PDA

View Full Version : توقعات حول تراجع العقود الآجلة للنفط

ohabaiba
04-24-2016, 11:50
توقع محللينا انخفاض العقود الآجلة للنفط اليوم الأربعاء بعد أن إنتهى إضراب عمالي القطاع في الكويت والذي إستمر على مدار 3 أيام مما سبب هبوطا حادا في انتاج البلاد من النفط بنحو نصف القيمة مما أدى لعودة التخوفات بشأن تكدس المعونات للظهور ثانية .
وزادت المخاوف بشأن فائض الانتاج من الخام ايضا بفعل مؤشرات من القطاع أوضحت صعود المخزون الأمريكي الأسبوع السابق وتراجعت العقود الآجلة لخام برنت 1.08 دولار بقيمة 42.95 دولار للبرميل الواحد في تمام الساعه 06:02 بتوقيت جرينتش بعد صعودها 1.12 دولار أي بما يساوي 2.6% إلي 44.03 دولار للبرميل الواحد في معاملات أمس الثلاثاء .
وأظهر المحللون هبوط الخام الأمريكي 1.10 دولار أي مساويا 3% إلى 39.98 دولار للبرميل الواحد بعد إرتفاعه 1.30 دولار بما يساوي 3.3% إلى 41.08 دولار للبرميل في الجلسة الماضية.

---------- Post added at 08:50 AM ---------- Previous post was at 08:50 AM ----------

وأوضح إتحاد عمالي القطاع في بيان إن عمال قطاع النفط والغاز في الكويت قد إنهوا اضرابهم الذي كان سببا في تراجع إنتاج البلاد من الخام مؤقتا إلى 1.1 مليون برميل في اليوم من أصل 3 مليون برميل.
وأوضح المحللون أن الإنتاج إنتعش أمس الثلاثاء رغم إضراب العمال حيث وصل إلي1.5 مليون برميل في اليوم .
وإنتهي هذا الإضراب لتجدد مؤشر الهبوط الناتج فشل كبار منتجي النفط يوم الأحد في التوصل لإتفاق حول موضوع تجميد الإنتاج للتغلب على حالة الإضطراب المتسببة في تراجع الأسعار منذ منتصف 2014.
واوضح محللي معهد البترول الامريكي ان المخزون من الخام الامريكي صعد بنسبة أكبر من المتوقعة الاسبوع السابق . وإرتفع مخزون الخام بنحو 3.1 مليون برميل عند إنتهاء الأسبوع في 15 أبريل 539.5 مليون برميل مقابل زيادة بنحو 2.4 مليون برميل في تنبؤات المحللين

mohamedyou1958
04-24-2016, 19:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أولا بارك الله فيك أخي الحبيب على الموضوع الشيق و المفيد يعني صراحة خاصة بالنسبة لي ففأنا ليست لي خبرة كبيرة
في هذا المجال و يعني لم أبدأ في الفوركس إلا مؤخرا
تقبل تحياتي أخي الكريم

ahmed abdelatif
04-25-2016, 14:03
ن الفائدة بشكل فعلي فيرتفع الين إلى السماء ومجرد التفكير في توسيع الفائدة السلبية تنزله الأرض وقبلها بأقل من أسبوع فقط قالوا أنهم لن يتدخلوا في السياسة النقدية لصالح تغيير سعر صرف الين وأكدوا أنهم غير راغبين بذلك.
أم ماذا يحصل مع الجنيه الإسترليني فمن يتطلع على البيانات السلبية بامتياز التي صدرت مؤخرا لا يمكن أن يتوقع ارتفاعه إلى هذه المستويات.
أين مصداقية ماريو دراغي في تصريحه للصحفي يوم 10 مارس حيث قال: أنه لا يتوقع أي خفض جديد في سعر الفائدة بحسب المعطيات الاقتصادية الحالية هذه الكلمة رفعت اليورو إلى السماء في حين أنه يجب أن يهبط تحت الأرض قبل نصف ساعة فقط من المؤتمر الصحفي.
ما الذي تغير في شهر ونصف ليقول مرة أخرى ومناقضة لما قاله يوم 10 مارس حيث صرح في يوم 21 أبريل أن الأوروبي على استعداد لاستخدام جميع الأدوات المتوفرة بما في ذلك المزي

gara77
04-30-2016, 20:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل على موضوعك الذي قدمته مفيد ومهم
وعلى الشروحاتك البسيط و المميزة و الجميلة حول
توقعات حول تراجع العقود الآجلة للنفط
بدون شك هي مفيدة لكافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال أو محترفين
تستحق منا كل التقدير و الإحترام المتبادل
مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري

forexmoor
05-12-2016, 21:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فلقد استفدت منه الكثير
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

sonaforex
05-16-2016, 20:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الطرح المتميز و علي هذا المجهود الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

isaacisou
05-17-2016, 00:07
مشكور اخي علي هذا المجهود الرائع
تقبل تحياتي أخي الكريم:bravo::bravo:

ahmedhelmy1
05-17-2016, 00:50
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ارى ان تحركات النفط غير متوقعة ولكن ممكن يهبط

---------- Post added at 09:50 PM ---------- Previous post was at 09:50 PM ----------

وبالتوفيق للجميع ان شاء الله مع ادارة راس مال صارمة

KHARBOUCHESALAH
05-17-2016, 02:58
سم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بصفتي مستجد اجد صعوبة في الربط بين اسعار النفط والمداولات في المنتدى
شكرا

الأهلي المصري
05-20-2016, 15:21
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
كل الشكر أخي على تقديم هذا الموضوع حول
توقعات حول تراجع العقود الآجلة للنفط
أتمنى المواصلة في تقديم الإفادة و مزيد من التميز
بالتوفيق للجميع

reyad badawy
05-21-2016, 01:04
مشكور اخى الكريم
مشكور اخى بتكرمك بشرحك الوافى وعلى المجهود الوافى وعلى شرحك الوافى للموضوع جزاك الله خيرا وجعلة فى ميزان حسناتك

ahmedx
05-25-2016, 19:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري