الفوركس تجارته سريعة وجميله جدا

fathi22
07-15-2016, 21:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي
يوجد الكثير من المواقع الاستثمارية لكن في الاخير كلها تنصب وتسرق نقودك
لكن افضل مجال استثماري يحقق ارباح جميلة هو الفوركس عليك بتعلمه والتمكن منه

golden19920
07-15-2016, 21:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو انا افضل المتاجرة الالكترونية والربح عن طريق الفوركس ولكن بتءني وعدم الطمع لانه سيؤدي حتميا الى المخاطرة والخصارة تقبل مروري

magdyezzat
07-15-2016, 22:22
دور علي مواقع الاستثمار المضومنه مثل بون بوش
و جينيس ميننج لتعدين البتكوين
بس كدا معايا مواقع استثمار و لكن احذر هناك مواقع احيانا تغلق

مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات ...
القيمة التي تقدمت بها .و... التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، .
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك

freefastapp
07-15-2016, 22:32
هناك طرق كثيرة للربح من الانترنت واهما الفوركس ولاكن لا يمكن لي اتحدث عن الفوركس لضعف خبرتي في هدا المجال ولكني سوف ادكر لك بعض الطرق وبعض المواقع ومن اهما الاعلانات المدفوعة حيث ان هناك بعض الشركات مثل جوجل اداسنسس تدفع لك مقابل اعلانات تنشر في موقعك ولاكنها صارمة في قوانينها وتعرضك لاقفال حسابك في حاله خالفت القوانين وهناك مواقع بديله كثيرة ولاكن جوجل ادسنسس تبقى الاولى في هدا المجال

Forex-eg
03-27-2017, 20:19
من افضل الطرق لسحب النقود هو اولا عليك ان تسجل فى موقع انستا فوركس وتختار الماستر كارد وتسطيع بها سحب الارباح الناتجة عن تداولات البونص لديك شكرا على الموضوع

yousee
03-27-2017, 21:15
أخي سأجاول على الأسئلة التي عرفتها من أحسن الطرق للسحب هو بنك النيتلر وكدلك بنك السكريل لأنه يمكن أن تسحب أي مبلغ تريده حتى لو كان صغيرا جدا

stethoscope
03-27-2017, 22:12
بصراحة كبيرة تعد التجارة الإلكترونية من اكبر المميزات التى اعطاها لينا النت علشان سهل لينا كل متطلبات القيام بالاعمال التى يتم تنفذها من خلال الانترنت بكل سهولة وسرعة

Nori1717
03-27-2017, 22:52
اخي هناك العديد من المجالات التي تندرج تحت ما يسمى التجارة الالكترونية وهناك الفوركس ايضا ويمكن من خلاله تحقيق بعض الارباح المهمة لكن قبل كل شيء يجب التعلم واقل شيء انصح به للبدء هو 100 دولار

ali gamal
03-27-2017, 23:06
هناك طرق كتير للربح من النت
لكن افضلهم
الفوركس
وانا اتمنى الجميع ان يشارك فى الفوركس
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

مروه عصر
03-27-2017, 23:26
السلام عليكم
انا مثلاك مبتدئه واتمنى ان يفيدك الاعضاء حتى نتعرف على كل هذه الاشياء التى نريدها حتى نتمكن من تحقيق الاهداف التى نريدها..

Lante
03-28-2017, 14:45

مصطفي السيد
03-29-2017, 23:56
السلام عليكم ورحمة الله
3- الاستراتيجيات المتاحة
6- هل دراسة السوق تؤثر على التجارة والاستثمار والى اي مدى
ولكم كل شكري
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كل دي اسئله اخي الكريم كل ما استطيع ان اخبرك به
ان البنوك الالكترونيه وجدت لتستقبل الارباح الناتجه من
المواقع المختلفه ونستطيع سحب هذه الاموال منها

zeze2017
03-29-2017, 23:57
https://www.youtube.com/watch?v=iv-_SJSzjAY

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته -------------------دورة الشموع اليابانية المحاضره الثانية ----------------تقبلوووو مرورى

skylol
03-30-2017, 00:09

اخي الغالي التجارة عبر الانترنت رائعة جدا ولكنها احيانا يكون فيها نصب ايضا من مميزاتها عدو وجود مدير يزن فوق راسك يعني حرية العمل في اي وقت

khalidtrader
03-30-2017, 00:24
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكورأخي الكريم على هذه الإفادة الجميلة التي شاركت لنا بها لك جزيل الشكر.
بالتوفيق تحياتي,,,

