PDA

View Full Version : أسهل استراتيجيه رقميه لربح 20 نقطه يوميا..

bebars zolfakar
04-27-2016, 03:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة.......
اصدقائى الكرام دا فيديو لاستراتيجية رقمية علشان تربح 20 نقطة يوميا ..اتمنى ان الفيديو يعجبكم وشكرا لثقتكم الغالية .
تقبلوا مرورى وتحياتى ..

https://www.youtube.com/watch?v=-It6OYrjx30

drissou45
04-27-2016, 03:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك وعلى حبك للخير ومشاركتنا بهدا الفيديو,جاري المشاهده
تقبل مرور اخي الكريم ؛ تحياتي

snnaky
06-16-2016, 23:17
بصراحة افضل استراتيجية عرفتها هى الأنضباط بجد والألتزام بمعايير ادارة رأس المال سيستغرق الأمر منك بعض الجهد والوقت حتى تصبح متداولا محترفا، وسوف تمر على الأرجح ببعض التجارب المفيدة من تحقيق المكاسب والإصابة بالخسائر في أثناء تلك الفترة الانضباط هو مفتاح النجاح ، قد لا يكون الأمر مثيراً دوماً، و لكنه يساعدك في الاستمرار رأس المال زى الأكسجين وادارة رأس المال هى المحافظة علية

متداول خسران
06-17-2016, 01:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أعضاء المنتدى الاكرام
موضوع جميل مشكور على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها بخصوص اسهل استراتيجية رقمية لربح 20 نقطة يوميا و اتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج الطيبة إن اء الله، مشكور اخي الكريم، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

Ramdan
06-17-2016, 19:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع والشرح الاكثر من رائع

لقد افدتنى بالفعل .. تحياتى الك يا كبير

جزاك الله كل خير .. فى انتظار كل مواضيعك الجديده

AHMEDABDELMONIEM
06-17-2016, 20:57
##############تحياتى لك زمـيـلـي الـعزيـز ولـجـمـيع اعـضـاء فـوركـس العـرب
حـقـا انـه مـوضـوع رائـع ومـفـيد وتـسـتـحـق كـل الاحـتـرام والتقدير على هـذا الـمـجـهـود
تـقـبل ار ق الـتـحـيـات واـتـقديـر اخى الفاضـلتـقـبلـوا مـرورى اعـضـاء مـنـتدى فـوركـس العـرب الـكـرام##############333

mourada
06-17-2016, 21:18
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكور اخي العزيز على هذه الاستراتيية المميزة التي وعتها بين ايدينا و التي نتمنى ان يكون قد استفاد منها كل من دخل الموضوع و تحياتي