PDA

View Full Version : التداول بنائا على الاخبار

saddiki05
05-01-2016, 17:11
فعلا الاخبار تكون مهمة جدا في تحديد الاسعار في الفوركس لكنها قد تكون غير متاحة بالنسبة للبعض بسبب طبيعة عملهم الذي يفرض عليهم تخصيص وقت محدود للتداول يوميا لكنها تبقى اهم المؤشرات على اسعار العملات و لذلك فان كان ممكنا فانا اريد مصادر لهذه الاخبار و شكرا .

latraaa
05-04-2016, 20:59
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و اتمنى ان نراك تحقق الثكير إن شاء الله من النتائج القيمة إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

ahmed2521983
05-04-2016, 22:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخى الكريم شكراً على الموضوع الرائع فى توضح أهمية التداول على الاخبار وفعلاً بعض الظروف تفرض عليك مواعيد محددة للتداول
تحياتى

nassim126
05-05-2016, 05:40
السلام عليكم اخي الكريم العديد من المتاجرين يعتمدون على التحليل الفني وكدالك الاساسي لدلك فهو مجبر على متابعة الاخبار فمثلا فوركسفاكتوري فيه كل ما تحتاجه

ghost.mastar
05-08-2016, 19:00
الموضوع سهل اخى كل ما عليك هو الدخول فى وقت الفراغ لديك قبل المتاجره وقرائه الاخبار الاقتصاديه لكل يوم وتبدء التداول الخاص بك براحتك لان مفيش حد هيكون فاضى 24 ساعه علشان يتابع الاخبار ده الى انا شايفه

yousse
05-08-2016, 19:11
يوجد العديد من الناس يجعلون الأخبار هي أسترتيجثوم في التدول وطريقتهم في تعملهم مع السوق ولكن هذي الطريقة تطلب خبرة طوية في هدا اسلق

doaa sary
05-09-2016, 16:58
فعلا الاخبار الاقتصادية
مهمه جداا
وانا ف بدايتى
كنت بعتمد ع الاوامر المعلقه وقت الاخبار
والاخبار الاقتصادية
المحرك الرئيسى للعملات

joker7diaa
05-09-2016, 17:28
من الضروري امتلاك بعض الخبرة في التحليل الاخباري ومعرفة موعيد الاخبار ومعرفة تأثيرها على الشارات
لانه تأثر بشكل مباشر على الشارات وقد تقلب السعر رأس على عقب

never1
05-11-2016, 17:43
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

nasro benz
05-11-2016, 17:45
السلام اخي
المتاجرة وقت الاخبار تعرض حسابك للحظر لان انستا تمنع هذا اضافة الى خطورتها على راس المال تجنب اخي وقت الاخبار لان السوق لا يرحم
وفقك الله

never
05-13-2016, 00:53
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

mido2224
05-13-2016, 01:02
السلام عليكم ورحمة الله
موضوعك كثيرا الاهتمام فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا
اخى مرحبا بك اتوجه لك بلشكر والترحيب على العمل الطيب الذى قمت به

kheireddine
05-13-2016, 01:12
☺•♦☻♦☼الفوركس تتبع لبورصات التبادل عبر شبكات الاتصال Over the counter (OTC)☼ فهي أسواق__ يتم فيها بيع وشراء السلع دون أن يكون لها مكان مركزي محدد بل تتم عمليات البيع والشراء بين الشركات والبنوك والأفراد عن طريق شبكات الاتصال والكمبيوتر☼ (عن طريق الاتصال التلفوني والإنترنت بالحاسوب في وقت __واحد بين مئات البنوك حول العالم).☼ وهذا__ هو السبب لضخامة سوق العملات، فهنالك مئات الملايين من الدولارات تباع وتشتري كل بضع ثوان. وبورصات العملات تتميز أيضاً بالمؤشرات المختلفة والتحليل الفني والتحليل الإخباري وسرعة الحصول علي الأرباح.‼__
وبالرغم من أن بعض المحللين منقسمين فالبعض ينظر فقط إلى مخاطرها والبعض الآخر ينظر إلى فوائدها، لكن سرعان ما وجد سوق تداول العملات طريقه إلى جانب القنوات الاستثمارية الأخرى من أسواق مال ومعادن وعقارات وسلع آجلة وغيرها☼‼•☻♦•◄

never
05-14-2016, 14:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

harimeche
05-14-2016, 15:52
الســـــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

