PDA

View Full Version : القاعدة الذهبية الشهيرة للتداول في سوق الفوركس

aymanehad
04-21-2016, 21:29
اولى الخطوات التي يجب ان تحرص على القيام بها هو الالتزام بالقاعدة الذهبية الشهيرة للتداول في سوق الفوركس وهي الالتزام بالتداول بما قيمته 2% من قيمة رأس المال الخاص بك في حسابك الذي تقوم بالتداول به في كل عملية تداول تقوم بها داخل السوق. وهذه النسبة تلتزم بها حتى لو كنت متأكدا من نجاح عملية وواثق تمام الثقة في حساباتك واستراتيجيات تداولك فالالتزام بها اضمن واقرب لتحقيق الامان والنجاح لك على المدي المتوسط والبعيد, وانا شخصيا بالرغم من انني اقوم بالتداول في سوق الفوركس منذ وقت طويل الا انني التزم بهذه القاعدة حتى الان واحرص عليها دائما. وهناك مثال بسيط يوضح لكم مدى الحماية والامان الذي يوفره لك التزامك بهذه الطريقة او القاعدة. فلنفترض أن لديك خمسة الاف دولار امريكي في حساب فوركس سبريد بيتينغ خاص بك تقوم باستخدامه للتداول في سوق الفوركس، وسنفترض انك مستعد للمخاطرة بنسبة 3% من حسابك في كل عملية تداول، هذا معناه انك سوف تواجه احتمالية صعبة وهي ان الحد الأقصى للخسارة في هذا التداول هي 150 دولار امريكي (3% من 5000).
:bravo::bravo::bravo::bravo::bravo:

nano
04-23-2016, 11:26
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
./...................

بروفسير العرب
04-23-2016, 12:53
ويوجد قواعد اخرى شهيرة مثل عدم التداول وقت الاخبار والابتعاد عن الطمع
والتعلم ثم التعلم على حساب تجريبى قبل البداى فى حساب حقيقى وبموال حقيقيه

snapping
04-23-2016, 13:35

ahmoussed
04-23-2016, 13:41
تقاطع المتوسط المتحرك الآسى 6 مع المتوسط المتحرك البسيط 13 متجها الى اسفل ونقاط مؤشر البارابوليك سار تكون أعلى الشمعة فى اشارة الى تريند هابط.
اذا تقاطع المتوسط المتحرك الآسى 6 مع المتوسط المتحرك البسيط 13 متجها الى اسفل، وتقاطع خطوط الماكد يشير الى تريند هابط ونقاط مؤشر البارابوليك سار تكون أعلى الشمعة فى اشارة الى تريند هابط.

استراتيجيات فوركس – وقف الخسائر:

احمد عبد الباسط
04-23-2016, 18:37
وهناك عدة قواعد اخرى شهيرة ومنها
عدم التداول وقت الاخبار
عدم الاعتماد على توصيات الاخرين
الادارة الصارمة لراس المال
استخدام الاستوب لوز
التسرع والغرور
الطمع والاستعجال

moodyloveelromansy
04-23-2016, 19:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

latraaa
04-23-2016, 19:45
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك

aminetns
04-23-2016, 23:43
بالفعل قاعدة ذهبية شكرا لك أخي الكريم على الموضوع الجيد بالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتهشكرا لك أخي الكريم على الموضوع الجيد بالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

HaMaDa99
04-23-2016, 23:46
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

عبد الرحيم رافا
04-24-2016, 01:14
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
نستقبلك بكل عبارات الاستقبال و بكل ما تحتويه من معاني و كلمات يحفها حب اعضاء المنتدى
القاعدة الدهبية هي الترندات وا لدعوم و المقاومات

zakariaguemi
04-24-2016, 01:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم على هذا الطرح وعلى هذ القاعدة أدهبية ودعمك القوي للمبتدئين

تقبل مروري أخي الفاضل في موضوع أخر إنشاء الله

csebai12
04-24-2016, 01:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
هذه القاعدة من اهم قواعد ادارة راس المال يجب احترامها كي نحافض اطول وقت ممكن على راس مالنا

hosam1982
04-24-2016, 01:32
السلام عليكم
ادارة رأس المال و ادارة المخاطر ليس قاعدة ذهبية فقط بل هيا القاعدة الاساسية والاولى في مجال تجارة العملات الاجنبية الفوركس

mohcine amari
04-24-2016, 02:22
السلام عليكم
احسن نصيحة اخي رايتها الانظباط يساوي النجاح اخي عندما ابتعد عن القواعد التي اضعها اخسر لدلك احسست بكلامك
مشكور اخي الكريم اتمنى التوفيق للجميع

mohamed ahmed mohamed 1
04-24-2016, 21:38
المبدأ الأساسى لأنصار النجاح المعتمد على المخاطرة والعائد يعتمد على الدراسة في المتاجرة في الفوركس المحتملة من خلال النظر في ما اذا كانا مستعدين للمخاطرة. المفتاح لهذا هو السماح لكمية كافية من المخاطر.

nano
04-24-2016, 21:54
./................

doaa sary
04-24-2016, 23:32
عندك حق
نصحه جيده
لكل المبتداين
لازم تبقا عارف ممكن تخسر اقصى حاجه اية ف الصفقه دى
زى مابتحسب ربحك
ومتخسرش اكتر من 2 ل5% من حسابك
بالتوفيق

nonam
04-28-2016, 22:40
السلام عليكم .... طبعا ادارة راس المال من اهم الادوات اللي لابد ان تكون مهمة جدا في التعامل مع الحساب الحقيقي ومن المهم ان يكون التعامل مع الحساب الحقيقي من الخطوات اللي لابد ان تتعامل معاها
بالتوفيق ان شاء الله

مصطفى حمدان
04-29-2016, 00:33
صراحة انا شايف ان الكلام سهل لكن التطبيقصعب واعتقد ان مفيش متداول بيدخل الى هذا السوق الا بيكون عنده خلفية عن متطلبات العمل مثل عدم التسرع وعدم الطمع وعدم الدخول بازيد من 10% من راس المال ولكن للاسف لا نجد الكثيرين ياخذون بهذا الكلام

wayss
04-29-2016, 00:45
القاعدة الاولى هي اقرا.. ثم الثانية هذب نفسك و تاجر و اياك ان تقامر
, تحياتى و بالتوفيق

youness.alaoui
04-29-2016, 02:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، شكرا لك أخي على هذه النصيحة القيمة ، حتما إدارة المخاطر وعدم المغامرة هي من أساسيات سوق الفوركس ومبدئياته كي تبقى صامدا في السوق وبالتالي جني أرباح محترمة ومضمونة وبنفسية هادئة.بالتوفيق

ahmed2521983
05-01-2016, 19:44
إدارة رأس المال شىء مهم جداً لتداول الفوركس حتى لاتخسر كل رأس المال الخاص بك
تقبل مرورى

HMEDADO
05-01-2016, 19:55
مشكور اخي الفاضل علي طرحك هذا و راي السديد وارجو من كل المبتدئين الاستفادة من هذه النصائح القيمة التي انشاء الله تبعيدنا علي الطمع و افكار الربح السريع و ارجوا منكم افدتنا مثل هاته المواضيع..
و بالتوفيق للجميع.

latraaa
05-03-2016, 19:42
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج القيمة إن شاء الله، مشكرو اخي الكيرم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

nader
05-03-2016, 20:30
بالفعل التزام ادارة راس المال هو سر ولا يعرفه الا القليلون
ونحن عندما نطمع وراس المال لدينا لا يتجاوز دولارات فهدا مصيره الخسارة بكل تاكيد
ولذالك الالتزام بفكرة او خطة للعمل امر ضروري ونسبة 2 في المائة لكل صفقة اعتقد امر جيد
بالتوفيق

رومانى
05-03-2016, 23:16
اخى الفاضل بخصوص موضوعك عن القاعدة الذهبية الشهيرة للتداول في سوق الفوركس
وهى التداول ما قيمته 20% فقط من رصيد حسابك هى نظرية جيدة لكى تحافظ على
حسابك من الخسارة ونحاول نجربها .

nasseralkhbeer
05-04-2016, 00:29
حياك الله اخى الكريم
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

saddiki05
05-04-2016, 00:33
انا اقوم بهذا لكن بنسبتي الخاصة و هي 10% من راسمالي لكل تداول و لله الحمد لم اتلقى يوما خسارة لم استطع تعويضها،فعلى الرغم من تكبدي سابقا لعدة خسائر الا انها تكون محدودة بفضل الله ثم الدراسة التي اقوم بها قبل بدا اي صفقة او انهائها مما يقلص هامش المخاطرة في التداول .

