PDA

View Full Version : توصيات التداول

Moh.magdy
04-21-2016, 23:42
السلام عليكم يا شباب الفوركس..
ياريت لو في حد عنده خلفيه عن توصيات تداول ل زوج عملات يكون نشيط اليوم وغدا
انا لسه مبتدئ في التداول ومحتاج مساعده من اهل الخبرة
ولكم جزيل الشكر

mac
04-24-2016, 10:45
زوج المجنون نشيط دائما

ahmoussed
04-24-2016, 11:48
قدما مطردا قويا دون تراجعات يحدث، فى هذه الحالة فأن مستوى خروجى ا
لافضل سوف يعتمد على المتوسط المتحرك ( يمكننا استخدام ema3 هنا)
عندما تقوم بالبيع، بمجرد ان تغلق شمعة اعلى من ema – احتفظ بالصفقة. لكن بمجرد ان تغلق الشمعة
اسفل ema – اخرج من الصفقة. العكس فى حالة الشراء.

مني عصام
04-24-2016, 12:36
السلام عليكم
يمكنك اخي ان تدخل الي القسم التعليمي او ان تبحث علي موقع اليوتيوب المشهور عن كورسات ودورات كامله لتتعلم المزيد عن مجال الفوركس وللملحوظة مجال الفوركس دائما فيه الجديد يعني ما تكتفيش باللي انت بتعرفه تقبل مرري

الاصيل
04-24-2016, 12:38
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
توصيات التداول منتشره كثيرا فى الانترنت ومنها ما هو مجانى ومنها ما هو مدفوع الاجر ولكن فى النهايه كلها توقعات لاصحاب الخبرات فى عالم الفوركس
وممكن تجد اثنين من الخبراء يتوقعون عكس بعض
تمنياتى لك ولجميع الاعضاء بالتوفيق و النجاح

mohcine amari
04-24-2016, 13:08
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا بك معنا في احسن منتدى عربي بالعالم
من وجهة نظري ابتعد عن التوصيات ابتعد ابحت عن التحاليل واستفبد للتتعلم اما التوصيات فقطستزيد الطين بلة
اقبل تحياتي

samir011
04-24-2016, 13:10
ما دمت لسة مبتداء تعلم ولا تنتظر توصيات او اى شئ من احد تعلم وحط توصياتك بنفسك لسة معاك الفرصة

omar111
04-24-2016, 13:13
اخي تستطيع الدخول الى القسم التعليمي او البحث في قوقل عن كورسات وامور تفيدك في التداول وتربحك المال ان شاء الله,الله يرزقنا المال الحلال..

ahmadinho100
04-24-2016, 19:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انا اكره التوصيات يا اخي و خاصة التوصيات المجانية فهي اساس الخصارة و الحصرة على فقدان الرسيد

samasimo
04-24-2016, 19:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم
شكرا لك علي هذا الموضوع الرائع ونتمني منك دائما المشاركات المفيده
شكرا لك يا عزيزي الكريم

عبد الرحيم رافا
04-24-2016, 20:07
اهلا و سهلا بك معنا في هذه الامسية الرائعة ان شاء الله في احسن منتدى عربي بالعالم
نصيحة مني لكم ابتعدو عن التوصيات فانها تدمر النفسيات ثناء الخسارة

kymslye
04-24-2016, 21:32
توصيات موجودة كثيرا فى المواقع ومنها مجانى ومنها مدفوع ولكن فى النهايه كلها تبقى مجرد توقعات لأصحابها ومن أفضل ابتعد عن التوصيات وعتمد تحليل وتعلم لكي تصبح محترف

nano
04-24-2016, 21:39
السلام عليكم
يمكنك اخي ان تدخل الي القسم التعليمي او ان تبحث علي موقع اليوتيوب المشهور عن كورسات
ودورات كامله لتتعلم المزيد عن مجال الفوركس وللملحوظة مجال الفوركس دائما فيه الجديد يعني ما تكتفيش باللي انت بتعرفه تقبل مرري
./....................

فوزي
04-24-2016, 23:43
احدهم بيقول ياريت لو في حد عنده خلفيه عن توصيات تداول ل زوج عملات يكون نشيط اليوم وغدا
اخى الكريم ان جميع العملات ممكن تكون سبب ارباح لك من خلال استخدامك الصحيح

ebn masr
04-25-2016, 00:14
نصيحتى ليك التزم بالسوق اخى الكريم ويتحركاته وتغييراته علشان لازم انك تكون متابع وتابع له مش متصادم معاه ابدا وشكرا

