PDA

View Full Version : خبراء اقتصاد ورجال أعمال يرحبون بالدعم الإماراتى لمصر.

tomeo23
04-26-2016, 14:43
رحب رجال أعمال وخبراء اقتصاد، بتقديم الإمارات مبلغ 4 مليارات دولار دعما لمصر، ووصفوا تلك الخطوة بأنها تأتى فى إطار علاقة التعاون والتنسيق بين البلدين، كما أنها ستساهم بشكل مباشر فى تنشيط الاقتصاد المصرى وحل أزمة سعر صرف الدولار. وأعلنت الإمارات اليوم الجمعة، عن تقديمها مبلغ 4 مليارات دولار دعما لمصر، اثنان مليار منهما توجه للاستثمار فى عدد من المجالات التنموية فى مصر، وباقى المبلغ يتم إيداعه فى البنك المركزى المصرى لدعم الاحتياطى النقدى المصرى، وجاء الإعلان فى أعقاب ختام زيارة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولى عهد أبوظبى نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لمصر خلال اليومين الماضيين. وطالب رجل الأعمال محمد بركة رئيس جمعية رجال الأعمال المصرية الأندونيسية، بتوجيه الدعم الإماراتى للاحتياطى النقدى فى توفير السلع الأساسية قبل شهر رمضان تجنبا لعدم ارتفاعها خلال الفترة المقبلة، مضيفا: "يجب على الحكومة توجيه الدعم لاستيرادها السلع الاستراتيجية للمواطنين، خاصة وأن أغلبها يأتى مستورد من الخارج". وأكد بركة، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن الدعم الإماراتى للاحتياطى النقدى سيحل أزمة سعر صرف الدولار مؤقتا إلا أنه لن يؤدى إلى عودة سعر الصرف إلى المستويات السابقة قبل الأزمة، مشيرا إلى أن حل الأزمة مرتبط باتفاق الحكومة مع المضاربين على العملة فى التثبيت على سعر صرف موحد، وليس التعامل الأمنى معهم فقط لأنه سيؤدى إلى نتائج عكسية سلبية.

rabah21
04-26-2016, 15:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولا تحياتنا لجميع اعضاء منتدى فوركس العرب.اخي الكريم انت مشكور جدا على هدا الموضوع شكرا

nour.hero
04-27-2016, 02:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركته
تحياتى لكل اعضاء المنتدى وانتمى لكم النحاج والتوفيق الدائم فى العمل
لقد اعجبنى الموضوع لانه يهمتم بجميع نواحى نطاق البورصه ومعرفت اسعار الصعود والهبوط للعملات الاجنبيه والنفط والمعادن وكلهم يؤثرو فى الارباح
ولك جزيل الشكر والتقدير اخوك نور الرحمن وتقبل مرورى

mohamed.abdelwahab
04-27-2016, 03:14
طبعا خطوه جميله لتوطيتت العلاقات بين مصر والامرات لرفع بالامستوي العام والرقي بكلا القتصادين وطبعا نظريه التعاون المشترك وخاصه في الامه العربيه كلها ترفع من رتم التجاره وبالتالي يعود علي رجال العمال فهنك مصالح شخصيه وهناك مصالح عامه ومحوريه ايضا

hussein.nu
04-27-2016, 10:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أصدقائي الأعزاء
مصر احتاج إلى دعم الكثير من الدول للنهوض اقتصادها لأنها ليس لديها أي موارد ضخمة تعطي ملفاتها

gara77
04-27-2016, 16:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل على موضوعك الذي قدمته مفيد ومهم
وعلى الشروحاتك البسيط و المميزة و الجميلة حول
خبراء اقتصاد ورجال أعمال يرحبون بالدعم الإماراتى لمصر.
بدون شك هي مفيدة لكافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال أو محترفين
تستحق منا كل التقدير و الإحترام المتبادل
مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري

drsafaseefo
05-11-2016, 00:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن
ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله
تحياتي

forexmoor
05-11-2016, 03:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم بارك الله فيــك على هذا الطرح و الموضوع ..ننتظر المزيد من المواضيع و المعلومات وبالتوفيق للجميع

mohamedyou1958
05-11-2016, 14:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
وفقك الله أخي الكريم و وفقك على الموضوع الجميل و الدرس المفيد صراحة بالنسبة لي كعضو جديد في المنتدى
أستفيد كثيرا من المواضيع المتنوعة في المنتدى عن دروس الفوركس
تحياتي أخي الكريم

sonaforex
05-11-2016, 16:14
السلام عليكم ورحة الله و بركاته
اخي الكريم بارك الله فيك علي هذا الموضوع و علي هذه المعلومات
جزاك الله الف خير و ننتظر جديدك بإذن الله

---------- Post added at 03:14 PM ---------- Previous post was at 03:12 PM ----------

موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

الأهلي المصري
05-13-2016, 23:42
أعضاء منتدى فوركس العرب
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور أخي على تقديم هذا الموضوع حول
خبراء اقتصاد ورجال أعمال يرحبون بالدعم الإماراتى لمصر.
معلومات قيمة ومفيدة نتمنى لك المواصلة و التوفيق
تقبلوا مروري

emma91
10-10-2016, 21:43
حل الأزمة مرتبط باتفاق الحكومة مع المضاربين على العملة فى التثبيت على سعر صرف موحد، وليس التعامل الأمنى معهم فقط