PDA

View Full Version : Lord of Pip استراتيجية فوركس جميلة وفكرتها رائعة واربحها جيدة اسكالبينج وفني

aymansaleh
04-30-2016, 12:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوه الكرام استراتيجية فوركس جميله وفكرتها رائعه
تقبلوا تحياتي

https://www.youtube.com/watch?v=P7AtvFGwLDM

hussein.nu
04-30-2016, 13:03
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا جزيلا على هذه المؤشرات و المعلومات و المفيدة و القيمة
ة تحياتي لكم اخوتي الاعزاء

YMTMAX2
05-30-2016, 10:33
شرح وافي وجميل .. شكرا لك على هذا
الطرح المتميز والميسر والذي سيستفيد منه
الكثير من المبتدئين في هذا المنتدى الطيب
مشكور مرة أخرى ..

hasib mohamed
05-30-2016, 10:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك أخى على شرح هذة استراتيجية يبدو من شرحك أنها أستراتيجية قوية لذالك سأقوم بتجربتها لفترة وأوافيك بنتائجها بعد الأنتهاء شكرا لك ...تقبل مرورى

Gmma
10-17-2016, 00:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الفاضل
شكرا على مشاركتك القيمة بهذا الكليب ..... وأرجو أن تعم بالفائدة على جميع الأعضاء في منتدانا
مجهود محمود ...... جزاك الله خيرا

Mostafa Ezz
10-17-2016, 00:17

يبدو من الفيديو والشرح انها استراتيجيه قوية ولكن لن احكم عليها الا بعد التجربة ومشاهدة النتائج تقبل مروري

rapeaezzat
10-17-2016, 01:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بجد انت رائع زى موضوعك لانك قدمت لنا استراتيجية
جميل ولذلك انا احب اشكرك على مجهودك

himaya
10-21-2016, 12:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الفاضل
شكرا على مشاركتك القيمة بهذا الكليب ..... وأرجو أن تعم بالفائدة على جميع الأعضاء في منتدانا
مجهود محمود ...... جزاك الله خيرا

noureddineelachabi
10-21-2016, 12:59
بارك الله فيك اخي الكريم,وشكرا على الاستراتيجية كم نسبة نجاح الاستراتيجية وكم نضع في ستوب لوز
وعلى اي فريم ممكن ان نستعملها هل تتوافق مع جميع الازواج,حض موفق للجميع

sob81
10-21-2016, 15:03
استراتيجية بسيطة واهدافه جيدة مشكور اخى على طرح مثل هذة الاستراتيجية وسوف يتم تجربتاه على الحساب التجريبي
فترة ونري النتائج الخاصة بة

mamamama
10-21-2016, 15:28
بارك الله فيك اخي الكريم,وشكرا على الاستراتيجية كم نسبة نجاح الاستراتيجية وكم نضع في ستوب لوز

---------- Post added at 01:28 PM ---------- Previous post was at 01:27 PM ----------

استراتيجية بسيطة واهدافه جيدة مشكور اخى على طرح مثل هذة الاستراتيجية وسوف يتم تجربتاه على الحساب التجريبي

---------- Post added at 01:28 PM ---------- Previous post was at 01:28 PM ----------

Feras Abo asaker
10-21-2016, 17:07
السلاااام عليكم وحمة الله تعااالى وبركااااته ........ اخي العزيز

---------- Post added at 04:01 PM ---------- Previous post was at 04:00 PM ----------

اخي الكرييييم اشكرك كثير الشكر على هذه الاستراتيجية الرااائعة والمفيييدة

---------- Post added at 04:01 PM ---------- Previous post was at 04:01 PM ----------

حقا انهااا استراتيجية مهمة ومفيييييدة وعلى الجميييع مشاهدتها

---------- Post added at 04:02 PM ---------- Previous post was at 04:01 PM ----------

وجاري تنفيذها ان شاء الله

---------- Post added at 04:03 PM ---------- Previous post was at 04:02 PM ----------

ودائما مثل هذه المواااضيع هي التي تزيد من ارباحنا وتجعل هذا المنتدى دائما في المقدمة

---------- Post added at 04:04 PM ---------- Previous post was at 04:03 PM ----------

واتمنى من الجميييع مشاهدة هذا الموضوووع

---------- Post added at 04:04 PM ---------- Previous post was at 04:04 PM ----------

واستمر اخي الكريييم بنشر المزيييد من المواضيع لافادتنا

---------- Post added at 04:05 PM ---------- Previous post was at 04:04 PM ----------

ولا تحرمنا من كل ما هو جديد ومن مواضيع اخرى

---------- Post added at 04:05 PM ---------- Previous post was at 04:05 PM ----------

وانا بانتظااااار احدث موااااضيعك القادمة ان شاء الله

---------- Post added at 04:06 PM ---------- Previous post was at 04:05 PM ----------

واعلمو دائما أن خيركم من تعلم علما وعلمه

---------- Post added at 04:07 PM ---------- Previous post was at 04:06 PM ----------

واتمنى لكم جمييعا دوام التقدم والنجاااح والزيادة بالربح ان شااااء الله

alasfarahmad
10-21-2016, 17:08
السلام عليكم ورحمة الله،
مشكور صديقنا الكريم على هذه المشاركة القيمة، اعتقد أن الاستراتيجة المشار إليها مهمة جدا، ولكن الضرورة توجب أن يتعلمها المتداول بشكل جيد، ذلك أن قوة أية استراتيجية إنما تأتي من قوة المتداول ومهاراته، ولا تأتي من الاستراتيجية بذاتها، لأن الاستراتيجية بجد ذاتها أداة يتوقف النجاح في استخدامها على مهارة المستخدم، مشكور على هذه المساهمة، ونتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول، والله الموفق.

بدر اشطيبي
10-21-2016, 20:50
الاسكالبينج تحيط به مخاطر كبيرة لهذا المرجو الحذر اثناء التطبيق
شكرا على المعلومات الممتعة يمكن تجريب الاستراتيجية على الديمو تحياتي

Mostafa Ezz
10-22-2016, 20:05

شاهدة الفيديو وفعلا جميلة ولكني لا اتعامل اسكالبنج انا اتعامل علي المدي البعيد تقبل مروري أخي الكريم

يونس تايس
10-23-2016, 00:08
الســـلام عليــكــــم ورحمــــة الله وبـــركـــاتـــــــه
بارك الله فيك اخي الكريم وشكرا على الاستراتيجية كم نسبة نجاح الاستراتيجية وكم نضع في ستوب لوز
وعلى اي فريم ممكن ان نستعملها هل تتوافق مع جميع الازواج
جزاك الله خيرا