نور الامل
05-04-2016, 00:38
قاعده بسيطه وبإذن الله سيتم العمل بها في اول تداول لي في شركة الفوركس وياريت مزيد من القواعد البسيطه والسهله لبدا التداول لاي مبتدا

---------- Post added at 09:38 PM ---------- Previous post was at 09:34 PM ----------

هل يوجد شخص في المنتدي لديه مقاطع فيديو او محاضرات لبد ا العمل في شركه insta forex بالتحديد لتسهل علي العمل كامبتدا واول مره أشارك في التداول

Iheb1302
05-04-2016, 00:45
ادارة رأس المال مهمة جدا جدا حتى يستطيع المتداول
أن يبقى في السوق و الا فالمرجن سيكون هو النهاية
تقبل مروري و فائق احترامي

magid01
05-04-2016, 02:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي ما قلته صحيحة و هذا الشيء يحتاج فترة طويلة فيحتاج الى تخطيط مذا يحتاج في اليوم اي ماذا تريد ان تكسب في اليوم او في الاسبوع او في الشهر و او ماذا تريد ان يكون رأس مالك في نهاية السنة اما تتداول كل يوم و لاتدري ماذا تريد فهذا سبب من اسباب الخسارة في التداول و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

harimeche
05-04-2016, 16:15
الســــــــــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

أشكرك أخـــــــــــي الفـــــاضل على الطرح السلس

وعلى هده المعلومة المفيدة في مــــا يخص

الإدارة المــــالية

أنا أتاجر في كل صفقة واخاطر بــــ 1 في المئة

لأنني أدخل أكثر من عملية في اليوم

salah elhabasha
05-04-2016, 16:46
شكرا علي النصيحه احي
ولانك انا من نظري قبل ان اكوم بيبالتداول بي بالي في الفوركس يجب ان اتعلم الاول كل شئ
معلومه جيده اخي تحياتي ليك

mohamed wahed
05-04-2016, 16:50
السلام عليكم ورحمة وبركاتة القاعده الدهبية الشهيرة للتداول فى سوق الفوركس هى
من اهم الاشياء فى سوق فوركس ناجح جدااااا انشاء الله واهم حاجه هو انا تبنى
التدواول فى سوق الفوركس على قاعدة سليمه وشكرااااااااااااااااااااا ااا

mohcine amari
05-04-2016, 17:37
القاعدة حلل ادخل واغلق المنصة وارحل
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت
اليك يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم
اليك أهدي عبارات الشكر والتقدير.
السلام اخواني تقبلو مروري الكريم

شبه منحرف
05-04-2016, 21:03
فعلا اخى الكريم لابد من الالتزام فى سوق الفوركس بالدخول بما لايزيد عن 2 % من راس المال وهذه هى الاداره الصارمه لراس المال ولكن قليلا جدا ماينفذ ذلك

islam314
05-04-2016, 21:06
الف مليوووووووووووووووووووون شكر اخي

nassim126
05-05-2016, 07:17
السلام عليكم فعلا اخي 2 في المئة ممكنة للمغامرة بها في الفركس لكن شريطة ايضا ان تلتزمة بخطة عمل لراس المال محكمة وتطبيقها بالتوفيق للجميع

the iraqiwae knight
05-05-2016, 08:49
السلام عليكم
اخي الكريم بالنسبة. لمسالة الدخول بحساب مع ادارة جيدة لراس المال يحقق لك مردودا جيدا في التداول

H3llkings
05-05-2016, 10:49
السلام عليكم ورحمة الله

فعلا هذه هى القاعده الاشهر فى مجال الفوركس لا يمكنك المخاطره بالمزيد لان فعلا هذا يؤدى الى خساره فادحه على المدى المتوسط

وايضا تعلم ان الطمع دائما ما يولد الخساره فكن دائما على رضى وعلم ان المكسب القليل خير الف مره من الخساره الكبيره ولا يمنعك هذا من المخاطره

فمجال الفوركس هو مجال المخاطره ولكن خاطر دائما بحظر

تقبل مرورى

the iraqiwae knight
05-05-2016, 13:16
السلام عليكم اخي الكريم هنالك العديد من الامور التي يجب ملاحظتها في عالم الفوركس وبالنسبه الى اهم شيء هو مبدا تحديد الخساره و جني الارباح وهذا اهم شيء من اجل اداره جيده لراس المال

iraq
05-05-2016, 16:00
نستقبلك بكل عبارات الاستقبال و بكل ما تحتويه من معاني و كلمات يحفها حب اعضاء المنتدى
القاعدة الدهبية هي الترندات وا لدعوم و المقاومات

seifhd
05-06-2016, 13:18
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

sabahnamous
05-08-2016, 12:44
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

joker7diaa
05-08-2016, 15:40
ادارة راس المال من اهم طرق الحفاظ على راس المال ويجب عدم العمل دون ستوب لوز وتيك بروفت
ويجب ان تعمل بخطة وبإستراتيجية ناجحة وتطورها مع الوقت

مبتدئ و لكن...
05-08-2016, 22:51
عتقد ان اخطر الاشياء هى التداول بدون خطه تداول ولا استراتيجيه ولا اداره
راس مال وكذلك من المفترض ان تكون ملم بالمفردات والمصطلحات الخاصه بالفوركس من السبريد واللوت والدعم
والمقاومه وغيرها من تلك المصطلحات تقبل مروري و احترامي الكبيرين

saleh05
05-09-2016, 15:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

Slimane.80
05-09-2016, 17:49
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عايكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الغالي على الموضوع الرائع و المميز
دمت طيبا.

ghost.mastar
05-09-2016, 18:07
اتفق معك تمام فى هذه القاعده الهامه والنصيحه حيث ان الالتزام بالتداول بما قيمته 2% من قيمة رأس المال الخاص بك في حسابك الذي تقوم بالتداول به في كل عملية تداول تقوم بها داخل السوق هو امر مهم للحفاظ على راس المال

ahmed humedat
05-09-2016, 19:54
حياك الله اخى الكريم

best39
05-09-2016, 22:01
إخـوانـي فــي الله الســــلام عليكـــم و رحمـــة الله و بركاتـــه :
صراحة انا شايف ان الكلام سهل لكن التطبيقصعب واعتقد ان مفيش متداول بيدخل الى هذا السوق الا بيكون عنده خلفية عن متطلبات العمل مثل عدم التسرع وعدم الطمع وعدم الدخول بازيد من 10% من راس المال ولكن للاسف لا نجد الكثيرين ياخذون بهذا الكلام

abdelmadjid41
05-09-2016, 22:58
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي الكريم شكرا جزيلا ساحالو تطبيق هاته النظرية في المرة القادمة ان شاء الله

eyad ghanem
05-09-2016, 23:35
لسلام عليكم ورحمه الله
ينصح للمبتدئين عدم التداول وقت الاخبار والابتعاد عن الطمع
والتعلم واداره راس المال بشكل جيد وتحليل الترند

kheireddine
05-10-2016, 00:25
☼♣هي من أشهر طرق التحليل الفني للأسهم أو بورصة العملة، يرجع تاريخ الشموع اليابانية إلى حدود عام 1600م، حيث كان اليابانيون يتاجرون في سوق الأرز، وقام مضارب يسمى "Munehisa homma" بابتكار تقنية فنية لتمثيل سعر الأرز وتحليله وسميت هذه التقنية بالشموع اليابانية.
تعتبر الشموع اليابانية تقنية فريده من نوعها لقراءة رد فعل السعر والتعرف على نفسية المستثمرين من خلال مجموعة من النماذج التي تعطي إشارات مبكرة ذات قيمة كبيرة للمحللين.
ومقارنة الشموع اليابانية برسم الأعمدة ظالمة جدًا، فالشموع اليابانية تتفوق إلى حد كبير فهي توضح نفس البيانات التي توضحها الأعمدة (الافتتاح، الإغلاق، الحد الأدنى، الحد الأعلى) ولكن في علاقة بين هذه الأسعار لتشكل نماذج تعطي انطباع صادق عن نفسية المستثمرين.

