PDA

View Full Version : معهد البترول الأمريكي: مخزونات النفط الأمريكية ترتفع 3.1 مليون برميل

tomeo23
04-25-2016, 16:56
أظهرت بيانات من معهد البترول الأمريكي يوم الثلاثاء زيادة فاقت التوقعات في مخزونات النفط الخام الامريكية الاسبوع الماضي.

وقال المعهد إن مخزونات الخام التجارية في الولايات المتحدة ارتفعت 3.1 مليون برميل في الاسبوع المنتهي في 15 أبريل نيسان لتصل إلى 539.5 مليون برميل في حين كانت توقعات المحللين تشير إلى زيادة قدرها 2.4 مليون برميل.

لكن مخزونات الخام في مركز تسليم العقود الاجلة في كاشينج بولاية أوكلاهوما انخفضت بمقدار 235 ألف برميل.

وزادت واردات الولايات المتحدة من النفط الخام الاسبوع الماضي 218 ألف برميل لتصل إلى 8.1 مليون برميل يوميا.

gara77
04-28-2016, 18:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل على موضوعك الذي قدمته مفيد ومهم
وعلى الشروحاتك البسيط و المميزة و الجميلة حول
معهد البترول الأمريكي: مخزونات النفط الأمريكية ترتفع 3.1 مليون برميل
بدون شك هي مفيدة لكافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال أو محترفين
تستحق منا كل التقدير و الإحترام المتبادل
مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري

forexmoor
05-12-2016, 20:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,,
شكرا لك اخي الكريم على طرحك للمــوضوع .. والخبر الاقتصادي المهم ,, جزاك الله خــيــراً لافادتنا و مشاركتنا به ..
اتمنى لك كل التوفيق لك و لجميع الاعضاء

emma91
10-08-2016, 14:39
حالة الغموض التي تحيط بالاستفتاء على عضوية بريطانيا للاتحاد الأوروبي تؤثر بالفعل على الاقتصاد. ورغم ذلك فإن الاسترليني يبقى مرتفعا حوالي 0.8 بالمئة عن مستواه في بداية الجلسة

o123
05-25-2017, 00:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك اخي العزيز علي موضوعك استفدت منه كثيرا
اتمني الجميع يستفاد منه وجزاك الله كل خيرا علي المعلومات المفيده
ونتمني لك التفوق والنجاح وننتظر منك كل جديد وتقبل تحياتي لك

amir trigui
05-25-2017, 02:34
اشكرك اخي العزيز علي موضوعك استفدت منه كثيرا
اتمني الجميع يستفاد منه وجزاك الله كل خيرا علي المعلومات المفيده
ونتمني لك التفوق والنجاح وننتظر منك كل جديد وتقبل تحياتي لك

نوفل مهدي
05-25-2017, 13:50
السلام عليكم
خزونات الخام في مركز تسليم العقود الاجلة في كاشينج بولاية أوكلاهوما انخفضت بمقدار 235 ألف برميل.

abdelrahmangamal
05-25-2017, 23:28
شكرررا لك اخي المحترم وبارك الله فيك على جهدك المتواصل ومجهودك الرائع وعلى هذه المعلومات والتحليلات القيمة وتقبل تحياتي ومروري والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Bastof
05-30-2017, 20:53
اود ان اشكر صحاب هذا الموضوع الجميل الذي استفدت منه وكذلك استفدت من المواضيع والمعلومات التي في هذا المنتدى حيث زادتني بعض الخبرات التي ساعدتني في العمل في مجال الفوركس