PDA

View Full Version : تحديث: الدولار مقابل الين يخترق المقاومة

Ahmed-mazher
04-24-2016, 18:02
اندفع زوج الدولار مقابل الين صعوداً بشكل قوي مخترقاً مقاومة القناة الفرعية الصاعدة التي تم الإشارة إليها في تقاريرنا الفنية الرئيسية الأخيرة، مما يوقف السيناريو السلبي بشكل مؤقت ويدفع السعر لتحقيق مزيد من المكاسب المحتملة على المدى اللحظي، خصوصاً وأن السعر يهاجم مستوى 110.65 الآن.

الآن، يجب مراقبة إغلاق الشمعة اليومية بالنسبة للمستوى المذكور أعلاه، حيث يمثل الثبات فوقه مفتاح تأكيد استمرار الميل الصاعد لإعادة اختبار مستوى 113.97 مجدداً قبل أي محاولة جديدة لاستئناف الاتجاه الهابط.

---------- Post added at 03:02 PM ---------- Previous post was at 03:02 PM ----------

اندفع زوج الدولار مقابل الين صعوداً بشكل قوي مخترقاً مقاومة القناة الفرعية الصاعدة التي تم الإشارة إليها في تقاريرنا الفنية الرئيسية الأخيرة، مما يوقف السيناريو السلبي بشكل مؤقت ويدفع السعر لتحقيق مزيد من المكاسب المحتملة على المدى اللحظي، خصوصاً وأن السعر يهاجم مستوى 110.65 الآن.

الآن، يجب مراقبة إغلاق الشمعة اليومية بالنسبة للمستوى المذكور أعلاه، حيث يمثل الثبات فوقه مفتاح تأكيد استمرار الميل الصاعد لإعادة اختبار مستوى 113.97 مجدداً قبل أي محاولة جديدة لاستئناف الاتجاه الهابط.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تمنياتي لكم بالربح الوفير وشكرا جزيلا لكم............................................ ......

mohamed321
04-24-2016, 18:04
صباح العسل للجميع
احسنت اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة" ،التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير إن شاء الله:: بارك الله فيك أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله تقبلو مروري احبتي

LoVer STyLe
04-24-2016, 19:09
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك أخي العزيزي على هاذا الموضوع المميز الذي سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول شراء أم بيع
شكرا لك على هاذا الموضوع تحديث: الدولار مقابل الين يخترق المقاومة
واصل أخي العزيزي على هاذا المنوال
ننتضر جديديك ، وفقك الله

ohabaiba
04-25-2016, 09:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انجاز رائع ومواضيع مميز وابداع راقي
سلمت وسلمت الايادي التي شاركت وساهمت في هذا الطرح الجميل
بارك الله بك ولا تحرمنا من ابداعاتك وتميزك المتواصل

zamalek2017
04-26-2016, 15:52
زوج الدولار مقابل الين صعوداً بشكل قوي مخترقاً مقاومة القناة الفرعية الصاعدة التي تم الإشارة إليها في تقاريرنا الفنية الرئيسية الأخيرة، مما يوقف السيناريو السلبي بشكل مؤقت ويدفع السعر لتحقيق مزيد من المكاسب المحتملة على المدى اللحظي، خصوصاً وأن السعر يهاجم مستوى 110.65 الآن.

LoVer STyLe
05-22-2016, 18:10
السلام عليكم ورحمة الله
ننتضر جديدك ، وفقك الله

mohamedyou1958
05-22-2016, 19:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
وفقك الله أخي الكريم و جازاك خيرا على الموضوع الجميل و الدرس المفيد صراحة بالنسبة لي كعضو جديد في المنتدى
أستفيد كثيرا من المواضيع المتنوعة في المنتدى عن دروس الفوركس المختلفة
تحياتي أخي الكريم

abo adham
05-31-2016, 23:16
السلام عليكم ورحمة الله
ننتضر جديديك ، وفقك الله

Lwlidanoss
06-07-2016, 17:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته ، أخي الفاضل والعزيز قبل وبعد كل شي
نتمنى منك المواصة على هاته التحليلات والتوصيات التي حقا منتديات فوركس عرب في حاجة لها
لأنها صراحة هي مصدر تحليلنا الفني و كل شيء ن واصل يا عزيزي على هاذا المنهج والمنوال
موضوعك في القمه ، أما بخصوص موضوع أيضا الذي يحمل عنوان :
تحديث: الدولار مقابل الين يخترق المقاومة
فهو جد جد رائع صراحه ، ننتضر جديدك أخي العزيزي ، بارك الله فيك وكثر من أمتالك
وفقك الله أخي الكريم