PDA

View Full Version : موسكو تتوقع تجاوز سعر برميل النفط 40 دولارا خلال السنوات الخامسة المقبلة

tomeo23
04-26-2016, 14:42
توقع نائب وزير التنمية الاقتصادية الروسى أليكسى فيديف اليوم الجمعة، أن يتراوح سعر برميل النفط الخام بين 40 و60 دولارا خلال السنوات الخمس المقبلة. ونقلت قناة "روسيا" اليوم، عن فيديف قوله، فى تصريحات صحفية، "ننطلق من حقيقة أن تراوح سعر النفط الخام بين 40-60 دولارا للبرميل، هذا واقع جديد، وهو الوضع الطبيعى الجديد للسنوات الخمس المقبلة"، مضيفا أن الاقتصاد الروسى سيعاود نموه خلال النصف الثانى من عام 2016، فى حال عدم تعرضه إلى صدمات إضافية. وأشار إلى أنه فى حالة تعرض اقتصاد بلاده إلى مشكلات جديدة سيطبق فى هذه الحالة سيناريو "سلبيا"، بالحفاظ على سعر برميل النفط عند 25 دولارا، وعندها سيتم تأخر بداية النمو الاقتصادى لمدة ستة أشهر أخرى. وأكد وزير الطاقة الروسى ألكسندر نوفاك، أن سعر النفط ما بين 40 و60 دولارا للبرميل ملائم لميزانية البلاد ولصناعة النفط فى روسيا وذلك فى ظل الظروف الراهنة، لافتا إلى أن فشل منتجى النفط من داخل منظمة (أوبك) وخارجها فى التوصل إلى اتفاق خلال اجتماعهم فى العاصمة القطرية (الدوحة) الأحد الماضى لن تكون له تداعيات على صناعة النفط فى روسيا، مشيرا إلى التأثيرات السلبية على أسواق النفط بسبب فشل اجتماع الدوحة. وكانت 18 دولة منتجة للنفط اجتمعت الأحد الماضى فى الدوحة - لإقرار اتفاق كان قيد الإعداد منذ فبراير لتثبيت إنتاج الخام عند مستويات يناير حتى أكتوبر المقبل.

hussein.nu
04-26-2016, 15:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أصدقائي الأعزاء
و لكنه حاليا تجاوز الأربعين دولار و ممكن ان يرتفع اكثر يبدو أن الخبر قديم

rabah21
04-26-2016, 15:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولا تحياتنا لجميع اعضاء منتدى فوركس العرب.اخي الكريم انت مشكور جدا على هدا الموضوع تحياتنا

houss
04-26-2016, 19:25
الوقت مبكر جدا ً لأن يتخذ أعضاء البنك البريطاني أي قرار من شأنه تغيير الاتجاه في السياسة المالية و النقدية , هذا ما تم الإشارة له في تقرير البنك هذا اليوم حيث أن " طباعة النقد " و أسعار الفائدة المتدنية جدا ً قد تكون ضرورية في وقت لم تظهر فيه بيانات تشير إلى تحسّن حقيقي و مضمون في الاقتصاد الملكي .

reda samuel
04-26-2016, 19:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
موضوع مهم أرجو من الإخوان أعضاء المنتدى موافاتنا بمواضيع تهم المتداويلين المبتدئين ككيفية التحليل و كيفية جمع الأخبار و الإستراتيجيات و تدبير رأس المال و النصائح العامة للتداول الناجح
و فقنا الله و إياكم

mohamedyou1958
05-08-2016, 23:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أولا بارك الله فيك أخي الحبيب على الموضوع الشيق و المفيد يعني صراحة خاصة بالنسبة لي ففأنا ليست لي خبرة كبيرة
في هذا المجال و يعني لم أبدأ في الفوركس إلا مؤخرا
تقبل تحياتي أخي الكريم

basem adel
05-08-2016, 23:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لكل اعضاء المنتدى الافاضل والمحترمين اما بعد اشكرك يا اخى الكريم على تلك المشاركة المفيدة والتى تنم عن رغبة منك فى افادة الاخرين وارجو دوام التوفيق لك وكذلك المزيد من المشاركات

drsafaseefo
05-09-2016, 01:01
السلام عليكم
مشكور اخي على هذة المشاركة الرآائعة والمفيدة
وجزآاك الله خير الجزآآآآء
وجعلة الله لك في موازين حسنآتك
ودمت بحفظ الرحمن

---------- Post added at 12:01 AM ---------- Previous post was at 12:01 AM ----------

السلام عليكم
وجعلة الله لك في موازين حسنآتك
ودمت بحفظ الرحمن

azizfoda66
05-09-2016, 12:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتوقع ان كلام النائب الروسي ماهي الاتوقعات وتكهنات لاأكثر
وشكرا

ahmedghareeb080
05-09-2016, 17:59
السلام عليكم
بس عندي سؤال صغير هل مثل هذا الخبر ممكن ان يؤثر علي سعر النفط في الوقت الحاضر
واذا كان هذا ممكن فهل من الافضل الشراء في الوقت الحاضر؟

chedly
05-09-2016, 23:11
تحية إلى جميع الأحبة في منتدانا الغالي،
أتمنى أنكم بتمام العـــــــافية وبعد
مشكور أخي على الموضوع المفيد والرائع حول
إستفدنا كثيرا من المعلومات المقدمة و العرض الجميل
أرجوا المواصلة في الإفادة

drsafaseefo
05-09-2016, 23:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن
ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله
تحياتي

الأهلي المصري
05-10-2016, 23:25
أعضاء منتدى فوركس العرب
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
كل التقدير أخي على هذا الموضوع حول
موسكو تتوقع تجاوز سعر برميل النفط 40 دولارا خلال السنوات الخامسة المقبلة
مشكور على المعلومات القيمة و نتمنى لك التوفيق
تقبلوا مروري

forexmoor
05-11-2016, 03:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري

sonaforex
05-11-2016, 16:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري