PDA

View Full Version : تراجع ارباح “بي بي” خلال الربع الأول

tomeo23
04-26-2016, 23:03
أعلنت شركةبرتيش بتروليوم البريطانية “بي بي” ، اليوم الثلاثاء، أنها سجلت خسارة بقيمة 485 مليون دولار في الربع الأول من العام الحالي، بسبب هبوط أسعار النفط.

وأوضحت الشركة إنها وفقاً لمعيار تكلفة الاستبدال – وهو رقم مماثل لصافي الدخل تستخدمه شركات النفط الأمريكية – حققت خسارة بقيمة 485 مليون دولار بالمقارنة مع الربح الذي سجلته في نفس الفترة من العام السابق والبالغ 2.1 مليار دولار.

الرئيس التنفيذي للشركة “بوب دادلي” قال: “على الرغم من البيئة الصعبة، إلا أننا نتوجه نحو مستهدفنا للمدى القريب بإعادة توازن التدفقات النقدية لـ “بي بي”.

في حين حققت الشركة أرباحاً باستثناء بعض البنود بلغت 532 مليون دولار، متفوقة على توقعات المحللين التي أشارت إلى تسجيل خسارة بقيمة 140 مليون دولار.

وأشارت “بي بي” الى أن قسم التكرير والتداول أرباحاً بلغت 1.8 مليار دولار، ليعوض خسارة بقيمة 747 مليون دولار في إنتاج النفط والغاز.

nour.hero
04-27-2016, 01:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركته
تحياتى لكل اعضاء المنتدى وانتمى لكم النحاج والتوفيق الدائم فى العمل
لقد اعجبنى الموضوع لانه يهمتم بجميع نواحى نطاق البورصه ومعرفت اسعار الصعود والهبوط للعملات الاجنبيه والنفط والمعادن وكلهم يؤثرو فى الارباح
ولك جزيل الشكر والتقدير اخوك نور الرحمن وتقبل مرورى

gara77
04-27-2016, 16:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل على موضوعك الذي قدمته مفيد ومهم
وعلى الشروحاتك البسيط و المميزة و الجميلة حول
تراجع ارباح “بي بي” خلال الربع الأول
بدون شك هي مفيدة لكافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال أو محترفين
تستحق منا كل التقدير و الإحترام المتبادل
مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري

forexmoor
05-14-2016, 02:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي العزيز على نشر الموضوع والذي يعتبر من المواضيع الاقتصاديه المهمه ولكنه بالاخير ينم عن متابعه لكل الاخبار المرتبطه بالاقتصاد ننتظر منك المزيد وبالتوفيق

sonaforex
05-14-2016, 15:24
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

emma91
10-16-2016, 00:38
إنتاج النفط بين المنتجين من أوبك وخارجها قد انهار في الدوحة في وقت سابق هذا الشهر. وتدعو فنزويلا إلى إبرام اتفاق لتعزيز الأسعار