PDA

View Full Version : النفط يتراجع وسط مخاوف من سباق على زيادة الإنتاج

tomeo23
04-26-2016, 13:50
نزلت أسعار النفط في التعاملات الآجلة الثلاثاء مع تحذير محللين من احتدام المنافسة لزيادة الإنتاج ليمحو الخام المكاسب التي تحققت في وقت سابق بفضل ضعف الدولار وتدفق سيولة جديدة على السوق.
وسجل مزيج برنت الخام في عقود أقرب استحقاق 44.37 دولارا للبرميل بحلول الساعة 0639 بتوقيت جرينتش بانخفاض 11 سنتا عن آخر تسوية وفقد الخام الأمريكي 12 سنتا ليسجل 42.52 دولار للبرميل.

وقالت سيتي جروب في مذكرة للعملاء "أكبر خطر نزولي في الوقت الحالي هو أن تسرع إيران وتيرة زيادة الإنتاج ثم أن تقدم السعودية على فعل الأمر نفسه."

وتابعت "إذا كان ثمة من يشك في قدرة أرامكو السعودية على استغلال شبكة الإمدادات لديها والمبيعات الفورية لزيادة حصتها في السوق فإن بيع أرامكو 730 ألف برميل لمصفاة مستقلة في الصين في الآونة الأخيرة ينبغي أن يبدد مثل هذه الشكوك."

وأوردت رويترز أمس أنه سيجري نقل هذه الشحنة في يونيو من مستودع تخزين تابع لأرامكو في منطقة أوكيناوا في اليابان إلى مقاطعة شاندونغ بشرق الصين.

gara77
04-27-2016, 22:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل على موضوعك الذي قدمته مفيد ومهم
وعلى الشروحاتك البسيط و المميزة و الجميلة حول
النفط يتراجع وسط مخاوف من سباق على زيادة الإنتاج
بدون شك هي مفيدة لكافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال أو محترفين
تستحق منا كل التقدير و الإحترام المتبادل
مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري

nour.hero
04-28-2016, 00:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحاياتى لكل اعضاء المنتدى ان زالك الموضوع مهم جداا وضرورى يوثر فى الاقتصاد
فكل التقدير والاحترام على ما قدمته من اخبار وافقك الله ومزيد من النجاح والتالق واتمنى الاستفاده الى الجميع وانا عن نفسى استفدت كثيرا
اوخوك نور الرحمن وتقبل مرورى

reyad badawy
04-28-2016, 02:06
السلام عليككم اخى العزيز
بعد التحية مشكور على المجهود القيم الذى قمت بة من اجل اخراج المعلومة بهذا الشكل القيم جزاك الله عنا كل خير

Zezobebo3
04-28-2016, 17:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته... اخى الفاضل الحبيب احب ان اوجه الشكر لك لمتابعتك الجيده لكل اخبار وبيانات السوق وارجو من حضرتك الاستمرار والتقدم والنجاح واتمنى تقبل مرورى

forexmoor
05-12-2016, 20:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فلقد استفدت منه الكثير
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

emma91
10-08-2016, 14:51
سيجري نقل هذه الشحنة في يونيو من مستودع تخزين تابع لأرامكو في منطقة أوكيناوا في اليابان إلى مقاطعة شاندونغ بشرق الصين.

kabochino
10-09-2016, 16:05
السلام عليكم ورحة الله و بركاته
اخي الكريم بارك الله فيك علي هذا الموضوع و علي هذه المعلومات
جزاك الله الف خير و ننتظر جديدك بإذن الله

aym
10-09-2016, 21:15
النفط يتراجع امام الدولار مشكور اخى على هذا الموضوع ونتمى المزيد من المواضيع التى تفيد الجميع فى الفوركس والتى تحدد نقط الدخول فى
الصفقات ونقط الخروج وقراءة السوق جيدا