المتــــاجرة مع الاخبـــــار من الأشيــــاء الصعبة

ولا ننصح بهـــا إخواننا المبتدئين لكن المحارفين نقول

لهم إلتزمو بالوقف

مع التحة وبالتوفيق

sob81
05-14-2016, 15:53
التداول بنائا على الاخبار يعتبر من الافضل الانتظار حتى السوق يهدء من صدمة الاخبار وبعد ذلك يمكن
المتاجر ة فى اتجاة السوق

nasseralkhbeer
05-14-2016, 16:16
فعلا الاخبار الاقتصادية
مهمه جداا
وانا ف بدايتى
والاخبار الاقتصادية
المحرك الرئيسى للعملات
zzzzzzzzzz

yansane
05-14-2016, 16:19
على الطرح الراقي القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و اتمنى ان نراك تحقق الثكير إن شاء الله من النتائج القيمة المتاجرة وقت الاخبار تعرض حسابك للحظر لان انستا تمنع هذا اضافة الى خطورتها على راس المال تجنب اخي وقت الاخبار لان السوق لا يرحم إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

zaza0519
05-14-2016, 16:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

الاصيل
05-14-2016, 18:02
التداول وقت الاخبار هذا صراحة لم استفد منه كثيرا
ربحنا صفقه او اثنين وخسر صفقات الى ان اكلت راس المال
اتمنى من الجميع الحذر وقت صدور الاخبار لان الحركه تكون اسرع من التفكير فى اتخاذ قرار
تمنياتى للجميع بالتوفيق

ahmed humedat
05-14-2016, 18:16
أخى الكريم شكراً على الموضوع الرائع فى توضح أهمية التداول على الاخبار وفعلاً بعض الظروف تفرض عليك مواعيد محددة للتداول
تحياتى

saleh05
05-14-2016, 22:09
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

mohamed2610
05-14-2016, 22:27
من الضروري امتلاك بعض الخبرة في التحليل الاخباري ومعرفة موعيد الاخبار ومعرفة تأثيرها على الشاراتوفقك الله

---------- Post added at 09:27 PM ---------- Previous post was at 09:25 PM ----------

يوجد العديد من الناس يجعلون الأخبار هي أسترتيجثوم في التدول وطريقتهم في تعملهم مع السوق ولكن هذي الطريقة تطلب خبرة طوية في هدا اسلقوفقك الله

ma2250
05-14-2016, 23:56
الموضوع سهل جدا يتطلب وقت قليل وبعض العلم بنظام الفوركس
مع المتابعه للسوف ولتحليلات المحترفين

---------- Post added at 08:56 PM ---------- Previous post was at 08:54 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا علي هذا الموضوع الشيق والمفيد ان المبتداين غي اسواق المال يستفيدو من ذلك

never1
05-15-2016, 20:51
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

dvdali07
05-15-2016, 20:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
صعبة جدا ولا انصح بها ابدا
وبالتوفيق للجميع تقبل تحياتي
ننتظر من جديدك

drissou45
05-15-2016, 21:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك
التداول على الاخبار جد خطير اخي الفاضل بارك الله فيك
تقبل مروري الفاضل تحياتي لكم

beast4ever
05-15-2016, 21:23
يوجد العديد من الناس يجعلون الأخبار هي أسترتيجثوم في التدول وطريقتهم في تعملهم مع السوق ولكن هذي الطريقة تطلب خبرة طوية في هدا اسلق

وشكرا وتقبل مروري ودمتم علي خير وفي حفظ لله
بالتوفيق اخي الكريم تحيااااااااااتي

yasser boushaki
05-15-2016, 21:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
اشكرك اخي الفاضل وكان صحيح الطبع ،بعيدا عن الاستكراه ومنزها عن الاختلال ،
شكرا للاخوان تقبل مروري
بالتوفيق اخي انشاء الله

messaoud43
05-26-2016, 16:52
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

roony
06-07-2016, 04:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بالطبع أخي الكريم فالأخبار تعد محركا أساسيا في الفوركس
لكن التداول وقت الأخبار صعب و خطير و قد يعرضك إلى تصفير الحساب
إن لم تكن تتقنه جيدا
أما أهم مواقع الأخبار هو موقع فوركس فاكتوري
بالتوفيق لك اخي

raedreda
06-07-2016, 07:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الشيق والاكثر من رائع والمفيد لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

emad1995
06-07-2016, 15:12
تحياتى تقبل مروري

---------- Post added at 12:12 PM ---------- Previous post was at 09:01 AM ----------

