PDA

View Full Version : سىؤال : حول تفعيل حساب instaforex

aymanehad
04-22-2016, 00:24
أنــا عضو جديد في منتدى فوركس و لقد أعجبني المنتدى كثير
لكــن واجهتني مشكلة وهي طريقة تفعيل حساب instaforex
الرجاء مساعدتي في أقرب وقت ممكن و شكــــــــــــــــــرا....
:o:o:o:o

mac
04-24-2016, 10:35
بعد الدخول بحسابك توجه الى خانة الاعدادات ثم الى تفعيل
الحساب ثم ارفح المستندات اللازمة ومثل بطاقة تعريف
او باسبورت و فاتورت ثم تنتضر التفعيل......

hossam123
04-24-2016, 11:13
ارفع المستندات ولاوم تكون باسمك ولكن المشكلة هى تفعيل المستوى التانى لانك لازم يكون عندك فاتورة خدمات باسمك ولكن لو معندكشى ممكن ترفع رخصة قيادة باسمك

ebn masr
04-24-2016, 11:41
تفعيل الحساب ليس بالشىء الصعب او المجحف انما يحتاج الى رفع اوراقك بشكل سليم وكمان العمل على توضبح تلك الاوراق

ahmoussed
04-24-2016, 11:41
استراتيجيات فوركس البسيطة # 16: استراتيجية ماكد
استراتيجيات فوركس البسيطة
هى احدى استراتيجيات فوركس البسيطة فى اعداداتها، ارسلها لنا احد اصدقاء الموقع ويدعى لوقا. وهى كالتالى:

الاطار الزمنى: اى شارت.

المؤشرات:

مؤشر المتوسطات المتحركة الاسية – اعداداته (18) ema

الماكد (12، 26، 9)

متوسط القوة النسبية (14) rsi

zead ahmad
04-24-2016, 12:36
يمكنك جدا ان تفعل الحساب بالمستندات ان كانت مستندات جيدة لو هى مستندات مميزة وتكون تلك المستندات تكون باسمك انت لا تكون باى اسم اخر يجب ان تكون مستندات حديثة

---------- Post added at 09:36 AM ---------- Previous post was at 09:23 AM ----------

يمكنك جدا ان تفعل الحساب بالمستندات ان كانت مستندات جيدة لو هى مستندات مميزة وتكون تلك المستندات تكون باسمك انت لا تكون باى اسم اخر يجب ان تكون مستندات حديثة

مني عصام
04-24-2016, 12:39
بصراحه اخي افضل طريقة انك تراسل الدعم الفني للشركة وهم يجيبون علك في كل شي ادخل الي حسابك او الي خدمة العملاء في الموقع واكتب لهم مشكلتك باللغة العربية او اللغة الانجليزية وهتلاقي الرد خلال 24 ساعة

ahmadinho100
04-24-2016, 12:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لكي تتم عملة تفعيل الحساب بنجاح المرحلة الاولى تضع معلوماتك و تكون صادقة تم المرحلة التانية ترفع اوراق اعتمادك

الاصيل
04-24-2016, 12:41
يوجد فيديو توضيحى مفصل وجميل جدا يوضح لك بالتفصيل عملية ربط الحساب مع الموقع
ابحث عن هذا الفيديو على اليويتوب وسيساعدك ان شاء الله كثيرا على التغلب على كثير من المشاكل التى ممكن ان تواجهك فى عمليه الربط
تمنياتى لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام بالتوفيق و النجاح

mohcine amari
04-24-2016, 13:15
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا بك معنا في احسن منتدى عربي بالعالم
اخي اول شئ ادهب الى حسابك ثم اضغط على الاعدادت تم تفعيل الحساب وارفق الوتائق وانتظر الجواب
بالتوفيق

doaa sary
04-24-2016, 21:44
انا مش فاهمه اية هى المشكلة دى اللى بتقابلك
بيترفض مثلا
ولا مش عندك
بطاقة ووصل نور
ياريت توضح عشان نساعدك كويس

رومانى
04-24-2016, 22:10
اخى الفاضل انت اريد كيفية تفعيل حسابك فى شركة انيستا
اولا التفعيل الاول بيكون عن طريق البطاقة الشخصية وبها الرقم القومى والعنوان واضحان
وثانيا التفعيل للمستوى الثانى وهذا بيكون عن طريق ايصال كهرباء اوايصال مياه

mhd99
04-25-2016, 22:18
تفعيل الحساب يحتاج الى رفع صورة عن البطاقة الشخصية للمستوى الاول وصورة عن فاتورة كهرباء او هاتف للمستوى
الثاني ويجب ان تكون المعلومات الموجودة في هذه الاوراق نفس معلومات الحساب حتى يتم التفعيل

tiwirga10
04-27-2016, 15:08
التفعيل في انستافوركس سهل في رايي فالاهم انك ترى اولا سبب رفض الوثيقة حتى يمكن التعديل والتصرف فيما بعد
بالتالي لابذ من ان الواحد منا يراسل البروكر عبر الايميل او الهاتف خطوة خطوة الى ان يتم التفعيل ضروري

zakariaguemi
04-27-2016, 15:10
وعليكم السلام ورحمه الله تعالى وبركاته

شكراً أخي العزيز على هدى الموضوع ما هي المشاكل لتي واجهتك هل في العنوان أو في بطاقات الهوية

في موضوع أخر إنشاء الله تقبل مروري وإلى القاء

emma91
04-28-2016, 19:18
ارسل لهم رخصة الساقة الخاصة بك
مشكورين جميع الاعضاء الكرام على هاته المجهودات التي تساعد كثيرا المبتدئين
اتمنى ان لا تبخلوا علينا دائما
بالتوفيق للجميع

drissou45
04-28-2016, 19:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركته . مساء النور
ارفع لهم الوثائق التي تتبث هويتك ومكان اقامتك,,,
بالتوفيق مع فائق احترامي

nonam
04-28-2016, 22:25
السلام عليكم .... المرحلة الاولي بتكون في التعامل مع البطاقة والمرحلة التانية من خلال العنوان بس الحقيقة التعامل مع التفعيل من اصعب الخطوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها في التداول
بالتوفيق ان شاء الله

