PDA

View Full Version : البنك المركزي السويدي يوسع التحفيز النقدي

LoVer STyLe
04-22-2016, 19:02
أبقى البنك المركزي السويدي على أسعار الفائدة دون تغيير عند النسبة -0.50% في اجتماع السياسة النقدية يوم أمس. في حين رفع البنك المركزي السويدي برنامج التيسير الكمي بإضافة 45 مليار كرونا الى المحفظة سندات مربوطة بالتضخم. وضع البنك المركزي السويدي 200 مليار كورونا حاليا لبرنامج مشتريات التيسير الكمي. في حين ستدخل التحفيزات الإضافية حيز التنفيذ خلال النصف الثاني من العام. وصرح البنك المركزي السويدي في بيان له بأنه في ظل استمرار سياسته النقدية التيسيرية، حيث كان هناك مجال للكورونا السويدية مواصلة الارتفاع بوتيرة أسرع مما كان متوقعا في البداية. أضاف البنك المركزي السويدي الى ان ارتفاع تقدير الكورونا سوف يحد من النمو الاقتصادي والتضخم في السويد. ويتوقع بأن يتسارع النمو الاقتصادي في السويد واقر بان التضخم قد ارتفع لكنه يبقى متشككا مشيرا الى ان الارتفاع في معدل التضخم لايزال من الممكن ان يصل الى النسبة المستهدفة.

Ibrahim gad
04-22-2016, 19:25
Mar 16, 2016 - محمد السويدى: قرارات البنك المركزى تشجع التصدير. ... البنك المركزى الأخيرة التى أسهمت بشكل كبير فى تحسين السياسة النقدية للدولة وأسهمت فى حل أزمة الدولار. ... تشجع التصدير، والأهم من ذلك تشجيع وتحفيز تحويلات المصريين فى الخارج. .... خالد يوسف فى أجرأ حوار لـ"اليوم السابع": 90% من كلمات النواب حول بيان ...

ohabaiba
04-22-2016, 23:19
السلام عليكم ورحمة الله
اشكرك اخي علي المجهود والمعلومات الهامه و نشر الاخبار الاقتصاديه عن البنك المركزي السويدي يوسع التحفيز النقدي
إلى صاحب التميّز والأفكار النيّرة، أزكى التحيّات، وأجملها

LoVer STyLe
05-31-2016, 18:22
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك أخي العزيزي على هاذا الموضوع المميز الذي سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول شراء أم بيع
شكرا لك على هاذا الموضوع البنك المركزي السويدي يوسع التحفيز النقدي
واصل أخي العزيزي على هاذا المنوال
ننتضر جديدك ، وفقك الله

Lwlidanoss
06-09-2016, 03:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته ، أخي الفاضل والعزيز قبل وبعد كل شي
نتمنى منك المواصة على هاته التحليلات والتوصيات التي حقا منتديات فوركس عرب في حاجة لها
لأنها صراحة هي مصدر تحليلنا الفني و كل شيء ن واصل يا عزيزي على هاذا المنهج والمنوال
موضوعك في القمه ، أما بخصوص موضوع أيضا الذي يحمل عنوان :
البنك المركزي السويدي يوسع التحفيز النقدي
فهو جد جد رائع صراحه ، ننتضر جديدك أخي العزيزي ، بارك الله فيك وكثر من أمتالك
وفقك الله أخي الكريم