تحياتى تقبل مروري

ahmedshrif1
06-07-2016, 15:45
السلام عليكم اخي الكريم العديد من المتاجرين يعتمدون على التحليل الفني وكدالك الاساسي لدلك فهو مجبر على متابعة الاخبار فمثلا فوركسفاكتوري فيه كل ما تحتاجه
والله المستعان وربنا يكرم الجميع ان شاء الله ونحقق ربح كوويس مع بعض باذن الله تعالى

antr
06-07-2016, 15:47
الاخبار بعد تجربة طويلة لا تكفى حتى يعتمد عليها المضارب فى التدوال حتى يكون فى علمك لابد من متابعة الاسواق كذلك لابد من اختيار اكثر من طريقة للتدوال

abdelmadjid41
06-07-2016, 15:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم للاسف الشديد الاخبار مؤخرا لم تعد ذات مضداقية الاخبار تعكس كثيرا

ahmadfool
06-07-2016, 15:59
إن لم تكن تتقنه جيدا
بالتوفيق لك اخي

tenon
06-07-2016, 16:32
إن لم تكن تتقنه جيدا
بالتوفيق لك اخي

يعتمد العمل عليها مع الخبره هنا هتيجي بالتعلم ولو انت استعديت كويس واتعلمت ودربت نفسك اكيد هتقدر تتعلم وتصل لما تريد بعد كده ولكن لازم تتعلم الاول وتعرف
ازاي تحقق النجاح الي انت بتحلم بيه

Kamalsafi
06-07-2016, 22:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
يمثل التداول وقت الأخبار الكثير من الازعاج لكثير من المتداولين في سوق التداول على العملات الاجنبيه الفوركس وخصوصا المبتدئين، الذين في البدايه لا يعرفون وقت الأخبار، وبعدما يعرفونها لا يعرفون ماذا يفعلون أثناء الخبر أو كيف يقوموا بإستخدام الأخبار في جنيهم للربح، وهذا أمر مهم جدا بل على درجه كبيره من الأهميه ولذلك سأتحدث في هذا الموضوع عن أستراتيجيه الـتداول وقت الأخبار، وهي سهله جدا وبسيطه وسنقوم بناء على هذه الاستراتيجيه في جنى الأرباح سواء كانت الأخبار سلبيه أم ايجابيه

bahoma310
06-08-2016, 02:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته
في حال الاخبار الغير المتوقع فقط
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

berber1983
06-08-2016, 02:17
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭ ﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭ ﺑﺮﻛﺎﺗﻪ ... ﻣﺸﻜﻮﻭﺭ ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﻭ ﺑﺎﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﻟﻴﻚ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻟﺠﻤﻴﻊ ﺍﻻﻋﻀﺎﺀ ﻭ ﺍﺗﻤﻨﻲ ﺍﻟﻨﺠﺎﺡ ﻟﻠﺠﻤﻴﻊ....

Harmonic
06-08-2016, 02:25
يوجد العديد من الناس يجعلون الأخبار هي أسترتيجثهم في التدول وطريقتهم في تعملهم مع السوق ولكن هذي الطريقة تطلب خبرة طوية في هدا اسلق

emad1995
06-08-2016, 15:55
السلام عليكم اخي الكريم العديد من المتاجرين يعتمدون على التحليل الفني وكدالك الاساسي لدلك فهو مجبر على متابعة الاخبار فمثلا فوركسفاكتوري فيه كل ما تحتاجه تقبل مروري

sob81
06-08-2016, 15:57
التداول على الاخبار قد يؤدي الى الخسارة اخى لذلك يجب ان تكون حذرا وتعرف ان الاخبار تعمل
على تذبذب السوق بطريقة كبيرة

موفينج افريج
06-08-2016, 16:24
السلام عليكم
موضوع فى غايه الاهمية وسوف يستفيد المبتدئين منه
كثيرا وانا منهم
شكرا

0o0KaRiM0o0
06-08-2016, 16:54
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
لكنها ذو مخاطر عالية جدا
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

ملاك الروح
06-08-2016, 18:59
اشكرك جزيل الشكر على هذا الموضوع و لكن ليس بالشرط ان نعتمد على الاخبار فهنالك معرفة ضمنية يمكننا استخدامها و هي تختلف من شخص لاخر
أتمنى لك دوام التوفيق والنجاح

csebai12
06-08-2016, 19:15
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
صراحتا لا افضل التداول ععلى الاخبار كونها تادي الى تحركات سريعة للسوق و بالتالي خطر كبير

slimane1
06-10-2016, 14:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

eyad ghanem
06-10-2016, 15:46
السلام عليكم ورحمة الله
من الضروري امتلاك بعض الخبرة في التحليل الاخباري ومعرفة موعيد الاخبار ومعرفة تأثيرها على الشارات
لانه تأثر بشكل مباشر على الشارات وقد تقلب السعر رأس على عقب وشكرا

emad1995
06-10-2016, 15:54
السلام عليكم
لانه تأثر بشكل مباشر على الشارات وقد تقلب السعر رأس على عقب تقبل مروري ................