مصطفى حمدان
04-29-2016, 00:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل ياريت توضح وجه الصعوبةالتى قابلتك حتى نستطيع ان نساعدك فيها لان التفعيل لا يحتاج الا الى الوثائق التى يمكن ان تثبت الهوية ومحل الاقامة والله الموفق

wayss
04-29-2016, 00:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ادهب الى حسابك ثم اضغط على الاعدادت تم تفعيل الحساب وارفق الوتائق وانتظر الجواب
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

latraaa
04-29-2016, 14:44
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و لكن يا اخي الكريم لم تدكر ما المشكلة التي واجهتك، أتمنى أن تقدم لنا تفاصيل أكثر لكي نستطيع أن نفيدك إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Zakariaa
04-30-2016, 01:08
السلام عليكم و رحم الله تعالى و بركاته
بسيطة فقط رفع المستندات المطلوبة
موضوع رائع و مميز اخي
اسأل الله أن يوفقك لما يحبه و يرضاه

abogoda
04-30-2016, 05:03
اخي بعد الدخول الي حسابك توجه الى خانة الاعدادات ومنها الى تفعيل
الحساب ثم ارفع المستندات اللازمة وهي بطاقة تعريف
او باسبورت و فاتورة نور غاز ماء ثم تنتظر التفعيل. في خلال ساعات

ebn masr
04-30-2016, 13:19
التفعيل ليس بالصعب ولكن يتكلب عدة امور اولها رفعك لمستنداتك المستخدمة والتى يجب ان تكون متوافية مع البيانات التى قمت بتدخلها

DR.EZR
04-30-2016, 13:26
السلام عليكم
شكرا لكم على المعلومات القيمه اخواني

تحياتي للجميع بدون استثناء
عالم الفوركس عالم مجهول بالنسبه لنا

hussein.nu
04-30-2016, 13:26
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا جزيلا على هذه المؤشرات و المعلومات و النصائح المفيدة و القيمة التفيع بسيط جدا اخي
ة تحياتي لكم اخوتي الاعزاء

DR.EZR
04-30-2016, 13:31
السلام عليكم
اشكرك على طرح هذا الموضوع المفيد محن كمبتدئين بحاجة لدعم الخبراء في هذا الموقع المفيد
تحياتي للجميع بدون استثناء واشكركم على مساعدتكم اخواني
علينا فهم اساسيات التداول وعلينا فهم الاستراتيجيات
ا

ayoubfc
04-30-2016, 13:42
وجه الى خانة الاعدادات ثم الى تفعيل
او باسبورت و فاتورت ثم تنتضر التفعيل

Abughali
04-30-2016, 16:07
اخي اول شئ ادهب الى حسابك ثم اضغط على الاعدادت تم تفعيل الحساب وارفق الوتائق وانتظر الجواب
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

samasimo
04-30-2016, 16:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم
شكرا لك علي مشاركتك الرائعه ونتمني ان تفيدنا بمزيد من المشاركات الفعاله
يوجد الكثير من الفديوهات التي تشرح تفعيل حساب انستا

hossam123
04-30-2016, 16:35
يحتاج الى رفع صورة عن البطاقة الشخصية للمستوى الاول وصورة عن فاتورة كهرباء او هاتف للمستوى
الثاني ويجب ان تكون المعلومات الموجودة في هذه الاوراق نفس معلومات الحساب

kheireddine
04-30-2016, 16:36
♦☻☺___♣♣__☺☺_•☺__☺يعتبر الخبراء الاقتصاديون أن أسواق♦ العملات هي أسواق اعتيادية خلقتها التقنية وسهلت انتشارها في الآونة الأخيرة، ولتأثر سوق الفوركس بالتقنية، استطاع هذا السوق استقطاب مجموعات كبيرة من المستثمرين خلال السنوات الماضية بفضل انتشار التقنية ووسائل الاتصالات_☺.7♣__☻_☺☺☺_______
وبعكس عدة أسواق منتشرة في السوق فأن سوق العملات لا يعد سوق نخبوي__ يجيد التعامل معه إلا القلة من الناس، ولكن عدم اهتمام الإعلام الاقتصادي بتغطية نشاطات تجارة العملات جعل هذا السوق بعيداً عن العامة. فحتى الأشخاص الذين ليس لديهم خبرات في التعامل مع الإنترنت والحاسوب، يمكنهم التداول عبر مكالمات هاتفية☺♦☼ لشركات الوساطة والتوقعات تشير إلى تقبّل شريحة كبيرة من الشباب السعودي والخليجي لتجارة العملات في الفترات المقبلة♦☺-_☺___________☺☺☺☻♦

mohamed321
04-30-2016, 16:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير إن شاء الله، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله ونتظر المزيد من الموضوعات التي نتعلم منها كيفية التداول االصحيح عليك ان تصور الهوية ومكان السكن وان تصور نفسك مع البطاقة حتى يتأكد ان الحساب حقيقي

adamarwan
04-30-2016, 16:46
ما عليك اخى الى ان تقدم الوتائق التى بها ممكن ان
تفعل الحساب بمستوين الاتنين وان تتصل بالدعم لكى تتعرف على كل الخطوات اللزمة لكى تتم التفعيل
وحظ سعيد اخى الغالى

mhdmaher
04-30-2016, 16:50
السلام عليكم
اخي الكريم اعتقد انك تعاني من مشكلة تفعيل المستوى الثاني
لأن كل الناس تعاني من نفس المشكلة
والحل بسيط جدا هو ان يكون نفس اسم الحساب بالظبط وتاريخ الميلادة جديد
واذا لم يتم القبول
راسل الدعم وسيقولون لك مامشكلة هذه الوثيقة
تحياااااتي

samasimo
04-30-2016, 16:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم
شكرا لك علي مشاركتك الرائعه ونتمني ان تفيدنا بمزيد من المشاركات الفعاله
في فيديوهات كتيره بتوريك طرق تفعيل الحساب شوفها

omar111
04-30-2016, 16:58
اخي هناك مستويان للتفعيل,اول مستوى هو اوراق ثبوتيه لك مثل بطاقة الهوية الوطنية,او جواز السفر او رخصة القيادة,والمستوى الثاني هو ارسال فواتير الكهرباء او اي فاتورة تثبت مكان سكنك

ahmed2521983
05-01-2016, 19:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخى الحبيب تفعيل حسابك فى انستا سهل جداً رفع صورة الهوية ورفع صورة فاتورة خدمات كهرباء مياه غاز أى فاتورة بس تكون بالاسم الموجود فى البطاقة
تقبل مرورى

yasser boushaki
05-01-2016, 22:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
اشكرك اخي الفاضل كيف أقوم باستعمال محتويات الموسوعة على الورق (في كتاب أو بحث)؟
شكرا للاخوان تقبل مروري
بالتوفيق اخي انشاء الله

samieh
05-11-2016, 17:02
تفعيل الحساب فى انستا يا اخى يكون على مستويين المستوى الاول وهذا يتطلب ارسال صورة البطاقة الشخصية
والمستوى الثانى والذى يتطلب تفعيله ارسال مستندات مثل فاتورة كهرباء او فاتورة غاز او فاتورة مياه تكون باسم نفس صاحب البطاقة ومثبت بها ايضا نفس عنوان البطاقة

sifaw23
05-11-2016, 18:05
السلام عليكم
كي تقوم لتفعيل حسابك يجب ان تقوم برقع بطاقة الهوية الخاصة بك وكذلك وثيقة تخص اثباث الايقامة,,كشف حساب بنكي او فتورة الكهرباء او غيرها من الوثائق التي تحمل العنوان الخاص بك..تحياتي

kary
05-11-2016, 20:49
بصراحه اخي افضل طريقة انك تراسل الدعم الفني للشركة وهم يجيبون علك في كل شي ادخل الي حسابك او الي خدمة العملاء في الموقع واكتب لهم مشكلتك باللغة العربية او اللغة الانجليزية وهتلاقي الرد خلال 24 ساعة
بلتوفيق

steph123
05-11-2016, 21:12
بعد الدخول بحسابك توجه الى خانة الاعدادات ثم الى تفعيل
الحساب ثم ارفح المستندات اللازمة

