PDA

View Full Version : الدولار الأسترالي يعكس مكاسبه أمام نظيره الأمريكي ويهبط بنسبة 0.38%

LoVer STyLe
04-20-2016, 14:17
في أستراليا، عكس الدولار الأسترالي المكاسب مقابل الدولار وهبط بنسبة 0.38% وسط الهبوط في أسعار النفط والقراءة المخيبة للآمال لمؤشر ويستباك الرئيسي. في واقع الأمر، تراجع المؤشر بنسبة -0.12% على أساس شهري في مارس بعد الانكماش بنسبة 0.23% في الشهر السابق، مما يشير إلى أن الاقتصاد يستمر في المعاناة من بيئة أسعار السلع الأساسية المنخفضة وأن عملية التكيف مع هذه الأوضاع لم تنتهي بهد. لذلك نحن نعتقد بأن بنك الاحتياطي الاسترالي (rba) سوف يؤكد على ندائه بأداء أكثر ضعفاً للدولار الأسترالي. في جلسة التداول المسائية، وصل سعر زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (aud/usd) إلى 0.7769 قبل الاستقرار عند المستوى 0.7790 تقريباً.

mohamedyou1958
04-26-2016, 18:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
وفقك الله أخي الكريم و وفقك على الموضوع الجميل و الدرس المفيد صراحة بالنسبة لي كعضو جديد في المنتدى
أستفيد كثيرا من المواضيع المتنوعة في المنتدى عن دروس الفوركس
تحياتي أخي الكريم

---------- Post added at 04:21 PM ---------- Previous post was at 03:49 PM ----------

وفقك الله أخي الكريم و وفقك على الموضوع الجميل و الدرس المفيد صراحة بالنسبة لي كعضو جديد في المنتدى
أستفيد كثيرا من المواضيع المتنوعة في المنتدى عن دروس الفوركس
تحياتي أخي الكريم

reda samuel
04-26-2016, 18:22
موضوع مهم أرجو من الإخوان أعضاء المنتدى موافاتنا بمواضيع تهم المتداويلين المبتدئين ككيفية التحليل و كيفية جمع الأخبار و الإستراتيجيات و تدبير رأس المال و النصائح العامة للتداول الناجح
و فقنا الله و إياكم

ohabaiba
04-26-2016, 20:03
يعطيك الف عآفيه على الطرح الرائع..
لاحرمنا منك ..آبدآ..ولآمن ابدآعك..
بآنتظار جديدك المتميز

bakhouch
05-12-2016, 10:22
تحليل متميز لــالدولار الأسترالي يعكس مكاسبه أمام نظيره الأمريكي ويهبط بنسبة 0.38% في أستراليا، عكس الدولار الأسترالي المكاسب مقابل الدولار وهبط بنسبة 0.38% يجب فهم هذه التحليلات والعمل بها فهي مفيدة بشكل كبير في تحقيق الربح.
بالتوفيق للجميع.

sob81
05-12-2016, 10:23
الدولار الاسترالى يعكس مكاسبة امام الدولار الامريكي نشكرك اخى على هذة التحليلات لهذا الزوج ونتمنى المزيد من المواضيع
والتحليلات على باقى الازواج ان امكن

hmod07
05-13-2016, 06:01
يعطيك الف عآفيه على الطرح الرائع..
لايحرمنا منك ..آبدآ..ولآمن ابدآعك
موضوعك جميل اخي الكريم
وانا عن نفسى استفدت كتير

elamir84
05-13-2016, 17:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله
متشكر لتعبك لعل الجميع يستفيد