نماذج الشموع اليابانية♣☼

Naser-Esam
05-10-2016, 00:46
ضدقت اخي في كلامك ولازم 2 او 3 % الاجدر للنجاح في السوق وخفض المخاطرة لرأس المال ..
تقبل احترامي ومروري وشكرا لموضوعك الهادف ^_^

محمد ابوالوفا
05-10-2016, 00:51
عدم التداول وقت الاخبار
استخدام الاستوب لوز
التسرع والغرور
الطمع والاستعجال

aissaalg
05-27-2016, 14:34
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

zaza0519
05-27-2016, 16:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

beast4ever
05-27-2016, 16:55
والتعلم ثم التعلم على حساب تجريبى قبل البداى فى حساب حقيقى
شكرا لك أخي الكريم على الموضوع الجيد بالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

alasfarahmad
05-27-2016, 16:56
مشكور صديقنا الفاضل على هذه المشاركة، بالفعل اعتقد أن الالتزام بصفقات صغيرة الحجم من شأنه أن يوفر للحساب عامل ضمان بدرجة عالية، صحيح أن الأرباح التي يمكن أن تترتب على ذلك يمكن أن تكون قليلة، ولكنها من حيث النتيجة مضمونة، وما أن تتوفر عمليات تراكم أفضل للرصيد المالي حتى تصح القدرة الشرائية أكبر، ويصح في مقدور المتداول توسيع نطاق حجم الصفقات التي ينفذها.
ب

best39
05-29-2016, 12:28

عرآقي
06-02-2016, 17:49
السلام عليكم..
أتمنى لكم التوفيق..
./...................

tenon
06-02-2016, 18:09

الاساس السليم هنا بيكون مع العمل مع الخبره هنا هتيجي بالتعلم ولو انت استعديت كويس واتعلمت ودربت نفسك اكيد هتقدر تتعلم وتصل لما تريد بعد كده ولكن لازم تتعلم الاول وتعرف
ازاي تحقق النجاح الي انت بتحلم بيه هنا

yousse
06-02-2016, 18:40
قد أقول لك قاعدتي الذبي افي تدول الفوركس هي الإنضباط وعدم الط مع والصنع هذي الأحقيةء تجعلك تكون من المتدويلين المحترمين

ssesko42
06-02-2016, 19:02
فعلا اخى الكريم اعتقد انه لابد من الالتزام فى سوق الفوركس بالدخول بما لايزيد عن 2% من راس المال
و هذه هى الاداره الصارمه لراس المال ولكن قليلا جدا ماينفذ ذلك خلاص متاجرته في السوق

ladharimohamed
06-02-2016, 19:52
بسم الله الرحمان الرحيم
2 بالمائة أو 3 لا فرق كبير أخي و لكن تجد الأغلبية المبتدئين يصلون حتى إلى 80 بالمائة من الحساب في الصفقة
مع الشّكر أخي الكريم

latraaa
06-02-2016, 20:08
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون الثكير من الناتئج القيمة المفيدة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

sife100
06-02-2016, 20:22
السلام عليكم
بالتوفيق

latraaa
06-02-2016, 20:32
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أ ننراك تحقق الثكير من الناتئج القيمة و المفيدة إن شاء الله، مشكرو أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

mohamed92
06-02-2016, 20:56
انا اعلم هناك بعض القواعد المهمة في العمل في الفوركس البورصة الالكترونية
لكن قواعد ذهبية لا اعرف ارغب في التعرف عليها لاستفادة الخبرة اكثر وشكرا

tenon
06-02-2016, 22:27
انا اعلم هناك بعض القواعد المهمة في العمل في الفوركس البورصة الالكترونية
لكن قواعد ذهبية لا اعرف ارغب في التعرف عليها لاستفادة الخبرة اكثر وشكرا

ده طبيعي في اي مجال وهنا فعلا القواعد الاساسيه للعمل في المجال ده اخي هيا الاساس بالفعل الي لازم المتاجر يمشي عليها علشان يقدر يحقق لنفسه النجاح الي بيحلم بيه وطبعا
ده اساس الخبره نفسها بها

MOHAMED2701
06-23-2016, 05:19
والصلاة على اشرف المرسلين
هــــــــــلا بــــــــــيـــــك اخــــــــــي
شكرا لك اخي على المجهود
اتمنى التوفيق للجميع الزوار والعملاء

متداول خسران
06-23-2016, 06:01
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور جزيل الشكر على هذا الموضوع الرئع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و مليء بالمعلومات الرائعة عن القاعدة الدهبية لتداول الفولركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله وبالربح الوفير و لا تبخل علينا بكل جديد

medo30
06-23-2016, 08:29
انا لسه مبتدأ
و اشكرك كثيرا على المعلومه لأنها هتفيدنى فى البدايه

nan6jh1980
06-23-2016, 09:04
تقاطع المتوسط المتحرك الآسى 6 مع المتوسط المتحرك البسيط 13 متجها الى اسفل ونقاط مؤشر البارابوليك سار تكون أعلى الشمعة فى اشارة الى تريند هابط.
اذا تقاطع المتوسط المتحرك الآسى 6 مع المتوسط المتحرك البسيط 13 متجها الى اسفل، وتقاطع خطوط الماكد يشير الى تريند هابط ونقاط مؤشر البارابوليك سار تكون أعلى الشمعة فى اشارة الى تريند هابط.:bravo:

alatn123
08-27-2016, 22:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
لا اوافقك ابدا هذه النسبة صغيرة جدا و التجارة بهذه النسبة مملة جدا .. 10% هي النسبة المتفق عليها
بالتوفيق يا غالي

abrakadabra
09-01-2016, 14:51
بالفعل التزام ادارة راس المال هو سر ولا يعرفه الا القليلون ونحن عندما نطمع وراس المال لدينا لا يتجاوز دولارات فهدا مصيره الخسارة بكل تاكيد ولذالك الالتزام بفكرة او خطة للعمل امر ضروري ونسبة 2 في المائة لكل صفقة اعتقد امر جيد

sob81
09-01-2016, 15:19
القاعدة الذهبية للتداول فى الفوركس مشكور اخى الكريم على تقديم مثل هذة القاعدة بحيث يمكن للمتاجر ان يلتزم بالقواعد والارشادات التى تقفدم من اصحاب الخبرة لكي يقدر ان يحصل على الربح

shsho.mys
09-01-2016, 16:53

فعلا النقطه دي مهمه والناس بتتجاوزها رغم اهميتها يعني انت معاك 10 دولار وعايز تكسب في صفقه واحده 10 زيهم ازاي يعني
لا يا حبيبي اكسب 10 سنت مش عيب كلنا ابتدينا كده بندور على السنتات لحد مبقينا بندور على الدولارات

devloppman
09-01-2016, 17:09
اولى الخطوات التي يجب ان تحرص على القيام بها هو الالتزام بالقاعدة الذهبية الشهيرة للتداول في سوق الفوركس وهي الالتزام بالتداول بما قيمته 2% من قيمة رأس المال الخاص بك في حسابك الذي تقوم بالتداول به في كل عملية تداول تقوم بها داخل السوق. وهذه النسبة تلتزم بها حتى لو كنت متأكدا من نجاح عملية وواثق تمام الثقة في حساباتك واستراتيجيات تداولك فالالتزام بها اضمن واقرب لتحقيق الامان والنجاح لك على المدي المتوسط والبعيد, وانا شخصيا بالرغم من انني اقوم بالتداول في سوق الفوركس منذ وقت طويل الا انني التزم بهذه القاعدة حتى الان واحرص عليها دائما. وهناك مثال بسيط يوضح لكم مدى الحماية والامان الذي يوفره لك التزامك بهذه الطريقة او القاعدة. فلنفترض أن لديك خمسة الاف دولار امريكي في حساب فوركس سبريد بيتينغ خاص بك تقوم باستخدامه للتداول في سوق الفوركس، وسنفترض انك مستعد للمخاطرة بنسبة 3% من حسابك في كل عملية تداول، هذا معناه انك سوف تواجه احتمالية صعبة وهي ان الحد الأقصى للخسارة في هذا التداول هي 150 دولار امريكي (3% من 5000).