HaMaDa99
04-25-2016, 00:15
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

nora abd elaziz
04-25-2016, 00:43
يمكنك اخي ان تدخل الي القسم التعليمي او ان تبحث علي موقع اليوتيوب المشهور عن كورسات ودورات كامله لتتعلم المزيد عن مجال الفوركس وللملحوظة مجال الفوركس دائما فيه الجديد يعني ما تكتفيش باللي انت بتعرفه تقبل مرري

youssf
04-25-2016, 00:50
أخي الكريم مادمت أنت مبتدئ وليست لديك خبرة كافية في ميدان الفوركس فلما هاته العجلة من أمرك تمهل وانتظر حثى تتراكم لديك
التجربة والمعلومات الكافية التي ستغنيك في مجمل صفقاتك عن البحث عن التوصيات والركوض وراء ها فبني استراتجيتك الخاصة بك
وانطلاق

latraaa
04-25-2016, 19:49
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شا ءالله، و لكن نصيحة مني لك هي أن تقوم بالعمل على التعامل مع التوصيات بشكل حدر

nonam
04-28-2016, 22:20
السلام عليكم .... التوصيات من الطرق اللي من الممكن ان تضر الكل لان التعامل مع الناس من خلال التوصيات من الموضوعات اللي انا لا احبها ابدا في التعامل مع التداول
بالتوفيق ان شاء الله

مصطفى حمدان
04-29-2016, 00:30
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل من وجهة نظرى الشخصية انه يجب ان لا تعتمد على اى توصيات من اى شخص فلاد ان تعمل جاهدا حتى تتعلم جيدا لتقوم بالتحليل بنفسك بدون الاعتماد على احد

hosam1982
04-29-2016, 00:35
ولكم جزيل الشكر

السلام عليكم اخي لو ترغب في توصيات جيدة ان شاء الله راسلني على الخاص . ساعطيك توصيات مجانية تحقق منها ارباح جيدة ان شاء الله . إلى ان تتعلم وتصبح قادر على التداول والتحليل بنفسك

tmachkil10
04-29-2016, 04:52
التوصيات يا اخي في الفوركس منها المجانية ومنها المدفوعة بالتالي انت لابذ وان تحدد نوع التوصيات التي تريدها
لو انا في رايي يعني الافضل الاعتماد على المدفوعة لانها الاقوى انما لازم الراس مال يكون ملائم لذلك

mohcine amari
04-29-2016, 11:50
حي الله من لفانا وياك صباح الخير احبتي الكرام
التوصيات اخي لن تفيدك بشئء هي متل الصدقة
السلام اخواني تقبلو مروري الكريم

samasimo
04-29-2016, 12:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك اخي العزيز ع الموضوع ونتمني ان تشاركنا بمثل هذه الموضوعات دائما
معنديش فكره بصراحه ممكن حد غيري يفيدك

thewaytosucsess
04-29-2016, 12:46
علمنى كيف اصطاد ولا تعطنى سمكة هذة المقولة الشهيرة تصف واقع الحال
عليك اخى الكريم ان تتعلم اولا وتعرف كيف تحلل وتستخرج نقاط الدعم والمقاومة
ولا تعتمد على توصيات من خبير او منتدى او غيره فكلها اجتهادات ليس الا

ahmed2521983
05-01-2016, 19:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخى الحبيب أدخل على الموضوعات التعليمية وافهم الموضوع أحسن من الاعتماد على التوصيات
تقبل مرورى

latraaa
05-01-2016, 19:54
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و أقول لك أن التوصيات تحتاج إلى شخص يكون متفرغا بالمعنى الحقيقي و لا يملك عملا إلا التداول على الفوركس، لدا أنصحك بالحدر منها قدر المستطاع

beast4ever
05-01-2016, 20:01
انصحك با اليور دولار
كل الاخبار والتحركات توثر عليه
وابعد عن المجنوان الاسترلني ين
تحركته قويه وممكن تمرجن الحساب
ودايما اعمل حد خسارة وسبها علي الله

kadi hala
05-01-2016, 21:00
اخي الكريم هناك اعضاء كثر يقومون بوضع توصيات و يمكنك تحميل برامج توصيات خاصة على الهاتف او الحاسوب الخاص بك

locos
05-01-2016, 21:07
اخي الكريم انصحك بمشاهدة موقع فوركس فكتوري الذي يعطيك فكرة
شاملة وكاملة على الاخبار التي تنتظرك على طول الاسبوع ومدى اهميتها
في السوق ومن ذلك تتمكن من تكوين صورة كاملة على ما ينتظر
الازواج

yasser boushaki
05-01-2016, 21:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
المعالجات لديها حدود في التعامل مع الأرقام
بالتوفيق اخي انشاء الله

---------- Post added at 06:50 PM ---------- Previous post was at 06:08 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
اشكرك اخي الفاضل إفتح الرابط المراد فحصه في صفحة جديدة. إذا كان الرابط مكسورا، إبحث عن المصطلح في الويكيبيديا للتأكد من التهجئة الصحيحة.
شكرا للاخوان تقبل مروري
بالتوفيق اخي انشاء الله

DR.MJH.JO
05-01-2016, 22:03
بسم الله الرحمن الرحيم
اشكرك على طرح هذا الموضوع وهلى التوصيات
التوصييات شيء مفيد للمبتدءين في اول مشوارهم

