PDA

View Full Version : الالومنيوم يقفز لأعلى مستوى في 7 أشهر والنحاس عند أعلى مستوى في شهر

LoVer STyLe
04-22-2016, 19:17
لندن (رويترز) - سجل** ‬‬الالومنيوم مستوى مرتفعا جديدا في سبعة أشهر يوم الجمعة بينما لامس النحاس أعلى مستوى له في شهر لكن متعاملين قالوا إن إرتفاع الاسعار مبالغ فيه لأن العوامل الاساسية للعرض والطلب لا تبرر تلك المكاسب.
وقفزت عقود الالومنيوم القياسية في بورصة لندن للمعادن 2.6 بالمئة الى 1662 دولارا للطن بحلول الساعة 1424 بتوقيت جرينتش وهو اليوم الثاني على التوالى الذي تقفز فيه إلى أعلى مستوياتها منذ سبتمبر أيلول.
وارتد النحاس عن خسائره الاولية التي مني بها في التعاملات الاسيوية ليصعد 1.5 بالمئة إلى 5075 دولارا للطن وهو أعلى مستوى منذ الثامن عشر من مارس اذار.
ومن بين المعادن الصناعية الاخرى صعد النيكل 2.5 بالمئة إلى 9330 دولارا للطن.
ز لموقد تشهد حرتصحيحا نزوال مع بقاء الطلب غير مستقر.

ohabaiba
04-22-2016, 23:22
السلام عليكم ورحمة الله
اشكرك اخي علي المجهود والمعلومات الهامه و نشر الاخبار الاقتصاديه عن الالومنيوم يقفز لأعلى مستوى في 7 أشهر والنحاس عند أعلى مستوى في شهر
إلى صاحب التميّز والأفكار النيّرة، أزكى التحيّات، وأجملها

LoVer STyLe
05-31-2016, 18:18
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك أخي العزيزي على هاذا الموضوع المميز الذي سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول شراء أم بيع
شكرا لك على هاذا الموضوع الالومنيوم يقفز لأعلى مستوى في 7 أشهر والنحاس عند أعلى مستوى في شهر
واصل أخي العزيزي على هاذا المنوال
ننتضر جديدك ، وفقك الله

haggui
05-31-2016, 18:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخى الفاضل على هذه المعلومة الهامة والمفيدة للجميع وخاصة المبتدئين
بارك الله فيك تقبل مرورى

Lwlidanoss
06-09-2016, 03:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته ، أخي الفاضل والعزيز قبل وبعد كل شي
نتمنى منك المواصة على هاته التحليلات والتوصيات التي حقا منتديات فوركس عرب في حاجة لها
لأنها صراحة هي مصدر تحليلنا الفني و كل شيء ن واصل يا عزيزي على هاذا المنهج والمنوال
موضوعك في القمه ، أما بخصوص موضوع أيضا الذي يحمل عنوان :
الالومنيوم يقفز لأعلى مستوى في 7 أشهر والنحاس عند أعلى مستوى في شهر
فهو جد جد رائع صراحه ، ننتضر جديدك أخي العزيزي ، بارك الله فيك وكثر من أمتالك
وفقك الله أخي الكريم