PDA

View Full Version : نصيحة تاجر محترف

Pages : [1] 2

medox99x
04-20-2016, 12:20
خدها نصيحة اياك ان تعزز صفقة خاسرة لان لو عززت صفقة خاسرة معناه مضاعفة الخسارة و عزز صفقة رابحة لانك لو عززت الصفقة الرابحة كده انت بتربح الصفقتين و لو واحده خسرت هايكون عندك صفقة رابحة و لو وصلو الصفقتين الي بدون ارباح و لا خسارة حاول تخرج منهم دون اي خسارة و متعملش اكتر من صفقة علي عملة واحده يعني مثلا متعملش يورو دولار و باوند دولار لان الدولار لو عكس معاك هتخسر الصفقتين ....ليس صفقة واحدة .
و لو عاممل صفقة و كانت خاسرة اكتر من 50 نقطة و رجعت ل نقطة الدخول اخرج منها و ما تنتظر اي ربح منها و ابحث عن زوج اخر .
و ايك اياك اياك و المتاجرة وقت الاخبار القوية الا اذا كان حسابك كبييير يستحمل التذبذب لان التذبذب بيكون عالي قوي و الاسبيريد بيكون عالي ايضا .

nonam
04-21-2016, 15:16
السلام عليكم ....بالفعل انا لما اعزز من الصفقات الخسارة بتزيد بالفعل لان السوق من الممكن ان يتعامل مع الجميع علي اتجاة واحد السوق اللي شايفة انت لابد ان تسير معاه في التداول ولابد ان تكون انت اللي معاه
بالتوفيق ان شاء الله

doaa sary
04-21-2016, 16:26
عندك حق فعلا
التعزيز اسلوب فاشل
ف حالة الخسارة لازم نخرج
او نحط استوب لوز ونريح نفسنا
والخسارة القريبة افضل
من اهم النصايح اللى قريتها بالمنتدى

Abughali
04-21-2016, 17:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بالفعل انا لما اعزز من الصفقات الخسارة بتزيد بالفعل لان السوق من الممكن ان يتعامل مع الجميع علي اتجاة واحد السوق اللي شايفة انت لابد ان تسير معاه في التداول ولابد ان تكون انت اللي معاه
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

Ibrahim gad
04-21-2016, 17:13
منهاج الاكاديميه > الفصل السادس من الاكاديميه > ما المطلوب لكى تكون محترف فى عالم ... فى سوق الفوركس انت تاجر وعليك ان تتدفع الثمن كى تكون تاجر وتاجر محترف. .... عن توافرها ، أنما تم توفيرها كتعليقات عامة و إعلانات ولا تشكل نصيحة استثمارية.

adamarwan
04-21-2016, 17:39
نعم اخى فى السوق لبد من ان تتميز بالمرونة التى بها
ممكن ان تدير الحساب الان ممكن ان تتعرض على الكتير من الامر التى تغير الاحدات فى السوق
وحظ سعيد

nano
04-21-2016, 17:55
السلام عليكم ....بالفعل انا لما اعزز من الصفقات الخسارة بتزيد بالفعل لان السوق من الممكن ان يتعامل مع الجميع علي اتجاة واحد السوق اللي شايفة انت لابد ان تسير معاه في التداول ولابد ان تكون انت اللي معاه
بالتوفيق ان شاء الله
................

kazero91
04-21-2016, 18:55
شكرا لك اخي الكريم على نصيحة القيمة

بالتوفيق ان شاء الله و لجميع الأعضاء

khalidbenyahya
04-21-2016, 19:05
شكرا على النصيحة
لكن مثلا كانت الصفقة خاسرة 50 نقطة ثم رجعت للصفر، أنتظر و لو ربح قليل ثم أغلقها، و إذا بدأت في الخسارة أغلقها فورا.
بالتوفيق

zakariaguemi
04-21-2016, 19:06
أسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

شكراً أخي على هدى الموضوع وعلى هذ أنسها القيمة نعم من أخطر أسفصات هي صفقات التي تدخل في وقت الأخبار

جمال صادق
04-21-2016, 20:04
اعتقد انة علينا ان نكون قادرون على تعلم المزيد من الاستراتيجيات من اجل تحقيق الاستادة من طرق التداول من وقت لاخر و لابد من فهم الاليات التى تكون منطقية فى العمل المنظم

nano
04-23-2016, 18:12
عندك حق فعلا
التعزيز اسلوب فاشل
ف حالة الخسارة لازم نخرج
والخسارة القريبة افضل
./...............

Moh.magdy
04-23-2016, 19:05
السلام عليكم ..اخى الكريم
بالفعل انا لما اعزز من الصفقات الخسارة بتزيد بالفعل لان السوق من الممكن ان يتعامل مع الجميع علي اتجاة واحد السوق اللي شايفة انت لابد ان تسير معاه في التداول ولابد ان تكون انت اللي معاه
بالتوفيق ان شاء الله

best39
04-23-2016, 19:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته على الجميع اخواني ...
شكراً أخي على هدى الموضوع وعلى هذ أنسها القيمة نعم من أخطر أسفصات هي صفقات التي تدخل في وقت الأخبار

latraaa
04-23-2016, 21:25
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شا ءالله، كما أتمنى أن نراك تقحق الكثير إن شاء الله، بالتفويق لك

aminetns
04-23-2016, 22:34
نصيحة كهمة جدا من تاجر محترف بكل تاكيد ،،،،،،، شكرا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

kymslye
04-25-2016, 18:54
في بدايه يجب تعلم تداول الأموال بي طريقه الصحيحة من أجل الحفاض على تلك الفوائد المالية لكن أنا مبتدئين فى هذا مجال و لا أعرف فيه الكثير و اتمنى من اخواتى فى المنتدى أن يفيدونا و تقبل مروري و بالتوفيق للجميع وتحياتي

عبد الرحيم رافا
04-27-2016, 02:04
امسينا و امسى الملك لله . لا إله إلا الله وحده لا شريك له . مساء الفل لكل السادة الكرام
ما شاء الله عليك ولكن النسبة التي يجب على المتاجر المحافظة عليها شهريا كم هي

AYYOUB100
04-27-2016, 02:06
السلام عليكم ورحمة الله
وهو كذلك أخي وهذا يدخل في العوامل النفسية كالطمع لأنه الخسارة لا تنتظر
منها إلا الخسارة وإذا رجعت اهرب منها ولا تنتظر ربح جيد منها

tiwirga10
04-27-2016, 05:14
الخسارات في الفوركس اولا يا اخي موجودة ولابذ منها انما ان تاتي حسب الخطة العامة امر لا يدعو الى القلق في رايي
الاهم ان الخسارات لا تاتي بشكل صادم ومدمر للراس مال ككل وهذا ياتي من التهاون في ادارة الراس مال

mokhtar gui
04-27-2016, 06:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكووووور أخي على هذه المعلومات و الموضوع القيم
وفقنا الله و اياكم

HaMaDa99
04-27-2016, 07:35
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

يحيى
04-27-2016, 14:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مروري

yahia1
04-27-2016, 15:06

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

yousse
04-27-2016, 15:30
من النصائح التي يمكن تقدم لمنتديئين هي أن تتجر مع الترند ون تعرف أنه إيضا أنت هناك إصرار وعزيمة سطل إلى الهدف الدي تحلم ببدون شك

kheireddine
04-27-2016, 16:10
☺☺☺ام ادوات المضاربة لانها تخبر عن نفسية المضاربيين ويتكون جسم الشمعة من خطيين خط علوى يمثل الافتتاح والاخر خط سفلى يمثل الاغلاق ونتكلم عن شمعة شمعة ان شاء الله☼ام ادوات المضاربة لانها تخبر عن نفسية المضاربيين ويتكون جسم الشمعة من خطيين خط علوى يمثل الافتتاح والاخر خط سفلى يمثل الاغلاق ونتكلم عن شمعة شمعة ان شاء الله
ونبدا بظلال الشمعة او الذيل اعلى الخط يكون اعلى سعر وصل الية الزوج واسفل الخط او الذيل يكون اقل سعر وصل لية الزوج وقصر الذيل او طولة يعطى لنا معلومة مهمة وهى ان لو الذيل قصير ان اغلب☺♣ تدوال اليوم حواليين سعر☻ الافتتاح والاغلاق لكن لو الذيل طويل يشير الى ان المضاربة بعدت كثير عن سعر الافتتاح والاغلاق مما يدل على زخم فى
ونبدا بظلال الشمعة او الذيل اعلى الخط يكون اعلى سعر وصل الية الزوج واسفل الخط او الذيل يكون اقل سعر وصل لية الزوج وقصر الذيل او طولة يعطى لنا معلومة مهمة وهى ان لو الذيل قصير ان اغلب تدوال اليوم حواليين سعر الافتتاح والاغلاق لكن لو الذيل طويل يشير الى ان المضاربة بعدت كثير عن سعر الافتتاح والاغلاق مما يدل على زخم فى♦☻☺

dyasse
04-27-2016, 16:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

شكرا لك اخي جزيل الشكر عن الموضوع و المعلومات القيمة

تحياتي لك
بالتوفيق للجميع ان شاء الله
تقبل مروري

مصطفى حمدان
04-29-2016, 19:17
بالفعل كلها نصائح مهمة يجب الاخذ بها واتباعها لتحقيق الامن والسلامة للحساب ولكن عندما يتعرض المتداول للضغط من خلال السوق فانه ينسى اى نصيحة قد تعلمها ويقوم بالتسرع فى التنفيذ وعدم الصبر

Hicham0202
04-29-2016, 19:53
الســـلام عليـــــكم و رحمــــــــــة الله و بـــــــــــــركاتـــــــ ـه
.بالفعل انا لما اعزز من الصفقات الخسارة بتزيد بالفعل لان السوق من الممكن ان يتعامل مع الجميع علي اتجاة واحد السوق اللي شايفة انت لابد ان تسير معاه في التداول ولابد ان تكون انت اللي معاه
بالتوفيق ان شاء الله :)

ahmed2521983
05-01-2016, 23:08
فعلاً اخى الغالى تعزيز الصفقات الخاسرة كارثة على المتداول ولكن البعض بيعزز الصفقات على أمل ان الصفقة تعكس معاة وتكسب
ولكن للضمان ممكن انت تدخل بصفقة عكسية لو انت متأكد انها هتكسب لو مش متأكد اقفل الصفقة على استوبلوز.
تحياتى

yousse
05-02-2016, 08:46
النصائح التي تقدم منلمحتريفين في هدا المجال تجعل الوبتديئين يتقدمون بشكل محد في حدة اسلق ولكن الناس التي لا تنتبه إلى لنصائح لا تتقدم كتيرا

mohcine amari
05-03-2016, 13:57
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الملك لله . لا إله إلا الله وحده لا شريك له . صباح الفل لكل السادة الكرام
التاجر المحترف يحتاج ان يدير حسابه باحسن طريقة
لسلام عليكم

latraaa
05-03-2016, 20:20
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما اتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتفويق لك

kimolene
05-23-2016, 03:58
السلام عليكم ....بالفعل انا لما اعزز من الصفقات الخسارة بتزيد بالفعل لان السوق
......... من الممكن ان يتعامل مع الجميع علي اتجاة واحد السوق اللي شايفة انت لابد ان تسير معاه في التداول ولابد ان تكون انت اللي معاه
بالتوفيق ان شاء الله
................

---------- Post added at 12:58 AM ---------- Previous post was at 12:57 AM ----------

السلام عليكم .......................بالفعل انا لما اعزز من الصفقات الخسارة بتزيد بالفعل لان السوق
......... من الممكن ان يتعامل مع الجميع علي اتجاة واحد السوق اللي شايفة انت لابد ان تسير معاه في التداول ولابد ان تكون انت اللي معاه
بالتوفيق ان شاء الله
................

badr achkaif
05-23-2016, 04:01
أسلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته أخوتي الأعزاء
شكرا جزيلا أستاذ على هدا تنبه فهنالك من كان يحتاج هذا أتحدير تحياتي لك

akram bahnsawi
05-23-2016, 19:04
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

ahmedahmed1
05-23-2016, 19:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام
وشكرا لاثارة الموضوع حتى تتحق الاستفادة للجميع ونحقيق المكاسب والارباح للجميع

latraaa
05-23-2016, 19:35
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على الرأي و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الثكير من النتائج القيمة الراقية إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Mohammad shafik
05-23-2016, 19:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. شكرا اخي الكريم نصائح جميلة ومن الافضل اخذها بالحسبان مبتدئين وخبراء وانا اظن ان التعزيز امر صعب ويحتاج الى خبرة لانه يؤدي الى مرجنةرالحساب اذا اخطئت به

khaled-frank
05-23-2016, 20:06
انا بعتمد دائماً صفقة وحدة على نوع واحد ,, مع ستوب لوز و تيك بروفيت

يعني كلشي بيكون محدد من البداية ,

ما بحب عزز صفقات ابداً حتى لو كانت واضحة قدامي , بس ما بفكر بالموضوع
على العكس
بلتفت الى نوع عملة أخر مشان حاول اكسب منه شئ لبين ما تخلص الصفقة الاولى اللي انا فاتحا

latraaa
05-23-2016, 20:13
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون الكثير من النتائج القيمة إن اشء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

drissou45
05-23-2016, 20:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ومساءكم مبروك,,
بارك الله فيك اخي الكريم ,نصيحه فعلا رائعه وشكرااا
تقبل مروري , تحياتي لكم

kadi hala
05-23-2016, 21:26
شكرا على هذه النصائح القيمة يا اخي فعلا استفدت منها و خاصة اني لا اتداول بعملتين لنفس الزوج و اغلق الصفقة في حال كانت الخسارة 50 نقطة

beast4ever
05-23-2016, 21:28
عندك حق فعلا
التعزيز اسلوب فاشل
ف حالة الخسارة لازم نخرج
والخسارة القريبة افضل

bakup28
05-23-2016, 21:39
السلام عليكم
بالفعل انا لما اعزز من الصفقات الخسارة
بتزيد بالفعل لان السوق من الممكن ان يتعامل
مع الجميع علي اتجاة واحد السوق اللي شايفة
انت لابد ان تسير معاه في التداول ولابد ان تكون انت اللي معاه
بالتوفيق ان شاء الله

emma91
05-23-2016, 22:08
مشكوووووووور على النصيحة اخي الكرييييم
اتمنى مزيدا من المواضيع والمشاركات التي قد تفيد المبتدئين والمحترفين
اسال الله ان يوفقني واياكم وتقبل مروري المتواضع

---------- Post added at 08:08 PM ---------- Previous post was at 08:03 PM ----------

مشكور على النصيحة يا محترف
اتمنى مزيدا من المواضيع والمشاركات التي قد تفيد المبتدئين والمحترفين
اسال الله ان يوفقني واياكم وتقبل مروري المتواضع

nizar hidouri
05-23-2016, 22:14
لسلام عليكم ..اخى الكريم
بالفعل انا لما اعزز من الصفقات الخسارة
بتزيد بالفعل لان السوق من الممكن ان يتعامل مع الجميع علي اتجاة واحد
السوق اللي شايفة انت لابد ان تسير معاه في التداول ولابد ان تكون انت اللي معاه
بالتوفيق ان شاء الله

nadin22
05-23-2016, 22:20
انا جربت طرق كتير تعزيز وهيدج ومضاعفات
الى الان ملقتش افضل من الصفقات العاديه تحليل وصفقه بهدف واستوب والتزم بيهم

nadynad
05-23-2016, 22:22
السلام اعليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا على هذا الدرس الرائع و المبسط بما انني من المبتدئين فلقد استفذت من موضوع نصيحة تاجر محترف كثيرا

وانا في انتظار مواضيع اخرى في مثل هذا السياق

عبد الرحيم رافا
05-23-2016, 23:11
اهلا و مرحبا بي الجميع لقد اشتقت اليكم و إلى الاستافدة من مواضيعكم و الى جني البونص وفقنا الله جميعا
نصيحتك على راسنا يا استاد الغالي

mohcine amari
05-23-2016, 23:12
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
حي الله من لفانا وياك صباح الخير احبتي الكرام
نصائح فيي محلها وفي الصميم شكرااا
السلام اخواني تقبلو مروري الكريم

dhmo
05-24-2016, 23:54
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
حي الله من لفانا وياك صباح الخير احبتي الكرام
نصائح فيي محلها وفي الصميم شكرااا
السلام اخواني تقبلو مروري الكريم
هو صح فعلا وهو سوق بالفعل زيه زي اي سوق تجاره مكسب وخساره لازم المتاجر فيه يتعلم كويس ازاي يتاجر ويكسب منه علشان يقدر يصل فيه للخبره العمليه ويتقن العمل
ويكون لنفسه ارباح جيده ويفهم

abidal5883
05-24-2016, 23:58
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
يجب أن يكون المرء خبيراً لكي يستخدم الفوركس
وإذا توفر هالأمر كل شيئ راح يكون تمام وطبعاً بالممارسه ومتابعة الشروحات
تح ــيااتي لك
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومة التي قدمتهان و التي أقر بأنني اول مرة أسمع بها، أتمنى أن يتعلمها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالتفويق لك و لللجميع إ نشاء الله

best39
05-25-2016, 14:57

dhmo
05-25-2016, 15:06

بالضبط وهنا كمان اخي علشان تكون متاجر ناجح في المجال ده اخي لازم تركز على انك تتعلم المجال ده كويس وطبعا من القسم التعلمي هتلاقي دروس وفيديوهات كتير تقدر تبدأ
وتتعلم منها ما تريد

harimeche
05-25-2016, 17:39
الســـــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله يـــــا اخـــي هده النصيحة دائمــا انصح بها الشباب

فمشكلة أصلا ان تضيف عقود اخرى على الخســـــارة

مع التحية وبالتوفيق

messaoud43
05-27-2016, 14:24
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

mohamed ahmed mohamed 1
05-28-2016, 16:05
أسواق العملات وعلى الرغم من أن هناك عشرات العملات التي يمكن المتاجرة بها إلا أن 80 % من التعامل بسوق
العملات يتم على أربع عملات فقط وهي اليورو والين الياباني والجنية الإسترليني والفرنك السويسري وكل هذة العملات
مقابل الدولار الأمريكي , وإذا أردت التوسع فهناك 8 عملات فقط هي التي تحظى باهتمام المتاجرين والتي تكون 90 % من
العمليات محصورة بها

zaza0519
05-28-2016, 16:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

عرآقي
05-30-2016, 10:53
عندك حق فعلا
التعزيز اسلوب فاشل
ف حالة الخسارة لازم نخرج
والخسارة القريبة افضل

fugy18
05-30-2016, 11:13
وعليكم الســـلام ورحمـــة الله وبركاتـــــه تنبيه ونصائح قيمة منك أخي الفاضل
بالطبع كلامك صحيح وانا في رايي الادارة الصارمة لراس المال هي الكفيلة بتحقيق الاهداف

عرآقي
06-02-2016, 13:02
عندك حق فعلا
التعزيز اسلوب فاشل
ف حالة الخسارة لازم نخرج
والخسارة القريبة افضل

haggui
06-02-2016, 13:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

sob81
06-02-2016, 13:16
نصيحة تاجر محترف نشكرك اخى على هذة النصيحة المهمة لكل من يتداول فى سوق الفوركس ونتمنى المزيد من
النصائح والارشادات التى تساعد الجميع

tenon
06-02-2016, 13:28
عندك حق فعلا
التعزيز اسلوب فاشل
ف حالة الخسارة لازم نخرج
والخسارة القريبة افضل

وايضا العمل مع تحليل جيد مهم وهو التحليل الفني من اقدم التحاليل ومن افضل واقوى التحاليل ايضا حتى وقتنا الحاضر فالمتاجر هنا مطالب بالفعل بانه يتعلم ويفهم المجال كويس علشان
يقدر يعتمد عليه في التحليل

latraaa
06-02-2016, 14:14
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن نراك من خلالها تحقق الكثير من الناتئج القيمة إن شاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

ahmedshrif1
06-02-2016, 14:43
بالتوفيق ان شاء الله
والله المستعان وربنا يكرم الجميع ان شاء الله ونحقق ربح كوويس مع بعض باذن الله

Foreexx
06-02-2016, 14:51

masr16
06-03-2016, 21:22
بالتوفيق ان شاء الله

abidal5883
06-03-2016, 21:24
يجب أن يكون المرء خبيراً لكي يستخدم الفوركس اتقان استخدام الاستراتيجيات المناسبة وتطبيق النصائح وادوات التداول والمؤشرات المختلفة بصورة احترافية،
وإذا توفر هالأمر كل شيئ راح يكون تمام وطبعاً بالممارسه ومتابعة الشروحات .والتحليل الفني
تح ــيااتي لك
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومة التي قدمتها ا، أتمنى أن يتعلمها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالتفويق لك و لللجميع إ نشاء الله

shadea1991
06-03-2016, 21:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا على النصيحة
لكن مثلا كانت الصفقة خاسرة 50 نقطة ثم رجعت للصفر، أنتظر و لو ربح قليل ثم أغلقها، و إذا بدأت في الخسارة أغلقها فورا.
بالتوفيق وشكرا تقبل مرورى ..

tenon
06-04-2016, 01:25
شكرا على النصيحة
بالتوفيق وشكرا تقبل مرورى ..

لذلك الالتزام بالاستوب افضل ولازم المتاجر هنا يكون حريص على اختيار نقاط استوب قويه علشان يتجنب عكس السعر عيله كتير والتمرجن لازم نتقبل
الخساره بالاستوب افضل من المارجن

LAMIA1976
03-07-2017, 11:39
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الفاضل مشكور على النصيحه القيمه و التي تهم كل الاعضاء و خاصتا الجدد لان التعزيز نقطه مهمه في التداول لدى لابد ان نعزز الربح فقط كي تزيد ارباحنا و نبتعد قدر الامكان على تعزيز الخساره لانها تاخدنا لخساره اكبر منها و السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

remon2010
03-07-2017, 13:03
السلام عليكم جميعا
الف شكر ياخى على النصيحه حول كيفيه التعزيز
وايضا اتفق معاك بالنسبخ لعدم المتاجره وقت الاخبار
تقبل مرورى

drahmedmagdy
03-07-2017, 13:18
بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا انا لما اعزز من الصفقات الخسارة بتزيد بالفعل لان السوق من الممكن ان يتعامل مع الجميع علي اتجاة واحد السوق اللي شايفة انت لابد ان تسير معاه في التداول ولابد ان تكون انت اللي معاه لكن مثلا كانت الصفقة خاسرة 50 نقطة ثم رجعت للصفر، أنتظر و لو ربح قليل ثم أغلقها، و إذا بدأت في الخسارة أغلقها فورا.
بالتوفيق ان شاء الله

ayman samy
03-07-2017, 13:48
بسم الله اخي الكريم ولذالك يجب ذيادة اعتمادك علي استوب لوز افضل من ان يتمرجن الحساب وتبدأ من جديد وفي كل الاحوال لكل متداول محترف استراجيته المختلفه التي يتقن التداول بها ويستطيع من خلالها ذيادة الارباح عن الخسائر

matrixm5
03-07-2017, 14:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته *******شكرا ياغالى على المعلومات المهمه انه تفيد الكثير من المبتداين

snnaky
03-07-2017, 14:30
على كل متداول فى سوق الفوركس أن يفهم جيدا أن سوق الفوركس بحاجة شديدة إلى لغة الابتكار، وهذا يعني أنه المتداول في سوق الفوركس يجب أن يكون مبتكرا باستمرار وليس مقلدا أو تقليديا، وهناك العديد من استراتيجيات التداول التى يستخدمها المتداولين فى السوق، إلا إنه يحتاج دوما ليكون أكثر ابتكارا وتجديدا، فعلى المتداول الجيد في سوق الفوركس أن يبتكر استراتيجيته الخاصه التى من خلالها يستطيع دوما أن يربح من سوق الفوركس.

sob81
03-07-2017, 14:39
نصيحة تاجر محترف مشكور اخى على تقديم مثل هذة النصائح الجيدة واملفيدة لكل متاجر هنا فى الفوركس ونتمنى المزيد من الارشادات
القوية والتى تساعد المتاجر

hakim kimo
03-07-2017, 14:54
صباحكم سعيد
فعلا اخي و اشكرك على المعلومة المفيدة
تعزيز وقت الخسارة ياديك لعوقب مارجن لا مثيل لها
فيجب على المتداول تحليل بشكل جيد و نضيف و تداول بصفقات منفردة
اي دون تعزيز او تبريد
فهاذا يعرض حسابك للخطر
سلام

مروه عصر
03-07-2017, 14:55
السلام عليكم
شكرا لك على هذه المعلومات المفيده التى تفيد الكثير من المبتدئين الجدد الذين لا يعرفون الكثير عن الفوركس وطرق العملل به حتى نتمكن من معرفه كل شئ ونحقق الاهداف التى نسعى اليها....

Saeed EL Sayed
03-07-2017, 15:00
نصائح مهمه جدا جدا انا اول مره اعرف المعلومه دي وفعلا معلومه ممتازه واكيد هطبقها ف التداول والصفقات الي بفتحها ميكور اخي الكريم اتمني انك تقدم المزيد من النصائح

bakdz
03-07-2017, 15:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيـك أخي العزيزي على النصيحة الفيمةت و المفيدة جدا للجميع الاعضاء و على المتداول المبتدا ان يتعم من نصائخح المحترفين .

magic777
03-16-2017, 16:37
دايما التجار المحترفين بيساعدوا الاخريين بهذه النصائح وايضا بطرق عمليه كتير زي انهم يقولوا خبراتهم او يشرحوا استراتيجياتهم
ويسيبوها لغيرهم يستفيدوا منها

ghost mastar
03-16-2017, 16:39
لو عززت صفقة خاسرة معناه مضاعفة الخسارة و عزز صفقة رابحة لانك لو عززت الصفقة الرابحة كده انت بتربح الصفقتين و لو واحده خسرت هايكون عندك صفقة رابحة و لو وصلو الصفقتين الي بدون ارباح و لا خسارة حاول تخرج منهم دون اي خسارة

freetrade
03-16-2017, 16:40
التبريد والتعزيز بفتح اكتر من صفقة من نفس النوع بيحتاج الي مهارة واحترافية عشان ناخد قرار بفتح صفقة اخري من مستوي ميضاعفش خسارتنا

muhammad ismail
03-16-2017, 23:22
فعلا اخى الكريم ومن الافضل انك تقوم بتحليلاتك فى الاول بطريقه صحيحه عشان تتجنب الخسارة وترجع
تقول يارتنى ما اتسرعت ف الصفقه