موضوع جميل ومفيد بطبيعة الحال لكن حبذا لو كان تفسير مطول والموضوع يكون منسق بشكل أفضل

لكي يعطي انطباع على حضورك في المنتدى وليلقى إقبال كبير من طرف الأعضاء

على العموم مشكور لطرحك مثل هذه المواضيع لتعم الفائدة

تقبل مروري وبالتوفيق

Osamaabboud
09-01-2016, 17:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي هذا الطرح بصراحه اهم شي في المتدوال ان يتأني اثتاء تدواله ولايهرع الي الجشع وشكرا لكم مجددا

Abdallah Brou
09-01-2016, 17:31
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مفيد جدا بارك الله فيك
رائع , شكرا لكم

@zakaria
09-01-2016, 18:09
بارك الله فيك أتفق معك تماما أخي خصوصا بالنسبة للمبتدئين المبالغ الصغيرة تجعل المتداول يخاطر ويتعلم من أخطائه يوما بعد يوم

korabikayoussef
09-01-2016, 18:14
السلام ورحمة الله
بالفعل قاعدة ذهبية شكرا لك أخي الكريم على الموضوع الجيد لكن في بعض الأحيان أكون متأكد من الصفقات فأدخل بكل راس المال وأحقق مكاسب جيدة
موفق أخي الغالي

s@mou
09-01-2016, 18:36
اخي الكريم هناك قواعد عدة للتداول في الفوركس والقاعدة التي تقول الالتزام براس المال وادارته تكون ليس دائما صالحة لانه مع راس مال قليل لا يمكن ان تتداول بتلك النسبة.
بالتوفيق للجميع في المنتدى تقبل مروري والسلام

xforexxm2
09-01-2016, 19:08
شكرا جزيلا لك اخى الكريم
فعلا انت كلامك كلة صح بس فى ناس بيبقى معاها مثلا 100 دولار عشان يحقق المكسب المراد منه بيكون مستعجل جدا عشان كده بيضارب مش اقل من 50%
من الحساب
بس انا عايز اسال سؤال مثلا انا معى 100 دولار لو كان سعر السهم 93. ازاى احدد 2% من رصيدى ولك الشكر

mohyedal
09-01-2016, 19:15
ان الحرص على حماية راس المال من الضياع الكلي هو ضروري من اجل الاستمرار في التداول في الفوركس. و من اجل الحفاظ على راس المال من الضياع هناك العديد من القواعد التي يمكن الالتزام بها و على راسها التداول بنسبة مائوية صغيرة من قيمة راس المال الخاص بالفرد في الحساب

ayoubrock
09-01-2016, 19:18
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، تقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

Foreexx
09-01-2016, 19:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قاعده بسيطه وبإذن الله سيتم العمل بها في اول تداول لي في شركة الفوركس وياريت مزيد من القواعد البسيطه والسهله لبدا التداول لاي مبتدا

sofiane14
09-09-2016, 17:01
السلام عليكم اخي الكريم هنالك العديد من الامور التي يجب
ملاحظتها في عالم الفوركس وبالنسبه الى اهم شيء
هو مبدا تحديد الخساره و جني الارباح وهذا اهم شيء من
اجل اداره جيده لراس المال

sob81
09-09-2016, 17:20
القاعدة الذهبية للتداول فى الفوركس مشكور اخى على طرح هذة القاعدة للكل هنا فى المنتدى بحيث يستفيد كل المتاجرين
فى معرفة التتداول فى الفوركس

bakdz
09-09-2016, 18:09
الـســلام عليــكم و رحمة الله تعالى و بركــاته
نصائـح قيمة جداا يا أخي العزيز و تشكر عليها و على المبتدئين أن يتحصنواا بهذه النصائح و بقواعد النجاح في الفوركس عامة لأنها سر النجاح فيه.

baya1
09-16-2016, 20:22
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

Yasser Ibrahim Ali
09-16-2016, 23:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا لك علي هذا الموضوع الرائع ؛ فادارة راس المال السليمة تعتبر اساس النجاح في سوق الفوركس

ebn masr
09-17-2016, 01:14
نجاح العمل ف هذا السوق متوقف تماما على عملية الخطة والاستراتيحية ف راس المال والطريقة التى سوف تستخدمها تماما ف العملية التداولية وشكرا جدا

doaa22
09-17-2016, 01:54

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فعلا لابد من العمل فى سوق الفوركس من خلال اداره جيده لراس المال لابد ليك انه انت تحط فى البدايه خطه جيده لاداره راس المال وتعمل من خلال ها بشكل كبير ومرن مع تغيرات السوق

adamarwan
09-17-2016, 01:59
لبد من ان تفهم اخى الغالى من ان تتمكن
من ان تتداول على اسس لكى تتمكن من ان تعرف هدا الطريقة
الحديت فى التداول
وحظ موفق اخى الغالى

nstaforex
09-17-2016, 02:29
السلام عليكم
قواعد دهبيه معروفه لاكن اغلب التجار المبتدين لا يلتزمون بها يعتقدون انهم سيجنون المال بسرعه منهم من يفتح صفقات اكتر من 2 بالمئه ليجد نفسه في الاخير وقد تمرجن حسابه التاجر الناجح هو من يعرف كيف يقوم باداره راس ماله الخاص والقيام بتدبيره والحفاض عليه من الخساره سوق الفوركس سوق ضخم بسيولته الضخمه وتحركات اسعاره يجب حلينا نفهم طرق المتاجره قبل فتح اي حساب في الفوركس

y4x
09-17-2016, 12:18
فعلا باداره راس مال صحيحه تقدر تستمر في السوق

اما المغامره تخسر فيها حسابك غير ان المغامره

من المقامره وده حرام في سوق الفوركس

Dr.Riyadh
09-17-2016, 12:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته , , صحيح جدا اخي الكريم هذه القاعده اقوم شخصيا بالالتزام بها حتى لا اتعرض للمارجن كول و اخسر نسبه كبيره من رأس المال , فعلا الفوركس تجارة و ادارة اموال وليس مقامرة و العياذ بالله , شكرا جزيلا لك على هذه النصيحه الذهبيه الشهيره

sob81
09-17-2016, 12:41
القاعدة الذهبية للتداول فى الفوركس مشكور اخى الكريم على طرح مثل هذة القاعدة التى تفيد الجميع فى التتداول التى تساعد
المتاجرعلى التتداوزل فى الفوركس

ايه علي
09-17-2016, 12:45
السلام عليكم ورحمة الله
بالفعل انت قمت بطرح بعض من القواعد الهامه و لكن ايضا يجب عدم المتاجره في اوقات الاخبار و هناك اهم قاعده و هي التعلم جيدا علي الحساب الديمو قبل بدء العمل بالحساب الحقيقي

zouga91
09-17-2016, 12:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي شكر على الموضوع القاعدة الرئيسة احترام ادارة راس المال وعدم التسرع والخوف والصبر على صفقات ما امكن وعدم المخاطرة بلوت عالي

mahmoud999
09-17-2016, 13:56
فعلا يجب السيطره علي رأس المال حتي نتمكن من تحقيق ارباح مهما كانت قوتنا في عمل ا لأستراتيجيات لا يوجد حاجة اسمها ا رباح علي طول لازم يحصل خسارة وعلشان كدا لازم نكون متأكدين من ان الخسارة تكون بأدارة رأس مال قوية

algendy
09-17-2016, 14:34
حقيقة ان التداول بنسبة 2% من الرصيد امر ينصح به الخبراء فى الفوركس الا ان الامر صعب علينا نحن صغار المستثمرين فى سوق الفوركس لاننا نمتلك القليل و نريد ارباح اكثر و بالنسبة لنا ربما يكون الدخول فى صفقات بحجم لوت اكثر من 5% مرغوب فيه مع اخذ الاحتياط و الاعداد جيدا قبل فتح الصفقات

mourada
09-17-2016, 18:40
اخي الفاضل انا ارى ان الالتزم بالدخول بنسبة 2 في المئة من الحساب في كل صفقة نسبة قليلة جدا و افضل ان ادخل ب1à في المئة و هذه ادارة جيدة للراسمال في نظري