رشا محمد الهوارى
06-10-2016, 15:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...
فعلا اخى الكريم فان الاعتماد على الاخبار يكون له دور كبير فى اتجاه عملية التداول تحياتى اليك ونتمنى المزيد من المشاركات
تقبل مرورى

الصبر
06-10-2016, 16:05
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
تحليل مميز و مجهود مشكور عليه أخي الكريم
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

latraaahr
06-10-2016, 16:08
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و عل المعلومات التي تقدمت بها و هي بالفعل قوية وقيمة و راقية و أتمنى من الإخوة الكرام العمل على التعلم منها أكثر و أكثر إ نشاء الله، بالتفويق لك

ahmedhathout
06-12-2016, 18:42
التداول وقت الاخبار خطير جدا حتى لو حاطط أمر معلق لأن ممكن التحرك الكبير للسعر يكون
في الاتجاهين فممكن يفعل الصفقه ويعكس يضرب ستوب

abderrahmenanis
06-12-2016, 20:37
تحياتى

هاوي
06-15-2016, 01:04
اود ان اشكر صاحب الموضوع على هذه المعلومات حيث استفدت منها كثيرا وكذلك التعليقات التي يقوم بها الاعضاء هي تعليقات مفيدة شكرا للجميع واتمنى الربح الوفير في الفوركس لجميع اعضاء المنتدى

emad1995
06-15-2016, 01:54
تحياتى تقبل مروري...

رشا محمد الهوارى
06-25-2016, 23:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

raamoo
06-25-2016, 23:52
اتفق معاك والله يا اخى فى ذلك ولكن انا ارى ان التداول فى الاخبار القوية
لازم يكون باحترافية عاليه لانها بيكون السوق فى تزبزب شديد

Ahmed.Arabie
06-26-2016, 00:00
كلامك مظبوط جدا شكرا ليك الاخبار فعلا عامل مهم جدا فى التجارة
ولكن هل يمكننا وضع حل لمتابعه الاخبار
وايضا كيف نستطيع ربط الاخبار بتحرك العملات بصورة صحيحه ؟

nonam
07-31-2016, 18:37
السلام عليكم ... انا عن نفسي لا احب التداول في وقت الاخبار لان الخطورة بتكون عالية جدا ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الي منها الادوات التعليمية اللي من الممكن التعامل معاها ومن المهم جدا ان يكون الكتير من الادوات الهامة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

lebouziramzinio
07-31-2016, 18:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل المتاجرة وقت الاخبار تعرض حسابك للحظر

hamedibrahim
07-31-2016, 18:48
الاخبار هي محرك السوق والكل ممكن يتابع اشارة
النهارده الميتاريدر موجود علي كل تليفون واحد ممكن يخش يشوف صفقاته وخلاص
بس المهم تتدول بعد الاخبار عشان التحركات العنيفه

khalidjoker
08-07-2016, 16:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته، أما بعد:
أثفق معك ياأخي الكريم فالأخبار أو التحليل الأساسي وكما يدل إسمه فهو أساس المتاجرة لهذا يجب إحترا و الإلتزام بهذا النوع من التحليل لأنه أول خطوة في إتخاذ القرار الصائب في تداولاتنا.
و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته.

ebn masr
08-07-2016, 17:38
مهم جدا معرفة الاخبار وصدورها والتنبؤ بتلك الاخبار وهل تلك الاخبار ايجابية او سلبية هل ستضر ام تنفع فى الحساب او لا والسلام عليكم

Khodz20
08-08-2016, 14:40
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كثر الحديث حول اليورو اي تحليليا وقد ذهب فريق كبير من المحللين الخبراء ان السعر بصدد اختبار..
او الوصول الى نقطة التعادل مع الدولار لكن هذا ربما قبل حلول السنة الجديدة 2016..
تقبلوا مروري..
مع السلامة
اتمنى انني افدتك ولو قليلا

---------- Post added at 12:40 PM ---------- Previous post was at 12:37 PM ----------

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم العديد من المتاجرين يعتمدون على التحليل الفني وكدالك الاساسي لدلك فهو مجبر على متابعة الاخبار فمثلا فوركسفاكتوري فيه كل ما تحتاجه
اتمنى انني افدتك ولو قليلا
مع السلامة

analyst
08-08-2016, 14:47
المتاجرة اخي الكريم على الاخبار صعبة جدا وتنطوي على مخاطر كثيرة على العموم المواقع التي ممكن ان تحصل بها على نتائج الاخبار هي جد متنوعة ومن بينها منتدانا هذا ففي الصفحة الرئيسية هناك مكان مخصص للاخبار

mronei
08-08-2016, 18:01
اغلب المحترفين في المجال ده بيعتمدوا على المتاجره وقت الاخبار ده بس له شروط خاصه ومنها الاحتراف وايضا يكون فيه راس مال
كبير وخبره في قراءه وتحليل الاخبار ايضا

hehelibeb
08-08-2016, 18:29
الاخبار لا قيمة لها في الفوركس
لأن السعر في بعض الاحيان يتجه
عكس الخبر تماما
وبالتالي انا لاافهم لماذا يتم نشر الاخبار في المواقع

bavely
08-08-2016, 18:37
السلام عليكم
المتاجرة وقت الاخبار اخطر ما يكون على الحساب حيث انك فى البداية تملك راس مال ضغيرا و قد يتحرك السعر عكس صفقاتك كثيرا يؤدى الى موت الحساب فى الحال و الخروج من السوق ليس بالشىء الجيد على نفسية التاجر المتاجرة وقت الاخبار هى من اخطر ما يكون لابد من التدريب الجيد و معرفة حركة السعر وقت كل خبر و هناك اخبار سياسية خطيرة جدا يجب غلق المنصة وقتها

Amine DZ Amine
08-08-2016, 18:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته نسأل الله تبارك و تعال ان يثبتنا على الامان و ان يوفقنا لكي نعلم كل صغيرة جزاك الله خيرا و بارك الله فيك و في علمك و جعله الله في ميزان حسناتك

midothabet29
08-08-2016, 19:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركات
شكرا اخى الكريم على هذة المعلومات الجيدة ولكن هل من وجود قسم خاص بالمبتدئين
والسلاك عليكم ورحة الله وبركاته

bakdz
08-08-2016, 21:26
الـــسلام عليـــكم ورحمة الله تـــعالى و بركـاته
أنا صراحة لا أتداول وقت الاخبار و أحذر الاعضاء المبتدئين من أنهم يتداولون وقت الأخبار لأن السوووق يكون خطير و يمكنك أن يتمرج حسابك .

shsho.mys
08-08-2016, 21:45
السلام عليكم ورحمة الله
الاخبار اي التحليل الاساسي
اهم بكتير من التحليل الفني ودة بيكون في وقت الخبر
زي محصل الاسبوع دة مع الدولار

body2
08-08-2016, 22:43
خلي بالك الاخبار سلا ح ذوي حدين ممكن تكسب وممكن تخسر ابعد عن ا لاخبار احسن ولاسف معرفش مواقع لاخبار

ahmed toulba
08-08-2016, 23:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي علي هذا الموضوع ويوجد كثير من الناس يفضلون طريقة التداول علي الاخبار ولكنها يوجد فيها مخاطره

ayoubfc
08-08-2016, 23:15
المتاجرة وقت الاخبار تعرض حسابك للحظر لان انستا تمنع هذا اضافة الى خطورتها على
راس المال تجنب اخي وقت الاخبار لان السوق لا يرحم وفقك الله

dellos
08-09-2016, 02:17
مرحبا اخي الغالي موضوع مهم انا شخصيا لا احب التداول في اوقات الاخبار لانهم بتاثر على الحساب ادا كان صغير
تحياتي لك

adamarwan
08-09-2016, 21:20
لبد من ان تعرف ان لسوق فيه العديد من الامور
ومن بينها الاخبار لانها السبب فى العديد من التحركات التى فى السوق
وهدا الامر مهم ان تتمكن منه وحظ موفق اخى الغالى

alatn123
08-22-2016, 02:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
التداول وفقا للأخبار أو ما يسمى بالتحليل الأساسي من لأهم الاشياء الي يجب تعلمها لأنها تفيدنا جدا في التداول
بالتوفيق يا غالي

golgman
08-22-2016, 19:30
الفوركس تتبع لبورصات التبادل عبر شبكات الاتصال Over the counter (OTC)☼ فهي أسواق__ يتم فيها بيع وشراء السلع دون أن يكون لها مكان مركزي محدد بل تتم عمليات البيع والشراء بين الشركات والبنوك والأفراد عن طريق شبكات الاتصال والكمبيوتر☼ (عن طريق الاتصال التلفوني والإنترنت بالحاسوب في وقت __واحد بين مئات البنوك حول العالم)