مصطفي السيد
03-16-2017, 23:57
شكرا علي النصيحه اخي الكريم والخبره والتدريب
لهادور كبير والتوقع المبني علي معلومه صحيحه

tamermosa
03-17-2017, 00:11
نصيحة ممتازة جدا و مظبوطة تماما ، ففعلا اياك و التعزيز
فتعزيز صفقة خاسرة بيضاعف الخساير و بيمرجن الحساب بكل سهولة

mostafa1995
03-17-2017, 00:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وجمعة مباركة
اشكرك على هذا الموضوع الاكثر من رائع ........ انا مبتدا واتعلم منكم من الالف الى الياء ان شاء الله

m7med
03-17-2017, 00:38
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذه النصيحة الرائعة التي يجب ان اضعها امامي للربح من الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

skylol
03-17-2017, 00:38

بالفعل اخي الغالي اكثر المبتدئين يفعلون ذلك ويخسروا راس مالهم اتمنى التوفيق للجميع

capoeira
03-17-2017, 00:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان هناك بعض الناس ترى ان تقوم باضافة صفقة الى الصفقة المفتوحة بالفعل وهى خاسرة
املا فى تغير اتجاه السوق وحصد كل الخسائر السابقة بتحويلها الى مكسب بدلا من تناقص الخسارة وهذا خطأ كبير

hunter_world
03-17-2017, 01:14
انا لا انصح بي كلامك اخي لكن انا ممكن اقولك انك ممكن تعزز الخسرانا من تحت او من فوق علي حسب دخولك وسعتها هتبتدي تكسب وهتحقق ربح كبير كل دا يعتمد علي تحليلك

AIMAD HAMEL
03-17-2017, 01:48
مشكور اخي نصائح من ذهب خاصة ما تعلق بعدم التداول وقت الاخبار
تقبل مروري

ابوعلى
03-17-2017, 01:56
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم كلامك صح والله ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المروراخىالكريم

kalimiro0
04-27-2017, 17:23
شكرا على هذه النصائح القيمة يا اخي فعلا استفدت منها و خاصة
اني لا اتداول بعملتين لنفس الزوج و اغلق الصفقة في حال كانت الخسارة 50 نقطة

fouadar
04-27-2017, 17:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
في مجال الفوركس لا بد من ان تخسر فهدا طبيعي لكن المشكلة هي ان تعيد نفس الخطأ
تقبل مروري جزاك الله خير

dias40
04-27-2017, 18:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
من النصائح التي يمكن تقدم لمنتديئين هي أن تتجر مع الترند ون تعرف أنه إيضا أنت هناك إصرار وعزيمة سطل إلى الهدف الدي تحلم ببدون شك

KARIM2017
04-27-2017, 18:13
تحيه طيبه وبعد
اخي الفاضل تقبل تحياتي علي مشاركت الفعاله التي نستفيد منها ونعلم منها
كثيرا ونتمنى ان تشاركنا موضوعات هامه

capoeira
04-27-2017, 18:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التبريد مع الاسف مشكلة العديد من المتداولين المبتدئين انهم يقوموا فى حالة تغير الاتجاه
الذى قاموا بتنفيذ الصفقة عليه بفتح صفقات اخرى من اجل استغلال السوق اذا قام بتعديل مساره مرة اخرى

مصطفي السيد
04-27-2017, 18:40
اشكرك اخي الكريم علي هذه النصائح ولكن نحن كمبتدئين
لا نعرف ااخبار في وقتها ابدا فنرجو التنويه عنها

ahmedmahmoud2017
04-27-2017, 20:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بصراحه معلومات هامه جدا من شخص محترف بالطبع وبالفعل انت شخص في قمه التحترام

zunebha
04-27-2017, 20:55
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
فعلا اخي عذا ما نحتاج اليه نصايح فيمة مثل هذه.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

yacine7
04-27-2017, 20:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
التعزيز ما هو إلا اسلوب للهروب من الخسارة المحتمة لا أنصح به أبدا

ragab012
04-27-2017, 21:05
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته وشكرا لك اخي الكريم على طرحك هذه النصائح فمعك حق ونتمنى للجميع الافاده
وبالتوفيق لك وللجميع ونتمنى الربح للجميع مبتدئ أو خبير بالفوركس وتقبل مروري المتواضع اخى

zakariacr07
05-03-2017, 19:08

بالفعل أخي الكريم و جربتها مرة و خسرت لهذا إبتعدت عن التعزيز نهائيا

cladiator2007
05-10-2017, 16:46
اشكرك اخي على طرحك لهدا الموضوع الهام و المفيد . كما اشكر الاخوة لتفاعلهم الايجابي معه . لقد استفدت كثيرا من المعلومات القيمة هنا .
جازاكم الله كل خير . بالتوفيق للجميع .
تقبلوا مروري و تحياتي

AMR ELSISY
05-10-2017, 17:21
بسم الله الرحمن الرحيم نصيحه تاجر محترف فعلا مشكور على الموضوع والاستفاده بالفعل تعزيز الصفقه الخاسره هى اسوء شئ بالطبع

michael1
05-10-2017, 20:28
اخى النبيل انا اعتقد فعلا ان هذهالنصيحة
يجب ان ناخذ بها فى التداول فى الفوركس وايضا ان لا نخرج عنها

Mr Fathy
05-10-2017, 20:30
بسم الله الرحمن الرحيم تمام يا زعيم وشكرا جدا ليك على نصيحتك انا اصلا عن نفسى بشتغل اوقات كتيرة جدا من غير اى تعزيز

moha-star
05-10-2017, 20:31
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

غالبا ما يكون التعزيز اخي الكريم في حالة الخسارة مضاعفة للخسارة السابقة لكن عند التعزيز في الربح

بتكون اريحية على التعزيز بالتوفيق للجميع

mostafa ilsawi
05-10-2017, 21:06
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم و رحمه الله و بركاته هذه نصيحه صادقه من تاجر محترف ونحتاج من امثاله الكثير من النصائح حتي تتجمع لنا خبرات الاخرين و نستفيد منها في التداول مشكور علي كل حال
تقبل تحياتي

عبد الرحيم رافا
05-10-2017, 21:27
السلام عليكم و رحمة الله
شكرا لك اخي الفاضل على هذه النصية ولكن اسمع نصيحتي لعلها تنفعك في المستقبل هو ان تتاجر بدارة راس المال

hany osman
05-10-2017, 21:38
متفق معك طب اية رايك انت بتقول لا تعزز صفقة خاسرة حتلى لا تزيد الخسارة اية رايك لو عززتها فى الاتجاة المعاكس مش كدا انت هتحقق ارباح هو الفوركس دة الصراحة مالوش مالكة يعنى متعرفش تجيلة من اين لان ممكن كلامك الى بتقولة زى الفل يحصل عكسة اعتقد ان الفوركس ماشى بالمثل الى بيقول قيراط حظ ولا فدان شطارة

Mohamed Youssef
05-10-2017, 21:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم
مشكور على هذا الموضوع بصراحة رائع
نصيحة غالية ومحترمة اخى الكريم واشكرك عليها بجد
ربنا يوفقك يارب فى التداول

Mohamed Alsaeed
05-10-2017, 22:53
عندك حق فعلا
التعزيز اسلوب فاشل
ف حالة الخسارة لازم نخرج
والخسارة القريبة افضل

Mhd nour
05-10-2017, 22:55
الاخ الكريم بعد السلام عليكم و رحمه الله و بركاته هذه نصيحه صادقه من تاجر محترف ونحتاج من امثاله الكثير من النصائح حتي تتجمع لنا خبرات الاخرين و نستفيد منها في التداول مشكور علي كل حال
مع فائق الشكر

haitham salama
05-11-2017, 15:13
كلام رائع أخى الكريم وأنا ارى العديد من المتداولين عادة ما ياخذون صفقات معززة ولكن ممكن ان تنقلب عليهم تلك الصفقات ويخسر كل ما يملك ويكون الخسارة مضاعفة أخى الكريم

ramadansabet
05-11-2017, 15:39
بالتوفيق ان شاء الله:tie::tie:

haitham salama
05-13-2017, 12:02
عادة ما يفعلون ذلك العديد من المتداولين فى سوق الفوركس ويكون عادة مصيرهم الخسارة فى ذلك السوق
انا على سببيل المثال لا احب أن اقوم بتلك الخطوة نهائيا

number1
05-13-2017, 12:05
اشكرك على هذه النصائح المهمه في التداول في سوق الفوركس ولكن اهم نصيحه يمكن ان نعطيها الى اي متداول هي المتاجره في اتجاه العام للزوج سواء كان الاتجاه العام صاعد لشراء و اذا كان الاتجاه العام هابط ندخل بايع وهذه اهم اهم نصيحه من وجهه نظري المتواضعه واهم شىء اداره راس المال الصارمه جدا وعدم فتح صفحات كثيره

cladiator2007
05-13-2017, 15:29
مشكور اخي على طرحك لهدا . بارك الله فيك اخى الكريم
وتقبل مروري المتواضع واحترامي لك
بالتوفيق للجميع

عبد الرحيم رافا
05-14-2017, 16:24
السلام عليكم ورحمة الله
اخي كل نصايحك على راسنا و اتمنى ان يستفيد منها اكبر قدر و خصوصا من الطبقى الجديدة على هذا الميدان

