PDA

View Full Version : الدولار يتمسك بالمكاسب مع إقتراب عطلة نهاية الأسبوع

ohabaiba
04-24-2016, 11:21
تداول الدولار الأمريكي عند أعلى مستوى له في أسبوع أمام بقية العملات الرئيسية وذلك في الساعات الأخيرة من الأسبوع بعد صدور بيانات إقتصادية ضعيفة في منطقة اليورو، ومع إستمرار إرتفاع أسعار النفط في دعم معنويات الأسواق.
وبقيت معنويات الأسواق في حالة جيدة مع إرتفاع أسعار النفط وبقائها على مقربة من اعلى مستوياتها في خمسة أشهر اليوم الجمعة.
كما إرتفعت العملة الأمريكية أمام نظيرتها الأوروبية، مع تراجع‏اليورو/دولار بنسبة بلغت 0.32٪ ليسجل 1.1252، بعد أن كان قد سجل أدنى سعر له خلال الأسبوع يوم أمس عند 1.1233.

---------- Post added at 08:20 AM ---------- Previous post was at 08:20 AM ----------

وفي وقت سابق اليوم، قالت مجموعة ابحاث السوق (ماركيت) أن مؤشر إنتاج منطقة اليورووالذي يقيس التغيير في إنتاج كل من قطاع الخدمات والقطاع الصناعي، قد تراجع مسجلاً 53.0 نقطة للشهر الحالي، مقابل 53.1 نقطة للشهر الماضي. وكان المحللون يتوقعون إرتفاع المؤشر إلى مستوى 53.2 خلال الشهر الحالي. كما قالت (ماركيت) أن مؤشر القطاع الصناعي الألماني قد إرتفع مسجلاً 51.9 نقطة للشهر الحالي، مقابل 50.7 نقطة للشهر الماضي، بينما تراجع مؤشر قطاع الخدمات الألماني مسجلاً 54.9 نقطة للشهر الحالي، مقابل 55.1 نقطة للشهر الماضي.
كما قفز الدولار/ين بنسبة 1.72٪ ليتداول عند 111.35 وهو اعلى سعر له في ثلاثة اسابيع.
وتراجع الدولار أمام الجنية الإسترليني مع إرتفاع الباوند/دولار بنسبة 0.59٪ ليسجل 1.4407، ولكنه إرتفع أمام العملة السويسرية مع تقدم الدولار/فرنك بنسبة 0.18٪ ليتداول عند 0.9770.
هذا وتراجعت عملات القارة الأوقيانوسية أمام العملة الأمريكية، وذلك مع إنخفاض الأسترالي/دولار بنسبة 0.09٪ ليسجل 0.7731، والنيوزيلندي/دولار بنسبة 0.54٪ ليتداول عند 0.6873.

---------- Post added at 08:21 AM ---------- Previous post was at 08:20 AM ----------

وفي الوقت نفسه تراجع الدولار/كندي بنسبة 0.58٪ ليتداول عند 1.2659، بعد صدور بيانات مبيعات التجزئة الكندية.
ووفقا للتقرير الرسمي الصادر من مكتب الإحصاء الكندي، إرتفعت مبيعات التجزئة في البلاد بنسبة 0.4٪ خلال شهر شباط/فبراير، مقارنة بالشهر السابق، بينما كانت الأسواق تتوقع تراجع المؤشر بنسبة 0.8٪. وكان هذا المؤشر قد إرتفع بنسبة 0.2٪ كذلك في شهر كانون الثاني/يناير.
وأظهر مؤشر الدولار الأمريكي والذي يقيس قوة الدولار أمام سلة من ست عملات رئيسية أخرى، إرتفاعاً بنسبة 0.32٪ ليسجل قراءة قدرها 94.90 نقطة خلال ساعات الظهيرة بالتوقيت الأمريكي، وهو أعلى مستوياته منذ أسبوع.

nour.hero
04-24-2016, 12:09
السلام عليك ورحمه الله وبركاته ياخى الكريم شكراً على الأخبار والمقالات المنشورة تعبر عن اسعار تداول العملات الاجنبية الهامه مع استمرار ارتفاع اسعار النفط فى دعم معنويات الاسواق

mohamedyou1958
04-24-2016, 19:20
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أولا بارك الله فيك أخي الحبيب على الموضوع الشيق و المفيد يعني صراحة خاصة بالنسبة لي ففأنا ليست لي خبرة كبيرة
في هذا المجال و يعني لم أبدأ في الفوركس إلا مؤخرا
تقبل تحياتي أخي الكريم

gara77
04-30-2016, 21:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل على موضوعك الذي قدمته مفيد ومهم
وعلى الشروحاتك البسيط و المميزة و الجميلة حول
الدولار يتمسك بالمكاسب مع إقتراب عطلة نهاية الأسبوع
بدون شك هي مفيدة لكافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال أو محترفين
تستحق منا كل التقدير و الإحترام المتبادل
مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري

ابو تريكة
04-30-2016, 22:25
مساء الخير ،
تحية خاصة إلى جميع أعضاء المنتدى
موضوع مميز ورائع اخي حول
مجهود مشكور نتمنى لك التوفيق وكذلك للجميع
تقبلوا مروري

sonaforex
05-17-2016, 16:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

الأهلي المصري
05-20-2016, 15:37
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
كل الشكر أخي على تقديم هذا الموضوع حول
أتمنى المواصلة في تقديم الإفادة و مزيد من التميز
بالتوفيق للجميع

reyad badawy
05-21-2016, 00:49
مشكور اخى الكريم
مشكور اخى بتكرمك بشرحك الوافى وعلى المجهود الوافى وعلى شرحك الوافى للموضوع جزاك الله خيرا وجعلة فى ميزان حسناتك

ahmedx
05-29-2016, 16:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي العزيز على نشر الموضوع والذي يعتبر من المواضيع الاقتصاديه المهمه ولكنه بالاخير ينم عن متابعه لكل الاخبار المرتبطه بالاقتصاد ننتظر منك المزيد وبالتوفيق