PDA

View Full Version : جميع العيون تتطلع لبنك اليابان الأسبوع المقبل - tds

LoVer STyLe
04-24-2016, 00:06
"ما ينبغي عمله مقابل ما سيفعلونه، المخاطر المعلقة تعزز الين."

"مع مواجهة خفض النمو والتضخم والزلازل الأخيرة وعدم الاستقرار مع العملة، فإن بنك اليابان سيكون لديه تغطية كافية لتقديم عربون تيسير على الأر��ح في شكل مضاعفة مشتريات صناديق الاستثمار المتداولة ETFs على الرغم من أن هناك مخاطر غير صغيرة، ويترافق هذا مع تيسير المعدل في برنامجه لدعم القروض."

"هذا يترك مجالًا للاتجاه الصعودي التكتيكي في زوج دولار/ين USD/JPY، ولكن في النهاية نحن لا نتوقع من جهود البنك المركزي الياباني أن يتردد صداها في الأسواق على المدى المتوسط."

zamalek2017
04-24-2016, 01:49
"هذا يترك مجالًا للاتجاه الصعودي التكتيكي في زوج دولار/ين usd/jpy، ولكن في النهاية نحن لا نتوقع من جهود البنك المركزي الياباني أن يتردد صداها في الأسواق على المدى المتوسط."

---------- Post added at 10:49 PM ---------- Previous post was at 10:47 PM ----------

مع مواجهة خفض النمو والتضخم والزلازل الأخيرة وعدم الاستقرار مع العملة، فإن بنك اليابان سيكون لديه تغطية كافية لتقديم عربون تيسير على الأر��ح في شكل مضاعفة مشتريات صناديق الاستثمار المتداولة ETFs على الرغم من أن هناك مخاطر غير صغيرة، ويترافق هذا مع تيسير المعدل في برنامجه لدعم القروض."

mahmoud 93
05-28-2016, 18:22
موضوع في قمة الخيااال
طرحت فابدعت
دمت ودام عطائك
ودائما بأنتظار جديدك الشيق
لك خالص حبي وأشواقي
سلمت اناملك الذهبيه على ماخطته لنا
اعذب التحايا لك
لكـ خالص احترامي

ahmed 93
05-28-2016, 18:27
طرح مكتمل بجميع جوانبه جعل اقلامنا
تقف عاجزة عن الاضافة
بارك الله فيك على هذا الموضوع المفيد والنافع
كل الشكر والتقدير

LoVer STyLe
05-30-2016, 19:32
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك أخي العزيزي على هاذا الموضوع المميز الذي سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول شراء أم بيع
شكرا لك على هاذا الموضوع جميع العيون تتطلع لبنك اليابان الأسبوع المقبل - tds
واصل أخي العزيزي على هاذا المنوال
ننتضر جديدك ، وفقك الله

Lwlidanoss
06-08-2016, 06:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته ، أخي الفاضل والعزيز قبل وبعد كل شي
نتمنى منك المواصة على هاته التحليلات والتوصيات التي حقا منتديات فوركس عرب في حاجة لها
لأنها صراحة هي مصدر تحليلنا الفني و كل شيء ن واصل يا عزيزي على هاذا المنهج والمنوال
موضوعك في جميع العيون تتطلع لبنك اليابان الأسبوع المقبل - tdsالقمه ، أما بخصوص موضوع أيضا الذي يحمل عنوان :

فهو جد جد رائع صراحه ، ننتضر جديدك أخي العزيزي ، بارك الله فيك وكثر من أمتالك
وفقك الله أخي الكريم

abidal5883
06-08-2016, 06:42
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك أخي العزيزي على هاذا الموضوع المميز الذي سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول شراء أم بيع
شكرا لك على هاذا الموضوع
واصل أخي العزيزي على هاذا المنوال
ننتضر جديدك ، وفقك الله

Mohamed1981
06-08-2016, 07:53
بسم الله الواحد القاهر فوق عباده وسبحان الله الواحد الأحد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له شريك في الملك وإذاأراد شيءا أن يقول له كن فيكون
ليس لي فكرة في عيوب البنك الياباني فالله أعلم بعباده فعالم الغيب لايضهر على غيه أحد إلا من إرتضا من عباده وهو ولي الصالحين
وسبحان الله ولا إلاه إلا الله مشكور

طارق سليم
06-08-2016, 13:40
اخي لعلم من افصل استراتجية في التعامل البنكي في اليبان من افضل البرامج لدلك ستخرج من الازمة
وليس اول مرة تمر اليبان بي الازمة وشكرا علي الموضوع بوركت اخي العزيز

berber1983
06-08-2016, 15:35
ﺟﺰﺍﻙ ﺍﻟﻠﻪ ﻛﻞ ﺧﻴﺮ ﻋﻠﻰ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺸﺮﺡ ﺍﻟﻮﺍﻓﻰ ﻭﺍﻟﺠﻤﻴﻞ ﻭﺍﻧﺎ ﻛﻤﺒﺘﺪﺍﺀ ﻓﻰ ﻣﺠﺎﻝ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﺍﺳﺘﻔﺪﺕ ﻛﺜﻴﺮﺍ
ﻣﻦ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﻟﻤﻔﻴﺪ ﻭﺍﻧﺘﻈﺮ ﻣﻨﻚ ﺍﻟﻤﺰﻳﺪ ﻣﻦ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻤﻮﺍﺿﻴﻊ ﺍﻟﻤﻔﻴﺪﺓ...