M0hsenalawady
05-14-2017, 21:08
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي
اخي العزيز اعتقد ان كلامك صحيح جدا ونصيحه جيدة لا تقوم بتعزيز صفقه خاسره ودي فعلا خبره تاجر محترف. تقبل مروري

elmister
06-06-2017, 19:31
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم كل الشكر والتقدير لحضرتك وبعد مشكور يا اخي الفاضل علي هذه النصيحه الغاليه جدا واتمني ان يستفيد الجميع

abutalia
06-06-2017, 19:42
ر شكرا جزيلا يا محترم علي النصيحه الغاليه وان شاء الله تعالي نلتزم بتلك النصائح التي تقدمها لنا لتحقيق الارباح بامر الله تعالي و السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

capoeira
06-06-2017, 21:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته المشكلة الكبرى التى يعانى منها المبتدئين انهم يريدون
ان يربحوا طول الوقت و يعتبروا الخسارة على انها اهانة او انها تقصير منهم و هذا
غير حقيقى

mrmrmrmr
06-06-2017, 21:11
ان هذه النصائح غاليه جدا واى تعزيز لصفقه لا يعود علينا الا بخسارة واحيانا فعلا الصفقات الخسارة اول ما تجيب السعر اللى دخلت بيه يخرج فورا

amine-14
06-06-2017, 21:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم فى السوق لبد من ان تتميز بالمرونة التى بها ممكن ان تدير الحساب الان ممكن ان تتعرض على الكتير من الامر التى تغير الاحدات فى السوق
وحظ سعيد

tahar2015
06-07-2017, 01:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
فعلا اسوء فكره انك تعزز لصفقه خاسره تزيد خسارتك وتوترك
تقبل مروري وتحياتي للجميع

مصطفي السيد
06-07-2017, 01:43
شكرا اخي الكريم علي هذه النصائح القيمه وان
كنت لا اعرف ماذا تقصد بتعزيز صفقه خاسره وهل يعزز احد صفقه خاسره

abo.tali.wtalin
06-07-2017, 21:04
بسم الله الرحمن الرحيم جزاك الله كل خير على طرحك للموضوع المميز والمرتب لم نفسك انا مبتدئ استفدت منك كتير والله الموفق والمستعان لك و للجميع و برجاء تقبل مروري على مواضيعك

mrramy
06-08-2017, 14:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انت صح المفروض اننا نعزز الصفقات الكسبانه فقط حتى لا تتفاقم الخسارة معاك اخى الكريم تقبل تحياااتى

M0hsenalawady
06-08-2017, 14:35
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
الاخ الفاضل بصراحة معلومات قيمه ومحترمة لو عايز فعلا تعزز صفقه فعليك بتعزيز الصفقه الرابحه.تمنياتي لك بالتوفيق

fouadar
06-08-2017, 14:41
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على النصيحة ارجوا لك التوفيق والنجاح في عالم الفوركس
تقبل مروري جزاك الله خير

ابوفؤاد
06-08-2017, 14:41
بالفعل ان التعزز للخساره بالكثير من الاوقا يتسبب بخساره راس المل بالكامل و اذا ما كان هناك امل من ان تربح اى مال فان الامر هو احظ و ربما اقولها اخيرا بعدكل تلك الفتره من التدوال

ahmed zekry
06-08-2017, 15:50
احييك علي وجهه نظرك وانا اري ايضا مع امكانيه تعزيز الصفقات الرابحه يمكن تجنب الصفقات الخاسره بانشاء هيدج لنفس زوج العملات لتجنب الخساره

alihassib0
06-08-2017, 16:40
اخي الكريم ان كلامك ليس بالصحيح مية بالمية لاكن علينا ان نحلل جيدا قبل دخول لسوق و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــالتوفيق لــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــك اخـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــي الكريم اتمنى ان تكون دائما فــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــي صحة و عافية و خير مــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــن الله و ان يرشدك ربك الى مــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــا تحبه و يقربك منه سبحانه...

yousee
06-08-2017, 17:06
إن هده النصيحة غالية جدا وقد يستفيد منها الكيتر من الناس خاصة ألئك المتداولين ألدين لديهم وقت طويل في التداول ولكن يخسرون

Bastof
06-08-2017, 20:39
شكرا لجميع الاعضاء الذين ساهموا في مشاركاتهم في هذا المنتدى الجميل الذي يساعد الاشخاص المبتدئن للدخول في عالم الفوركس والبداية بدون راس مال واتنمى التوفيق والنجاح للجميع في مجال تجارة الفوركس

abo.tali.wtalin
06-10-2017, 17:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته جزاك الله كل خير على طرحك على النصيحة انا استفد منها كتير والله الموفق المستعان
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

locos
06-10-2017, 17:37
نعم نصيحته صحيحة كلما عززت انا شخصيا صفقة خاسرة في اغلب الاحيان اخسرها
شكرا لك اخي الكريم على النصيحة الغالية والفكرة الذكية
بالتوفيق لك

M0hsenalawady
06-10-2017, 17:53
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي
والله يا اخي الكريم نصائح هامة ومحترمة جدا وطبعا لاتعزز صفقه خاسره وتمنياتي لك بالتوفيق وجزاكم الله خيرا على المجهود المبذول والرائع

fouadar
06-10-2017, 18:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
شكرا اخي على النصيحة ارجوا لك التوفيق والنجاح في عالم الفوركس
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

سليم الحمادي
06-10-2017, 18:29
السلام عليكم
شكرا جزيلا يا استاذي على هذه النصائح المهمة والتي استفدت منها انا شخصيا واتمنى ان جميع اعضاء هذا المنتدى يستفيدون منها وبطبقونها اثناء تداولهم
تقبل مروري وشكري

yousee
06-10-2017, 18:50
أنا نصيحتي للناس ألدين سيدخلون إلى الفوركس انكم إدا لم تكووا قادرين على الخسارة فلا تدخلو إلى هدا السوق لأنك لستم أهلا له

algendy
06-10-2017, 19:19
الحقيقة فتح اكثر من صفقة فى اتجاه صفقة خاسرة ليس شئ سئ كما يعتقد كاتب الموضوع فهناك اسلوب مجرب و مدروس للربح بهذه الطريقة و تعويض الخسارة العائمة او المؤقتة التى تحدث و الامر يتلخص فى فتح صفقة بعد الصفقة الخاسرة و لكن عند مستوى دعم او مقاومة قوى يكون هناك احتمال كبير فى انعكاس السوق عنده و بهذا يستطيع المتداول تعويض الخسارة المؤقته من الصفقة الاولى

magdylotfy2
06-11-2017, 01:14
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا حاول تخرج منهم دون اي خسارة و متعملش اكتر من صفقة علي عملة واحده يعني مثلا متعملش يورو دولار و باوند دولار لان الدولار لو عكس معاك هتخسر الصفقتين ....ليس صفقة واحدة و لو عاممل صفقة و كانت خاسرة اكتر من 50 نقطة. تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

amir anwar
06-11-2017, 16:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... ممكن تتاجر وقت الأخبار القوية حتي لو كان حسابك صغير مش شرط يكون كبير طبعآ لازم تبئا متابع الخبر متدخلش قبل الخبر ادخل مع الخبر

nore
06-11-2017, 16:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه عن نصيحه تاجر محترف

ebrhim
06-15-2017, 10:43
مرحبا اخي السلام عليكـــــم ورحمــــة الله وبركاتــهاخي ... ..شكرا جزيلااتمنى الاستفادة للجميع .. وجزاك الله خيراالي القاء القادم انشاء الله تحياتي اخي او تقبل مروري

lareen
06-15-2017, 10:54
تحياتي لكم المتاجره وقت الاخبار تصلح لاصحاب الخبرات العاليه الذين يحبون المغامرهلان وقت الاخبار تكون تحركات السوق قويه جدا تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
06-15-2017, 10:57
تحياتي لكم بارك الله فيك وجعلها في ميزان حسناتك يارائع اتمني اني اكون فيدتك اخي

KARIM2017
06-15-2017, 12:52
تحيه طيبه وبعد
تقبل تحياتي علي مشاركتك الرائعه
التى تفيدنا كثيرا ونتمني دائما مشاركات فعاله

ebrhim
06-15-2017, 19:54
مرحبا اخي شكرا لك اخي على موضوعك المميز في كيفية الاستفادة من العلاقةبين الاسواق لانك افدتني به كثيرا و اتمنى ان تفيدنا بجديدك دائما في المنتدى . اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
06-15-2017, 19:55
مرحبا اخي شكرا لك اخي على موضوعك المميز في كيفية الاستفادة من العلاقةبين الاسواق لانك افدتني به كثيرا و اتمنى ان تفيدنا بجديدك دائما في المنتدى . اتمني اني اكون فيدتك اخي

amenaali
06-15-2017, 20:01
تحياتي لكم بالفعل المتاجر دون خطة كالمتاجر فيوم تصيب وعشرة تخيب للاسفواي متاجر لابد له كي ينجح خطة عمل يسير عليها واهم حاجة هي تحديد قيمة الربح والخسارة اليوميةمن راس المال ثم يغلق المنصة الى يوم ثاني بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

migoo
06-15-2017, 23:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركته
اولا تحية طيببة لجميع اعضاء الكرام
انا لا اتاجر في المعادن لان فما اعتقد صعبة فانا افضل العملات فقط
وشكرن عى جهودك وكرمك اللذات قمت بهما في هذا الموضوع

ebrhim
06-19-2017, 14:21
السلام عليكم اخي الكريم انا صراحة مازلت مبتدئ و لم ارتكب اخطا بعد خاصة في الحساب الحقيقيلاني مازلت اتعلم في الحساب التجريبيبالتوفيق للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

amenaali
06-19-2017, 14:47
تحياتي لكم اخى الفاضل تحليل رائع جدا وفعلا انا لاحظت ان الاسهم الاسيوية فى ارتفاع مستمر ولكنى ارى ان التحليل سيفيد المتاجرين اكثر من المبتدئين له تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
06-19-2017, 20:44
تحياتي لكم السلاام عليكم ورحمة الله وبركاتهمشكور اخي الكريم علي هذا المقال الذي قدمته لنا وانتظر منك كل جديد باذن اللهتمنياتي لنا جميعا بدوام النجاح والتووفيقتقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lareen
06-19-2017, 20:54
تحياتي لكم وقت فتح البورصات مباشرة ممكن يكون خطر ممكن بورصهتفتح ببيع جماعى و شراء جماعى نتيجة انباء عن خبر قوى قادمفابياثر عالسوق تحياتي اخي او تقبل مروري

