PDA

View Full Version : الين الياباني يقفز إلى أعلى مستوياته في عام ونصف

bedogemyy
04-30-2016, 21:40
ارتفع الين الياباني إلى اعلى مستوياته في عام ونصف مقابل الدولار خلال تداولات اليوم الجمعة وذلك بعد أن سجل ارتفاع لليوم الثاني على التوالي ياتي هذا في ظل انخفاض مستويات الدولار مقابل العملات الرئيسية بالإضافة إلى تأثير اجتماع البنك المركزي الياباني.

زوج الدولار مقابل الين الياباني انخفض اليوم ليسجل ادنى مستوى في عام ونصف عند 107.04 بعد أن افتتح جلسة اليوم عند المستوى 108.07 بينما فقد سجل اعلى مستوى عند 108.08 ليتداول الزوج حالياً عند المستوى 107.19.

الارتفاع الحالي في مستويات الين الياباني ياتي بعد أن قام البنك المركزي الياباني بالامتناع عن زيادة برنامجه التحفيزي كما كان متوقع في الأسواق المالية بشكل كبير الأمر الذي ساهم في ارتفاع مستويات الين الياباني ليعوض الانخفاض السابق.

من جهة أخرى فقد انخفض الدولار مقابل العملات الرئيسية ليسجل ادنى مستوى في ثمانية أشهر في ظل استمرار عمليات البيع على العملة الفدرالية منذ اجتماع البنك الاحتياطي الفدرالي الذي قرر تأجيل قرار رفع أسعار الفائدة.

مؤشر الدولار الذي يقيس اداء الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية انخفض اليوم ليسجل أدنى مستوياته في سبعة أسابيع عند المستوى 93.41 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند 93.72 ليتداول حالياً عند المستوى 93.45 بينما قد سجل أعلى مستوى عند 93.72.

ابو تريكة
04-30-2016, 22:21
مساء الخير ،
تحية خاصة إلى جميع أعضاء المنتدى
موضوع مميز ورائع اخي حول
الين الياباني يقفز إلى أعلى مستوياته في عام ونصف
مجهود مشكور نتمنى لك التوفيق وكذلك للجميع
تقبلوا مروري

الأهلي المصري
05-12-2016, 22:03
أعضاء منتدى فوركس العرب
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور أخي على تقديم هذا الموضوع حول
الين الياباني يقفز إلى أعلى مستوياته في عام ونصف
معلومات قيمة ومفيدة نتمنى لك المواصلة و التوفيق
تقبلوا مروري

sonaforex
05-16-2016, 20:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الطرح المتميز و علي هذا المجهود الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

ahmedx
05-29-2016, 19:39
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

redasaad
05-30-2016, 19:41
الف شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع و الجميل وفى
انتظار المزيد من التحليلات و المواضيع المتميزه بالتوفيق اخي
الكريم و فى تقدم دائما و ننتظر منك الكثير

reyad badawy
05-31-2016, 00:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع وعلى هذا الشرح الوافى الذى قمت بة وفى انتطار باقى المواضيع الهامه والشيقة منك وجعله الله فى ميزان حساناتك