PDA

View Full Version : استخدم أمر الحد من الخسارة

drsafaseefo
04-21-2016, 22:24
استخدم أمر الحد من الخسارة
وهي من القواعد الرئيسية في المتاجر alwayes trade with stops . يعتبر أمر الحد من الخسارة هو الأهم والأكثر ضرورة .
لماذا ؟
لأن أمر الحد من الخسارة هو خط الدفاع الرئيسي في حمايتك .
فلا أحد يصدق توقعه طوال الوقت . فقد تبذل الجهد المطلوب في التحليل ولكن يحدث أمر ما يجعل من حركة السعر تبدأ في معاكستك حيث تبدأ بمواجهة الخسارة مع كل نقطة يعاكسك بها السعر .وهذا شئ متوقع في سوق شديد التذبذب كسوق العملات .
يأتي هنا دور أمر الحد من الخسارة والذي سيعمل على إغلاق الصفقة قبل أن تتضاعف خسارتك إلى حد كبير .

متداول خسران
04-22-2016, 00:15
السلام عليكم اعضاء المنتدى الكرام
مشكوور اخي و بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم و المميز حول
استخدام امر الحد من الخسارة
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك مع تحيات و تمنياتي لك و الى جميع الاعضاء الكرام با النجاح و
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

touab.ali
04-22-2016, 00:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم اتمنى لك الربح دائما في الحقيقة
انا افتح صفقة و احدد عليها الوقف و الستوب و الربح و كل شيئ و عندما اعود اكون سعييييد جدا

hamza42069
04-22-2016, 00:37
بسم الله الرحمان الرحيم؛ إخواني أخواتي الكرام أعضاء منتدى فوركس العرب السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته؛ أود أن أشكركم على مشاركاتكم الفعالة و معلوماتكم القيمة في مجال الفوركس و التي شخصيا أفادتني كثيرا و أتمنى التوفيق للجميع بإذن الله تعالى و السلام عليكم.

drsafaseefo
04-22-2016, 13:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات مهمة حول سوق الفوركس ونحن جد ممتنين لك و نتمنى ان
تستمر معنا بنفس المنوال

bahoma310
04-22-2016, 14:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته
ان تخسر 2 بالمائة من راس المال افضل ان تخسر المال كله في صفقة واحدة
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

mourada
04-30-2016, 10:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع القيم حول استخدام امر الحد منالخسارة و نحن جد ممتنين لك و ننتظر منك المزيد من العطاء

kymslye
04-30-2016, 11:21
إستخدام أمر لخسارة هوا ضروري للمواصلة وحتى لو كان تحليلك صحيح 100/100 قد تكون أخبار قويه وتقلب السوق رأس على عقب لهدا دائما نحدد أمر وقف لخسارة لكي لا نمرجن حسابنا

snnaky
06-19-2016, 01:10
كل واحد بيعتبر ادوات الربح او الأدوات التداولية على حسب يعنى انا من الناس اللى تعتبر ان الأداة بتاعة وقف الخسارة هى اداة لتأكيد الخسارة بالفعل ولا استخدمها واعتقد ان فى ادوات اخرى بديلة افضل ينبغي أن تتعلم كيف تقرأ حركة السعر التي تحدث على شاشة الرسوم البياني وتستخدم التبريد عوضا عنة

freetrade
06-19-2016, 01:12
انصح نسي وكل اخواني المبتدئين انهم لا يدخلو اي صفقة الا بوضع امر الحد من الخسارة لانه من غير هذا الامر فانت معرض للتمرجن وخسارة كل اموالك

Refaat antar
06-19-2016, 02:26
فعلا اخي هذا امر هام جدا ولابد في استخدامه في كافة صفقاتنا .بارك الله فيك اخي علي مجهودك الرائع هذا