---------- Post added at 06:53 PM ---------- Previous post was at 06:51 PM ----------

السلام عليكم
اخي الكريم اعتقد انك تعاني من مشكلة تفعيل المستوى الثاني
لأن كل الناس تعاني من نفس المشكلة
والحل بسيط جدا هو ان يكون نفس اسم الحساب بالظبط وتاريخ الميلادة جديد
واذا لم يتم القبول

---------- Post added at 06:54 PM ---------- Previous post was at 06:53 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا جزيلا على هذه المؤشرات و المعلومات و النصائح المفيدة و القيمة

---------- Post added at 06:56 PM ---------- Previous post was at 06:54 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اخي اول شئ ادهب الى حسابك ثم اضغط على الاعدادت تم تفعيل الحساب

---------- Post added at 07:11 PM ---------- Previous post was at 06:56 PM ----------

تفعيل الحساب يحتاج الى رفع صورة عن البطاقة الشخصية للمستوى الاول وصورة عن فاتورة كهرباء او هاتف للمستوى
الثاني ويجب ان تكون المعلومات الموجودة في هذه الاوراق نفس معلومات

---------- Post added at 07:12 PM ---------- Previous post was at 07:11 PM ----------

الثاني ويجب ان تكون المعلومات الموجودة في هذه الاوراق نفس معلومات

samieh
05-12-2016, 22:27
تفعيل الحساب فى انستا يا اخى بيتم على مستويين المستوى الاول وده بتقدم فيه مستندات اثبات الهوية الشخصية مثل صورة البطاقة او اى تحقيق شخصية
اما المستوى الثانى ده بتقدم فيه صورة من مستند رسمى مثبت فيه نفس عنوان البطاقة كوصل مياه باسمك او كهرباء او فاتورة غاز وهكذا

sabahnamous
05-13-2016, 12:31
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

never1
05-14-2016, 14:35
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

never
05-15-2016, 14:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

never1
05-16-2016, 04:18
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

zaza0519
05-16-2016, 13:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

never
05-17-2016, 07:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

nassim126
05-20-2016, 09:09
السلام عليكم اخي قم بارسال كل الوثائق لالتي طلبوها منك فقط قم بغمل اسكانير وتكون الصور واضحة لكي يتم قبولها

احمد عبد الباسط
05-25-2016, 03:13
بسم الله الرحمن الرحيم
تفعيل المستوى الاول يكون عن طريق البطاقة الشخصية وش وظهر
تفعيل المستوى الثانى يكون عن طريق الاتى
1 فاتور ه غاز
كهرباء
مياة
تليفون
رخصة قيادة

aboubakr el ayach
05-25-2016, 03:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الحبيب بالنسبة للاعضاء الكرام من دولة الجزائر فإني أظن أن نظامهم يشبه النظام المغربي. قم فقط بطلب وثيقة السكنى أو شهادة الاقامة
من المقاطعة الخاصة بحيكم وقم بارسالها الى الشركة وستقبل ان شاء الله

ahmedhathout
06-15-2016, 00:52
انت محتاج في المستوى الاول للتفعيل صوره من اثبات الشخصيه وفي المستوى الثاني صوره
من اثبات سكن اخي الكريم

cherkaoui AAOUIQA
06-15-2016, 00:55
‏‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
‏مشكور أخي على هذه التوضيحات واصل مزيدا من الابداع
تقبلوا مروري
تحياتي

هاوي
06-15-2016, 00:59
اود ان اشكر صاحب الموضوع على هذه المعلومات حيث استفدت منها كثيرا وكذلك التعليقات التي يقوم بها الاعضاء هي تعليقات مفيدة شكرا للجميع واتمنى الربح الوفير في الفوركس لجميع اعضاء المنتدى

emad1995
06-15-2016, 02:01
عد الدخول بحسابك توجه الى خانة الاعدادات ثم الى تفعيل
او باسبورت و فاتورت ثم تنتضر التفعيل......تقبل مروري

Bilel daraji
06-15-2016, 03:18
بسم الله الرحمان الرحيم
اشكرك كثيرا اخي الكريم على هذا الموضوع القيم من جانبك و ادعو كل من له الخبرة و المعرفة الى مساعدتنا نحن المبتدئين حتى نتعلم منهم و ننجح في عالم الفوركس و حسب معرفتي يمكنك طبعا الذهاب للاعدادات و رفع المستندات
جازاكم الله خيرا
بالتوفيق للجميع

MASTER TRADER
06-15-2016, 03:20
السلام عليكم ،اخى الفاضل jتفعيل الحساب يتم على خطوتين الاولى تكون بتفعيل المستوى الاول ببطاقة الهوية والمستوى الثاني ببطاقة تثبت محل الاقامة اما فاتورة كهرباء او ماء او هتف

،بالتوفيق ليك ولباقي الاعضاء ان شاء الله

cherkaoui AAOUIQA
06-19-2016, 19:17
صراحة أنا مبتدأ و أستفيد الكثير من هذا المنتدى الرائع جدا،لا تحرمونا من معلوماتكم القيمة
جزاكم الله خيرا

zarour soufyane
06-19-2016, 19:42
اخي الكريم تفعيل الحساب الخاص بالعميل على انيستا فوركس يتم من خلال غرفة العميل على المقع الخاص بالشركة يمكنك من خلاله تحميل الوثائق الثبوتية و الانتضار حتى الموافقة و تفعيل الحساب

بالتوفيق

forexfox
06-20-2016, 01:23
بارك الله فيك علي نقلك لهذا الخبر الذي يهم الشان العام فالسعودية هي قلب العالم الاسلامي و الذي يمس السعودية بالتاكيد يمس الامن القومي للمنطقة ككل و للعالم الاسلامي و بالتوفيق للجميع وشكراا

الصبر
06-20-2016, 01:26
صراحه سوال صعب لكن من ناحيتى انا اظن ان المحرك الاساسى لسعر
العملات هو اقتصاد البلاد
تحياتي لك وللجميع
بالتوفيق

0o0KaRiM0o0
06-20-2016, 01:37
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
بطاقة التعريف و جواز السفر يكفي
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

mohammadd
06-20-2016, 13:30
بارك الله فيك علي نقلك لهذا الخبر الذي يهم الشان العام فالسعودية هي قلب العالم الاسلامي و الذي يمس السعودية بالتاكيد يمس الامن القومي للمنطقة ككل و للعالم الاسلامي و بالتوفيق للجميع وشكراا

yansane
06-20-2016, 16:47
ارفع المستندات ولاوم تكون باسمك ولكن المشكلة هى تفعيل المستوى التانى لانك لازم يكون عندك فاتورة خدمات باسمك ولكن لو معندكشى ممكن ترفع رخصة قيادة باسمك اخي اول شئ ادهب الى حسابك ثم اضغط على الاعدادت تم تفعيل الحساب وارفق الوتائق وانتظر الجواب

ghost.mastar
06-20-2016, 18:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ارفع المستندات ولاوم تكون باسمك ولكن المشكلة هى تفعيل المستوى التانى لانك لازم يكون عندك فاتورة خدمات باسمك ولكن لو معندكشى ممكن ترفع رخصة قيادة باسمك

iheb777
06-20-2016, 18:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم ام بعد لازم تتعلم الفوركس والتجاره عشان تقدر تشتغل بي البونص اخي الكريم وتقبل مروري

---------- Post added at 04:08 PM ---------- Previous post was at 04:07 PM ----------

مشكور اخى على المعلومة واتمنا ان تكون دو فائدة على المنتدى
وكدالك اتمنا من الاخوى ان يضعو الامور التى قيها الفائدة على المتداول فى السوق
وبتوفيق

ghost.mastar
06-20-2016, 18:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل ارفع المستندات ولاوم تكون باسمك ولكن المشكلة هى تفعيل المستوى التانى لانك لازم يكون عندك فاتورة خدمات باسمك ولكن لو معندكشى ممكن ترفع رخصة قيادة باسمك

AZZA73
06-20-2016, 18:18
لبنيست لت سكشخهتال هخكاشس هيا كلهخشاك سخا اخي هلاكخ اشسك خهلاخهش سالك خاسبي لهخاخ ايسبه الهخيس ابلها سهشياب لهخ كسشاهل كخهاشس هلاهخشس اهخلاهخعشاس خعهايل خكهاس يبالخكهعاسشكخ الهساي لكهاغس هايلهخاش سهخلخهاس خهال خهشا سخهالخ اغشسهغ خلا خكهاس خهالخا شسه يخلا خكهشساكخلهاكخهسيالهخا سشخايل هخ هخسشايله خاس يهاله خحاسيله اشسخكليكه سيالخهعاسش يخلا كخسال هسعخ الهعخش اسخال خسايلخع سشيس

forexfox
06-20-2016, 20:10

harimeche
06-20-2016, 21:12
أنــا عضو جديد في منتدى فوركس و لقد أعجبني المنتدى كثير
لكــن واجهتني مشكلة وهي طريقة تفعيل حساب instaforex
الرجاء مساعدتي في أقرب وقت ممكن و شكــــــــــــــــــرا....
:o:o:o:o

--------

بالنسبة للمستوى الاو فهو سهل إرفع لهم بطاقتم الوطمية أو جواز السفر إعمل له سكان وليس صورة من الجوال

بالنسبة للمستوى التــــاني فهو سهل أيضـــا إرفع لهم كشف حســـاب بنكي

ahmed5
06-23-2016, 18:16
يوضح لك بالتفصيل عملية ربط الحساب مع الموقع
ابحث عن هذا الفيديو على اليويتوب وسيساعدك ان شاء الله كثيرا على التغلب على كثير من المشاكل التى ممكن ان تواجهك فى عمليه الربط

naimoxforex
06-23-2016, 20:52
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين اما بعد
اخي الكريم لابد ان ترفع صورة من جواز سفرك او الايدي مع صورة لفتورة بها عنوانك لكي يتم تحقق منه و بعدها سيتم تفعيل حسابك
رمضان كريم احبتي و تقبلو مروري

hossam123
06-26-2016, 20:21
فع صورة عن البطاقة الشخصية للمستوى الاول وصورة عن فاتورة كهرباء او هاتف للمستوى
الثاني ويجب ان تكون المعلومات الموجودة في هذه الاوراق نفس معلومات الحساب

zndo910
06-26-2016, 20:24
السلام عليكم
اخى الفاضل للتفعيل لابد من نفعيل المستوى الاول وهو ارسال صوره من الهوية الشخصية او جواز السف وبعد ذلك يتم تفعيل المستوى الثانى وهو اثبات محل الاقامة وهو ارثال وليكن على سبيل المثال صورة من فاتورة الكهرباء او المياه
وبالله التوفيق

محمود حسن
06-26-2016, 20:32
ارفع المستندات ولازم تكون باسمك
ولكن المشكلة هى تفعيل المستوى التانى
لانك لازم يكون عندك فاتورة خدمات باسمك ولكن لو معندكشى ممكن ترفع رخصة قيادة باسمك

bodamj
06-26-2016, 20:42
لاسف اخى الكريم يوجد مشاكل كثيرة حول تفعيل انستا وواجهتنى المشكله دى ايضا والحمدلله قدرت افعل حسابى بمعجزة اخى الكريم اقضل شىء ان تتخرج كشف حساب بنكى ولو انت فى مصر كلمنى واقولك طريقه كويسه

mohamed shabana 26
06-26-2016, 20:49
من الاعدادات اذهب للتفعيل وارفع المستندات الازمه
اذا واجهتك مشكلة اتصل بالدعم الفنى
بالتوفيق ان شاء الله

بروفسير العرب
06-30-2016, 19:10
لتفعيل حساب انيستا فوركس الخاص بك يجب ارسال صورة
الهويه لتفعيل المستوى الاول بشكل واضح ثم ارسال صورة عقد ايجار لتعيل المستوى الثانى

ayoubrock
06-30-2016, 20:27
ارفع المستندات ولاوم تكون باسمك ولكن المشكلة هى تفعيل المستوى التانى لانك لازم يكون عندك فاتورة خدمات باسمك

جمال صادق
07-01-2016, 00:07
عتقد ان هناك من قال انة من الممكن تفعيل الحساب بصورة البطاقة الخاصة بالاب و رفع صورة من فاتورة الكهرباء اا ما كان المنزل باسم الوالد

csebai12
07-01-2016, 01:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
حاول ان تكون الثائق المرسلة بجود واضحة و صالحة الاجل و مطابقة طيعا للمعطيات الخاصة بك

medizem
07-01-2016, 01:38
بصراحه اخي افضل طريقة انك تراسل الدعم الفني للشركة وهم يجيبون علك في كل شي ادخل الي حسابك او الي خدمة العملاء في الموقع :)
واكتب لهم مشكلتك باللغة العربية او اللغة الانجليزية وهتلاقي الرد خلال 24 ساعة ...

Samirghatas
09-19-2016, 20:17
التفعيل سهل جدا اخى الكريم فى المستوى الاول ارفع البطاقة الشخصية الوش والظهر
وفى المستوى الثانى ارفع او وثيقة تثبت بها صحة العنوان

imane22
09-19-2016, 20:22
كل ما عليك اخي الكريم هو الدخول الى حسابك ثم توجه الى خانة الاعدادات ثم الى تفعيل الحساب
عليك رفع الوثائق الازمة
في المستوى الاول ستحتاج الى بطاقة التعريف الوطنية و في المستوى الثاني ستحتاج الى رفع فاتورة الكهرباء, الانترنيت ..... على حسب ماذا يتوفر لديك
اتمنى اكون افدتك
بالتوفيق

mobd31
09-19-2016, 20:53
السلام عليكم اخي الكريم انت تقوم بالدخول الي تفعيل الحساب من الاعدادات وتقوم برفع صوره البطاقه وصوره فاتورت المياه او الكهرباء

ahmedhanafy
09-19-2016, 21:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يمكن اخي الكريم بسهوله تفعيل حسابك وهو رفع صورة الهويه مره بالوجه ومره بالظهر كتفعيل مرحله اولي
والمرحله الثانيه يمكنك رفع صور لحسابك البنكي او عقد تليفون ارضي وشكرا .

Foreexx
09-19-2016, 21:44
الســـــــلام علــــــــــــيكم ورحمـــــــــه الله تعــــالى وبـــــــــــركاته
يحتاج الى رفع صورة عن البطاقة الشخصية وصورة عن فاتورة كهرباء او هاتف

akram mohamed obaid
09-19-2016, 21:55
لااعتقد ان هنالك مشكله في تفعيل الحساب في شركه انيستافوركس فقط حاول ارسال الوثائق مثل البطاقه الوطنيه او جواز السفر للمستوى الاول واثبات سكني مثل فاتوره ماء او كهرباء او كشف حساب بنكي للمستوى الثاني

jaouad ouaiss
09-20-2016, 00:09
بتفعيل الحساب في شركة انستا فوركس يلزمك اخي الكريم ان تقوم بتصوير خلفية البطاقة الوطنية و شهادة تتبت محل السكنى الخاصة بك وتقوم بارسالها الى انستا فوركس

rassendyll
09-20-2016, 00:17
تفعيل حساب انستا فوركس هى بالفعل مشكلة تواجه اغلب الناس عند انشاء حساب ويريدون تفعيله لذلك لذلك لكى تقوم بتفعيله كما انا فعلت قمت بتصوير بطاقة الهوية من الامام والخلف بكاميرا هاتف بدقة 8 ميجا بيكسل نقية وذلك على خلفية فضية او بيضاء مع ادخال الصورة بعد التقاطها الى برنامج الفوتوشوب وقمت باقتصاص الجزء الابيض او الفضى فى الخلفية الى حواف بطاقة الهوية وذلك كان للتفعيل الاول اما للتفعيل الثانى فقد قمت بالتقاط صورة لرخصة السيارة او الموتوسكل على نفس الخلفية وقمت بادخالها الى الفوتوشوب وازلت الزوائد الى الحواف وقمت بترجمة الرخصة الى الانجليزية بجوار العربية وقمت برفعها بتم القبول للجميع ولكن قم بتفعيل المستوى الاول فى البداية ثم فكر فى تفعيل المستوى الثانى

Bouani
10-06-2016, 23:08
للتفعيل الحساب الخاص بك على الانستا
عليك بنسخ ضوئي لبطاقة الهوية و ذلك لتثبيت و تفعيل المستوى الأول
و كمان العنوان للتفعيل المستوى الثاني زي وصل ماء او كهرباء

ebrhim
10-12-2016, 02:02
التفعيل يحتاج الى بطاقه هويه والى ايصال مرافق حديث وبعد ذلك يمكن التفعيل وارى ان الفوركس عمل صعب ويحتاج الى خبره

saleh05
10-12-2016, 02:45

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

sasa11
10-12-2016, 03:09
السلام عليكم اخي الكريم لا يا اخي كثرة الردود ليست مخالفةاهم شيء ان تكون ردود واضحة وليست اسبام كي تحتسبوالاهم هو مساعدة الغير والاستفادة ايضا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sherouk88
10-12-2016, 03:48
مرحبا اخي دا اسمه التيريلنج استوب و موجود علي جميع المحطات للتداول بلا استثناء تقريبافايدته انك بتمشي ورا المكسب كل 15 او 20 او 50 نقطة حسب اختياركودا عشان تضمن لو السعر رجع يبقي انت لحت تكسب حاجة اتمني اني اكون فيدتك اخي

bakup28
10-12-2016, 05:52
اذهب الى حسابك ثم اضغط على الاعدادت تم تفعيل
الحساب وارفق الوتائق وانتظر الجواب

sherouk88
10-12-2016, 06:02
تحياتي لكم اخي الكريم الفوركس حتي يستفيد منه المبتدئون يجب اولا ان يذهبوا للمنتدي التعليمي و يأخذون منه المعلومات ويستفيدونوبذلك يتعرفوا علي الفوركس ثم يتعلمون المتاجره و المداوله و يجمعون البونص و يخشوا يتاجروا و ان شاء الله يربحواتحياتي لك تحياتي اخي او تقبل مروري

sasa11
10-12-2016, 06:26
تحياتي لكم ..اخي الكريمانا عضو جديد في الفوركس ولازلت في طور التعلم واكتساب الخبرات ولم اتاجر بعد حتى الاناتمنى من الاعضاء او المتخصصين والخبراء ان يشاركوك تجاربهم اخي الكريمفي انتظار المزيد من الموضوعاتتقبل تحياتى اخي لك وللجميعبالتوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

ebn masr
10-12-2016, 07:00
تفعيل الحساب مش صعب زى مانت فاهم بس بيحتاج لمستندات صحيحة وواضحة وانت تقوم بتقديمها وبعدين يتفعل

sasa11
10-12-2016, 07:44
*You should not take revenge on the market in order to compensate for the loss does not come until another But do not be confused between the forex market and trade futures contracts and that you are buying a contract forot have much to lose that. There are great players in this market and they will not worry if you lost their clothes or thousands of others in this market.

magdy mahmud
10-12-2016, 09:56
تفعيل حساب انستافوركس يكون عن طريق مستويان الاول وهو مستوي اثبات الهوية
ولابد ان ترفع صورة بطاقة شخصية او جواز سفر
المستوي الثاني وهو اثبات السكن ولابد من رفع صور فاتورة غاز او مياة او كهرباء
بالتوفيق لك اخي وللجميع

