PDA

View Full Version : الدولار مقابل الين ينتظر الحافز السلبي – تحليل - 21/04/2016

Ahmed-mazher
04-24-2016, 18:06
قدم زوج الدولار مقابل الين مزيد من التداولات الإيجابية يوم أمس ليختبر مستوى مقاومة القناة الفرعية الصاعدة التي تظهر بالصورة الفرعية، والتي نعتقد بأنها تشكل نموذج علم استمراري هابط ننتظر أن يساهم بدفع السعر لاستئناف الاتجاه التصحيحي الهابط، والذي يتواجد هدفه التالي عند 106.63.

لذلك، نحن نرجح استمرار الميل الإجمالي الهابط خلال الجلسات القادمة، خصوصاً وأن مؤشر ستوكاستيك والمتوسط المتحرك 50 يقدمان إشارات سلبية على الإطار الزمني اليومي، مع التذكير بأن اختراق مستوى 110.65 سيوقف الموجة الهابطة بشكل مؤقت ويدفع السعر لاختبار مستوى 113.97 قبل أي محاولة جديدة للانخفاض.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 108.50 والمقاومة 110.65

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: هابط

---------- Post added at 03:05 PM ---------- Previous post was at 03:04 PM ----------

قدم زوج الدولار مقابل الين مزيد من التداولات الإيجابية يوم أمس ليختبر مستوى مقاومة القناة الفرعية الصاعدة التي تظهر بالصورة الفرعية، والتي نعتقد بأنها تشكل نموذج علم استمراري هابط ننتظر أن يساهم بدفع السعر لاستئناف الاتجاه التصحيحي الهابط، والذي يتواجد هدفه التالي عند 106.63.

لذلك، نحن نرجح استمرار الميل الإجمالي الهابط خلال الجلسات القادمة، خصوصاً وأن مؤشر ستوكاستيك والمتوسط المتحرك 50 يقدمان إشارات سلبية على الإطار الزمني اليومي، مع التذكير بأن اختراق مستوى 110.65 سيوقف الموجة الهابطة بشكل مؤقت ويدفع السعر لاختبار مستوى 113.97 قبل أي محاولة جديدة للانخفاض.

.....................................
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تمنياتي لكم بالربح الوفير وشكراا جزيلا لكم

---------- Post added at 03:06 PM ---------- Previous post was at 03:05 PM ----------

.....................................
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تمنياتي لكم بالربح الوفير وشكراا جزيلا لكم

LoVer STyLe
04-24-2016, 18:59
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك أخي العزيزي على هاذا الموضوع المميز الذي سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول شراء أم بيع
شكرا لك على هاذا الموضوع الدولار مقابل الين ينتظر الحافز السلبي – تحليل - 21/04/2016
واصل أخي العزيزي على هاذا المنوال
ننتضر جديديك ، وفقك الله

ohabaiba
04-25-2016, 10:09
السلام عليكم ورحمة الله
اشكرك اخي علي المجهود والمعلومات الهامه
إلى صاحب التميّز والأفكار النيّرة، أزكى التحيّات، وأجملها

sob81
04-25-2016, 11:00
تحليل جيد على الدولار ين ونشكرك اخى على هذا التحليل المهم لكل من يتاجر على زوج الدولار ين ونحن ننتظر هذا التحفيز
ونتمنى المزيد من التحليلات على باقى الازواج لو امكن

mohcine amari
04-25-2016, 13:58
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف الخلق اجمعين سيدنا محمد خاتم النبيين والمرسلين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... تحليل جيد افادني بدرجة خاصة انا من محبي التداول على الدولار ين لحركته السريعة شكراا اخي

zamalek2017
04-26-2016, 15:47
نحن نرجح استمرار الميل الإجمالي الهابط خلال الجلسات القادمة، خصوصاً وأن مؤشر ستوكاستيك والمتوسط المتحرك 50 يقدمان إشارات سلبية على الإطار الزمني اليومي، مع التذكير بأن اختراق مستوى 110.65 سيوقف الموجة الهابطة بشكل مؤقت ويدفع السعر لاختبار مستوى 113.97 قبل أي محاولة جديدة للانخفاض.

bakhouch
05-12-2016, 16:19
تحليل مفيد جدا لــ لدولار مقابل الين ينتظر الحافز السلبي – تحليل - 21/04/2016 قدم زوج الدولار مقابل الين مزيد من التداولات الإيجابية يوم أمس ليختبر مستوى مقاومة القناة الفرعية الصاعدة التي تظهر بالصورة الفرعية مثل هذه التحليلات تعطي للتاجر نظرة واسعة عن كيفية التعامل مع سوق الفوركس.
تحياتي.

Mr-alialkhbeer
05-12-2016, 19:00
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك على هاذا الموضوع الدولار مقابل الين ينتظر الحافز السلبي – تحليل - 21/04/2016
ننتضر جديديك ، وفقك الله
~~~~~~~~~~~~~~ئ
~~~~~~~~~~~~~

---------- Post added at 07:00 PM ---------- Previous post was at 05:25 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله
ننتضر جديديك ، وفقك الله
~~~~~~~~~~~~~~ئ
@@@@@@@@@@@@@@@@@

youcceef
05-12-2016, 21:36
شكرا على الموضوع المميز والشرح الهما للتداول الدولار
مع الين وهما عملتان جد قويتان لا تعتمدان على الدعم في العموم
وحركتيهما متغيرة بسرعة كبيرة

ahmadfool
05-12-2016, 21:37
والصلاة والسلام على اشرف الخلق اجمعين سيدنا محمد خاتم النبيين والمرسلين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... تحليل جيد افادني بدرجة خاصة انا من محبي التداول على الدولار ين لحركته السريعة شكراا اخي

hmod07
05-12-2016, 22:06
السلام عليكم ورحمة الله