PDA

View Full Version : إيرادات تومسون رويترز دون التوقعات في الربع/1

tomeo23
04-26-2016, 22:55
أظهرت نتائج أعمال تومسون رويترز يوم الثلاثاء أن شركة الأنباء والمعلومات حققت إيرادات أقل من المتوقع في الربع الأول من العام متأثرة بتقلبات العملة.

وزادت الإيرادات واحدا بالمئة إلى 2.79 مليار دولار في الربع الأول مقارنة مع مستواها قبل عام قبل أخذ تغيرات العملة في الحسبان لكنها تراجعت واحدا بالمئة مع أخذ تغيرات العملة في الاعتبار.

وكان محللون يتوقعون في المتوسط وصول الإيرادات إلى 2.81 مليار دولار وفقا لتومسون رويترز آي/بي/إي/إس.

وقالت الشركة إن مبيعات منتجاتها للعملاء الماليين ارتفعت في الربع الأول.

وذكرت أن صافي الربح من العمليات المستمرة نزل إلى 210 ملايين دولار من 280 مليون دولار.

وفي قطاع الأنشطة المالية والمخاطر الذي يزود شركات الخدمات المالية بالأخبار والتحليلات حققت الشركة إيرادات قدرها 1.51 مليار دولار أو ما يعادل نحو نصف إجمالي مبيعاتها. وفاقت المبيعات الإلغاءات للربع الثامن على التوالي.

وتتنافس تومسون رويترز -الشركة الأم لوكالة رويترز للأنباء- على العملاء الماليين مع بلومبرج إل.بي ووحدة داو جونز التابعة لنيوز كورب.

nour.hero
04-27-2016, 01:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركته
تحياتى لكل اعضاء المنتدى وانتمى لكم النحاج والتوفيق الدائم فى العمل
لقد اعجبنى الموضوع لانه يهمتم بجميع نواحى نطاق البورصه ومعرفت اسعار الصعود والهبوط للعملات الاجنبيه والنفط والمعادن وكلهم يؤثرو فى الارباح
ولك جزيل الشكر والتقدير اخوك نور الرحمن وتقبل مرورى

gara77
04-27-2016, 16:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل على موضوعك الذي قدمته مفيد ومهم
وعلى الشروحاتك البسيط و المميزة و الجميلة حول
إيرادات تومسون رويترز دون التوقعات في الربع/1
بدون شك هي مفيدة لكافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال أو محترفين
تستحق منا كل التقدير و الإحترام المتبادل
مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري

drsafaseefo
05-11-2016, 00:44
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

forexmoor
05-11-2016, 03:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,,
شكرا لك اخي الكريم على طرحك للمــوضوع .. والخبر الاقتصادي المهم ,, جزاك الله خــيــراً لافادتنا و مشاركتنا به ..
اتمنى لك كل التوفيق لك و لجميع الاعضاء

mohamedyou1958
05-11-2016, 16:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
وفقك الله أخي الكريم و وفقك على الموضوع الجميل و الدرس المفيد صراحة بالنسبة لي كعضو جديد في المنتدى
أستفيد كثيرا من المواضيع المتنوعة في المنتدى عن دروس الفوركس
تحياتي أخي الكريم

sonaforex
05-11-2016, 17:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. :
شكرا على الموضوع والخبر المهم .. وشكرا لمشاركتك اياه معنا لنستفيد منه .. جزيت خيرا
بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء

sob81
05-11-2016, 17:23
ابرادات توميون - رويترز دون التوقعات اخى نشكرك علىه ذ1ا الموضوع ولكن نريد نعرف ما تاثير هذا الخبر على
العملات وما هى العملة التى تكون اكثر تاثرا