PDA

View Full Version : بنك أوف أمريكا: المستثمرون سحبوا 7.3 مليار دولار من صناديق الاسهم في أكبر تخارج في 9

tomeo23
04-25-2016, 19:35
قال بنك أوف امريكا ميريل لينش يوم الجمعة إن المستثمرين سحبوا 7.3 مليار دولار من صناديق الاسهم حول العالم في الاسبوع المنتهي في 20 أبريل نيسان وهو أكبر تخارج في تسعة أسابيع.

وسحب المستثمرون 4.2 مليار دولار من صناديق الاسهم الامريكية و2.6 مليار دولار من صناديق الاسهم اليابانية. وهذا هو أكبر تخارج للاموال من صناديق الاسهم اليابانية منذ نوفمبر تشرين الثاني 2014 .

وقال البنك إن المستثمرين سحبوا 2.1 مليار دولار من صناديق الاسهم الاوروبية مواصلين تخارجهم للاسبوع الحادي عشر على التوالي وهي أطول فترة منذ مايو أيار 2010 .

وجاء هذا التخارج للاموال من صناديق الاسهم على الرغم من صعود مؤشر يوروفرست 300 القياسي للاسهم الاوروبية 3.3 بالمئة منذ بداية الشهر الحالي في حين قفز مؤشر نيكي القياسي للاسهم اليابانية 4.9 بالمئة وإرتفع مؤشر ستاندارد أند بورز500 القياسي للاسهم الامريكية 1.5 بالمئة.

لكن في استمرار لاتجاه بدأ الاسبوع الماضي واصل المستثمرون تفضيل الدخل الثابت وضخوا 4.9 مليار دولار في شراء سندات الشركات وسندات الاسواق الناشئة.

nour.hero
04-25-2016, 21:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد شكراً على المعلومات الواردة في هذا المنتدى وعن المستثمرين فى أمريكا ولك جزيل الشكر والتقدير اخوك نور الرحمن وتقبل مرورى

samyyy
04-28-2016, 13:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي الموضوع الذي طرحته تحياتي وتمنياتي لك ولجميع اعضاء المنتدي بالنجاح والتقدم والتوفيق

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

hussein.nu
04-28-2016, 13:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أصدقائي الأعزاء
شكرا جزيلا على هذه المعلومات القيمة لمعرفة ما يجرب بالعالم

Zezobebo3
04-28-2016, 19:19
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع تقبل مرورى

houss
04-30-2016, 02:31
كانت الأسواق تلقي باللوم على تأخر البنك المركزي الأوروبي في اتخاذ قرارات السياسة النقدية مثل خفض سعر الفائدة فإن منظمة التعاون والتنمية الاقتصادية (oecd) انتقدت التحركات البطيئة للبنك الأوروبي سواء عند قيامه بخفض سعر الفائدة أو في اتخاذ إجراءات من شأنها أن تدعم الاقتصاد مثل سياسة التخفيف الكمي. هذا مع الإبقاء على المستويات الدنيا لسعر الفائدة طالما ما كان ذلك ضروري لدعم الاقتصاد.

badrrkha
04-30-2016, 05:00
السلام عليكم و رحمة الله
شكرا لك اخي على هذا الموضوع
ما اثار انتباهي هو استمرار التخارج رغم مؤشرات ايجابية نوعا ما

sonaforex
05-21-2016, 10:12
السلام عليكم ورحة الله و بركاته
اخي الكريم بارك الله فيك علي هذا الموضوع و علي هذه المعلومات
جزاك الله الف خير و ننتظر جديدك بإذن الله

mohamedyou1958
05-21-2016, 21:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أحب أولا أن أقدم لك شكري أخي عن المعلومات القيمة التي قدمتها لنا في هذا الموضوع الجميل
و الشيق يعني خاصة أنني لازلت لتوي بدأت في هذا المجال
تحياتي أخي الحبيب و تقبل مروري

reyad badawy
05-22-2016, 01:59

مشكور اخى الكريم
مشكور على هذا المجهود الرائع الذى قمت فية فى سرد الموضوع الرائع المفيد لما من قراءه وفى انتظار مواضيع جديدة

ahmedx
05-25-2016, 16:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فلقد استفدت منه الكثير
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس