PDA

View Full Version : ما هي العقود مقابل الفروقات ( cfd)?

aymanehad
04-21-2016, 15:11
CFD، أو العقود مقابل الفروقات، هو اتفاق بين طرفين لتبادل الفرق بين سعر الافتتاح وسعر الاغلاق للعقد. العقود مقابل الفروقات هي منتجات مشتقة التي تسمح لك بالتداول على تحركات أسعار السوق الحية دون امتلاك فعلي للأداة المالية التي يقوم عليها العقد. يمكنك استخدام العقود مقابل الفروقات لتكهن الحركات المستقبلية لأسعار السوق بغض النظر عن ما إذا كانت الأسواق الأساسية آخذة في الارتفاع أو الانخفاض. يمكنك البيع والربح من هبوط الأسعار، أو الشراء والربح من إرتفاع الاسعار. فضلاً عن ذلك، من خلال عرض مجموعة واسعة من الاسواق، يمكنك اكتشاف أسواق مالية التي لم يسبق لك التداول فيها من قبل. نحن نقدم عقود مقابل الفروقات على الأسهم، المؤشرات، والسلع.
:tie::bravo::bravo:

nano
04-22-2016, 14:39
اهلا بيك في بدايه الامر واتمني لك ان تتعلم سريعا حتي تستطيع الدخول الي هذا المجال بسرعه وانا اقول لك افضل النصائح وهي
الاعتماد علي النفس في اتيان المعلومه الاراده القويه
لتحقيقي الارباح وشكرا
./...................

samasimo
04-22-2016, 14:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع
ونرجو منك ان تمدنا بمثل هذه المعلومات والطروحات القيمه
شكرا للمعلومه

ابوفؤاد
04-22-2016, 15:00
يبدو ان على ان ادرس الامر و لكن من الممكن ان تكون هناك به حرام بالمسائله و هى بيع و شراء ما لا املك بالتالى لن اقرر
الا بعد ان اعد درسسه الامر و فهمه على نحو جيدا و هذا حال اى عمل اقوم به

abogoda
04-22-2016, 15:06
السلام عيكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خيرا علي هذه المعلومة صرحا اول مرة اعرفها انا لسة مبيتدئ واشكرك جدا علي هذا
الموضوع وبالتوفيق للجميع

princebio
04-22-2016, 17:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
شكرا على المعلومات القيمة بالفعل لم أكن أفهم معنى هاته العقود ، لكن الآن الامر واضح نوعا ما ، شكرا جزيلا لك ، و واصل في مساعدة الآخرين

nora abd elaziz
04-22-2016, 17:48
اتمني لك ان تتعلم سريعا حتي تستطيع الدخول الي هذا المجال بسرعه وانا اقول لك افضل النصائح وهي
لتحقيقي الارباح وشكرا

samasimo
04-22-2016, 17:50
شكرا اخي علي مشاركتك هذا الموضوع الجيد
شكرا لك جدا لانك عرفتنا الفرق ما بين العقود والفروقات يا اخي العزيز

nora abd elaziz
04-22-2016, 17:55
ادرس الامر و لكن من الممكن ان تكون هناك به حرام بالمسائله و هى بيع و شراء ما لا املك بالتالى لن اقرر

mohamedyou1958
04-22-2016, 18:00
السلام علكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك أخي الكريم على الطرح الجميل و المفيد للأعضاء و نحن يعني هنا في منتدى فوركس العرب لغرض التعلم و يعني لكي نصبح متاجرين
في الفوركس و نبني يعني حياتنا عن طريقه و يعني أيضا ربما البعض عنده كهواية
تحياتي أخي الكريم و تقبل مروري

Nader Saied
04-22-2016, 18:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي اعضاء المنتدي المحترمين
الف شكر والف تحية ليك اخي الكريم علي معلومتك القيمة جدا

nora abd elaziz
04-22-2016, 18:25
هذا الموضوع الرائع
ونرجو منك ان تمدنا بمثل هذه المعلومات والطروحات القيمه
شكرا للمعلومه

ahmoussed
04-22-2016, 18:27
استراتيجيات فوركس – قواعد الخروج:
• عندما يغير مؤشر الماكد من اتجاهه.
• عند تقاطع خطوط di مرة اخرى.
الرسم البيانى سيلقى الضوء بشكل افضل على تلك الاستراتيجية.
استراتيجيات فوركس البسيطة # 35
مع تمنياتنا بتداول ناجح
فريق العمل
توصيات العملات اليومية مجانا
تعرف على الشروط الواجب توافرها فى افضل شركات الفوركس

متداول خسران
04-22-2016, 18:54
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد للموضوع المتعلق بالعقود مقابل الفروقات
موضوع في قمة الجــمال
وأضاء بجماليه أرجاء منتــدى فوركس مصـر
فجزا ك الله خيرا و بارك فيك و في أهلـك
وسلمى لك ولى اخوانى

midouknight
04-22-2016, 18:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
عمل جميل أخي الغالي وأكيد أي أخبار إستسدية
أو مفردات لها علاقة بالفوركس لابد لالمتاجر الالمام بها

عبد الرحيم رافا
04-22-2016, 23:29
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا بك معنا في هذه الامسية الرائعة ان شاء الله في احسن منتدى عربي بالعالم
نعم اخي هو كما جاء على لسانك و ان شاء اللع يستفيد الجميع من موضوعك الخاص ب cfd

HaMaDa99
04-22-2016, 23:32
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

tchoupiyungboy
04-22-2016, 23:38
بارك الله فيك أخي الكريم على الطرح الجميل و المفيد للأعضاء و نحن يعني هنا في منتدى فوركس العرب لغرض التعلم و يعني لكي نصبح متاجرين
تحياتي أخي الكريم و تقبل مروري ................

عبد الرحيم رافا
04-25-2016, 01:41
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا بك معنا في هذه الامسية الرائعة ان شاء الله في احسن منتدى عربي بالعالم
العقود مقابل الفروقات اي الفارق بين شراء العقد و البيع

emma91
04-27-2016, 19:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

اول مرة اتعرف على المصطلح شكرا
اسال الله التوفيق لي ولكم واتمنى المزيد من النقاشات والمواضيع التي نستفيد منها جميعا وخاصة المبتدئين
تقبل مروري

مصطفى حمدان
04-29-2016, 19:06
من الاسم يتضح المعنى فالعقد هو الشىء المبرم بين شخصين او جهتين على شروط معينة يقوم الطرفان باللالتزام بها ومن هنا يتضح معنى العقود كذلك الحال فى سوق الفوركس فهو عقد مابين المتداول والشركات

latraaa
04-30-2016, 00:02
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الكثير من النتائج المبهرة إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع غن شاء الله

Zakariaa
04-30-2016, 00:35
السلام عليكم و رحم الله تعالى و بركاته
شككرا اخي الكريم
موضوع رائع و مميز اخي
اسأل الله أن يوفقك لما يحبه و يرضاه

never
05-05-2016, 10:23
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جداوالفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

forex all arabes
05-15-2016, 10:59
مرحبا اخي الكريم وسعدت بموضوعك العقود مقابل الفروقات اي
الفارق بين شراء العقد و البيع يارب اكون افدك واتمني لك مزيد من الربح

zaza0519
05-15-2016, 14:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

جمال صادق
05-15-2016, 16:16
اعتقد ان العقود مقابل الفروقات كان لابد من ان يكون معروفا على اساس من واقع تعليمى للكثير من طرق التعلم الاكيدة و المكن و من المهم ان يكون هناك افتراض على قوة العملات

never1
05-16-2016, 07:59
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

best39
05-16-2016, 21:59
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
اسال الله التوفيق لي ولكم واتمنى المزيد من النقاشات والمواضيع التي نستفيد منها جميعا وخاصة المبتدئين

abdelmadjid41
05-16-2016, 22:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا جزيلا على هاته الافادة فعلا مصطلحات الفوركس كثيرة جدا

ahmadfool
05-16-2016, 22:17
المعنى فالعقد هو الشىء المبرم بين شخصين او جهتين على شروط معينة يقوم الطرفان باللالتزام بها ومن هنا يتضح معنى العقود كذلك الحال فى سوق الفوركس فهو عقد مابين المتداول والشركات

zakarya sadi
05-16-2016, 22:53
السلام عليكم
اهلا بيك في بدايه الامر واتمني لك ان تتعلم سريعا حتي تستطيع الدخول الي هذا المجال بسرعه وانا اقول لك افضل النصائح وهي
لتحقيقي الارباح وشكرا .

---------- Post added at 08:53 PM ---------- Previous post was at 08:51 PM ----------

بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم

ahmadnigm
05-16-2016, 22:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
تسلم اخى الكريم علي الشرح والتوضيح لينا كل هذه المعلومات وان شاء الله تكون في ميزان حسناتك يا باشا وربنا يكرمنا جميعا

zakarya sadi
05-16-2016, 23:07
السلام عليكم
يبدو ان على ان ادرس الامر و لكن من الممكن ان تكون هناك به حرام بالمسائله و هى بيع و شراء ما لا املك بالتالى لن اقرر

never1
05-17-2016, 17:49
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

akram bahnsawi
05-27-2016, 02:12
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

---------- Post added at 11:12 PM ---------- Previous post was at 11:10 PM ----------

نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

best39
05-28-2016, 15:06
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......

عرآقي
05-28-2016, 22:33

harimeche
05-29-2016, 03:38
الســــلام عليكم ورحمة الله

جميل أخي هده النبدة المفيدة

في مـــــا يتعلق بماهي العقود مقـــتبل الفروقات

رغم اننا مختصين في الفوركس

مع التحية وبالتوفيق

islam bahnsawi
06-18-2016, 17:12
و شكرا ونسأل الله ان يغفر لكم ويجعلكم من السعداء و املى من اللة ان يعطيك خيرا ان شاء اللة , و الدعاء لاكثر من ذلك

medizem
06-18-2016, 19:57
يبدو ان على ان ادرس الامر و لكن من الممكن ان تكون هناك به حرام بالمسائله و هى بيع و شراء ما لا املك بالتالى لن اقرر!!
الا بعد ان اعد درسسه الامر و فهمه على نحو جيدا و هذا حال اى عمل اقوم به ! :)

NAbIL33
06-18-2016, 20:03
شكراً على هدى الموضوع المفيد أود اشكر فعلاً لقد استفدت كتيراً اخواني في الله جزاكم الله خيراً دمتم في رعاية الله وحفضه تقبل مروري
مع السلامة

aminovdz
06-18-2016, 20:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم شكرا على الشرح المفيد والرائع......
تقبل مروري و بالتوفيق سلام...

bodamj
06-18-2016, 20:55
بسم الله الرحمن الرحيم اخى انا لا اعرف ما هو العقود مقابل الفروقات
حقيقتا ولاكنى عرفتى شىء بسيط من مقالك عنه وجارى فهمه اكثر من ذلك

mohcine amari
06-18-2016, 20:59
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
رمضان كريم احبتي
شكرا لك اخي الفاضل لشرحك المميز
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

ahmed humedat
06-19-2016, 04:28
السلام علكم و رحمة الله تعالى و بركاته
تحياتي أخي الكريم و تقبل مروري

miomio46
06-20-2016, 21:13
معلومة قمة في الروعة عن عقود الفروقات .لقد سمعت كثيرا عن هذا المصطلح و لكنني لم اكن اعرف
معناه حتى تصادفت بموضوعك لذا اشكرك جزيلا للشكر و اتمنى لك كل التوفيق

رشا محمد الهوارى
06-23-2016, 02:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة لقد استفدت كثيرا من موضوعك ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

Forex-eg
03-16-2017, 19:59
من وجهة نظرى هو اتفاقات سارية بعقود جائزة تسمح للمستثمر الربح عن طريق السهل الممتنع ولكن عليك ان تدفع فروق تحويلات او فوائد ماليه عليها شكرا اخى على ذكرك هذه المعلومات المهمة

ilyestoumi
03-16-2017, 20:35
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بدايه الامر واتمني لك ان تتعلم سريعا حتي تستطيع الدخول
الي هذا المجال بسرعه وانا اقول لك افضل النصائح وهي
بالتوفيق اخي الغالي
تقبلو مروري

smartawi
03-19-2017, 13:45
لولا الرافعة المالية ونظام الهامش في الفوركس ماكان ممكن نتاجر بعقود حتى ميكرو او ميني ايضا
ارى انه العقود التي نتاجر بها حاليا ونربح من خلالها ارباح جيدة الفضل فيها بع الله يرجع الى الرافعة المالية التي ترفع من قيمة الشراء لديك

Mr Fathy
03-19-2017, 13:51
بسم الله الرحمن الرحيم بس هى العقود مقابل الفروقات دى يا زعيم مش هى اللى تعتبر زى الاوبشن او اللى هى الخيارات الثنائية ولا دى حاجة مختلفة ؟

سيد2017
03-24-2017, 14:35
مشكور يا اخى على هذا الشرح الرائع وانا اتاكد فعلا ان الاسواق المالية مشتقاتها كبيرة جدا مثل الاسهم والسندات والفوركس والخيارات الثنائية وهذا التنوع يتيح للاخوة المتداولين التداول فى اى نوع يريدوه وانا افضل الفوركس اكثر

alonsoo
03-24-2017, 14:38
العقود مقابل الفروقات اخى الفاضل انا سمعت انه ربما فيها كلام انها حرام العمل عليها والله اعلى واعلم ياريت احد الاعضاء هنا يفيدنا بالموضوع ده

mehdiradwan2
04-03-2017, 10:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتــه تحياتي لصاحب الموضوع و الاعضاء .اتمني لك ان تتعلم سريعا حتي تستطيع الدخول افضل النصائح وهي الاعتماد علي النفس في اتيان المعلومه الاراده ارباح وفيرة بــــــــاذن الله بالتوفيق لجميع الاعضـــــاء

kariim18
04-25-2017, 17:16
بسم الله الرحمن الرحيم اخى انا لا اعرف ما هو العقود مقابل الفروقات
حقيقتا ولاكنى عرفتى شىء بسيط من مقالك عنه وجارى فهمه اكثر من ذلك