---------- Post added at 11:00 PM ---------- Previous post was at 10:58 PM ----------

محن بحاجة باستمرار للنصاءح
في جميع مجالات الحياة النصاءح مفيدة
والنصيحة كانت بجمل

---------- Post added at 11:01 PM ---------- Previous post was at 11:00 PM ----------

انا اوغب بشدة لسماع نصاءحكم
حتى في اوقات الاخبار التي تقلب السوق فجاة فهذه خطيرة جدا

---------- Post added at 11:02 PM ---------- Previous post was at 11:01 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
اشكرك على طرح هذا الموضوع وعلى كل نصيحة تقدمت بها وكل سوال طرحته
فكلها مفيدة

---------- Post added at 11:03 PM ---------- Previous post was at 11:02 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
اشكرك على طرح هذا الموضوع
تحياتي الجميع وللقاءمين على البرنامج

ابوفؤاد
05-01-2016, 23:50
التوصيه انما تكون لمن هم من المتدوالين ذوى الخبره البسيطه حتى يمكنهم ان يتمشوا مع التاكيد على الصفقات التى لديهم لان الامر ليس بفتح و غلق الصفقات انما اضا لابد من الوعى و الفهم الصحيح

saddiki05
05-02-2016, 01:33
ابحث في محرك البحث عن جملة:توصيات "فوركس مجانية" وستجد ان شاء الله ما تبحث عنه و زيادة رغم انني صراحة لا افضل التداول على اساس التوصيات بل افضل التداول على اساس الدراسات و الاخبار و كذا الاستنتاجات الشحصية لكن هذا لا يمنع من الاطلاع على التوصيات و هي موجودة بغزارة ايضا على الفايسبوك في المجموعة المهتمة بالفوركس.

smart vision
05-02-2016, 03:30
وعليكم السلام اخي ،
بالنسبه للتوصيات في الفوركس هناك من يقدمها بالمجا، وهنا من يقدمه بمقابل ، و بالتالي لا بد لك من ان تحدد نوع التوصيات التي تريدها . بالنسبه لي الافضل هو الإعتماد على المدفوقه لانها الاقوى ، إنما يتزمه ان يكون ملائم معك

nader
05-02-2016, 04:27
اذا كنت تبحث عن منتديات ومواقع للتوصيات فما عليك سوى ان تكتب في قوقل وستجد الكثير
من مواقع التوضيات المدفوعة والمجانية ومن جهتي انصحك بعدم الاعتماد عليها كثيرا
وبدئ التعلم فهو افضل وتكون سيد الموقف بدل ان تعتمد على توصيات في بعض الاحيان تنتهي بكارثة
بالتوفيق

yousse
05-02-2016, 08:25
توصيات التدول من الأسباب الرئيسيي افي الخسر الأن هذ التوصيات التي يتبعيها لمنتديئين تكون أغلبا من ناس مليتديئين أيضا لهدا اعتمدوا عل أنفسكم

tarek2016
05-02-2016, 08:51
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
توصيات التداول منتشره كثيرا فى الانترنت ومنها ما هو مجانى ومنها ما هو مدفوع الاجر ولكن فى النهايه كلها توقعات لاصحاب الخبرات فى عالم الفوركس
وممكن تجد اثنين من الخبراء يتوقعون عكس بعض
تمنياتى لك ولجميع الاعضاء بالتوفيق و النجاح

sabahnamous
05-06-2016, 00:03
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

oubidar
05-06-2016, 00:06
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اعضاء المنتدى الافاضل
مشكور أخي الغالي على هدا الموضوع القيم اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

Iheb1302
05-06-2016, 01:29
أنصحك أخي الكريم لا تعتمد كثيرا على التوصيات
و حاول ان تجتهد و تتعتمد على نفسك
تقبل مروري و فائق احترامي

ghost.mastar
05-06-2016, 01:59
انصحك اخى بالدخول فى القسم التعليمى فى المنتدى هناك العديد والكثير من الكتب واى شئ ترديه
سوف تتعلم الكثير والكثيرر وانصحك ان لا تتداول قبل التعليم على حساب تجريبى وتتابع الاخبار وتطبق على الحساب التجريبى

sabahnamous
05-06-2016, 12:13
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

doaa sary
05-08-2016, 18:33
فى مواقع كتييير
مجانية وبفلوس
اجنبية
تقدر منها تدخل توصيات
اكتب ف بحث جوجل توصيات مجانية هتلاقى كتير
بالتوفيق اخى الكريم

ebrahimkalifa
05-08-2016, 18:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل علي هذا الموضوع الرائع واتمني منك ان تضيف كل ماهو جديد في هذا المجال الشيق والسلام عليكم ورحمة الله