Mr Fathy
03-31-2017, 21:39
بسم الله الرحمن الرحيم بص يا زعيم هو سوق الفوركس ده فعلا رفيه ارباح كويسة لكنه محتاج الاول شوية مجهود كبير عشان تتعلم الاول وتقدر تسحب ارباح

stethoscope
03-31-2017, 23:50
بصراحة كبيرة تعد التجارة الإلكترونية من اكبر المميزات التى اعطاها لينا النت علشان سهل لينا كل متطلبات القيام بالاعمال التى يتم العمل من خلالها وانت فى مكانك بالمنزل

michael1
04-01-2017, 00:45
وعليكم السلام ورحمه اللة وبركاته
اخى العزيز اشكرك على الكثير من هذه الامور التى اعجبتنى كثيرا
على التجارة الالكترونية والاستثمار الكبير الذى اقوم به

ابوعلى
04-01-2017, 01:59
تالسلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم انا بقول انىالفوركس حاجه الوحيد اللى انت تقدر تجيب منها فقلوس كويسه ان شاء الله بالصبر ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور

kariim18
04-26-2017, 19:49
بصراحة كبيرة تعد التجارة الإلكترونية من اكبر المميزات التى اعطاها
لينا النت علشان سهل لينا كل متطلبات القيام بالاعمال التى يتم العمل من خلالها وانت فى مكانك بالمنزل

nour3iny
04-26-2017, 19:58
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
من افضل الطرق للربح من الانترنت هو الفوركس ولمعرفه اكثر عليك بالقراءاه تقبل مرورى

big.pharaoh
04-28-2017, 00:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... افضل طريقه للربح من الانترنت هى الفوركس وطبعا الربح من خلال منتدى فوركس مصر وشركة انستا. دا الشغل الحقيقي على الانترنت

alonsoo
05-04-2017, 06:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته افضل اساليب السحب والايداع اخى الفاضل يكون عن طريق البنوك الاليكترونية مثل اسكريل

mostafa1995
05-04-2017, 06:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...........
انا شخصيا اعمل على اكثر من مجال في النت
الفوركس وباقات الاعلانات
وجوجل ادسنس واليوتيوب
واعمل ايضا في تعدين البيتكوين
كله تمام

number1
05-04-2017, 06:41
طبعا التجاره الالكترونيه فوائد كثيره جدا لاستخدامها في تحقيق الارباح يعتبر سوق الفوريكس من اهم الاشياء التي تتواجد في التجاره الالكترونيه على الانترنت يجب استغلالها لتحقيق الارباح المتوسطه التي نستطيع ان تلبي رغبات لها في الحياه

Mazek
05-26-2017, 19:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. بسم لله الرحمن الرحيم.. اخي الفاضل.. يمكنك مشاهدة فيديوهات علي اليوتيوب تشرح و توضح بشكل مفصل.

Farida Mahmoud
05-26-2017, 20:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته واهلا بك اخي اعتقد من وجهة نظري ان التجارة الالكترونية ليست ب الشئ السهل للجميع والا ل كان الجميع اغنياء لذلك لابد ان تتعلم جيدا ومن ثم تحافظ علي رأس المال وتبدأ في المجال ب التوفيق

capoeira
05-26-2017, 20:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التجارة الالكترونية تعتبر ثروة هائلة فى التقدم التكنولوجى الذى
قام الانترنت بقيادة ذلك التقدم والذى قلل المسافات بين الدول فيمكنك الان ان تقوم وانت فى مصر
بشراء شئ ما من امريكا

khalidtrader
05-26-2017, 21:48
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي الكريم التجارة الالكترونية من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معها في التداول ومن المهم ان يكون التعامل مع التداول والحساب الالكتروني من اهم الخطوات اللي انت لابد ان تتعلمها ...