medo mohamed
08-25-2016, 16:39
فعلا" اخى الكثير مننا لا يجد الوقت الكافى لمتابعة
الاخبار فالكثير مشغول فى العمل او الدراسه او مشاغل الحياه
فيمكنك متابعة الاخبار من منتدى المتداول العربى
او فوركس فاكتورى وستجد ان شاء الله ما تريد
والله المستعان

abdoute
08-25-2016, 17:49
السلام عليكم ورحمته تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا على هذا الموضوع الجميل وفعلا الفوركس مجال للربح
وفق الله الجميع

mahmoudtaha33
08-25-2016, 17:49
فعلا الاخبار الاقتصادية
مهمه جداا
وانا ف بدايتى
والاخبار الاقتصادية
المحرك الرئيسى للعملات

kymslye
08-25-2016, 17:58
التداول على الاخبار صعب جدا اخي من الافضل عدم التداول اتناء صدور اخبار خاصة ادا كان حسابك اقل من 500 دولار لانه ممكن يتمرجن بسرعة لانه السعر ممكن يتحرك بسرعة لاكتر من مئتي نقطة

mahmoudtaha33
08-25-2016, 18:07
فعلا الاخبار الاقتصادية
مهمه جداا
وانا ف بدايتى
والاخبار الاقتصادية
المحرك الرئيسى للعملات

mourada
08-26-2016, 12:37
اخي الكريم بالنسبة لي لا اعتقد انا للاخبار دور في حركة السوق من تجربتي الشخصية انعكس علي السوق اكثر من مرة لاني دخلت الصفقة على حسب خبر على عملة ما

بدر اشطيبي
09-17-2016, 21:30
السلام عليكم أعضاء منتدى فوركس العرب هناك الكثير من المتداولين
يعتمدون على الاخبار كاستراتيجية بالتوفيق اصدقائي شكرا

aym
09-17-2016, 23:09
التتداول على الاخبار اخى من الصعب تحديد الاتجاهات للاسعار فى وقت الاخبار حيث يكون السوق فى حالة تذبذب عالية وبالتالى
يمكن ان تخسر الكثير من الرصيد ويفضل عدم التتداول فى ذلك الوقت

ebn masr
10-02-2016, 08:58
المتاجرة وقت الاخبار ليست محببة لاسباب كثيرة لانه دى اخبار بتصدر ممكن تكون ايجابية وممكن تكون سلبية على حسب والله الموفق والمستعان

ahmadhamad
10-08-2016, 12:11
نعم اخي الكريم فالاخبار مهمة جدا بتحركات السوق وهناك من يعمل اوامر معلقة بيع وشراء او ما يعرف بالهيدج وتفتح الصفقة باتجاه الاخبار
وبالتوفيق لك وللجميع

morgan12
10-15-2016, 19:48
نعم الأخبار لها تأثير على الأسعار وعلى حركة السوق ولكن الأفضل البعد عنها وعن التداول وقت الأخبار .
والدخول بعد الأخبار بنصف ساعة يكون السوق قد حدد اتجاه السعر سواء هابط أو صاعد .
التحليل الدقيق والدخول للسوق بدون تأثيرات الأخبار أفضل للمتداول .

saddam salmi
10-15-2016, 20:11
اخي الكريم الاعتماد على اخبار السوق العالمية هو ممر رئيسي في نجاحك في التداول شرط ان تكون متمكن في التحليلات لاسواق البورصة

ebn masr
10-21-2016, 00:39
الاخبار سلاح ذ ذو حدين قد تفيد صدور الاهبار وعقد الضفقات وقتها او قد تضر بعض المتداولين المعتمدين على دخول السوق وقت الاخبار

aber
10-21-2016, 07:13
مرحبا اخي الاسباب التقنية الوحيدة التي يمكن ان تحدث هي انقطاع خط الانترنت فقط غير ذلك لا ارى سببا في خسارة المال الا جهل الفوركس و الخوف و الجشع تحياتي اخي او تقبل مروري

zizoo99
10-21-2016, 11:32
اخى العزيز شكرا لك على مشاركتك الطيبة فالطبع اوقات الاخبار من الاوقات الهامة جدا و التى تعصف بالشارت و اذا كنت ممن يرغبون فى معرفة مواعيد الاخبار فعليك بالتقويم الاقتصادى الخاص بموقع فوركس فاكتورى

mronei
10-21-2016, 23:40
الاخبار سلاح ذ ذو حدين قد تفيد صدور الاهبار وعقد الضفقات وقتها او قد تضر بعض المتداولين المعتمدين على دخول السوق وقت الاخبار

وحتى لو مش هنعمل بها لابد هنا من المتابعه لمواقع الي بتعرض الاخبار بصفه مستمره يمكن اختيار موقع منهم والمتابعه منه لمعرفه اهم الاخبار وهكذا بس الاهم ايضا هنا
اننا نفهم نوعيه الاخبار نفسها

بروفسير العرب
10-22-2016, 00:20
التدول وقت الاخبار هو شى يجعل تجارة الفوركس تزيد من المخاطرة
لذالك لا يتاجر بالاخبار الى المحترفين والذين يتدولون فى الفوركس من فترة زمنيه
طويله اكثر من 3 سنين

maryam1
01-31-2017, 18:26
شكرا ايها العضو الكريم لطرح هذا الموضوع الهام و تقديمه في هذه الصورة البسيطة و التي تفيد الكثير ممن انضموا حديثا الى الفوركس
بالتوفيق للجميع إ ن شاء الله

tolin
01-31-2017, 18:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......ان التداول وقت الاخبار من اصعب اوقات التداول لانه يصعب معرفة حركة المؤشرات ان كان الصعود اوالهبوط

ahmedhassan.forex
01-31-2017, 19:26
بسم الله الرحمن الرحيم
اهلا بك اخي الكريم وبجميع اعضاء منتدانا الكرام
اخي الفاضل انا افضل الابتعاد كليا عن التداول وقت الاخبار القوية

benisafcom
01-31-2017, 19:28
شكراً على الموضوع الرائع
هناك مواقع متخصصة تعطيك الاخبار لكن فقط المنتحرين و الكاميكاز من يتاجرون على الاخبار لان التجارة
وقت الاخبار خطيرة جدا
تقبل تحياتي ومروري

ابوعلى
01-31-2017, 19:39
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم التداول وقت الاخبار من اخطر الاشياء علشان ممكن تتمرجن لو انت مش دارس الصفقه كويس وربنا يوفق الجميع واللى يشتغل فى الاخبار يكون عنده خبره

ahmedm
01-31-2017, 19:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم بالفعل الاخبار من اهم العوامل في تحديد اتجاه السوق ومعرفة كيفية التداول بشكل صحيح حتي لا تتعرض لخسارة دائمة وتستطيع تحقيق مكسب لكن احيانا ضيق الوقت بالفعل يوثر علي متابعتها جميعا بالوفيق اخي وتقبل مروري

wwwfox12348
01-31-2017, 19:49
بص اخي الكريم الاخبار يكون لها تاثسر كبير وعلينا اخذها في الاعتبار لكن لا يمكنك الاعتماد علي الاخبار وحدها بل عليك الاعتماد علي كل شئ مثل المؤشرات وما الي ذلك

yshawky100
01-31-2017, 19:57
السلام عليكم
التداول وقت الاخبار قلق و حرج جدا
لا احب التداول و قت الاخبار و لا اتعامل به
اذا كنت تريد ان تتاجر وقت الاخبار عليك الالتزام بالاستوب لوز و لا تفكر ف دخول السوق بدون ابدا
بالتوفيق

ahmadhamad
01-31-2017, 20:10
اخي الكريم التداول بالاخبار خطير جدا ويحتاج الى خبرة كبيرة بالسوق وايضا دقة
باخبار قووية ممكن ان يتحرك السعر 200 نقطة بثواني لذلك يجب عليك الحذر عند
التداول على الاخبار وانا افضل المفكرة الاقتصادية لتحديد الاخبار

Samira shabban
01-31-2017, 20:13
اتفق معك فى أن متابعه الاخبار وخاصه الاقتصاديه كل يوم مهم جدا لكى تعرف على أحوال السوق واتجاهات الاسعار لذلك..
وشكرا لك.....

Rozeta
01-31-2017, 20:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....شركة انستا تحدد نسبة 10%للربح من قيمة راس المال ولو اتعدينا النسبة دى ممكن نعرض حسابنا للغلق

amine bajjou
01-31-2017, 20:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز الاخبار جد مهمة في مجال الفوركس و بالنسبة للكلام الدي قلت اخي فان الاخبار تكون على مدار 24 ساعة يعني انها متاحة للجميع

aki
01-31-2017, 20:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
بالنسبة الاخبار انا ابتعد عنها ختى لا اخسر لان السوق يكون متقلب وخطر اذا كان الخبر قوي ومؤثر.
حظ موفق

m7med
01-31-2017, 20:47
فعلا الاخبار تكون مهمة جدا في تحديد الاسعار في الفوركس لكنها قد تكون غير متاحة بالنسبة للبعض بسبب طبيعة عملهم الذي يفرض عليهم تخصيص وقت محدود للتداول يوميا لكنها تبقى اهم المؤشرات على اسعار العملات و لذلك فان كان ممكنا فانا اريد مصادر لهذه الاخبار و شكرا .
((السلام عليكم و رحمت الله و بركاته ))
:) و في نهاية الموضوع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة و العافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع :)

