PDA

View Full Version : اتحاد عمال الكويت: الإضراب مستمر حتى تنفيذ المطالب

tomeo23
04-25-2016, 16:47
قال المتحدث باسم اتحاد عمال الكويت يوم الثلاثاء إن الإضراب الذي يشهده قطاع النفط منذ يوم الأحد مستمر حتى تنفيذ مطالب العمال.

وأبلغ المتحدث فرحان العجمي مؤتمرا صحفيا "الإلغاء مرتبط بإلغاء القرارات الصادرة من مؤسسة البترول التي انتزعت الحقوق المكتسبة للعمال واستثناء القطاع النفطي من البديل الاستراتيجي ثم العودة لطاولة المفاوضات."

gara77
04-28-2016, 18:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل على موضوعك الذي قدمته مفيد ومهم
وعلى الشروحاتك البسيط و المميزة و الجميلة حول
اتحاد عمال الكويت: الإضراب مستمر حتى تنفيذ المطالب
بدون شك هي مفيدة لكافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال أو محترفين
تستحق منا كل التقدير و الإحترام المتبادل
مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري

reda samuel
04-28-2016, 19:00
لسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاتهم
وضوع قييم جزاكم الله عنا كل خير أخي و أرجو من الإخوان أعضاء المنتدى و الإخوان المتداوليين المحترفين تزويدنا بمواضيع تهم المتداولين الجدد ككيفية التحليل و ككيفية التداول و الاستراتيجيات المقترح اتباعها و غير ذلك
جزاكم الله عنا كل خير

متداول خسران
04-28-2016, 20:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام

مشكور اخي الكريم علي الموضوع الشيقو المتعلق باستمرار اضراب عمال الكويت
تحياتي وتمنياتي لك ولجميع اعضاء المنتدي بالنجاح والتقدم والتوفيق
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

houss
04-28-2016, 21:27
تراجع الأرباح لم ينعكس فقط على سوق العمل باستمرار الشركات في تسريح العمالة و لكن انعكس أيضا على موازنة الحكومة البريطاني و انخفاض أحد إيراداتها السيادية ألا وهي الحصيلة من الضرائب في ضوء تعمق الركود الاقتصادي. وهذا ما يدفع الحكومة البريطانية إلى زيادة الاقتراض لسد الفجوة ما بين حجم الإنفاق و مصادر الدخل العام.

dhiahh
04-28-2016, 21:44
موضوع جيد احسنت
مشكورين جميع الاعضاء الكرام على هاته المجهودات التي تساعد كثيرا المبتدئين
اتمنى ان لا تبخلوا علينا دائما
بالتوفيق للجميع

forexmoor
05-12-2016, 20:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي العزيز على نشر الموضوع والذي يعتبر من المواضيع الاقتصاديه المهمه ولكنه بالاخير ينم عن متابعه لكل الاخبار المرتبطه بالاقتصاد ننتظر منك المزيد وبالتوفيق

emma91
10-07-2016, 22:11
الإلغاء مرتبط بإلغاء القرارات الصادرة من مؤسسة البترول التي انتزعت الحقوق المكتسبة للعمال واستثناء القطاع النفطي من البديل الاستراتيجي ثم العودة لطاولة المفاوضات