fayadansakr
05-30-2017, 01:01
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
هي امر رائع و مربح جدا ولكن يجب ان تكون دارس ما تفعله

Mony Ezzat
05-30-2017, 01:03
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك افضل شيء للربح من الانترنت هو هذا المنتدى الرائع وشركة الانستا فوركس الرائعه كل هذا هوافضل شيء

haitham salama
05-30-2017, 01:21
أخى العزبز تلك النقاط ليس من السهال الرد عليها من خلال رد واحد ، وكلن أنصحك أخى الكريم بمشاهدة الفيديوهات المتواجدة فى المنتدى والتى تقدم شرحت مفصل لكل نقطة سالت فيها

yousee
05-30-2017, 02:28
إن الأتنرنيت هو تورة العصر لأن بسببه أصبح هناك الكتير من الأغنياء لأنه فيه العديد من المجالات التي تسمح للناس بربح الكتير من الأموال كالتجارة الإكترونية

---------- Post added at 01:28 AM ---------- Previous post was at 12:29 AM ----------

التجارة الإكترونية الآن هي أقوى من التجارة العادية فالأرباح التي يمكن أن تربحها من الإنترنيت تساوي مئة ضعف ما يمكن أن تربحه في التجارة العادية

abo.tali.wtalin
05-30-2017, 19:11
بسم الله الرحمن الرحيم انت تكلمت عن خمس سنوات مؤثرين بالفعل في مجال الفوركس واحنا دايما من استفاد من مواضيعكم انا مبتدئ وبستفاد كويس جدا جدا جدا لانكم احسن ناس في مجال الفوركس والله الموفق والمستعان درجه تقبل مروري على مواضيعك

tahar2015
05-30-2017, 19:43
للاسف الامر ليس بسيط بهذا الشكل يحتاج خبراء في المجال
بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى

amir anwar
05-31-2017, 19:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طرق الربح من الانترنت لها طرق عدة ولا تحصي ولكن بحسب خبرتي الطويلة وجدت ان الفوركس هو اسهل طريق لكي تربح من الانترنت و التعلم ايضآ و له مستقبل باهر ان شاء الله

haitham salama
05-31-2017, 21:15
أخى العزيز تتوافرالعديد من الكورسات الرائعة فى سوق الفوركس والتى من ضمنها التحليل الفنى والتحليل الأساسى والأكسبرتات أخى الكريم ، والتى تعمل على نجاحك فى سوق الفوركس ، ولابد التعلم أولا حتى تستطيع دخول ذلك السوق

hooda
07-02-2017, 04:02
- طرق الايداع وطرق السحب
افصل اساليب سحب النقود واسهلها
هل دراسة السوق تؤثر على التجارة والاستثمار والى اي مدى بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

M.R
07-02-2017, 04:22
يوجد الكثير من طرق الاستثمار من النت ولكن أكثرهم مصداقية من ناحية الحفاظ على فلوسك وايضاً تحقيق الربح المناسب لاى شخص هو مجال الفوركس فإلى الان لا يوجد الا الاستثمار فى الفوركس الى حد الان

Abu_Yassin
07-02-2017, 07:54
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم سوق الفوركس هو أخر تطور للتجارة الألكترونية وأنتشر أنتشار كبير فى العالم كله

zunebha
07-02-2017, 11:13
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اعلم اخي الكريم ان هذا المنتدى امبر فىصة للربح من الانترنت فهو يقدم هدية كتحفيز مجانا تدعى بالبونص تجمعه فقط عن طريق الردود وينتقل هذا البونص للتداول به انا اعتقد ان هذه فرصة ثمينة لا تضيعها.

M0hsenalawady
07-02-2017, 12:04
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
بالنسبة لمبلغ الاستثمار اعتقد ان مبلغ ١٠٠ دولار مناسب للبدايه اما بالنسبة لطرق الايداع والسحب بيتم عن طريق البنوك الالكترونية سكريل ونتلر وبايكو

m7med
07-02-2017, 16:10
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
يمكنك يا اخي الكريم معرفة كل هشا عن طريق الدخول الي الموقع الرسمي لانستا فوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

hoos
07-08-2017, 16:11
بس حضرتك الفوركس افضل طرق الربح من الانترنت وبالنسبة للمبلغ ونسبة الربح من
الفوركس انت اللي بتحددهم بعد ما تتعلم وتختار هتشتغل ازاي والسحب علي ماستر كارد والبنوك بحساب الدولار

yousee
07-08-2017, 16:38
إن الاستتمار في الأنترنيت شي مهم لأن الناس ألدين لا يستتمرون في الإنترنيت لا يربحون الكتير من المال في حين أن ألدين يعرفون كيفية الاستتمار في الشبكة العنكبويتية تكون لهم دراية بهدا السوق

fouadar
07-08-2017, 19:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
يجب ان تدهب الى القسم التعليمي في المنتدى هناك ستجد كل شيء
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

abutalia
07-08-2017, 19:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا اخي الكريم علي التجاره الالكترونيه علي الانترنت وان شاء الله نتاجر علي سوق الفوركس ونحقق ربح من حساب البونص

محمد حافظ 120
07-08-2017, 19:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز... اما بعد... في الحقيقة اخي انا لم ابدا بالتداول حتي الان لذلك انا ليس لدي الخبره الكافيه لكي افيدك في هذا الموضوع المهم.. واتمني ان يفيدك احد في الردود

fouadar
07-08-2017, 19:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
هناك العديد من الاستراتيجيات لكن عليك ان تختار التي تتماشى مع قدراتك
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

amadosedebay
07-08-2017, 20:32
أولا انك محتاج تقرا أكثر عن التجارة الإلكترونية بصورة عامة والربح من الفوركس بصفة خاصة لتتعلم عن مؤشرات الربح والخسارة والاستراتيجيات المتاحة والمستخدمة في الفوركس أما عن طرق السحب والإيداع وأسهلها فهي تختلف من موقع لأخر أما أكثرها شيوعا هي بطاقة الأئتمان المدفوعة أو البتكوين وكلاهما سهل
أما موضوع دارسة السوق فهي بالتأكيد تؤثر على الاستثمار لأبعد مدى

A.mustafa
08-25-2018, 12:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
طرق الربح من الانترنت كثيرة ولكن أعتقد أسرعها فائدة هو الفوركس ومنتدى فوركس العرب يقدم البونص المجانى لبداية مشوارك فى الفوركس ...

barclona2018
08-25-2018, 13:06
يعتبر استثمار المال على الانترنت من الاعمال التجارية المعقدة فلو كان الامر سهلا لقام الجميع به ولاستقال الكل من وظائفهم اليومية الناجحة من اجل تحقيق الملايين من دون الحاجة الى مغادرة المنزل لا انه هنالك الكثير من الطرق للاستثمار عبر الانترنت ولعل اهم هذه الطرق التداول في الفوركس الذي يحتاج الى الكثير من المعرفة والمهارة الفنية التي لايمتلكها العديد من الناس

MENDJA
08-25-2018, 14:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و بعد
التجارة الالكترونية في الوطن العربي يُقصد بها الأعامال التجارية التي تتم عبر شبكة الانترنت. فبعد التقدم الهائل في شتى مجالات الحياة التكنولوجية وظهور ما يسمى بالعولمة التي حولت العالم إلى قرية صغيرة وبعد ظهور ما يسمى بتكنولوجيا المعلومات والتي بدورها سهلت وساعدت في انتشار التجارة الالكترونية باعتبارها تعتمد على الحوسبة ومختلف الوسائل التقنية لتنفيذ وإدارة النشاط التجاري.

tazi larbi
08-30-2018, 23:13
السلام عليكم اخي الربح من النت له كثير من الطرق لكن افضل طريقة واسهلها هي الفوركس وما توفره اانيستا ومنتدى فوركس العرب افضل طريقة للكسب والربح فقط يجب التعلم والتعلم والتعلم كي تصل الى نتائج جيدة اتمنى لكم النجاح والله الموفق