PDA

View Full Version : ايضاح وقف الخسارة والدخول المتأخر

bebars zolfakar
04-27-2016, 04:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة ..
الاخوة الكرام ..فيديو عن ايضاح وقف الخسارة والدخول المتأخر اتمنى ان ينال الفيديو اعجابكم ..
تقبلوا مرورى..
شكرا لثقتكم الغالية

https://www.youtube.com/watch?v=Cdc9pvG_jyE

snnaky
06-16-2016, 22:52
تمام اخى الكريم اخ بيبرس وارى ان من الحكمة تقتضي ان يتوقع المتداول حدوث كل الاحتمالات ويتوقع الخسارة قبل المكسب, ويجب ان يتجهز جيدا لردة الفعل المناسبة اذا حدث كل احتمال منهم, وهذا هو التعامل الاحترافي في سوق الفوركس, وما دون ذلك يظل تعامل غير محترف وعشوائي يعتمد اكثر على الحظ والصدفة وهو اسلوب قد ينجح مرة ولكنه يفشل الف مرة

محمد سليم
06-21-2016, 04:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على الموضوع والمعلومات المميزة والشرح المميزة نتمنى ان يوفقك الله على المجهود المبدول وننتظر منك المزيد من المواضيع

ganoun
06-22-2016, 08:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع
شكرا لك على الموضوع الجميل و المفي
جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى

karis
12-12-2016, 23:25
مشكو أخي الكريم على الموضوع ايضاح وقف الخسارة والدخول المتأخر الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في القريب العاجل إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

doaa sary
12-14-2016, 01:08
ميزة وقف الخسارة بيحميك من الانعكاسات العنيفه
واهم اداة يجب تستخدم
وصمام امان هام للمتاجر
اما الدخول المتاخر بلاش
الفرص كتير نستنا افضل نقطة دخول

tazi larbi
12-14-2016, 01:53
السلام عليكم شكرا لك اخي لكن لما العمل بوقف الخسارة اخي فهو بحد ذاته خسارة للمال ارى ان الادارة الصارمه لراس المال وامر اخذ الربح يكفي تقبل اضافتي وشكرا لك اتمنى لكم النجاح والله الموفق

mohamedsonbol
12-14-2016, 10:16
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

Mmounir
12-14-2016, 10:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم
احييك علي هذا الموضوع والذي سيفيد كافه المتداولين وهو كيفيه منع الخساره واسال الله ان يمنع عننا جميعا اي خساره
تقبل مروري اخي