هيبتا
05-08-2016, 18:57
يا سيدى العزيز اشكراا اولا على طرح السؤال انا لسه بادق فى موضوع الفيروكس واتمى للجميع التوفيق واتمى ليك ايضاا

drsafaseefo
05-08-2016, 19:34
أنصحك أخي الكريم بدراسة الفوركس والتعمق فيه والاعتماد على نفسط وعلى خبرتك في المجال اكثر من أي شئ أخر لان ذلك هو ما سينفعك في المستقبل
شكرا لك وأتمنى لك التوفيق أخي الكريم في تجارتك في مجال الفوركس وللأعاء في هذا المنتىدى الغالي

nassim126
05-09-2016, 05:30
السلام عليكم اخي صراحة لم اعتمد على التوصيات لانها لا بد ان تكون غير مضموضة لدلك اعتمد على نفسي في التداول بالتوفيق للجميع

snapping
05-09-2016, 12:41
التوصيات يا اخي في الفوركس منها المجانية ومنها المدفوعة بالتالي انت لابذ وان تحدد نوع التوصيات التي تريدها
لو انا في رايي يعني الافضل الاعتماد على المدفوعة لانها الاقوى انما لازم الراس مال يكون ملائم لذلك

never1
05-11-2016, 16:24
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

never1
05-12-2016, 18:12
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

csebai12
05-12-2016, 18:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لا احبد الاستفادة من التوصييات احبذ الاعتماد على نفسي كي اكسب خبرة اكثر

bachir123
05-12-2016, 23:49
السلام عليكم شكر اخي الكريم بارك الله فيك علي هذا الموضوع الرائع
وتوصيات المفيدة
أتمني أن تكون في ميزان حسناتك و سلام

mohamed2610
05-13-2016, 00:04
السلام عليكم
يمكنك اخي ان تدخل الي القسم التعليمي او ان تبحث علي موقع اليوتيوب المشهور عن كورسات ودورات كامله لتتعلم المزيد عن مجال الفوركس وللملحوظة مجال الفوركس دائما فيه الجديد يعني ما اخي تستطيع الدخول الى القسم التعليمي او البحث في قوقل عن كورسات وامور تفيدك في التداول وتربحك المال ان شاء الله,الله يرزقنا المال الحلال.

never
05-14-2016, 14:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Mohamed Elloly
05-14-2016, 14:50
انا ايضا اريد بعض المساعدة
في هذا الموضوع

forex all arabes
05-14-2016, 15:10
سلام عليكم ورحمة الله وبراكته اخواني الاعزاء اتمنى ان تكونوا بالف التوصيات تحتاج إلى شخص يكون متفرغا بالمعنى
الحقيقي و لا يملك عملا إلا التداول على الفوركس، لدا أنصحك بالحدر منها قدر المستطاع و تقبل مروري اخي وشكرا

sob81
05-14-2016, 15:12
توصيات التداول كثيرة يوجد المواقع وبعض الاشخاص اللذين يقدمون توصيات للتداول ولكن يجب التاكد من هذة التوصيات
عن طريق مقارنتها بالتحليلات الموجودة على السعر

saleh05
05-14-2016, 17:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

akram bahnsawi
05-27-2016, 06:46
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

zaza0519
05-27-2016, 13:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

dora1
06-11-2016, 00:22
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

emad1995
06-12-2016, 13:18
السلام عليكم
يمكنك اخي ان تدخل الي القسم التعليمي او ان تبحث علي موقع اليوتيوب المشهور عن كورسات ودورات كامله لتتعلم المزيد عن مجال الفوركس وللملحوظة مجال الفوركس دائما فيه الجديد يعني ما تكتفيش باللي انت بتعرفه تقبل مرورى.

ahmed humedat
06-12-2016, 15:28
السلام عليكم

tenon
06-12-2016, 17:18
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

ده لازم واساس ي طبع وبالطبع والي بيدي لنفسه وقت طويل يدرب ويعمل على الحساب الديمو هيكون افضل في المستقبل وهيقدر يكون الافضل بعد كده لانه اكتسب
خبره جيده بالتدريب على هذا الحساب الديمو

nasro benz
06-12-2016, 17:25
السلام اخي ممكن ان تجتهد وتتعلم ودعك من التوصيات هذه التي تخليك تعتمد على الاخرين لانه سياتي يوم لا تجد من يعطيك توصيات
وفقك الله

tenon
06-13-2016, 18:29
السلام اخي ممكن ان تجتهد وتتعلم ودعك من التوصيات هذه التي تخليك تعتمد على الاخرين لانه سياتي يوم لا تجد من يعطيك توصيات
وفقك الله

اتعلم افضل بدل اي توصيات وهنا لازم المتاجر يجرب الاستراتيجيات بقوه علشان يقدر يتعلم منها ويفهم كويس وكده وده هيحتاج منه وقت وجهد ومتابعه كمان وده الي بيحصل دايما
عند تجربه اي استراتيجيه

Iheb1302
01-04-2017, 17:56
مرحبا أخي الكريم أنصحك أخي الكريم لا تعتمد كثيرا على التوصيات
و حاول ان تجتهد و تتعتمد على نفسك بالتوفيق و الارباح

big.pharaoh
01-04-2017, 18:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... في قنوات تيلجيرام بتنزل توصيات لحظيه في سوق الفوركس في منها قنوات كويسه وقنوات مش كويسه. انصحك تجربه على ديمو الاول

Soukaina123
01-04-2017, 18:19
شكرا أخي العزيز على هذ الموضوع الجميل

ونتمن منك المواضيع الجديدة والشكرا

rahigrib
01-04-2017, 18:43
لا يمكن في الوقت الحالي ان اعطي توصيات او اشارات تداول لاني لست اهلا لذلك وهذا معلوم لاني لست
الا مبتدئ لايحسن ذلك وربي يوفق الجميع

Sofien
01-05-2017, 06:25
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،العملات الأكثر نشاطاً في الفوركس هي gbpjpy euraud

واحذر فقد تكون الحركة عنيفة جداً وقتا الأخبار وبتوفيق

alonsoo
01-05-2017, 06:27
هو الموضوع غير العنوان خالص لكن برضه النصيحة اللى اقدر اقدمهالك عن اكبر زوج نشط هما اتنين من وجهة نظرى بس خد بالك فى التداول عليهم gbp nzd , gbp jpy

waelmma
01-05-2017, 07:14
:)):yahoo::o اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب الاعتماد على
نفسه فى التوصيات وبارك الله فيك ومنتظرين منك المزيد

شبه منحرف
01-05-2017, 07:43
كنت قد قرأت موضوع اخى الفاضل يقدم توصيات مباشره على زوج اليورو دولار ولكنى نسيت ماهو الموضوع بالتحديد يمكن البحث فى قسم الاستراتيجيات تقريبا سوف تجده هناك اذا لم تخوننى الذاكره

waelmma
01-05-2017, 08:38
:yahoo::accute::happy: بارك الله فيك اخى الفاضل وانا بحب دائما
الاعتماد على زوج اليورو دولار وبارك الله فيك اخى الكريم

abdallah.2017
01-05-2017, 09:02
السﻻم عليكم ورحمة االله وبركاته
نعم اخى الفاضل انى اريد ان اساعدك واتواصل معك وﻻكن اخار اى وسيله للتواصل وانا تحت امرك ان شاء الله

AHMED NOLE
01-05-2017, 10:43
والله اخى الكريم ليس لى تعامل فى السوق من خلال التوصيات لانها جربتها

وبتشتتنى فى التعامل فى لسوق او على زوج معين والله المستعان

وبالتوفيق واكيد كل واحد وله اسلوبه وطريته فى التعامل فى السوق

محمدفؤاد
01-05-2017, 11:24
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الغالى توصيات التداول منتشره كثيرا فى الانترنت ومنها ما هو مجانى
ومنها ما هو مدفوع الاجر ولكن فى النهايه كلها توقعات لاصحاب الخبراتولكن لا انصحك بها

xforexxm2
01-05-2017, 11:30
يمكن ان تدخل الي القسم التعليمي او ان تبحث علي موقع اليوتيوب المشهور عن كورسات ودورات كامله لتتعلم المزيد عن مجال الفوركس وللملحوظة مجال الفوركس دائما فيه الجديد يعني ما تكتفيش باللي انت بتعرفه تقبل مرري

Samirghatas
01-14-2017, 23:36
يجب ان لا تعتمد على اى توصيات من اى شخص فلاد ان تعمل جاهدا حتى تتعلم جيدا
لتقوم بالتحليل بنفسك بدون الاعتماد على احد اتمنى التوفيق لك وللجميع ياغالى

tamermosa
01-15-2017, 08:08
اخي الفاضل انا لا احب التوصيات و لا احب التعامل معها و انصحك بالابتعاد عنها . فيجب عليك التعلم الجيد حتى تستطيع الاعتماد على نفسك لا على احد غيرك

HadeerKamal1
01-15-2017, 15:53
عليك ان تبدأ بزياره القسم التعليمي بالمنتدي وابدأ ابحث عن اهم زوج لعملات التداول واللي بيكون الربح فيه يصل الي درجه عاليه وكمان سؤال اهل الخبره وللدرايه هيساعدوك كثيرا.