Ibrahim Abu Al Yazid
06-20-2017, 00:00
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكمن ورحمة الله وبركاتة
اخي الكريم لا تضع البيض كله في سله وحد ويجب عليك ان طحت استوب لوز في كل صفقه هتفتحه
شكرا تحياتي
اتمنا لكم ب التوفيق وجمع الرباح
وكل عام وانتم بخير تحياتي

rame
06-20-2017, 00:03
هذا صحيح لابد من الابتعاد من المتاجرة وقت الاخبار لانها تكسر اى مؤشر او استراتيجية
مهما كانت ناجحة وشكرا لك على المعلومات القيمة

zeze2017
06-20-2017, 00:04
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته لابد من الهدوء قبل التداول لانها من اهم العوامل التى تؤدى الى النجاح وعدم اتخاذ القرارات الصحيحه فى التداول على المنصه وتؤدى الى التوتر والقلق تقبلووو مرورى وتحياتى لكم

Mohammed Darwish
06-20-2017, 00:13
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذا الموضوع الذي أفادني ومن المؤكد أفاد الاخوة الاعضاء ارجو الاستمرار في كتابة مثل هذة المواضيع المفيدة تقبل مرووووووري المتواضع والله الموفق

zezo3
06-20-2017, 00:58
السلام عليكم ورحمة لله وبركاته .... اخى الفاضل ... اولا شكرا لك على هذه النصيحه الغالية لنا كمبتدئين فى عالم الفوركس حجز الارباح دا يعتبر افضل شئ موجود فى الفوركس

mghorab3
06-20-2017, 01:24
السلام عليكم اخي الكريم اخي العزيز انصحك بالتوجه الى القسم التعليمي ستجد فيهالاجابات الكافية و الشافية و دروس تعليمية و الله الموفق تحياتي اخي او تقبل مروري

myaer
06-20-2017, 01:30
مرحبا اخي انا شايف انك لازم تبتدى بالحساب التجريبى و القراءة المستمرة فى كتب الفوركس وسيلة جيدة للوصول الى مستوى جيد من المعرفة يساعدك على تحقيق المزيد من الارباح فى المستقبل اتمني اني اكون فيدتك اخي

abeir
06-20-2017, 01:33
السلام عليكم اخي الكريم ليتيح للمستخدمين حرية الوصول إلى المعلومات الموثوق بها السوق من مجموعة متنوعة من المصادر، بما في ذلك الحقيقيعروض الأسعار الساعة، أخبار دولية، المؤشرات والتقارير الاقتصادية التي تصدرها الحكومة، تحياتي اخي او تقبل مروري

abo.tali.wtalin
06-20-2017, 01:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
جزاك الله كل خير على طرحك للنصيحة المميزة والرايعة فى المنندا
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

lareen
06-22-2017, 18:43
تحياتي لكم البداية الجيدة تبدأ من القراءة لكل الموضوعات و الكتب التى تتحدث عن الفوركس و تشرح اساسياته و مصطلحاته ...ثم تأتى مرحلة مشاهدة الفيديوهات التى تقدم شرحا للتحليل الفنى و كيفية التداول و فى نفس الوقت يتم التدريب على حسابك التجريبى تحياتي اخي او تقبل مروري

abeir
06-22-2017, 18:44
مرحبا اخي لا اجد اى فرق بين الحساب التجريبى والحساب الحقيقى الا فقط ان الحساب التجريبى المشاعر فيةمش بتكون زى الحساب الحقيقى بمعنى الطمع اتمني اني اكون فيدتك اخي

yasmein
06-22-2017, 19:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل معك حق أوافقك الرأي التعزيز علي صفقة تم خسارتها يزيد من خسارة و علي العكس من ذلك أدعوا الله لي و إياكم التوفيق و الرزق والله الموفق و المستعان

ahmed abdelmomen
06-22-2017, 19:17
بس اللي بيعزز صفقة خاسرة ده بيكون بسبب انه عايز يعوض الخسارة ويكسب كمان
لما الصفقة الاساسية توصل لنقطة الصفر لكن برضه الخسارة لازم تكون محسوبة ونسبة محددة

yousee
06-22-2017, 19:30
إن التجار المحترفين صراحة هم يقصرون من ناحية نصح المبتدئين على كل المحترفين في هدا المنتدى أن ينصحو الناس ألدين لا يعرفون هدا المجال حق المعرفة

Mhd nour
06-22-2017, 19:51
تحياتي اخي ليتيح للمستخدمين حرية الوصول إلى المعلومات الموثوق بها السوق من مجموعة متنوعة من المصادر، بما في ذلك الحقيقيعروض الأسعار الساعة، أخبار دولية، المؤشرات والتقارير الاقتصادية التي تصدرها الحكومة و بالتوفيق

mghorab3
06-22-2017, 20:03
تحياتي لكم \ تم اختراعه والتداول به فى ورشه القناه الثالثه ,وهى نتائجها مثل ما تقوله تماما,ولكن ليس دائما وليس على كل العملات ,ولكن نائجها تكون واضحه وقويه وانا وجهة نظري مثل وجهة نظرك انها تعتبر كأداة للتأكيد وزيادة نسبة النجاح وليس الاعتماد عليها و الشمعة الفات ينطبق عليها كل ما سبق ولذلك يمكن استخدامها فى و عدد من الاستراتيجيات التى تتوافق مع اهداف كل متاجر ورأس ماله و التي تكاد ان تكونم فيدة جدا في التحليل و بتعبر عن البيع و الشراء و الانعكاسات تحياتي اخي او تقبل مروري

myaer
06-23-2017, 01:16
تحياتي لكم يمكنك وضع ما تريد من الردود لتحصد البونص ولكن لابد ان تعرف قوانين المنتدىفيكون الرد فى سطرين ويكون رد هادف به معلومه حقيقيهالنسخ للمشاركات خطا يمكن ان تفقد حسابك فحذارى من نسخ الردودتحياتى لك اتمني اني اكون فيدتك اخي

lareen
06-23-2017, 01:17
مرحبا اخي ارتباط الاسواق يجب على المتداولين ان يعرفوه مثل ارتباط حركة الاسهم وسوق العملات والسندات والاقتاد الاسترالي بالصيني وارتفاع الذهب يدفع زوج الاسترالي للصعود و ارتفاع النفط يدفع الكندي للصعود الارتباط تحليل الاسواق تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
06-23-2017, 01:40
تحياتي لكم مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الاكثر من رائع الذى يلفت جميع الاعضاء لزيادة البحث عنه تحياتى لصاحب الموضوع و تمنياتى له بالنجاح ويجب الاكثار من هذه المواضيع الاكثر بحثا لجلب الزوار الينا ^_^مع تمنياتى لجميع الاعضاء بالنجاح و التقدم ^_^و و رحمه الله و بركاته اتمني اني اكون فيدتك اخي

A.mustafa
06-23-2017, 01:50
بالفعل كلها نصائح مهمة يجب الاخذ بها واتباعها لتحقيق الامن والسلامة للحساب
ولكن عندما يتعرض المتداول للضغط من خلال السوق فانه ينسى اى نصيحة
قد تعلمها ويقوم بالتسرع فى التنفيذ وعدم الصبر

cladiator2007
06-23-2017, 12:46
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته وشكرا لك اخي الكريم على طرحك هذه النصائح فمعك حق ونتمنى للجميع الافاده
وبالتوفيق لك وللجميع ونتمنى الربح للجميع مبتدئ أو خبير بالفوركس وتقبل مروري المتواضع اخى

may65343
06-23-2017, 20:16
اول شيئ اتمنى لك النجاح في مجال الفوركس اما عن النصيحة فاعتقد ان الصير اهم ما يحاتجه المتداول عن اقتحام مجال الفوركس و بالتحديد الصبر على الخسارة التي تكون في غالب الحيان عند بدايات المتداول و هذا امر يكون من الصعب تجرعه

mostafa2
06-23-2017, 20:21
بالفعل انا لما اعزز من الصفقات الخسارة بتزيد بالفعل لان السوق من الممكن ان يتعامل مع الجميع علي اتجاة واحد
السوق اللي شايفة انت لابد ان تسير معاه في التداول ولابد ان تكون انت اللي معاه

akram mohamed obaid
06-23-2017, 20:24
شكرا جزيلا على هذه النصيحه انا جربت هذا الامر مسبقا حيث عززت الصفقه الخاسره وكانت النتيجه كارثيه لدرجه انني خسرت حسابي التداولي بالكامل

may65343
06-24-2017, 14:23
شكرا لك اخي على طرحك لهذا الموضوع القيموشرح مفهوم الهامش وانواعه الفعل موضوع يستحق الدراسه شكرا لكتقبل مروري

Ahmedsai
06-24-2017, 14:33
شكرا أخي الكريم على هذا الموضوع القيم
نعم في بدايات كنت أعزز الخسارة و أجني خسارة مضاعفة و انتهى بي بمرجنة الحساب

نتمنى لك أخي تداول ناجح و طيب

جمال صادق
06-24-2017, 15:08
اعتقد ان هناك طرق مختلفة الى العمل بالكثير من الاليات ىالتى تكون معروفة و متوقعة فى الاليات المنطقية للتعلم و استخدام مفايهم عملية للتداول بغير قلق و لا خوف من حدوث الخسائر

fathi22
06-24-2017, 15:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مشكور على هذه النصائح الذهبية وفعلا تدل على انك تاجر محترف

saber mostafa
06-24-2017, 16:13
ان تعزيز الصفقات يكثر من احتمالية خسائرك لكن اذا وضعت ستوب لوس فهذا افضل لانه عند وصول خسارة معينه يغلق الصفقه فخسارة قريبه افضل من خسارة كبيرة

بروفسير العرب
06-24-2017, 16:28
نصائح جيدة وهذا واجب كل شخص محترف او خير فى مجال الفوركس
ان ينصح الاعضاء الجدد حتى يتعلمو من اخطاء الاخرين ولا يقعو فيها مثلهم

مصطفي السيد
06-24-2017, 16:29
اخي الكريم احيانا تجد صفقه خاسره ولو تركتها لفتره
تعود لتربح او علي الاقل تغلقها عند نقطه الدخول

2017wydadi
06-24-2017, 18:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مروري

shr
06-24-2017, 18:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...الهيدج فالغالب ممكن يخليك تشيل صفقتين خاسرتين لو ما عرفتش تطلع منهم باقل خساره او بربح

Marina101
06-24-2017, 18:18
في الحقيقة لقد استفدت من هذا الموضوع الذي كتبته في هذا المنتدى حيث تعرفت الى العديد من المعلومات الجديدة حول تجارة الفوركس واتنمنى ان تتغير حياتي بفضل الفوركس

ebrhim
06-25-2017, 23:40
السلام عليكم اخي الكريم منتدى mt5 هو موقع مفيد جدا بالنسبة لنا جميعا. لأن هناك العديد من النصائح التي تتميز تاجر وسيط. بالإضافة إلى كونه mt5 أعضاء المنتدى يجب على جميع قواعد لتصبح التالية لهذه المناسبة القادمة استفاد في أي سوق. اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
06-25-2017, 23:48
مرحبا اخي دخولي للصفقات في اول الامر كان عشوائيا اختار زوجا فم ادخل السوق وتوالت الخيبات الى ان اقتنعت انه بدون تعلم هذا الامر عبث في عبث لذا اقلعت عن ادار بونصي دون علم وتفرغت للمنتدى لجمع اكبر مبلغ ممكن بالتوازي مع التعلم اليومي من الفيديوهات والدروس بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

alaa50
06-26-2017, 00:25
اوقات الصفقات الخاسره بتبقى ضغط كبير على اعصابنا ويبدء المتداول يرفض الخساره
فيغير من الصفقه سواء بالغاء الوقف او تغييره او حتى فتح صفقات جديده فى نفس الاتجاه
دى كلها تصرفات خاطئه ناتجه عن مشاعرك اللى المفروض تسيطر عليها اثناء التداول

nour3iny
06-26-2017, 02:19
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا وفعلا نصائح جيده اا شخصيا استفدت منها فى تصحيح بعض الاخطاء التى كنت اقع بها تقبل مرورى

ebrhim
06-26-2017, 15:22
تحياتي لكم البداية الجيدة تبدأ من القراءة لكل الموضوعات و الكتب التى تتحدث عن الفوركس و تشرح اساسياته و مصطلحاته ...ثم تأتى مرحلة مشاهدة الفيديوهات التى تقدم شرحا للتحليل الفنى و كيفية التداول و فى نفس الوقت يتم التدريب على حسابك التجريبى تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
06-26-2017, 15:29
مرحبا اخي كلام صحيح .. لكن لي ملحوظة ارجو ان تتقبلها بصدر رحب .. حضرتك كاتب الموضوع بخطدقيق جدا،وبشكل يصعب قراءته .. لذا ارجو منك– لو تكرمت – عند تحرير مواضيع اخري ان تكتبهابخط اكثر وضوحا لاجل ضعاف النظر مثلى .. وساكون ممتنا لك كثيرا .. اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
06-26-2017, 15:34
السلام عليكم اخي الكريم اخى الفاضل انا انصحك بان تكمل رأس مالك 100 دولار حتى تستطيع ان تتداول دون قيودوان تعوض اى خسارة والعياذ باللهولا تدخل اى صفقة باكثر من 10 % من رأس مالك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amenaali
06-26-2017, 15:39
مرحبا اخي و رحمة اللهتحية مني لك أخي الكريم على نفسك التشاركيةو ده يدل على تعاونك و حب مساعدة الغيرو كل الأعضاء بتتبادل الخبراتو عليك بالذهاب للقسم التعليمي لكي تشوف تبادل الخبرات اتمني اني اكون فيدتك اخي

smsmmath
06-26-2017, 15:47
السلام عليكم اخي الكريم اخى الفاضل انا انصحك بان تكمل رأس مالك 100 دولار حتى تستطيع ان تتداول دون قيودوان تعوض اى خسارة والعياذ باللهولا تدخل اى صفقة باكثر من 10 % من رأس مالك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

اتفق معك بالمبلغ 100 $ ولكن نسبة الدخول 10 % كثيرة يعني في ثلاث صفقات خسارة متتالية يفقد حوالي ثلث الحساب
نسبة كبيرة اري الا تتعدي الخسارة 2 - 3 % بالكثير

ghost mastar
06-26-2017, 16:30

mrcatalonia
06-26-2017, 20:00
التعزيز اسلوب فاشل
ف حالة الخسارة لازم نخرج
والخسارة القريبة افضل
من اهم النصايح...........

nader6
06-27-2017, 04:45
مرحبا اخي وعليكم السلامبالنسبة لي رأي بالفوركس انه صعب الربح بهذا السوق وحتى اذا ربحت اليوم بكره بتخسر ما ربحته الحل مع هذا السوق لم اجده بعد وصار في تحدي بيني وبين هذا السوق يا انا اغلبه او هو يغلبنيتحياتي لك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ebrhim
06-27-2017, 04:48
السلام عليكم اخي الكريم مشكور أخي على هاذا الموضوع الدي إستفدت منه كثيراوأرجو من الناس الدين يريدون التداول والربح أن يعملو بهده الخطوات الجيدة والمفيدةوجظ سعيد للجميع. اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
06-27-2017, 04:51
مرحبا اخي وعليكم السلامبالنسبة لي رأي بالفوركس انه صعب الربح بهذا السوق وحتى اذا ربحت اليوم بكره بتخسر ما ربحته الحل مع هذا السوق لم اجده بعد وصار في تحدي بيني وبين هذا السوق يا انا اغلبه او هو يغلبنيتحياتي لك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
06-27-2017, 04:52
السلام عليكم اخي الكريم افضل نظرية على الاطلاق هي الايشيموكو انصحك بالبحث عنها و تعلمها بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lareen
06-27-2017, 05:00
تحياتي لكم مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الاكثر من رائع الذى يلفت جميع الاعضاء لزيادة البحث عنه تحياتى لصاحب الموضوع و تمنياتى له بالنجاح ويجب الاكثار من هذه المواضيع الاكثر بحثا لجلب الزوار الينا ^_^مع تمنياتى لجميع الاعضاء بالنجاح و التقدم ^_^و و رحمه الله و بركاته اتمني اني اكون فيدتك اخي

antr
06-27-2017, 08:45
مشكور بالفعل لابد ان يكون هناك متابعة كاملة من المضاربين للنصايح من المضاربين الاقدام وهو شىء فى غاية الاهمية حتى ناخد الخبرة

ABOOD88
06-27-2017, 09:06
نصيحتك حلوه فعلا انا مرات كنت بعمل هيك وكنت اخسر الضعف
وعجبتني فكره ما تدخل بدولار يورو ودولار باوند هاذي نقطه تعلمتها منك
الله يوفقك

A.mustafa
06-27-2017, 09:27
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
فعلا اخي عذا ما نحتاج اليه نصايح فيمة مثل هذه.
بارك الله فيك وننتظر منك الجديد وجزاك الله كل خير بالتوفيق....

maryhan
06-27-2017, 10:00
الجميع يخطئ فى هذا السوق ولكن اهم شئ ان نتعلم من الخطأ ولا نكررة ابدا مرة اخرىوهذا ما يجعلك تحصل على الخبرة المطلوبة لكى تكون متاجر ناجح

