PDA

View Full Version : أسعار النفط تتراجع

ohabaiba
04-24-2016, 11:45
تراجعت أسعار النفط الخام يوم الخميس بعد أن حققت مكاسب صحية على مدى الجلستين السابقتين ووصلت إلى أعلى مستوياتها هذا العام. ولقد تباينت التأثيرات الأساسية في السوق وذلك بسبب الدعم من البيانات المنفصلة التي بينت أن واردات الصين من النفط ارتفعت الشهر الماضي وبأن انتاج النفط الخام الأمريكي تراجع الأسبوع الماضي، ولكن استمرت مخزونات الخام الامريكية الأسبوعية بالارتفاع. وعلى بورصة نيويورك التجارية (نايمكس)، تراجع سعر خام غرب تكساس الوسيط، في يومه الأول من التداول الكامل باعتباره عقد لشهر واحد مستقبلاً، بمقدار 69 سنت، أو 1.6%، إلى مستوى 43.49$ للبرميل. لقد ارتفعت أسعار العقد بأكثر من 7% خلال جلستي التداول الأخيرتين وأغلقت جلسة يوم الأربعاء عند أفضل مستوى لها هذا العام. ولقد تراجع سعر خام برنت 66 سنت، أو 1.4%، إلى مستوى 45.14$ للبرميل في بورصة العقود الآجلة في لندن.

mohamedyou1958
04-24-2016, 19:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أولا بارك الله فيك أخي الحبيب على الموضوع الشيق و المفيد يعني صراحة خاصة بالنسبة لي ففأنا ليست لي خبرة كبيرة
في هذا المجال و يعني لم أبدأ في الفوركس إلا مؤخرا
تقبل تحياتي أخي الكريم

forexmoor
05-14-2016, 03:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم بارك الله فيــك على هذا الطرح و الموضوع ..ننتظر المزيد من المواضيع و المعلومات وبالتوفيق للجميع

sonaforex
05-15-2016, 05:44
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

Maroelshamy
05-28-2016, 18:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل
بارك الله فيك اخي الكريم على معلوماتك القيمة استفدت منها جميعا
بانتظار الجديد من الموضوعات تقبل مرورى

---------- Post added at 03:12 PM ---------- Previous post was at 03:10 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
بارك الله فيك اخي الكريم على معلوماتك القيمة استفدت منها جميعا نتمنى التوفيق للجميع
بانتظار الجديد من الموضوعات تقبل مرورى

faycel12
05-28-2016, 18:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم ، اشكرك على الموضوع القيم
معلومات مفيدة و نتمنى ان نراك في مواضيع اخرى

housseyn cherachir
05-28-2016, 19:24
السلام عليكم جميعا
مشكور على ذكر أهم المؤشرات
التي نستفيد منها في عالم الفوركس وهو شيء جيد ننتظر الجديد في قادم الأيام
شكرا جزيلا على طرح الموضوع بارك فيك الله فيك
تقبل مرورى.........

omaryat2
05-29-2016, 00:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
صراحة موضوع منسق و جميل و طرح سليم إلى حد كبير أخي الكريم و ما أحوجنا فعلا لمثل هاته المواضيع في الفوركس
خاصة بالنسبة للأعضاء الجدد و المبتدئين في الفوركس بارك الله فيك أخي الكريم
و تقبل تحياتي

sonaforex
06-16-2016, 09:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

emma91
06-25-2016, 02:09
ارتفعت أسعار العقد بأكثر من 7% خلال جلستي التداول الأخيرتين وأغلقت جلسة يوم الأربعاء عند أفضل مستوى لها هذا العام. ولقد تراجع سعر خام برنت 66 سنت، أو 1.4%، إلى مستوى 45.14$ للبرميل في بورصة العقود الآجلة في لندن

masr16
07-06-2016, 12:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتــه ... أخــي الغـالي ..أولا شكرا لك على هذا الموضــوع وعلـــى هــذا الشــرح الوافـى ..اعتقد انو هالبيانات مفيدة للخبراء الاقتصاديين اما بالنسبة لنا نحن كاعضاء مزلنا لا نستطيع تحليلها لنستفيد منها بالتداول ...