magic777
01-15-2017, 16:20
التوصيات بالفعل ممكن لو اخترت متاجر جيد انك تكسب معاه كويس بس ده مش هيكون لغنى عن انك تتعلم بردو لازم تكون فاهم السوق والاوامر
وازاي تضع صفقات وكده

ashmawey
05-18-2017, 15:43
التوصيات لا تعطي نتائج ايجابية دائما فمن الممكن ان تتابع توصيات معينة وترى انها لا تحقق ارباح وتنتقل للبحث عن توصيات تحقق ارباح وتكون بنفس النتيجة , فمن الافضل ان تتعلم و تعتمد على نفسك

latraaa
05-18-2017, 15:53
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و ارى أنه من الأفضل العمل على التعلم الدي يكون من خلال ما تم تقديمه من معلومات راقية و قيمة و مفيدة إن شاء الله أخي الكريم، و عليه ارى انه لابد من التريث و التعلم أخي الكريم، بالتوفيق لك

zakariacr07
05-18-2017, 19:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الكريم شارك في الجروبات على الفيس بوك توجد توصيات مجانية و كذلك على التلغرام

sinaa
05-18-2017, 23:40
السلام عليكم

THEKINGALLHBI
05-18-2017, 23:41
اهلا وسهلا اخواني...بالفعل هناك قانون للمتاجرة وقت الاخبار و يمكنك معرفة اوقات
الاخبار في مواقع المفكرات الاقتصادية مثل فوركس فكتوري.......

M0hsenalawady
05-19-2017, 00:31
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي الكريم عليك بزوج اليورو دولار حيث السبريد بيكون قليل وتحترم التحليلات الفنية وانصحك بالتدريب ودراسة الفيديوهات اللي في المنتدى لاكتساب الخبره اللازمة والمهارات الخاصة بالتداول

zakija
07-07-2017, 07:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمفيد و شكرا لك على هذا الشرح السهل والجميل
بارك الله فيك وجزك الله خيرا
تقبل تحياتي

nour3iny
07-07-2017, 13:44
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى ما دمت لسه مبتدء عليك بالصبر والتعلم اولا قبل الدخول الى السوق لعدم الخساره تقبل مرورى

cladiator2007
07-07-2017, 13:47
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شا ءالله، و لكن نصيحة مني لك هي أن تقوم بالعمل على التعامل مع التوصيات بشكل حدر

Lord_2009
07-07-2017, 14:25
السلام عليك و رحمة الله و براكاته
اخي على حد علمي صعب ان تجد من يشاركك معلوماته و يعطيك خلطته السحرية في هذا السوق فكل ما يفعلونه لنا في هذا المنتدى هو وضع اساسيات فقط و افكارة خفيفة و لا يعطونك استراتيجية واضحة تماما

fouadar
07-07-2017, 15:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
الاعتماد على التوصيات هو سلاح دو حدين ممكن ان تربح او تخسر والكل يعرف هدا
تقبل مروري جزاك الله خير

yousee
07-07-2017, 16:00
توصيات التداول هي اكبر كدبة وجدت في تاريخ الفوركس لأنه أوهمكم أنه يمكن أن تصبحو أغنياء من خلال التوصيات وهذه كدبة كبيرة لا يوجد توصية أقوى منها

muhammad ismail
07-07-2017, 16:01
لو لسه مبتدا اخى الكريم اعتمد على نفسك افضل لان النصب فى الفوركس كتيرجدا ومليان وانا واحد من الناس اللى اتنصب عليها فى الفوركس وقررت بعدها انى اشتغل بنفسى فى السوق
واتعلم واستغل بنفسى وادينى بتعلم ويانا يا السوق ده

sob81
07-07-2017, 16:03
توصيات التداول من المواضيع المهمة فى الفوركس اخى انتقوم بعمل التحليلات التى تريدها على الشارت وتقارن هذة التوصيات بهذة التحليلات واذا تم التطابق بينهم يمكن لك ان تدخل فى التوصيات

محمد حافظ 120
07-07-2017, 16:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد... في الحقيقة اخي انا ليس لدي الخبره الكافيه لكي افيدك في موضوع التوصيات.. فا انا لم ابدا بالتداول حتي الان.. والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-07-2017, 16:05
السلام عليكم ورحمة الله. التوصيات المتعلقة بسوق المال و العملات والمعادن والسلع والمنتجات الاقتصاد تتطلب علم كبير أخي الكريم قبل الدخول فيه...

Ayman Abdellatif
07-07-2017, 16:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى الكريم لا انصحك ان تبدا بالفوركس عن طريق الاعتماد على التوصيات ف الافضل لك ان تتعلم كيف تحلل بنفسك

m7med
07-07-2017, 17:29
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك يا اخي الكريم بالدخول الي الفوركس كوبي لانه الافضل لك و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

M0hsenalawady
07-07-2017, 17:35
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اعتقد يا اخي الكريم ان من الازواج النشطه دائما هي الازواج الدولار ين واليورو ين

zunebha
07-07-2017, 19:57
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته هناك العديد من التوصيات قد تكون مجانية او غير مجانية تجدها بقنوات تليقرام ولكن انا انصحك شخصيا بالعمل لوحدك في استنباط توصيات خاصة بك عن طريق تحليلك واستراتجيتك الخاصة.

waelmma
07-07-2017, 20:17
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وانصحك بالتعامل مع موقع الاخبار الشهير الفوركس فاكتورى
وهتجد اسفل هذا التعليق رابط بيشرحه والله الموفق :o:))

amir anwar
07-08-2017, 00:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. لو انت مبتدأ و عاوز توصية ممكن تخسر او احتمال كبير جدآ انك تخسر لأنك هتفتح الصفقة و هتتورط فيها و مش هتعرف تعمل ايه بعدها

tyto88
07-08-2017, 00:09
اهلا و سهلا بك معنا في احسن منتدى عربي بالعالم
من وجهة نظري ابتعد عن التوصيات ابتعد ابحت عن التحاليل واستفبد للتتعلم
وشكرا اخى الكريم

fouadar
07-10-2017, 11:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
الاعتماد على التوصيات هو سلاح دو حدين ممكن ان تربح او تخسر والكل يعرف هدا
تقبل مروري جزاك الله خير

adamo92
07-10-2017, 14:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته صباحكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الكريم على هذه المشاركة المتميزة أتمنى أن تكون قد استفدت من ردود الأعضاء
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

Ahmedhumeda
07-10-2017, 15:03
السلام عليكم

ahmedmorsy
07-10-2017, 16:40
السلام عليكم ورحمة الله
عليك الرجوع الى محترفى الفوركس داخل المنتدى

Karim Atef
07-10-2017, 16:42
لا انصح باستخدام توصيات مجانيه لكي تتداول في الفوركس بدون ان تعرف شئ
عن ماهيه الفوركس يجب فهم الفوركس ووضع استراتيجيه خاصه بنفسك تمشي عليها

bassoumy
07-12-2017, 18:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم عيلي الموضوع الهام عن توصيات التداولوالله يعيينا علي الحصول علي توصيات من محترفين وتحقيق ربح كبير

yassmiina
07-12-2017, 18:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لا ينفع التوصيات لازم التعلم و الاعتماد على النفس احسن من انتظر توصيات من اي احد
بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء

modakoky
07-12-2017, 19:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته التوصيات يا اخي الكريم لابد تكون من اشخصا لهم باع طويل في التداول ومحترفين والله يوفقنا ونحقق ربح كبير من التداول

sonson
07-15-2017, 16:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا مترم علي الموضوع الهام جدا عن التداول بسوق الفوركس وان شاء الله ربنا يوفقنا ونتعاون بتوصيات احترافيه

Hamza Housni
07-15-2017, 17:44
اخي من الاحسن ان تبحث بنفسك و تتعلم استخلاص النتائج بمنطقك لانه ليس عليك ان تثق في تحليل غيرك لانكما مختلفا التفكير

ahmed.mohamed
07-15-2017, 17:49
لسلام عليكم شكرًا لك على الموضوع بالنسبة للتوصيات ممكن تكون ناجحة و ممكن اخيرة
أتمنى التوفيق للجميع و النجاح في الفوركس

settouti
07-15-2017, 17:53
توصيات
شكرا اخي الفاضل علي هدا الموضوع القيم ولجميل ذو الفائدة الكبيرة
والله الموفق اخي الكريم وان شاء الله بالتوفيق للجميع وان شاء الله بالنجاح للجميع والحمد لله وتقبل مني خالص تقدير

ابراهيم مرسى
07-15-2017, 18:08
البعض يعتقد ان سوق الفوركس امر سهل ساسجل فى احدى الشركات واودع مبلغ من المال ثم انسخ توصيات واتداول واربح لو كان الأمر هكذا لكان الجميع رابح
النصيحة يا اخى أن تتعلم أولا ثم تدخل هذا السوق

yousee
07-15-2017, 19:21
إن هناك بعض الشركات يقدمون التوصيات ولكن تكون مدفوعة هل تعرف إسم هده الشركات التي تقدم هده الخدمة من أجل أن يصبح نحن أيضا من الناس الدين يدفعون من أجل التوصيات ويحققون ربح شهري قار

michael1
07-15-2017, 19:41
وعليكم السلام ورحمه اللة وبركاته
اخى الكريم فى المنتدى من الممكن فعلا ان
تكون هذه التوصيات فى التداول على الفوركس هى فرص لنا

amir anwar
07-15-2017, 20:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. اخي لكي تنجح في الفوركس لا تبحث عن توصيات و انما ابحث عن العلم الذي يمكنك من خلاله اعطاء توصيات للأخرين ومساعدتهم

haoundz
07-22-2017, 02:23
ولكم جزيل الشكر

M.R
07-22-2017, 22:52
بالنسبة لموضوع الحصول على التوصيات توجد مواقع تعطى توصيات او قنوات تليجرام ولكن لابد ان بيحث عن مصدر ثقة فى إصدار التوصيات

skylol
07-22-2017, 23:21

اخي الغالي يوجد جروب على الفيس بوك اسمه مقهى الوفركساوية يقدم توصيات مجانية ومضمونة اتمنى التوفيق للجميع

فهمى لاشين
07-22-2017, 23:44
بسم الله
واضح انك مبتدأ وتحتاج اصلا الى تعلم الكثير من اساسيات
عالم الفوركس ويمكنك ذلك من خلال القسم التعليمى بالمنتدى
وبد ذلك يحق لك الاتجاه نحو التوصيات
تحياتى