Bouani
10-02-2016, 21:25
اشاطرك الراي الف في المية أخي الكريم
القاعدة الذهبية فعلا هي ادارة راس المال
بس 2 في المية قليلة نوعا ما
المهم ان لا نتجاوز 5 في المية كأقصى تقدير

abolo
10-02-2016, 23:27
السلام عليكم والرحمه اخي الحبيب المبدأ الأساسى لأنصار النجاح المعتمد على المخاطرة والعائد يعتمد على الدراسة في المتاجرة في الفوركس المحتملة من خلال النظر في ما اذا كانا مستعدين للمخاطرة. المفتاح لهذا هو السماح لكمية كافية من المخاطر تقبل مروري

nateche07
10-02-2016, 23:43
بالاضافة الى ذلك اضيف التعلم خاصة من الاخطاء ووضع الاخبار في الحسبان ووقف الخسارة وعدم الطمع والاستعجال في الربح
بالتوفيق لكل المتداولين

nadyna
10-03-2016, 00:03
موضوع جميل ومفيد بطبيعة الحال لكن حبذا لو كان تفسير مطول والموضوع يكون منسق بشكل أفضل

لكي يعطي انطباع على حضورك في المنتدى وليلقى إقبال كبير من طرف الأعضاء

واصل على هذا المنوال

ابوفؤاد
10-03-2016, 01:38
و هنا الامر يتطلب منك ان تقوم بعمل التدوالات وفق برنامج محدد وم معروفو يمكنك من العمل به على اساس النقطه لمحتمل الربح عندهها و ايضا النقطه المحتمل الخروج منها بالنسبه المذكوره

zizoo99
10-03-2016, 08:23
اخى العزيز
شكرا لك على موضوعك الرائع فعلا فهذا هو ادارة راس المال فانت عندما تخسر 150 فى كل صفقة من اصل راس مال 5000 فهو ليس مبلغ كبير و ليس من المعقول ايضا ان تتاجر بلوت صغير 0.01 مثلا حتى تكون الخسارة 10 دولار مثلا انت بذلك لن تقوم بمضاعفة راس مالك حتى و لو خلال خمس سنوات فقط التزم بخطة و دائما اجعل التيك بروفت اكبر من الاستوب و انتظر البروفت كما تنتظر الستوب

Ramzidaa
10-03-2016, 14:13
رقم حسابي :8847651

sob81
10-03-2016, 14:18
القاعدة الذهبية الشهيرة للتداول فى الفوركس مشكور اخى الكريم على طرح مثل هذة القاعدة التى تساعد المتاج ر
على التتداول فى الفوركس وتحقيق الربح

YAROLIN
10-03-2016, 15:24
السلام عليكم
أنت بخيل يا أخي 2 في المئة لا تمتل أي شيئ من رأس المال وماهو حجم اللوت الدي ستعمل عليه
على الأقل يجب أن تكون النسبة لا تقل عن 50 في المئة بالتوفيق

ahmedhanafy
10-03-2016, 15:31
السلام عليكم اخي الكريم مشكووور علي شرحك لهذه الاستراتيجية التي تحمي راس المال واستمراريه الربح القليل والحد من الخساره والالتزام بها اضمن واقرب لتحقيق الامان والنجاح لك على المدي المتوسط والبعيد, وانا شخصيا بالرغم من انني اقوم بالتداول في سوق الفوركس منذ وقت قريب الا انني التزم بهذه القاعدة حتى الان واحرص عليها دائما.

ياسر المصرى
10-03-2016, 15:36
احسنت اخى الكريم فى شرحك الرائع عن الحد من خسارة الاموال والدخول بعقد 3% من الحساب او رأس مالك
حتى اذا كانت الخسارة تكون بسيطه وكل هذا يسمى ادارة رأس المال الصارمه مما تجعلك تتداول اكثر وقت ممكن

hamedibrahim
10-03-2016, 16:30
مشكور أخي الكريم
على ما قدمته من معلومات في هذا المجال ونرجو
لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد
كل الأعضاء من هذه المعلومات
وشكرا وتقبل مروري ودمتم علي خير وفي حفظ لله
تحيااااااااااتي

michael1
10-03-2016, 16:43
اخى العزيز انا احب ان اشكر حضرتك
على هذا الموضوع الاكثرمن رائع فعلا
وشكرا:bravo::bravo:

algoddam
10-03-2016, 17:18
استراتيجة جيدة في حفظ راس المال واحتمالية الكبيرة في البقاء في السوق كما انه يمكن في حال الخسارة انك لا تخسر الكثير
ارى هذ1ه النسبة مفيدة جدا وهي ذهبية حقا كما وصفتها وشكرا على المشاركة

Iheb1302
01-03-2017, 17:56
مرحبا أخي الكريم ادارة رأس المال مهمة جدا جدا حتى يستطيع المتداول
أن يبقى في السوق و الا فالمرجن سيكون هو النهاية بالتوفيق و الارباح

Samirghatas
01-14-2017, 21:02
بالفعل انت قمت بطرح بعض من القواعد الهامه و لكن ايضا يجب عدم المتاجره في اوقات الاخبار
و هناك اهم قاعده و هي التعلم جيدا علي الحساب الديمو قبل بدء العمل بالحساب الحقيقي اتمنى لك التوفيق يااخى الكريم

zakariacr07
01-17-2017, 12:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

بارك الله فيك أخي على الموضوع الرائع و الأفكار القيمة إنشاء الله يتفيد منها الجميع بالتوفيق

magic777
01-17-2017, 16:00
فعلا اخي فهم والتدريب على كيفيه عمل ادراه راس مال سليمه ومناسبه لحجم راس المال هيا اساس النجاح وهيا الي بتكمل الثغره
هنا مع الخبره الجيده وبتنجح المتاجر

محمدفؤاد
01-17-2017, 16:55
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى الغالى التعلم ثم التعلم على حساب تجريبى قبل
البداى فى حساب حقيقى وبموال حقيقيه واتباع اداره راس المال

hamadasalama
01-17-2017, 17:02
اهم شئ اخي الكريم كما ذكرت هي الالتزام بادارة راس المال وان لا يتعدي خسارة الصفقه الواحدة 3 بالمائة من راس المال مشكور اخي الكريم علي التنوية

antr
01-17-2017, 17:21
هههه القواهد كثير بس المشكلة فى التطبيق لان السوق غاية فى الصعوبة بصراحة ولو مقتدرتش تبقا عارف كل صغيرة وكبيرة عنه حتتعب لان السوق محتاج مجهود

islamforex
01-17-2017, 17:53

شكرا ليك اخي الكريم على الموضوع

دي فعلا قاعده ذهبيه . اكيد الحرص وعدم المجازفه شيء مهم جدا للمتداولين

واتمنى التوفيق ليك ولكل الاعضاء

Manoush
01-17-2017, 19:39
اخى الكريم هناك عدة قواعد اخرى شهيرة ومنها
عدم التداول وقت الاخبارمشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم

m_samy
01-21-2017, 01:02

مشكور اخونا الغالي . موضوع واضافه ممتازه وتمنياتي لك ولكل الاعضاء بالتوفيق

الفائده تعود لصاحبها دائما وتقبل مرورنا

فوريكسي
01-26-2017, 02:10
لا اظن انها قاعدة ذهبية وتصلح دائما ربما فقط في اوقات عدم وضوح الرؤسة شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع الإخوة الأعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

big.pharaoh
02-04-2017, 01:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... كلام سليم جدا ادارة رأس المال من اهم خطوات النجاح في الفوركس ولازم انك تتعلم الفوركس بطريقه صحيحه

grow
02-04-2017, 01:49
انا شيفه ان راس المال كل ما يكون اكبر كل ما فرصتك ف الربح بيتبقا اكبر 2 % نسبه قليله جدا تقبل مروري تحياااتي لك بالتوووفيق للجميع

aki
02-04-2017, 01:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
شكرا لك على هذه النصائح القيمة التي تعتبر خطوة كبرى في الاحتراف في مجال الفوركس وتجنب الخسارة.
حظ موفق.

ahmedmahmoud2017
02-04-2017, 02:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجو تقبل تحياتي اخي على هذه القاعدة الاساسية التى يمكنك وضع اساس جيد عليها لتحقيق الارباح

bakup28
02-04-2017, 07:49
لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه
شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها
وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام

alonsoo
02-04-2017, 07:51
فعلا ادارة راس المال لوحدها استراتيجية بالفعل اخى افاضل دا لو حتى دخلت عشوائى خالص وليا اهداف ضعف الاستوب
وملتزم بالادارة السليمة لراس المال هنجح بقوة اكيد فيه

waelmma
02-04-2017, 08:18
:yahoo::o:)) تمام اخى الفاضل ويعتبر اخى الفاضل ان
ادارة راس المال تعتبر اهم شىء فى عالم الفوركس وجزاك الله خيرا اخى

