PDA

View Full Version : الذهب عند أعلى مستوى في أسبوع مع تراجع الدولار بعد إعلان بنك اليابان

tomeo23
04-28-2016, 12:43
عوض الذهب خسائره ليقفز إلى أعلى مستوى في أسبوع يوم الخميس مع تراجع الدولار بأكثر من اثنين بالمئة مقابل الين بعد أن فاجأ بنك اليابان المركزي الأسواق بالإبقاء على سياسته النقدية دون تغيير.

وصعد الذهب في المعاملات الفورية إلى 1256.60 دولار للأوقية (الأونصة) وهو أعلى سعر خلال أسبوع بعد انخفاضه 0.7 بالمئة في وقت سابق من الجلسة.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى زادت الفضة 0.93 بالمئة إلى 17.37 دولار للأوقية. وارتفع البلاتين 0.7 بالمئة إلى 1027.15 دولار للأوقية وصعد البلاديوم 0.35 بالمئة إلى 609.6 دولار للأوقية.

وبعد مراجعة استمرت يومين لسياسة أسعار الفائدة انتهت اليوم قرر بنك اليابان الالتزام بتعهده بزيادة القاعدة النقدية بوتيرة سنوية قدرها 80 تريليون ين (732 مليار دولار). كما أبقى على سعر الفائدة السلبية الذي يطبقه على بعض الاحتياطيات الفائضة التي تحتفظ بها المؤسسات المالية لدى البنك المركزي بلا تغيير عند -0.1 بالمئة.

وصعد الين مقابل الدولار واليورو بعد الإعلان مما دفع المستثمرين للمراهنة على أن البنك المركزي سيخفف سياسته النقدية مجددا.

Zezobebo3
04-28-2016, 18:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع تقبل مرورى

الأهلي المصري
05-12-2016, 23:30
أعضاء منتدى فوركس العرب
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور أخي على تقديم هذا الموضوع حول
الذهب عند أعلى مستوى في أسبوع مع تراجع الدولار بعد إعلان بنك اليابان
معلومات قيمة ومفيدة نتمنى لك المواصلة و التوفيق
تقبلوا مروري

sonaforex
05-13-2016, 04:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

emma91
11-20-2016, 17:38
بعد مراجعة استمرت يومين لسياسة أسعار الفائدة انتهت اليوم قرر بنك اليابان الالتزام بتعهده بزيادة القاعدة النقدية بوتيرة سنوية قدرها 80 تريليون

mohamedsonbol
11-21-2016, 09:19
تشكراات لك اخي المحترم وبارك الله فيك على جهدك المتواصل ومجهودك الرائع وعلى هذه المعلومات والتحليلات القيمة وتقبل تحياتي ومروري والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Mohamed Youssef
11-21-2016, 23:12
مشكور جدا جدا اخي على معلوماتك
وبارك الله فيك على مجهودك
وسلمت يمناك على طرحك المميز
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته