PDA

View Full Version : الدولار الأسترالي يبدأ بسلبية قوية – تحليل - 27/04/2016

ohabaiba
04-27-2016, 17:51
يفتتح زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي تداولات اليوم بانخفاض قوي متأثراً بالبيانات الاقتصادية السلبية التي صدرت عن الاقتصاد الأسترالي، ليقترب بشكل كبير من هدفنا الرئيسي المنتظر عند دعم القناة الصاعدة الذي يتواجد عند 0.7555، معززاً توقعاتنا بالانخفاض على المدى اللحظي.

لذلك، سنحتفظ بسيناريو الاتجاه الهابط المؤقت بدعم من سلبية مؤشر ستوكاستيك، مع التذكير بأننا بانتظار ارتداد صاعد بعد ملامسة المستوى المذكور، لاستئناف الموجة الرئيسية الصاعدة على المدى القصير، في حين علينا الانتباه إلى أن كسر مستويات 0.7555 ثم 0.7515 سيضغط على السعر لتكبد مزيد من الخسائر على المدى الأطول.

---------- Post added at 02:51 PM ---------- Previous post was at 02:50 PM ----------

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 0.7515 والمقاومة 0.7720

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: هابط

bakhouch
05-23-2016, 10:56
تحليل جميل جدا لــ الدولار الأسترالي يبدأ بسلبية قوية – تحليل - 27/04/2016 يفتتح زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي تداولات اليوم بانخفاض قوي متأثراً بالبيانات الاقتصادية السلبية التي صدرت عن الاقتصاد الأسترالي مثل هذه التحليلات تساعد التاجر بشكل كبير في كسب الخبرة في الفوركس.
تحياتي للجميع.

redasaad
05-29-2016, 23:21
الف شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع و الجميل وفى
انتظار المزيد من التحليلات و المواضيع المتميزه بالتوفيق اخي
الكريم و فى تقدم دائما و ننتظر منك الكثير

abo adham
05-30-2016, 00:01
الف شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع و الجميل وفى
انتظار المزيد من التحليلات و المواضيع المتميزه بالتوفيق اخي
الكريم و فى تقدم دائما و ننتظر منك الكثير

Lwlidanoss
06-09-2016, 18:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته ، أخي الفاضل والعزيز قبل وبعد كل شي
نتمنى منك المواصة على هاته التحليلات والتوصيات التي حقا منتديات فوركس عرب في حاجة لها
لأنها صراحة هي مصدر تحليلنا الفني و كل شيء ن واصل يا عزيزي على هاذا المنهج والمنوال
موضوعك في القمه ، أما بخصوص موضوع أيضا الذي يحمل عنوان :
الدولار الأسترالي يبدأ بسلبية قوية – تحليل - 27/04/2016

فهو جد جد رائع صراحه ، ننتضر جديدك أخي العزيزي ، بارك الله فيك وكثر من أمتالك