PDA

View Full Version : بنك أوف أمريكا: المستثمرون سحبوا 7.3 مليار دولار من صناديق الاسهم في أكبر تخارج في 9

ohabaiba
04-24-2016, 11:22
- قال بنك أوف امريكا ميريل لينش يوم الجمعة إن المستثمرين سحبوا 7.3 مليار دولار من صناديق الاسهم حول العالم في الاسبوع المنتهي في 20 أبريل نيسان وهو أكبر تخارج في تسعة أسابيع.
وسحب المستثمرون 4.2 مليار دولار من صناديق الاسهم الامريكية و2.6 مليار دولار من صناديق الاسهم اليابانية. وهذا هو أكبر تخارج للاموال من صناديق الاسهم اليابانية منذ نوفمبر تشرين الثاني 2014 .
وقال البنك إن المستثمرين سحبوا 2.1 مليار دولار من صناديق الاسهم الاوروبية مواصلين تخارجهم للاسبوع الحادي عشر على التوالي وهي أطول فترة منذ مايو أيار 2010 .

---------- Post added at 08:22 AM ---------- Previous post was at 08:21 AM ----------

وجاء هذا التخارج للاموال من صناديق الاسهم على الرغم من صعود مؤشر يوروفرست 300 القياسي للاسهم الاوروبية 3.3 بالمئة منذ بداية الشهر الحالي في حين قفز مؤشر نيكي القياسي للاسهم اليابانية 4.9 بالمئة وإرتفع مؤشر ستاندارد أند بورز500 القياسي للاسهم الامريكية 1.5 بالمئة.
لكن في استمرار لاتجاه بدأ الاسبوع الماضي واصل المستثمرون تفضيل الدخل الثابت وضخوا 4.9 مليار دولار في شراء سندات الشركات وسندات الاسواق الناشئة.

nour.hero
04-24-2016, 12:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكراً يااخى على الأخبار الاقتصاديه الهامه فى الاستثمار الأجنبي المباشر ومعرفه مؤشر الاسهم سواء بالصعود او الهبوط يؤثر بشكل واضح

mohamedyou1958
04-24-2016, 19:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أولا بارك الله فيك أخي الحبيب على الموضوع الشيق و المفيد يعني صراحة خاصة بالنسبة لي ففأنا ليست لي خبرة كبيرة
في هذا المجال و يعني لم أبدأ في الفوركس إلا مؤخرا
تقبل تحياتي أخي الكريم

forexmoor
05-14-2016, 03:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري

sonaforex
05-15-2016, 05:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع
تقبل مروري

Maroelshamy
05-28-2016, 18:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل
بارك الله فيك اخي الكريم على معلوماتك القيمة استفدت منها جميعا نتمنى التوفيق
بانتظار الجديد من الموضوعات تقبل مرورى

redasaad
05-31-2016, 17:10
الف شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع و الجميل وفى
انتظار المزيد من التحليلات و المواضيع المتميزه بالتوفيق اخي
الكريم و فى تقدم دائما و ننتظر منك الكثير

haggui
05-31-2016, 17:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

reyad badawy
05-31-2016, 23:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مشطور اخى الكريم على لمجهود فى هذ الموضوع الشيق والاستفاده التى قمت بها وفى انتظار باقى مواضيعك يااخى الكريم

sonaforex
06-10-2016, 21:07
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير