PDA

View Full Version : ارتفاع أسعار المستهلكين في كندا يتجاوز التوقعات– آذار

ohabaiba
04-24-2016, 22:59
صدر عن الاقتصاد الكندي الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش مؤشر أسعار المستهلكين الشهري مرتفع 0.6 % فى آذار مارس ،متجاوزا التوقعات التي أشارت إلى ارتفاع بنسبة 0.3% ،أفضل من القراءة السابقة ارتفاع بنسبة 0.2% ،وباستثناء الطاقة و الغذاء سجل المؤشر لنفس الشهر ارتفاعا بنسبة 0.7% ،أفضل من التوقعات ارتفاع بنسبة 0.4%،أفضل من القراءة السابقة ارتفاع بنسبة 0.5 % ،هذا البيان إيجابي للاقتصاد الكندي.

ابو تريكة
04-24-2016, 23:36
السلام عليكم ورحمة الله ،
كل تمنياتي للجميع بتمام الصحة والعافية وبعد
شكرا اخي على تحضير وعرض هذا الموضوع حول
ارتفاع أسعار المستهلكين في كندا يتجاوز التوقعات– آذار
معلومات مفيدة و قيمة نرجوا المواصلة في التألق
تقبلوا مروري

mohamed321
04-24-2016, 23:38
احسنت اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة ،التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير إن شاء الله:: بارك الله فيك أخي العزيز و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله تقبلو مروري ونتظر من حضرتك المواصلة والعمل ع نشر تلك الموضوعات

Zezobebo3
04-24-2016, 23:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري

reyad badawy
04-25-2016, 03:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مشكور اخى الكريم
مشكور على هذا المجهود الرائع الذى قمت فية فى سرد الموضوع الرائع المفيد لما من قراءه وفى انتظار مواضيع جديدة

mohamedyou1958
04-25-2016, 18:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أولا بارك الله فيك أخي الحبيب على الموضوع الشيق و المفيد يعني صراحة خاصة بالنسبة لي ففأنا ليست لي خبرة كبيرة
في هذا المجال و يعني لم أبدأ في الفوركس إلا مؤخرا
تقبل تحياتي أخي الكريم

nour.hero
04-25-2016, 19:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحياتى لكل اعضاء المنتدى انا استفدت من موضوع ارتفاع الأسعار المستهلكين فى كندا يتجاوز التوقعات
مشكور اخى الكريم على هذه المعلومات

forexmoor
04-25-2016, 23:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الطرح المتميز و علي هذا المجهود الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

samyyy
04-28-2016, 16:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي الموضوع الذي طرحته تحياتي وتمنياتي لك ولجميع اعضاء المنتدي بالنجاح والتقدم والتوفيق

وننتظر المزيد من موضوعاتك الشيقه