كامل
10-12-2016, 10:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز يجب عليك تفعيل المستوى والاول وكذلك المستوى الثاني حتى تستطيع التداول وشكرا

salah elhabasha
10-12-2016, 10:28
بعد فتح الحساب وملء البيانات المطلوبة مثل البلد والموافقة على شروط العقد
يتم بعد ذلك التفعيل على مرحلتين
الاولى ارسال صورة من البطاقة الشخصية او جواز السفر ثم تنتظر حتى ترسل اليك الشركة رسالة تاكيد
وان كنت طالبا قد يطلب منك استمارة تاجيل الخدمة العسكرية (مصر)
ثم بعد ذلك ترسل فاتورة غاز او كهرباء حديثة للعنوان المرفق بالبطاقة

ostora23
10-12-2016, 10:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا تجربتى معى التفعيل
كانت سهلة بحيث ارسلت البطاقة الشخصية والرخصة وتم قبولهم
تقبل مرورى

foufi
10-12-2016, 11:00
يوجد العديد من النظريات والطرق فى الفوركس
وان تتعمق فى احداها تحتاج للكثير من الوقت والجهدلكن باختصارك تعتمد على التحليل الفنى مبدئيا مع متابعه التعلم باذن الله
وانت فى الفوركس الحقيقىيكون افضل باذن اللهتحياتى لك

alasfarahmad
10-12-2016, 11:08
االسلام عليكم ورحمة الله،
صديقنا الفاضل طريقة التفعيل ليست بالمسألة المعقدة، بعد إتمام عملية التسجيل، والحصول على رقم الحساب، وكلمة السر، ونوع السيرفر، في مقدورك الضغط على أقونة "خصائص الحساب" في صحفحة الحساب الشخصي في شركة انستا، ومنها ايقونة "تفعيل الحساب"، وسرعان ما يطلب منك البرنامج تزويد الموقع بالوثائق المطلوبة، ورفعها وبعد ذلك ينبغي التريت إلى أن يأتيك الجواب من القسم المختص، نتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول والله الموفق.

sayed_mohamed313
10-12-2016, 11:15
اخي الكريم

قم بتسجيل حسابك في انستا فوركس ثم انتقل الي اعدادت ثم اعدادات الحساب و تفعيل الحساب قم برفع المستندات المطلوبه ( بطاقة هوايه - جواز سفر - بطاقه شخصيه - باسبور ألخ...) و من ثم انتظر ردهم علي تفعيل حسابك و التفعيل الثاني هو تفعيل العنوان اخي هاذا التفعيل يمكنك ان تفعله عبر حسوبك مثل اخذ التوقيعات و تصويرها و تعديل علي صورة بيضاء و الصق بها التوقيعات و قم بكتابه عليها معلوماتك و عنوان السكن بخط واضح

و اتمني لك التوفيق بأذن الله :bravo:

creatorman1978
10-12-2016, 11:22
اخى يوجد فى المنتدى قسم خاص او موضوع يشرح كيف تقوم البالتسجيل فى المنتدى وشركة انستا وتفعيل الحساب وربطهما ببعض ... بالتوفيق ان شاء الله

MASTER TRADER
10-12-2016, 12:14
والله يا اخي الكريم فيه مضوع مخصص بهدا اللامر في المنتدى حول تفعيل الحساب يمكنك التوجه اليه واتباع الخطاوات التي فيه ،بالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله

zizoo99
10-12-2016, 17:50
اخى العزيز شكرا لك على مشاركتك الطيبة عد الدخول بحسابك توجه الى خانة الاعدادات ثم الى تفعيل الحساب ثم ارفح المستندات المطلوبه مثل البطاقة الشخصية و فاتورة يكون بها ختم شرط ان تكون نفس العنوان و الاسم الذى سجلت به

Gogoadnan200
10-12-2016, 17:52

Seif joker
10-13-2016, 09:34
بسم الله الرحمن الرحيم
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته ثم اما بعد
ادخل على اعدادات الاكونت وتفعيل الحساب وارفع وثائق
وكلم الدعم والسلام عليكم

عبد الرحيم رافا
10-13-2016, 22:00
السلام عليكم و رحمة الله
بالنسبة للتفعيل في شركة انستا فوركس ارى ان اغلب الناس يتداولون بان التفعيل صعب و انا اراه سهل و بسيط المهم تفهم الشركة لي باغياه منك

aber
10-14-2016, 00:30
مرحبا اخي تحياتي لكم والله ما نعرف يعرف السبب ان مصر معظم الدول العربية مانعة موضوع الفوركس رغم انه بقى حقيقة موش ينفع انهم يتجاهلوها كدة مع الرغم من احتياجهم للعمله غريب والله المنتدى انستا فوركس رائع استغل ما يوفره لك من فرص للتداول للنجاح تحياتي اخي او تقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

freetrade
10-14-2016, 00:33
تفعيل حسابك كعضو جديد يلزمك رفع بطاقة الهوية الخاصة ببلدك كصورة ضوئية ويتم مرجعتها من قبل ادارة الشركة كتفعيل درجة اولي ثم ترفع صورة لكشف حساب لك او فاتورة مياة او كهربا كاثبات لعنوانك وده تفعيل درجة تانية

michael1
10-14-2016, 00:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العضو الجديد فى المنتدى
من الممكن ان تدخل على الحساب وتدخل على اعتداد وثم تفعيل الحساب
وارجو ان اكون افدتك

mghorab90
10-14-2016, 01:25
السلام عليكم اخي الكريم والله كل واحد وفطنته وذكاءه واستنباطه للاحداث وتأثيراتها على السوق تحياتي اخي او تقبل مروري

sherouk88
10-14-2016, 01:25
مرحبا اخي تحياتي لكم والله ما نعرف يعرف السبب ان مصر معظم الدول العربية مانعة موضوع الفوركس رغم انه بقى حقيقة موش ينفع انهم يتجاهلوها كدة مع الرغم من احتياجهم للعمله غريب والله المنتدى انستا فوركس رائع استغل ما يوفره لك من فرص للتداول للنجاح تحياتي اخي او تقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
10-14-2016, 08:47

MASTER TRADER
10-14-2016, 13:23
والله يا اخي الكريم الجميع متخوفون من هدا الامر وانا ارى ان الجميع مر بصعوبات في تفعيل حسابه واقول لك يجب اولا ان تضع بيانات حقيقية ومطابقة لبطاقة الاقامة لكي تتجنب رفض الملف وشكرا

latraaa
10-14-2016, 14:44
يا اخي الكيرم التفعيل في إنيستا يحتاج إلى مستويين المستوى الأول يكون من خلال بطاقة التعريف أو جواز السفر و الثانية عبر أي وثيقة تثبت العنوان الدي تسكن فيه، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم،

mghorab90
10-15-2016, 00:36

aber
10-15-2016, 00:38
السلام عليكم اخي الكريم والله كل واحد وفطنته وذكاءه واستنباطه للاحداث وتأثيراتها على السوق تحياتي اخي او تقبل مروري

abdozzam
10-15-2016, 00:44
الشرح :
ارفع المستندات ولاوم تكون باسمك ولكن المشكلة هى تفعيل المستوى التانى لانك لازم يكون عندك فاتورة خدمات باسمك ولكن لو معندكشى ممكن ترفع رخصة قيادة باسمك
وانتظر وانشاء الله هيوفئم عليك وشكرا

---------- Post added at 11:44 PM ---------- Previous post was at 11:40 PM ----------

الشرح:

mhd99
10-15-2016, 00:46
لتفعيل الحساب في انستا يلزم رفع صور سكانر للبطاقة الشخصية في المستوى الاول وصورة ضوئية لجواز السفر
او وصل غاز او فاتورة هاتف للمستوى الثاني

gracula
10-15-2016, 01:05
السلام عليكم و رحمة الله و مرحبا بك اخي معنا في هذا المنتدى الرائع مساء الخير للجميع
اخي اضن ان هناك خلل في المنتدى راسل الادارة لتفعيل الحساب يدويا

Mahmoud6020
10-15-2016, 01:06
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته...
ما هو انت ي غالي بتسجل معاهم بيبتدس يبعتلك ايملات و بتابع معاهم و اي استفسار بتراسلهم
و غالبا بيردو في ساعتها...

saddam salmi
10-15-2016, 01:08
اخي الكريم للتفعيل في انستا فوركس يتوجب عليك ارسال صورة للهوية الوطنية ومن الافضل ان تكون بالماسح الضوئي سكانير ووثيقة تثبت محل الاقامة...

antr
10-15-2016, 02:14
المستوى التانى هو عقدة العسكن باسمه وعنوانه ليس له شقق او رب لان الاغلب منا والاغلب له سكن باسم ولاده او حد من اقاربه وطبعا لا حساب بنكى فنواجه هذه المشكلة

mourada
10-16-2016, 12:07
اخي الكريم بالنسبة للتفعيل في شركة انستا فوركس فيكون بصورة للبطاقة الشخصية للمستوى الاول و بوصل الكهرباء او الماء يحمل عنوانك و اسمك للمستوى الثاني

aber
10-17-2016, 03:00

mghorab90
10-17-2016, 08:32

aber
10-17-2016, 08:32

sherouk88
10-17-2016, 08:34

sob81
10-17-2016, 10:44
سؤال حول تفعيل الحساب فىانستا اخى يتم التفعيل عن طريق مستويين المستوي الاول وهو خاص بتفعيل الاسم واثبات
الهوية والمستوي الثانى وهو خاص باثبات العنوان

big.pharaoh
10-17-2016, 11:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. لازم تفعل حسابك بمستندات التفعيل اللي هس اثبات الشخصيه واثبات السكن فاتورة كهرباء او تليفون او مياه

ashmawey
05-24-2017, 17:36
لابد من تفعيل المستويين من التحقق , وذلك عن طريق رفع مستند اثبات الهوية الشخصية في المرحلة الاولى , وحل اثبات الاقامة الخاص بك مثل فاتورة كهرباء او ماء او غاز على ان تكون حديثه

mrramy
05-25-2017, 10:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته هى المشكله كلها فى تفعيل المستوى التانى ف الشركه ودا حلة الوحيد وصل او رخصه بس الاهم من دا كلة يكون مختوم

zakariacr07
05-25-2017, 10:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الكريم قم بزيارة القسم التعليمي للمنتدى في شرح بالتفصيل لتفعيل حساب أنستا فوركس في المستويين

sinaa
05-28-2017, 14:22
يوجد فيديو توضيحى مفصل وجميل جدا يوضح لك بالتفصيل عملية ربط الحساب مع الموقع

zunebha
05-28-2017, 14:25
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
فعلا التفعيل بالانستا فوركس جد دقيق يحتاج الى تطابق المعلومات.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

رسول
05-28-2017, 14:30
السلام عليكمورحمةاللهوبركاته..يمك ن للاخ الاستفادة منىالمختصين بالمنتدى وملاحظات الاخوة لتفعيل ربط الحساب

magdylotfy2
05-28-2017, 14:34
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
لابد ان ترسل صورة شخصية واضحة المعالم وان ترسل صورة من البطاقة وجواز السفر ووصل نور ووصل غاز للتاكيد مت هويتك وعنوانك

mostafa ilsawi
05-28-2017, 15:05
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تفعيل المستوي الاول يكون بصوره واضحه من بطاقه الهويه الشخصيه وتفعيل المستوي الثاني يكون بصوره واضحه من وصل الكهرباء او المياه او الغاز
تقبل تحياتي

Samira shabban
05-28-2017, 15:25
تفعيل المستوى الاول يكون بالبطاقه الشخصيه
وتفعيل المستوى التانى اما برخصه القياده او جواز سفر او فاتوره مرافق ....

hamadasalama
05-28-2017, 16:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته التفعيل يا اخي المحترم بالمستوي الاول يكون بالباسبور والتفعيل بالمستوي الثاني بالبطاقه طالما لم ستتخدمها في المستوي الاول او اي ايصال كهربا او غاز او مياه

haitham salama
05-28-2017, 17:58
ألتزم أخى الكريم بالتعليمات فى شركة أنستا، و سوف يتم تفعيل حسابك بكل سهولة ويسر ، وإذا واجهتك أى صعوبات فحاول ان تكلم الدعم الفنى وسوف يحل لكل أى مسكلة

Adnan Mustafa Kamel
05-28-2017, 18:08
اول ما هى المشكلة يا اخى لكى نستطيع ان نفيدك انا اظن انها مع التفعيل ارجوا منك كتابة المشكلة

zakariacr07
05-28-2017, 21:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

توجه للقسم التعليمي أخي الكريم يوجد شرح بالتفصيل عن طريقة تفعيل حساب أنستا فوركس في المستويين

tolin
05-28-2017, 21:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......انت بتقدم لتفعيل المستوى الأول البطاقة الشخصية والمستوى التانى بتقدم جواز سفر أو رخصة قيادة أو وصل كهربا بس لازم تكون الصور بجودة عالية اسكانر

ahmed zekry
05-28-2017, 23:19
انت ممكن تدخل علي صفحتك الشخصيه وترفع المستندات بتاعيك الي اداره انستا فوركس ولو لقيت مشكله في قبولها ممكن تتواصل مع الدعم الفني للمنتدي وتسال عن السبب

bassoumy
05-28-2017, 23:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم المستوي الاول في التفعيل يكون اما بصةره البطاقه الشخصيه او الباسبور والمستوي الثاني ايصال كهرباء او فاتوره محمول او اي ايصال للسكن رسمي

capoeira
05-29-2017, 00:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان تفعيل الحساب ليس بالامر الصعب ولكن يجب عليك ان تقوم بالتعرف
على الشروط التى يجب ان تتبعها من اجل ان تنجح فى تقعيل الحساب فى اسرع وقت ممكن للمستويين الاول و الثانى

عاطف محمد
05-29-2017, 00:11
بعد الدخول بحسابك توجه الى خانة الاعدادات ثم الى تفعيل الحساب ثم ارفح المستندات اللازمة ومثل بطاقة تعريف او باسبورت و فاتورت ثم تنتضر التفعيل......