محمدفؤاد
02-04-2017, 11:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخى الغالى عدم التداول وقت الاخبار
عدم الاعتماد على توصيات الاخرين الادارة الصارمة لراس المال استخدام الاستوب لوز

amine bajjou
02-04-2017, 15:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم في الحقيقة هناك قواع كثيرة للنجاح في مجال الفوركس لكن القاعدة الدهبية بالنسبة لي انا شخصيا هي من جد وجد و من زرع حصد

Mustafa gamal
02-04-2017, 16:09
يجب على كل مبتدئ في سوق الفوركس ان يتعلم اساسيات التحليل الفني من برايس اكشن و دعوم و مقاومات و ادارة رأس المال .... تحياتي لك

Mr Fathy
02-04-2017, 16:13
بسم الله الرحمن الرحيم تمام يا زعيم يبقى المفروض الادارة المالية السليمة هى اهم شئ فى الفوركس مع استراتيجية التداول

ابوعلى
02-04-2017, 16:20
السلام عليكم ورحمه الله اخى لكريم القاعده الذهبيه للتداوال هو انك تبعد عن الطمع وتتعلم ادارة راس المال وتتعلم كويس قوى على الحساب التجريبى قبل اما تروح الحقيقى وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

sob81
02-04-2017, 16:27
القاعدة الذهبية للتداول فى الفوركس اخى مشكور على تقديم هذة القاعدة ولكن هل هذة الطريقة تنفع على كل الحسابات هذا المهم ولذلك
يفضل تجربتها على الحساب التجريبي اولا

mid0killer
02-04-2017, 16:27
ما شاء الله عليك افضل قاعده قرئتها بحياتي والله مشكور يا غالي بارك الله فيك وفقك الى طريق الخير والنجاح شكرا

Manoush
02-04-2017, 17:07
االسلام عليكم ورحمه الله وبركاته ....بالفعل القاعدة الذهبية الشهيرة للتداول في سوق الفوركس هى كيفيه اداره راس المال بطريقه صحيحه وبالتوفيق للجميييييييع

m7med
02-04-2017, 17:28
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا اخي الكريم لتوفير لنا القاعدة الذهبية الشهيرة للتداول في سوق الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

عبد الرحيم رافا
02-05-2017, 00:24
السلام عليكم و رحمة الله
التداول في سوق الفوركس من وجهة نظري القاعدة الدهبية هي ان تتداول بادارة راس مال صارمة جدا و بالتوفيق

سما سعيد
02-05-2017, 01:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي معلوماتك اللي استفدنا منها وانا لسه جديدة ومعرفش الكلام ده وجزاك الله كل خير

ahmedmahmoud2017
02-05-2017, 01:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل اخي انا اعتقد انه اقل ما يقال على هذه النصيحة هى النصيحة الذهبيه وارجو من الجميع الاستفادة منهخا

عبد الرحيم رافا
02-10-2017, 23:47
السلام عليكم و رحمة الله
القاعدة الذهبية الشهيرة لتداول الفوركس يا اخواني في الفوركس هي تعتمد على التحليل الفني من الدرجة الاولى

muhammad ismail
02-11-2017, 14:37
مشكور اخى الكريم على طرح تلك المعلومات المفيدة وهى القاعدة الذهبيه للتداول فى الفوركس بنسبه 2 % من راس المال الخاص بك
حتى فى حاله لتاكد من ربح الصفقه وتقبل مرورى اخى الكريم

bassem forex
02-18-2017, 21:01
بمعنى اخر انت تحدثت عن التداول بالاعتماد على طريقة الاسكبلنج وهي اخذ اقل نقاط والطلوع وهذه الطريقة تدعمها الشركة وهي طريقة مربحة

yacine7
02-18-2017, 21:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
والله من يلتزم بإدارة رأس مال صارمة وبإستراتيجية محددة يمكن أن يهزم هذا السوق

ahmed abdelmomen
02-19-2017, 01:02
الادارة السليمة لراس المال شيء اساسي للنجاح والاستمرار في السوق
لكن 3% اعتقد انه هيبقى ربح قليل لو حسابك قليل لكن حسابك كبير هيبقى كويس جدا

ahmedm
02-19-2017, 01:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طريقة بطئية جدا بتحقيق ارباح حتي لاصحاب الخبرات الكبيرة وتحتاج الي راس مال كبير جدا لا يقل عن 100 الف دولار امريكي حتي تستطيع تحقيق ارباح مرضية تحياتي لك أخي الكريم

tazi larbi
02-19-2017, 01:19
الاسلام عليكم اخي هذه تسمى ادارة راس المال وهي اهم شى في التداول وان انضبطنا بها لن نخسر ابدا نعم لن نخسر لان الانعكاس مهما كان لن ياخذ كل الحساب شكرا على الموضوع اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Manoush
02-19-2017, 01:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ........ اعتقد ان فى الكثير

من قواعد شهيرة مثل عدم التداول وقت الاخبار والابتعاد عن الطمع والصبر

مروه عصر
02-19-2017, 13:36
السلام عليكم
شكرا لك على هذا الموضوع المفيد الذى لا يعرفه الكثير من المتداولين فهو يعرفهم اهم القواعد المهمه للتداول بسوق الفوركس حتى نحقق الاهداف التى يسعى اليها .........

zoldik88
02-19-2017, 13:41
(( المهم في الأمر هو أن يكون لدى المتداول استراتيجية تداول معينة ))
القاعدة الذهبية في الفوركس التي يجب أن يعرفها جميع المبتدئين.

zaheralwan
02-19-2017, 13:55
صحيح كلامك فينبغي التداول بجزء من راس المال واعتقد 2% هي نسنية كويسة وبالتالي بامكانك ان تستمر في السوق وتحافظ على راس المال وتفتح العديد من الصفقات المربحة.

ahmed megahed
02-19-2017, 14:02
اشكرك اخي لتذكيرنا بها ففعلا يجب ان نحسن ادارة راس المال والا اصبح محرقة في سوق لا يعرف الرحمة ولكن بالادارة الجيدة تستطيع الاستمرار والربح الجيد ايضا

big.pharaoh
02-19-2017, 14:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... القاعده االذهبيه للفوركس هي لا تطمع! والتزم بادارة رأس مال صارمه لكي تنجح

Mohamed hasab
02-19-2017, 14:50
شكرا اخى على هذا الموضوع
وايضا يجب ان نبتعد عن الطمع والتداول وقت الاخبار هذه الامور تجعلك تخسر كل اموالك

abumazen
02-19-2017, 15:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتقد يا اخي المحترم ان القاعدة الذهبية ممكن نزودها شويه ونخليها 5 بالمائة علشان برده محس بالمكسب والخساره مش هتضلعنا

skylol
03-13-2017, 00:37

اخي الغالي بالفعل يجب ادارة راس مالك بشكل صارم لكي لا تخسره اتمنى التوفيق للجميع

ashmawey
03-28-2017, 23:58
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

Lante
03-29-2017, 14:02
بالفعل قاعدة ذهبية شكرا لك أخي الكريم على الموضوع الجيد بالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتهشكرا لك أخي الكريم على الموضوع الجيد بالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

kalimiro0
03-30-2017, 20:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

Mohamed Alsaeed
03-30-2017, 20:56
مشكور اخى الكريم على هذه المشاركة
ننتظر المزيد دائما

Mohamed Alsaeed
03-30-2017, 20:57
شكرا لك وجزاك الله خيراً
.........................
تقبل مرورى <3
:happy::happy::happy::happy::accute::accute:
;);)

murad3infor
03-30-2017, 21:10
السلام عليكم
اخي كلامك صحيح
اظن انه من المفروض ان كل شخص يتبع هذه القاعدة لضمان راس ماله
وعدم خسارة راس المال

mabrouk
03-30-2017, 21:35
مشكور اخي الفاضل على هذا الموضوع المتميز بخصوص موضوعك عن القاعدة الذهبية الشهيرة للتداول في سوق الفوركس وهى التداول ما قيمته 20% فقط من رصيد حسابك هى نظرية جيدة لكى تحافظ على حسابك من الخسارة ونحاول نجربها جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

abdeu2016
03-31-2017, 13:10
السلام عليكم
مشكور على هذه المبادرة الجميلة يا أخي أحيي سعيك لاثراء المنتدى و نشر الافادة
في انتظار المزيد من المشاركات و المبادرات الجميلة و تقبل مروري

fouadar
03-31-2017, 13:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على المعلومات المفيدة و اتمنى لك المزيد من الازدهار والتالق
تقبل مروري

bakmosta
03-31-2017, 13:39
بارك الله فيـك على الاقعةدة المهمة دي و التي يجب على الاعضاء العمل عليها و احترامها قدرؤ المستطاع يا غالي .

nour3iny
03-31-2017, 14:20
القاعده الذهبيه بالفوركس هى كيفيه اداره رأس المال وعدم المخاطره برأس المال بالدخول عده صفقات بوقت واحد

midobols
03-31-2017, 14:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

بالفعل قاعدة ذهبية شكرا لك أخي الكريم على الموضوع الجيد بالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله

yaseranwer
03-31-2017, 14:33
كلا حسب شهيته في المخاطرة اخي ‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

zakielouafi
03-31-2017, 14:38
سلمت الايادي الطيبة اخي الكريم........
في الابداع والتواصل المستمر
في نشر الجديد والمفيد
أُحييك على اختيارك الرائع والمميز..
:tie:

ali gamal
03-31-2017, 15:34
قواعد اخرى شهيرة مثل عدم التداول وقت الاخبار والابتعاد عن الطمع
والتعلم ثم التعلم على حساب تجريبى
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد

---------- Post added at 02:34 PM ---------- Previous post was at 02:10 PM ----------

أتمنى لكم التوفيق..
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد

drahmedmagdy
03-31-2017, 15:47
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلى الله فاليتوكل المتوكلون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا تداولك فالالتزام بالاستراتيجية الخاصة بك اضمن واقرب لتحقيق الامان والنجاح لك على المدي المتوسط والبعيد, وانا شخصيا بالرغم من انني اقوم بالتداول في سوق الفوركس منذ وقت طويل الا انني التزم بهذه القاعدة حتى الان واحرص عليها دائما. وهناك مثال بسيط يوضح لكم مدى الحماية والامان الذي يوفره لك التزامك بهذه الطريقة او القاعدة تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

mohamed shams
03-31-2017, 16:53
السلام عليكم اخى الكريم
اعتقد بالطبع انك على حق ولكن انا انصح المبتدئين بعدم الانسياق وراء الخساره والصبر عليها
وانهم يجب وضع استوب وهدف فى منطقتين قويتين
بالتوفيق

ebn masr
03-31-2017, 17:22
صحيح جدا القواعد دى هامة جدا ولابد من الالتزان بها فمتلا لو نظرنا الى انه المتداول يقيم عملية نسبة وتناسب بين راس المال والتداول

The_Kuzaki
03-31-2017, 17:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
كلن عدم الطمع هنو السبيل الوحيد للحد من نزيف الخسارة
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه بالتوفيق لك

asherf2011
03-31-2017, 20:01
السلام عليكم.. بالفعل ادارة راس المال من اساسيات التداول في عالم الفوركس
لدا يجب التداول وتدارك خسارة راس المال بوضع استراتيجية منظمة للربح ومستويات خسارة

Mazek
04-10-2017, 17:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. شكرا لهذه المعلومة الرائعة و التي يستفيد منها كل مبتدئ في عالم الفوركس.. نتظر منكم ما هو كل جديد و مفيد.

kariim18
04-21-2017, 20:21
السلام عليكم اخي الكريم هنالك العديد من الامور التي يجب ملاحظتها
في عالم الفوركس وبالنسبه الى اهم شيء هو مبدا تحديد الخساره و جني الارباح وهذا اهم شيء من اجل اداره جيده لراس المال

zeze2017
04-21-2017, 20:23
فعلا القاعده الذهبيه للتداول فى الفوركس مظبوطه جدا واهم شىء هو اداره راس المال بطريقه زكيه وجيده لان هذا هو اساس الربح فى الفوركس موضوع جيد جدااا تقبلووووو مروورى مع وافر احترامى...........

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-08-2017, 19:54
السلام الله عليكم. القاعدة الاولى في والتحليل الفني هي التحليل الاساسي القائم على أسس المعطيات التي تصدور من طرف الهيئات الحكومية و المؤسسات الرسمية القوبة

magic10
10-08-2017, 19:58
بسم الله الرحمن الرحيم

اكيد إدارة رأس المال هى القاعدة الذهبية الشهيرة للنجاح بسوق الفوركس وانصح الألتزام بها لأنها ستبقيق فى السوق لفترة اطول وتقليل نسبة المخاطرة

احمد نصر 22
10-08-2017, 21:00
بسم اللة ارحمن الرحيم اخى الكريم اما بعد احب اقول لحضرتك ان اهونصيحه مممكن تتقال لواحد لسه جديد فى هذا المجال هو ان يتسلح بالعلم الجيد ويكون على علم جيد بهذا المجال وتانى حاجة البعد عن الطمع لان الطمع للمبتدى فى الفوركس يعجل بالخروج من السوق

Mohamedmed
10-08-2017, 21:35
تحية طيبة
بالفعل لا يجب على المتداولين خصوصا المبتدئين المغامرة براس مال كبرير حتى لا يتحرضوا لخسارة كبيرة

forexone1
10-24-2017, 03:52
انا اتفق معاكي اتفاق كامل انا همشي في السوق هذا هو اداره في الحساب بطريقه جيده جدا وعدم اقدمها الى ان هذا هو الذي يؤدي الى خساره كبيره جدا

احمدالعطار
10-24-2017, 05:24
هى قاعده ذهبيه فعلا لأنها تحمى راس مالك مهما دخلت من صفقات اذا التزمت بها ولكنها على النقيض لا تنفع لمن لديهم راس مال صغير فيحتاجون لنسبة مخاطره اكبر
معظم الاشخاص الذين يخسرون من هذا السوق يخسرون بسبب عدم التزامهم بتلك النسبه لذا وجب على الجميع ان ياخذها بعين الاعتبار

كامل
10-24-2017, 08:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، هذه القاعدة مهمة اخي العزيز وهي المحافظة على رأس المال من خلال الادارة الجيدة وتتطلب هذه الفكرة رأس مال محترم حتى تستطيع تطبيقها على اكمل وجه ، ومع هذه القاعدة لن يتم تصفير او مرجنه حسابك ابداً .

amine saddiki
11-05-2017, 00:30
الخطوات التي يجب ان تحرص على القيام بها هو الالتزام بالقاعدة الذهبية الشهيرة للتداول في سوق الفوركس وهي الالتزام بالتداول بما قيمته 2% من قيمة رأس المال الخاص بك في حسابك الذي تقوم بالتداول به في كل عملية تداول تقوم بها داخل السوق. وهذه النسبة تلتزم بها حتى لو كنت متأكدا من نجاح عملية وواثق تمام الثقة في حساباتك واستراتيجيات تداولك فالالتزام بها اضمن واقرب لتحقيق الامان والنجاح لك على المدي المتوسط والبعيد

waelmma
11-05-2017, 08:05
:o:o:o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه من المعروف ان الادارة السليمة لراس المال
تحتم ان لاتتاجر باكثر من 10 % من راس مالك ولو الخسارة زادت عن ذلك يبقى الافضل اغلاق صفقاتك اخ

A.mustafa
11-05-2017, 13:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
بالفعل انت قمت بطرح بعض من القواعد الهامه و لكن ايضا يجب عدم المتاجره في اوقات الاخبار و هناك اهم قاعده و هي التعلم جيدا علي الحساب الديمو قبل بدء العمل بالحساب الحقيقي..

