PDA

View Full Version : مصادر: محادثات نفط الدوحة تدخل ساعتها الثالثة

tomeo23
04-23-2016, 13:15
- قالت مصادر بقطاع النفط يوم الأحد إن المحادثات الجارية بين منتجي الخام بأوبك وخارجها في العاصمة القطرية الدوحة قد دخلت ساعتها الثالثة وإن النقاش يتركز على طريقة صياغة تثبيت الإنتاج المقترح.

كان من المقرر أن تجتمع 18 دولة من بينها روسيا صباح يوم الأحد للتصديق على اتفاق قيد الإعداد منذ فبراير شباط لتجميد الإنتاج عند مستويات يناير كانون الثاني حتى أكتوبر تشرين الأول 2016.

لكن الاجتماع تأخر بعد أن أبلغت السعودية أكبر عضو في أوبك المشاركين أنها تريد مشاركة كل أعضاء المنظمة في التجميد.

نتيجة لذلك خلت مسودة بيان اطلعت عليها رويترز من النقاط الملزمة التي تضمنتها الوثيقة السابقة.

وقالت المسودة الجديدة إن على المنتجين من داخل منظمة البلدان المصدرة للبترول وخارجها الموافقة على تثبيت إنتاج النفط عند "مستوى متفق عليه" بشرط مشاركة كل دول أوبك وكبرى الدول المصدرة.

nour.hero
04-23-2016, 17:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكراً يااخى على الموضوع والأخبار التي طرحتها علينا أخوك نور الرحمن

ابو تريكة
04-23-2016, 17:49
أعضاء منتدانا الحبيب فوركس العرب ،
مساء الخير و اليمن والبركات
معلومات رائعة وفيدة و عرض جميل لموضوع
مصادر: محادثات نفط الدوحة تدخل ساعتها الثالثة
كل الشكر لك أخي على المجهود المبذول و اتمنى لك التوفيق
تقبلوا مروري

mohamedyou1958
04-23-2016, 19:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك أخي الكريم علىى الموضوع الشيق و الجميل و يعني مفيد لكل الأعضاء في المنتدى
و خاصة المبتدئين منهم و تحياتي لك أخي الكريم

forexmoor
04-23-2016, 20:45
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

topgunner
04-23-2016, 20:49
اهلا وسهلا اخوتي شباب المنتدى شكرا اخي على الموضوع وهدا الخبر من منضوري الخاص لا يمكن لكل الدول تتبيت انتاج النفط على مستوى متفق عليه لان النفط رهين بسيسات الدول فهده السياسات تختلف من دول لاخرى

Islamo
04-19-2017, 16:09
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة ،
ننتظر منك المزيد من المشاركات المتميزة بالتوفيق للجميع
تقبل مروري.

ahmed_sawalhy
04-20-2017, 02:07
موضوعك جميل اخي الكريم
بارك الله فيك ونفعنا وأياك
وعسى أن نتقدم جميعا في هذا المجال
والذي يعتبر بحر من العلوم والأرقام
مشكور أخي على هذا الطرح المتميز

abdelrahmangamal
04-23-2017, 17:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الطرح المتميز و علي هذا المجهود الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

Mahmoud salman
04-23-2017, 18:04
بسم الله الرحمن الرحيم مرحبا اخي الحبيب شكرا علي مثل هذه الموضوعات الهامه وارجوان تتقبل مروري ودائما في نجاح انت والجميع ان شاء الله

o123
04-23-2017, 18:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخي العزيز علي المعلومات المفيده بخصوص محادثات نفط الدوحه
وجزاك الله كل خيرا
ننتظر كل جديد من المعلومات والمشاركات

abomaiar
04-23-2017, 18:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مساء الخير نشكركم على االاخبار والتي تهم بالشان الاقتصادي وبالذات دولة قطر الشقيقة ولموقها الاستراتجي في المنطقة والدور التي تلعبة في الشان الاقتصادي العربي بالا بلا بلا بلا
وتحياتي لكم

antr
04-23-2017, 20:33
المشكلة التى تواجه الاقتصاد الخليجى كبيرة لا نه معتمد كليا على الاسواق النفطية التى هى بالفعل فى مرحلة هبوط من الاكبر فى التاريخ