M0hsenalawady
06-27-2017, 10:06
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
نصائح غالية جدا ياغالي وفعلا لا تعزز صفقه خاسره ولكن احرص على تعزيز الصفقه الرابحه وتمنياتي لك بالتوفيق

mayrom
06-27-2017, 10:08
ور حمة الله وبركاتهمقال جمييل و مفهوم شكرا لك اخي الكريمعلى هدا المجهود الرائع بالتوفيق تقبل مروري

Abu_Yassin
06-27-2017, 15:02
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم نصيحة ممتازة طبعا والتبريد ده خطر جدا وخطأ دائما أقع فية جزاك الله خيرا

mghorab3
06-27-2017, 15:18
تحياتي لكم كل واحد يا أخي الكريم له استراتيجيته على كل حال شكرا لك وبارك الله فيك و تحياتي اتمني اني اكون فيدتك اخي

lareen
06-27-2017, 15:23
السلام عليكم اخي الكريم الفوركس بالنسبة لي هي انطلاقية جديدة لتحقيق دخل اضافي لاعانة نفسك في متطلبات الحياة اما خبراء التداول اكثرهم طبعا يصبحون اثرياء تحياتي اخي او تقبل مروري

one
06-27-2017, 15:25
تحياتي لكم وحمة اللة وبركاتةعشان تجرب استراتيجية بحق لازم تاخد فيها حوالي 3 شهور ومش اقل من كدة وتكون نسبة الربح اكتر من 70% وبكدة تكون استراتيجية ناجحة جدآ تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhano
06-27-2017, 15:33
مرحبا اخي سلام عليكماعتقد انها ميزه جيده ولكن انا كمبتدئه لا استطيع العمل بهاانا بعمل استوب لوز وتاك بروفيت فقط وان شاء الله اتعلم التريلينج ستوببالتوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lolo2014
06-27-2017, 15:37
تحياتي لكم اخي الكريم كلامك صحيح فمعظم الخبراء يحذرون من التسرع والطمع وواضح انه يؤدي إلى نتائج سيئه جدا ولم يسمه احد شجاعة على الإطلاقوشكرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

Badodo
06-27-2017, 17:05
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انا مبتدئ للاسف ليست لي تجربة
تقبل مروري و مشكور على موضوع

mahmoudtaha33
06-27-2017, 17:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
انا معك اخي في ذلك الراي واتمني
من الاعضاء الممتادولين ان يقومون بذلك
بالتوفيق اخي

monyaya
06-27-2017, 17:57
اقل حاجة للصفقة خمس دقائقوده بسبب منع انستا فوركس للاسكالبينجلكن اصلا بالنسبة لحركة العملات البطيئة ف بعد الخمس دقايق

cairodevil
06-27-2017, 19:58
- ومن أهم النصائح التي لابد التجنب من أهم الاسباب المؤدية للفشل في سوق العملات وهي :

( الطمع - والخوف )

الطمع : بكثرة العقود والامساك على الصفقات الربحانه لفترات طويله والأمل في زيادة الربح وحتى اذا كان الربح الحالي أكثر من كافي وعدم وضع الستوب

مثلأوقات الواحد يدخل صفقات ربحانه 100% ويطلع منها خسران والسبب هو الطمع .

الخوف : اذا صاب المتاجر الخوف أو التردد فهذا أقرب طريق للخسارة من الطمع وهذا يمنعه الربح حتى في أحسن أوقات الصفقات المدروسة والمضمونة الربح والمبنية على دراسة .. فأي ردة فعل معاكسة للسوقوحتى لو كانت لفترة جدآ بسيطة تجد ان المتاجر أقفل الصفقة حتى لو كان خسران .

" الطمع والخوف " بداية الخسارة في عالم الفوركس .

وللتذكير

(( إن المتاجرة بنجاح ليست أمراً سهلاً. فهي تتطلب الوقت، والمعرفة بالسوق وفهم السوق وقدراً كبيراًُ من السيطرة على النفس

Badodo
06-27-2017, 20:30
انا مبتدئ للاسف ليست لي تجربة
تقبل مروري و مشكور على موضوع

migoo
06-27-2017, 23:57
اخي الكريم صراحتا الموضوع رائع جداا
عن نصيحه غاليه جداا علينا
وشكراااا

myaer
06-28-2017, 00:21
مرحبا اخي ارتباط الاسواق يجب على المتداولين ان يعرفوه مثل ارتباط حركة الاسهم وسوق العملات والسندات والاقتاد الاسترالي بالصيني وارتفاع الذهب يدفع زوج الاسترالي للصعود و ارتفاع النفط يدفع الكندي للصعود الارتباط تحليل الاسواق تحياتي اخي او تقبل مروري

yousseff
06-28-2017, 00:47
السلام وانصح من يقرا هذه المعلومات ان يتبعها لانها معلومات جيده جداهللغايه وانصح من يقرا هذه المعلومات ان يتبعها لانها معلومات جيده جدا

raxid
06-28-2017, 00:50
تعزيز الصفقات الخسارة بتزيد بالفعل من الخسارة لان السوق من الممكن ان يتعامل مع الجميع علي اتجاه واحد السوق اللذي تراه انت لابد ان تسير معاه في التداول

amir anwar
06-28-2017, 01:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... لكن اخي انا من رأي الشخصي التعزيز امر سيئ لأنك بتشتت نفسك و الأفضل لك صفقة واحدة منذ بداية تحليلك ولا تشتت نفسك علي نفس الزوج وحلل علي زوج اخر

maryhan
06-28-2017, 04:14
شكرا لك أخي الكريم على وضع هذه الاستراتيجيةأتمنى لك التوفيق في التداول في سوق الفوركس و تحقيق الكثير من الأرباح

mayrom
06-28-2017, 04:26
اخي الكريم لا يمكن نشر مواضيع ترويجية لمواقع او شركات اخرى داخل المنتدى - انت مخالفتقبل مروري

nader6
06-28-2017, 04:41
مرحبا اخي و رحمة اللهشكرا على التطرق لهذا الموضوع و نعم هناك من الخبار ماهي مضرة كما هناك ماهي نافعة لذلك انا اقول دائما لا تداول وقت الأخبار. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sheka2017
06-28-2017, 04:46
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته ----------------- لابد من الحذر من الطمع الذى يؤدى الى المرجن كول وعدم القدرة على الاستمرار فى السوق لان الطمع والتسرع فى اتخاذ القرارات نتيجة الثقه الذائده عن الحد المطلوب او يكون نتيجة ظروف احتياجية للمادة او نتيجة المخاطرة والمغامرة فكل ذالك يؤدى الى الهلاك سواء فى راس مالك او فى حالتك النفسية تقبلووووو مرورى وتحياتى----------------

monayaa
06-28-2017, 04:49
السلام عليكم اخي الكريم انا لا اعتمد على عدد معين من العملات لكن احب ان تاجر في العملات الاساسيةواين تكون الفرصة فانا هناك اضع الصفقة بتاعي اخي الكريم شكرا على الموضوع اتمني اني اكون فيدتك اخي

amenaali
06-28-2017, 04:51

nenanena
06-28-2017, 09:55
اعتقد انها في عكس الاتجاة بمقدار 10 نقاط فقط كحد اقصي وهذا والله علي حد علميالمتواضه وليس البعيد والخبير

amena
06-28-2017, 09:58
هذا كلام سليم ورائع وهو اساس التداول ويسهل على الحميع الدقة في التداول وهذا من اهم المبادئ التي يجب ان يتبعها خاصة المبتدئين في الدخول الى هذا المجالاشكرك على هذا الشرح القيم والرائع واتمنى منك المزيداتمنى للجميع التوفيق والنجاح

amonyaa
06-28-2017, 10:15
ان الفوركس اليوم فى حاله انكماش متذبذب على طول ومفيش مكاسب كبيرة بس الحمد لله مفيش اخبار خسرتنا كتير النهاردة والله الموفق و

monayaa
06-28-2017, 17:05
السلام عليكم اخي الكريم هيا بتختلف من شخص لاخر دي وحهة نظر وكمان بتختلف من موضوع للتاني اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
06-28-2017, 17:05
السلام عليكم اخي الكريم ليتيح للمستخدمين حرية الوصول إلى المعلومات الموثوق بها السوق من مجموعة متنوعة من المصادر، بما في ذلك الحقيقيعروض الأسعار الساعة، أخبار دولية، المؤشرات والتقارير الاقتصادية التي تصدرها الحكومة، تحياتي اخي او تقبل مروري

ebrhim
06-28-2017, 17:08

monya0
06-28-2017, 17:08
السلام عليكم اخي الكريم هيا بتختلف من شخص لاخر دي وحهة نظر وكمان بتختلف من موضوع للتاني اتمني اني اكون فيدتك اخي

lolo2014
06-28-2017, 17:19
تحياتي لكم مضمونة اخي الكريم ممكنالسعر يهرب منك او يرجع يلامس الخط بعدخسارتك 100 نقطةبصراحة الاستارتيجيات كثيرة جدا ولكن من وجهة نظرى الشخصية ان اسهل استراتيجية هى التى يقوم المتاجر ببنائها بنفسهتقبل و دي واحترامي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhan
06-28-2017, 17:23
مرحبا اخي الترند ومتابعته من اسلوب المتاجر الناجح فيجب السير مع الترند واستخدام فيبوناتشى لتحديد ربح . اتمني اني اكون فيدتك اخي