mohamed97
05-29-2017, 00:53
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
اخوان ممكن احد يساعدني اني مبتدأ في التداول ولا اعرف عنه الا القليل وحاب اتداول في
موقع ايتورو ولا املك المال الكافي للعمل في ايتورو ارجو من الذي يقرا رسالتي اني يساعدني من خلال التسجيل من خلال الرابط لكي اربح
بعض المال للتداول وشكرا ارجو من ادارة موقع فوركس العرب العزيز ان تسمح بنشر هاذي الرسالة ولا يتم حضري وشكرا فوالله اني محتاج الى المال للتداول*-*-*-*-*-0000.......000

سليم الحمادي
05-29-2017, 00:58
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
انت ما عليك يا اخي سواء ارسال صورة الهويه الوطنيه مع اثبات السكن مصورات اسكانر بشكل واضح
وبالتوفيق.

ilyess
05-29-2017, 01:10
الدخول بحسابك توجه الى خانة الاعدادات ثم الى تفعيل
او باسبورت و فاتورت

freetrade
05-29-2017, 01:11
التفعيل خطوتين الخطوة الاولي بترفع صورة من هويتك الوطنية كاثبات لاسمك والخطوة الثانية بترفع صورة من فاتوة كهربا او مياة حديثة لاثبات عنوانك وبالتوفيق

hooda
07-04-2017, 14:09
بسم الله الرحمن الرحيم
والله يا اخي دي مشكلة كبيرة بتواجه ناس كتير جدا مش حضرتك لوحدك نرجو من الساده المسؤولين التسهيل علي الأعضاء. تقبل مروري

maryam ahmed
08-06-2017, 23:25
بيتم رفع المستندات في ايام عمل السوق من الاتنين للجمعة اولا , ثانيا هناك مستويين للتفعيل , المستوى الاول بيتم تفعيله من خلال رفع صورة للبطاقة الشخصية و المستوى الثاني بتقوم برفع اي مستند يحتوي على نفس الاسم و العنوان مثل باسبور او رخصة او غيره

ehabbob
08-07-2017, 00:28
اخى العضو تفعيل الحساب منقسم الى مستويان الاول ضع فيه هويتك ان كانت البطاقه الشخصيه او جواز السفر اما المستوى الثانى ايصال مرافق او كشف حساب بنكى
والله ولى التوفيق

asmaalotfy
08-07-2017, 00:30
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
من خلال ادخال الكود والباسورد الخاصين بانستا على خساب المنتدى للتفعيل

Mostafa ahmed7
08-07-2017, 00:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.. طب ايه هي المشاكل اللي وجهتك بالظبط!

اولا انت هتدخل علي انستا فوركس وتفتح حسابك ثم اعدادات الحساب ثم تفعيل الحساب وترفع مستندات اثبات الشخصية صورة وش وصورة ضهر وتستني 72 ساعه تشوف هيتم الموافقه علي البيانات ولا لا
وبعدين ابقي شوف المستوي التاني لما تخلص الاول

hamadasalama
08-07-2017, 01:03
يوجد مستوين للتفعيل يا اخي الكريم المستوي الاول يتم تفعيله عن طريق صوره واضحه سكانر من بطاقه الهويه الشخصه او الباسبور المستوي الثاني عن طريق ايصال كهرباء او غاز او كهرباء او مياه او تليفون

M.R
08-31-2017, 00:26
طريقة التفعيل قد تكون معقدة اما الأعضاء نظرا لعدم قراءة شروط التفعيل التفعيل يتلخص فى مستوى اول وثانى الاول تقوم برفع البطاقة الشخصية او باسبور اما المستوى الثانى اى فاتورة خدمات كفاتورة خط هاتف او كشف حساب بنكى ولابد ان تكون باسمك ومختومة

mostafa1995
08-31-2017, 01:32
يا اخي عندك المستوى الاول تفعل هذا المستوى بواسطة البطاقة الشخصية هويتك يعني
اما المستوى الثاني اثبات عنوانك ب كشف حساب وصل كهربا اخر ثلاث شهور او غاز او مياه الى الخ ..
او باسبورت اخي
او رخصة القيادة
سهل جدا وبالتوفيق

محمد حافظ 120
08-31-2017, 01:39
طريقه تفعيل الحسابات في شركه انستا يمكنها ان نكون بسيطه وسهله اذا كان لديك المتطلبات التي تتطلبها منك شركه انستا وانا اعتقد انها ليست صعبه جدا حيث يحتاج المستوى الاول ويتم تفعيله عن طريق البطاقه الشخصيه.. والمستوي الثاني عن طريق عقد خط للمحمول ويمكنك الحصول عليه من اي شركه من شركات خطوط المحمول

tolin
08-31-2017, 10:45
انت بتقدم لتفعيل المستوى الأول البطاقة الشخصية والمستوى التانى بتقدم جواز سفر أو رخصة قيادة أو وصل كهربا بس اهم حاجة الصور تكون بجودة عالية

A.mustafa
05-01-2018, 14:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
تفعيل الحساب مش صعب زى مانت فاهم بس بيحتاج لمستندات صحيحة وواضحة وانت تقوم بتقديمها وبعدين يتفعل...

moha-star
05-01-2018, 14:12
مرحبا بك اخي الكريم بين اخوانك طريقة التفعيل هي جد سهلة كل ما يجب عليك هو انك ترفع

بطاقة الهوية او جواز سفر او رخصة سياقة اما بالنسبة للمستوى التاني فيتطلب منك رفع فاتورة ماء او كهرباء

باسمك وعنوانك او شهادة سكن بالتوفيق

ابوفؤاد
05-01-2018, 14:15
لابد من تفعيل الحساب علي انتا حتي تتمكن من العمل بالمنتدي و الاستفاده من كل مميزات الحساب المفعل و التفعيلؤيتم بمرحلتيها الاولي بالبطاقة و الثانيه باي ايصال مرفق باسمك و عنوانك المسجل

emadomda
05-01-2018, 16:13
الناتج المحلي الإجمالي أو GDP هو احد المؤشرات الرئيسية الأخرى التي يتم استخدامها أثناء النظر إلي سوق العملات . الناتج المحلي يعتبر المقياس الأشمل والأوسع نطاقا للوضع الاقتصادي في بلد معين حيث يمثل القيمة الإجمالية لكافة السلع والخدمات التي تنتج في هذا البلد . هذا الأمر يتم عادة قياسه كل عام وليس علي مدى أسابيع وأشهر وذلك لان استخدم اطر زمنية كبيرة يعطي إحصائيات أكثر دقة بشأن السلع والخدمات المنتجة في البلد . هذا المؤشر لا يستخدم وحده في التنبؤ بسوق الفوركس . الناتج المحلي الإجمالي يعتبر مؤشر متأخر , بمعني انه عامل لقياس التغيرات التي تأتي بعد ان يكون الاقتصاد قد اتخذ مسار ما