Hala Abdo
07-23-2017, 00:07
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
انصحك اخي بلاش توصيات من اماكن مجهولة علشان معظمها بنكون توصيات خسرانة

محمد حافظ 120
07-23-2017, 00:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز... اما بعد...في الحقيقة اخي العزيز انا لم ابدا بالتداول حتي الان لذلك انا ليس لدي الخبره الكافيه لكي افيدك في هذا الموضوع... اتمني ان يفيدك احد ذو خبره اكبر في الردود

yousee
07-23-2017, 03:14
إن أكتر شيء يتم التحدت عنه في الأونة الأخيرة هو توصيات التداول والناس الدين يبيعون التوصيات لاني أعرف لمادا كتر الكلام على هدا الموضوع ولمادا في هدا الوقت بالضبط

waelmma
07-23-2017, 09:26
:(:)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك وبيعتبر ان التوصيات من الامور التى لااحبها وافضل دائما ان اتعامل
مع تحليلى الشخصى وجزاك الله خيرا اخى والله الموفق

محمد حافظ 120
07-27-2017, 02:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد... في الحقيقة اخي العزيز انا لم ابدا بالتداول حتي الان لذلك انا ليس لدي الخبره الكافيه لكي افيدك في موضوع التوصيات... ولكن من ما اراه ان عليها اختلاف كبير في وجهات النظر لذاك انصحك بان تشاهد شرح وافي لها لكي تعرف اكثر

احمد فوكس
07-27-2017, 13:08
السلام عليكم ورحمة الله وببركاته اخى الكريم انصحك بالابتعاد كل البعد عن التوصيات وقنوات التليجرام الكاذبة فهى هدفها الاول الاعلان والتسجيل تحت الوكالة ونهاية التوصيات هى المرجنة تدرب وتعلم حتى تستطيع المتاجرة بدماغك انت وتتجنب الخسارة

capoeira
07-27-2017, 13:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الطريقة التى تتحدث بها حاليا ستجعلك تظل مبتدئ
ولن تتقدم خطوة الى الامام من التفضل ان تعتمد على نفسك و تعرف كيف تحلل السوق

cladiator2007
07-27-2017, 15:51
أخى الحبيب أدخل على الموضوعات التعليمية وافهم الموضوع أحسن من الاعتماد على التوصيات
تقبل مرورى

عمر عبدالرحمن
08-07-2017, 19:02
قدما مطردا قويا دون تراجعات ينتج ذلك، فى تلك الوضعية فأن مستوى خروجى ا
لافضل سوف يعتمد على الوسطي المتحرك ( نستطيع استعمال ema3 هنا)
عندما تقوم بالبيع، بمجرد ان تغلق شمعة اعلى من ema – احتفظ بالصفقة. بل بمجرد ان تغلق الشمعة
اسفل ema – اخرج من العملية التجارية. العكس بشان موضوع الشراء.

محمد حافظ 120
08-07-2017, 19:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد... في الحقيقة اخي العزيز انا لم ابدا بالتداول حتي الان لذلك انا ليس لدي اي توصيات لكي افيدك بها... ولكن يوجد العديد منها علي الانترنت يمكنك ان تبحث عنها... اتمني لك التوفيق اخي العزيز انت والجميع

A.mustafa
05-05-2018, 20:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
التوصيات يا اخي في الفوركس منها المجانية ومنها المدفوعة بالتالي انت لابد وان تحدد نوع التوصيات التي تريدها
لو انا في رايي يعني الافضل الاعتماد على المدفوعة لانها الاقوى انما لازم الراس مال يكون ملائم لذلك...

zndo910
05-06-2018, 01:09
فوركس - eur/usd ارتفع خلال الدورة الآسيوية eur/usd كان يُتداول على 1.3680, ارتفع بنسبة 0.08% في وقت كتابة المقال.

الزوج على الأرجح سيجد دعم عند 1.3549, اخفض مستوى الخميس, ومقاومه عند 1.3684, اعلى مستوى الجمعة.

annas
05-30-2018, 22:52
اخي هناك العديد من مزودي التوصيات ولكن
انصحك بالتعلم اولا وهذا عن تجربة شخصية لاني
بسبب التوصيات ضيعت كل نقودي وشغل سنتين من العمل

VARTOLUU
05-31-2018, 00:29
نصيحة اخي ابتعد عن التوصيات نهائيا تعلم علي الديمو استراتيجية قوية مع ادارة راس مال صارمة ثم طبق علي الحقيقي هتربح اكثر من التوصيات

salijiji0
07-22-2018, 19:01
انصحك اخى بالدخول فى القسم التعليمى فى المنتدى واى شئ ترديه
سوف تتعلم الكثير والكثير وانصحك ان لا تتداول قبل التعليم على حساب تجريبى
وتتابع الاخبار وتطبق على الحساب التجريبى