احمد نصر 22
11-05-2017, 13:29
بسم اللة ارحمن الرحيم اخى الكريم اما بعد احب اقول لحضرتك ان اهونصيحه مممكن تتقال لواحد لسه جديد فى هذا المجال هو ان يتسلح بالعلم الجيد ويكون على درايه لكل ماهو جديد فى الفوركس ومن حسن الحظ ان هناك العديد من المواقع التى تعمل على تعليمك جديا ولعل اهم هذة المواقع هو اليوتيوب وايضا يوجد جوجل وايضا يوجد منتدى فوركس العرب وبه الكثير من المواد التعليميه

Mhamedos
11-05-2017, 14:08
بسم الله الرحمان الرحيم.شكرا جزيلا اخي على هذا الموضوع. في الحقيقة, هده قاعدة دهبية أنصح بالالتزام بها.
أتابع خبيرا يعرضها في جميع توصياته وهو فايز العاجمي. بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 11:08 AM ---------- Previous post was at 10:42 AM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم.شكرا جزيلا اخي على هذا الموضوع. أضيف أنه بتطبيق هده الاستراتيجية سنتمكن من ادارة
رأس المال و الحفاظ على الحساب و البقاء في هدا الميدان لمدة طويلة . بالتوفيق للجميع

ehabbob
11-05-2017, 15:18
اخى العضو الكريم معلومةوقاعدة هامة وشرح مفيد ونصيحة يجب الاخذ بها من قبل الاعضاء واتمنى ان يستفيد الجميع منها
والله المستعان

freetrade
11-05-2017, 16:00
قاعدة جيدة جدا وهي في اطار حسن ادارة المتداول لحسابه بشكل بعيد عن المخاطرة العالية وحتي لا يطمع في ربح ارباح كبيرة تجعله يغامر ويخاطر براس ماله
وفي الاخر يزوره الزائر الغير مرحب بيه وهو التمرجن لا قدر الله

kkk
11-09-2017, 21:32
عدم التداول وقت الاخبار

Ayoya
11-10-2017, 00:46
السلام عليكم
بالفعل يا اخي قاعده ذهبيه بارك الله فيك علي هذا الموضوع الجيدا جدا
وجزاك الله كل خير علي كل ما هو جديد الذي تطرحه لنا
تقبل مروري وتحياتي لكم جميعا بالتوفيق لكم جميعا

waelmma
11-10-2017, 06:38
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك ولايجب ابدا ان يزيد
نسبة الخسارة عندك عن 3% لكل صفقة ويمكن ان تحدد هذه النسبة عن طريق تحديد الاستوب لوز بتاعك والله الموفق اخى

sob81
11-10-2017, 11:09
القاعدة الذهبية المشهورة فى التداول فى الفوركس من المواضيع القوية التى يجب على المتاجر العمل عليها ونشكرك اخى على تقديم مثل هذة المواضيع التى تفيد الجميع فى التداول واتلى تساعدهم على العم لبطريقة صحيحة

alaa50
11-10-2017, 14:25
للاسف كتير مش بيقدر يلتزم بالقاعده دى برغم اهميتها
والسبب فى كدا ان الاستثمار فى الفوركس فى البدايه بيكون بمبلغ بسيط وبالتالى النسبه دى لو اشتغلت بيها مش هيحقق ارباح مرضيه ليه
وكالعاده بيبدء يكسر القاعده دى وميلتزمش بيها فى التداول

هدير البدري نور
11-10-2017, 16:25
نعم يا اخي اهم شئ هو اداره راس المال بشكل صحيح والعمل
علي استراتيجية ناجحه والهدف الصحيح انتظر منك كل ما هو جديد تقبل مروري

younes houas
11-10-2017, 16:36
شكرا لك اخي علئ هذا الموضوع الرائع والطرح الممتاز لفكرة نعم نصيحة من الذهب لكن هناك جملة من القواعد اذ ما رعها المتداول نجح مثلا الالتزام باللوت وتحليل و الصبر وتجنب الطمع وغيرها
في مجمل القول النجاح تتحكم فيه عدة عوامل وجب التقيد بها
تقبل مروري اخي
بالتوفيق سلام

هدير البدري نور
11-10-2017, 17:05
تهم شئ يا اخي هو وضع هدف قبل دخول اي صفقة وكذلك العمل علي استراتيجية
متجربة وناجحه والعمل علي اداره راس المال بشكل صحيح تقبل مروري

dedodedo
11-10-2017, 17:25
اشكرك اولا علي الموضوع
واتمني من الاعضاء التفاعل مع موضوعك

mahmoud adell
11-10-2017, 17:54
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
تعتبر تلك القاعده من اهم الا شياء التى يجب عليك أتباعها ولكم أن تعملوا انها تسمى بقاعدة النجاح 2% موضوعك رائع

abdulrahman97
11-10-2017, 17:59
عدم التداول وقت الاخبار
عدم التسرع والغرور
والطمع والاستعجال

هدير البدري نور
11-10-2017, 18:02
اهم شئ هو العمل علي ادارة راس المال ووضع هدف وطرح استراتيجية
ناجحة والعمل عليها اولا علي حساب تجريبي لمعرفة مدا نجاحها تقبل مروري

Najmi
01-26-2018, 00:23
مرحبا أخي الكريم
كلام معقول مقدرش أقول حاجة عنوا لكن من يستطيع أن يقنع بالأرباح القليلة
شاور لي على شخص واحد فقط .. العملية صعبة جدا لذلك أفضل أن أطرح حلا بديلا وهو الدخول بحسابين الواحد منهما يخصص للمخاطرة فقط
تقبل مروري وتحياتي

A.mustafa
03-03-2018, 15:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
القاعده الذهبيه في هذا المجال ونصائـح قيمة جدا
تشكر عليها و على المبتدئين أن يتحصنوا
بهذه النصائح و بقواعد النجاح في الفوركس لأنها سر النجاح فيه. تقبل مروري المتواضع

bassoumy
03-03-2018, 15:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا اخيالمحترم علي الموضع الهام والقاعده الذهبيه الرائعه للتداول في سوق العملات الفوركس وبالفعل فان اداره راس المال الصارمه هي الاهم في هذا السوق ومن يدير اموالع في سوق العملات الفوركس يستمر فيه اكبر فتره ومن لا يدير بشكل سليم يخسر كل شئ والله يوفقنا للاداره السليمه وتحيق اهدافنا من التداول بسوق العملات الفوركس

ahmedshawkymohamed
03-03-2018, 15:52
اخى العزيز مشكورا على هذا الافاده الجيده التى تتسم بالخبره والمشاركه والعطاء ولكنى قد اختلف معك علما ان اختلاف الراى لا يفسد للود قضيه ولكن هناك حسابات قد لا تتناسب مع ما تقوله بمعنى انه هناك حساب غير محدود بمعنى ان اقل سعر للصفقه هو 1 دولار ويمكن ان يكون معى 20 دولار فى حسابى وهذا لا يمكن ان ينطبق على الحساب الخاص بى ولكن فى الغالب ومعظم الوقت اتفق معك وفى النهايه اشكرك على مجهودك لافادتنا به .

emadomda
03-03-2018, 16:05
سهولة التداول في سوق ذا سيولة عالية والذي يتم من خلال الانترنت، فبمجرد امتلاكك لحساب في إحدى الشركات الوسيطة التي تربطك بالسوق يمكنك البدء وإجراء صفقاتك التجارية ومتابعتها.

إمكانية مراقبة السوق أولاً بأول ومتابعة العميل لصفقاته في الوقت الذي يريده ومن المكان الذي يريده بشرط توفر الإنترنت فقط، وهذا يتيح للمتداول مراقبة صفقاته بنفسه بسرعة وبدون تأخير.

إمكانية التداول على مدار 24 ساعة خمسة أيام في الأسبوع وهذه ميزة لا تتواجد في الأسواق المالية وهي ميزة رائعة للكثير من المستثمرين.

إمكانية البيع أوالشراء لزوج معين من العملات أو المعادن ووضع الأوامر المعلقة لتنفيذها مستقبلاً بعكس الأسواق الأخرى التي تسمح بعملية الشراء أولاً ثم البيع بعدها وهذا يحقق الأرباح للمستثمر على الصعيدين في الارتفاع أو الانخفاض.

قد يستفيد المستثمر من التقلبات الحاصلة في السوق بإمكانية دخوله والاستفادة من هذه التقلبات في أي وقت.

الاستفادة من آلية الرافعة المالية ونظام الهامش في التداول من خلال التداول بالعملات وهذا قد يضاعف المكاسب المحققة.

توفر العديد من أدوات التداول والتقنيات المتطورة المتوافرة في سوق تداول العملات فهناك المؤشرات الاقتصادية وإمكانية تعدد الصفقات ووضع الأوامر المتعددة التي قد تساعد المستثمرين وتزيد من إمكانية تحقيق أهدافهم ومكاسبهم

mohamed kamal fadel
03-03-2018, 16:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع جميل عن ادارة راس المال والذى يتجاهلة الكثيرون فى تجارة الفوركس
يجب علينا كمتاجرين ان نحترم ادارة راس المال ولا ندخل فى مخاطرة اكثر من اللازم