PDA

View Full Version : مزايا تجارة الفوركس 3

LoVer STyLe
04-24-2016, 20:51
في بورصة العملات الدوليه forex سوف يتم التركيز على اربع عملات اساسيه هي اليورو والين الياباني والجنيه الاسترليني

والفرنك السويري بالاضافه الى الدولار الامريكي طبعاً . وبالتالي فذلك سيسهل عليك تحقيق الربح لانك ستركز في تحليلك للسوق في

عملتين او ثلاثه او اربعه عملات ، ونلاحظ أن العمل في البورصات الاخرى يتطلب إلى دراسة أسهم الشركات الكثيرة والبحث عن

أفضل شركة لإختيارها للمتاجرة معها ويحتاج إلى خبرة اقتصادية فهذا يستغرق وقت وجهد طويل جداً ، أما الـ FOREX يتم غالباً

التركيز على أربع عملات فقط ! وهذا يؤدي إلى تحقيق الارباح بشكل أعلى من عملك مع البورصات الاخرى مثل الأسهم.

Mohamed Abdel Wahed
04-24-2016, 20:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخى على هذا الشرح وننتظر منك المزيد

محمود احمد ربيع
05-29-2016, 20:41
جزاك الله خيراً عزيزى

على الموضوع الرائع والمميز

دام لنا تميزك وحضورك الرائع

لك مني ارق المنى

وخالص التقدير والاحترام

bassem star
05-29-2016, 20:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع

مزايا تجارة الفوركس
شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيد

جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى

raedreda
05-29-2016, 20:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الشيق والمفيد لجميع اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

snnaky
03-15-2017, 15:36
أسواق الفوركس تمتلك سمات فريدة توفر إمكانيات للربح في أي سوق وعند أي مرحلة من مرحلة الدورة الاقتصادية . بالنسبة للمبتدأين فان سوق الفوركس يتيح لهم التداول علي مدار الأربعة والعشرين ساعة كما يعطيهم الفرصة للاستفادة من ظروف السوق المهيأة لتحقيق الربح في أي وقت . ثانيا, فان سوق الفوركس هو أكثر الأسواق سيولة علي مستوى العالم ومتداولي الفوركس يمكنهم دخول السوق والخروج منه تحت أية ظروف . هناك أيضا حواجز لتحجيم الحد الأدنى من المخاطرة كما لا توجد حدود للتداول اليومي

tamermosa
03-15-2017, 15:39
انا في رأيي الشخصي ان الفوركس مليان مميزات ، من اهمها انك ممكن تداول في ايوقت على مدار ال 24 ساعة
كما ان وجود الرافعة المالية يمكنك من تحقيق ارباح جيدة براس مال ضعيف

mnaouar
03-15-2017, 21:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الموضوع مزايا تجارة الفوركس 3
بركاته مشكور اخي الفاضل على هذا الموضوع كنا صراحة في امس الحاجة لننتفع به
جازاك الله كل خير و اتمنى ان توفر لنا مزيد من الشروح مشكرو وفقك الله
اتمنى للجميع الاستفاده
والتوفيق واتمنى ان تمدنا دائما بكل ماهو جديد

zizoo99
03-15-2017, 21:13
شكرا لك اخى على هذا الموضوع و لكن انت عمال تقول فوركس و مزايا و هباب اسود و فى الاخر تقول ركز على 3 عملات بس ده ايه الشلل ده يا اخى

bakdz
03-15-2017, 21:22
السلام عليك مورحمة الله تعالى وبركاته
تجارة الفوركس لها العديدي من المزايا لانها توفر لنا التداول في العملات من بيوتنا و لكنه لا تخلو من السلبيات و الخطوورة يا اخي الكريم.

zunebha
03-15-2017, 21:25
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم انا شخصيا المتاجرة بالوركس اعجبتني كثيرا وجدتها جد ممتعة ولكن بشرط التقيد بالنصائح.
بارك الله فيك على الموضوع ربنا يجازيك بالتوفيق تقبل مروري.