PDA

View Full Version : كما كان متوقعا، الانهيار الذي تعرض له النفط لم يدم طويلا

ohabaiba
04-24-2016, 11:58
كما كان متوقعاً، ثبت بأن الانهيار الذي تعرض له خام النفط الناجم عن فشل اجتماع الدوحة لم يدم طويلاً. شطب خام غرب تكساس الوسيط الخسائر التي مني بها صباح يوم الاثنين بالكامل تقريباً حيث عاد إلى الارتفاع قليلاً ما دون عتبة المستوى 40 دولار أمريكي بعد الوصول إلى 37.61 دولار أمريكي في الافتتاح. بالمثل، سد خام برنت الهوة وعاد للارتفاع قرب المستوى 43. دولار أمريكي. الذهب هو الآخر شهد انتعاشاً هذا الصباح حيث قفز بنسبة 0.60%. سجلت الفضة ارتفاعاً بنسبة 2.40%، وارتفع البلاتين بنسبة 1.20% وقفزة البلاديوم بنسبة 1%. أخيراً، سجلت العقود الآجلة لخام النفط للتسليم في بورصة داليان للسلع الأساسية ارتفاعاً بنسبة 2.40% بعد الارتفاع الكبير في الافتتاح.

nour.hero
04-24-2016, 19:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نوجه الشكر والتقدير على كل المعلومات الهامه فى مشكله النفط واللنهيار الذى تعرض له عن فشل اجتماع الدوحه ولكم جزيل الشكر والتقدير

topgunner
04-24-2016, 19:21
اهلا وسهلا اخوتي شباب المنتدى نعم بالفعل اخي كانت لدي نفس الفكرة فانهيالر سعر النفط لن يدوم طويلا خصوصا بعد فشل لقاء الدوحة وايضا ما وقع لنفط تكساس كما دكرت تقبل مروري

mohamedyou1958
04-24-2016, 19:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أولا بارك الله فيك أخي الحبيب على الموضوع الشيق و المفيد يعني صراحة خاصة بالنسبة لي ففأنا ليست لي خبرة كبيرة
في هذا المجال و يعني لم أبدأ في الفوركس إلا مؤخرا
تقبل تحياتي أخي الكريم

ahmed abdelatif
04-25-2016, 13:50
ون ين . بالمقارنة مع نفس الفترة من 2015 تراجعت الصادرات اليابانية بمقدار 6.8% في حين ارتفعت الواردات بمقدار 14.9% . تراجعت مبيعات قسم المتجر في شهر مارس بمقدار 2.9% في حين ارتفع في شهر فبراير بمقدار 0.2% صدرت البيانات في يوم الثلاثاء . هل ستستمر الين بالضعف ؟ على الشارت سيبدو كزيادة للزوج USDJPY .
أكدت وكالة S&P على معدل قرض الياباني عند المستوى А+/А-1 بتوقعات مستقرة في يوم الأربعاء . نعتقد بأن هذا الأمر بمثابة أخبار محايدة للين مع ترقب الوكالة لوصول الدين الوطني 133% من الناتج المحلي الإجمالي في 2019 منتجاً نمو اقتصادياً معتدلاً . قد يرتفع الين لمستوى أدنى عقب تصريح محافظ بنك اليابان Kuroda بعدم ضمان التيسير الكمي لضعف الين . يعتبر المستثمرين تعليقاته كإشارة عن قيام البنك اليابان بإعلان المزيد من تدابير للتيسير الكمي في اجتماعه في 28 من شهر أبريل 2016. سيعتمد قرار البنك على التضخم لشهر مارس و التي ستصدر في 27 من أبريل . قد تكون البيانات السلبية للين . كان التضخم في شهر مارس عند المستوى 0.3% و هو أدنى من مستوى المستهدف من قبل بنك اليابان 2% . منذ نهاية شهر يناير عند تراجع بنك اليابان للسلبية استمر ا

gara77
04-30-2016, 20:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل على موضوعك الذي قدمته مفيد ومهم
وعلى الشروحاتك البسيط و المميزة و الجميلة حول
كما كان متوقعا، الانهيار الذي تعرض له النفط لم يدم طويلا
بدون شك هي مفيدة لكافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال أو محترفين
تستحق منا كل التقدير و الإحترام المتبادل
مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري

forexmoor
05-12-2016, 21:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري

sonaforex
05-16-2016, 20:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع
تقبل مروري

الأهلي المصري
05-20-2016, 15:27
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
كل الشكر أخي على تقديم هذا الموضوع حول
كما كان متوقعا، الانهيار الذي تعرض له النفط لم يدم طويلا
أتمنى المواصلة في تقديم الإفادة و مزيد من التميز
بالتوفيق للجميع

reyad badawy
05-21-2016, 00:59
مشكور اخى الكريم
مشكور اخى بتكرمك بشرحك الوافى وعلى المجهود الوافى وعلى شرحك الوافى للموضوع جزاك الله خيرا وجعلة فى ميزان حسناتك

ahmedx
05-25-2016, 19:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الطرح المتميز و علي هذا المجهود الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

emma91
11-20-2016, 16:03
سد خام برنت الهوة وعاد للارتفاع قرب المستوى 43. دولار أمريكي. الذهب هو الآخر شهد انتعاشاً هذا الصباح حيث قفز بنسبة 0.60%. سجلت الفضة ارتفاعاً