جمال صادق
01-31-2017, 20:55
الاخبار الاقتصادية من اهم ما يمكن اللجوء الية فى الاوقات التى لا يكون فيها الزوج واضحا و من المهم ايضا ان نعتبر الكثير من الاستراتيجيات لفهم تحركات السوق بصورة اكيدة

hamadasalama
01-31-2017, 21:39
لا افضل اطلاقا التداول علي الاخبار لما به من مجازفة كبيره فالتذبذب وقت الخبر يكون عالي جدا جدا
فالتحليل الفني افضل كثير ولو دخلت مع الخبر يكون بعد تحديد الاتجاه

ابوفؤاد
01-31-2017, 22:17
بناء على الاخبار حدث التذبذبات الكبيره بالسوق و خاصه ان كان هذاالخبر يكون فى العملات الاساسيه و منها يتم التعامل مع الصفقات السريعه فان امر يكون بات مفهوم بعد التجربه و التعامل مع السوق

samehsaeed13
01-31-2017, 22:20
لسلام عليكم ....من الممكن ان تفعل الحساب بتاع انيستا والتعامل مع التداول ان انت عايز في الشركة من خلال ارسال البطاقة بتاعتك في الشركة وكمان اثبات العنوان من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعاملم عاها في الشركة والمنتدي اتمني التعامل مع المنتدي من خلال الموضوعات الجيدة اللي من الممكن ان تتعلم منها التداو لوكمان التعامل مع الموضوعات التعليمية
بالتوفيق ان شاء الله

alasfarahmad
01-31-2017, 22:30
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الكريم، من المعروف أن المتاجرة وقت الأخبار تحمل في طياتها مشكلات كثيرة في كثير من الأحيان، فإذا لم يكن المتداول قادرا على فهم الأخبار، عارف بتفاصيلها وكيفية التعامل معها، فمن الممكن أن يصبح الاعتماد عليها مصدرا من مصادر الخسارة، وتصبح الصفقات مصدر خسارة بعد أن كان متوقعا منها أن تكون مصدرا للربح، مشكور على مساهمتك، ونتمنى لك التوفيق.

ashmawey
05-16-2017, 16:48
المتاجرة وقت الاخبار من اخطر الاوقات التي يتم التداول فيها لانها احيانا تكون النتيجة عكسية غير المتوقع , فعليك بالحذر فيمثل تلك الاوقات نظرا للحركة العنيفة للسوق

moha-star
05-16-2017, 18:35
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

اخي الكريم ان الاخبار الاقتصادية لها دور كبير في حركة السوق اما بالنسبة للمواقع التي تجد فيها

الاخبار الاقتصادية هي الاجندة الاقتصادية بالتوفيق

asmaamagdy2
05-16-2017, 18:37
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
التدوال وقت الاخبار من اهم اوقات التداول لانه الصفقات تكون فى قمتها وفرص النجاخ بتكون عاليا

abo.tali.wtalin
05-16-2017, 19:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
فعلا الاخبار بتبقى مهمة جدا بس ساعات الخبر بيقلب على الصفقى بالسلب
والله الموفق لك وللجميع
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

zouga91
05-16-2017, 20:19
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم التداول بناء على الاخبار مربح جدا لكنك تحتاج الى خبرة كبيرة واسعة في المجال لان التداول على الاخبار مخاطره كبيرة وصعبه لان السوق يتحرك بسرعة كبيرة

raxid
05-16-2017, 20:58
هذه الطرقة اسمها التحليل الفني و هو الدخول فى وقت الفراغ لديك قبل المتاجره وقرائه الاخبار الاقتصاديه لكل يوم وتبدء التداول الخاص بك براحتك بعد توطين نقاط القوة و الضعف للصفقة

hamadasalama
05-17-2017, 02:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته والله يا اخي التداول علي الاخبار سلاح ذو حدين فهو ممكن ان يكون ايجابي وممكن ان يكون سلبي والله يوفقنا ويكرمنا ونحقق الاربتح من خلالا التداول علي الاخبار

ahmedmahmoud2017
05-17-2017, 02:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف التداول على الاخبار دائما وايبدا من الممكن ان يصل الى طريق مسدود بالطبع يجب توخي الحذر تحياتي

mirinda
05-17-2017, 02:48
والله يا اخي انا انصحك بالابتعاد عن المنصه وقت الاخبار تماما لان وقت الاخبار تنهار جميع التوقعات والاستراتيجيات وتفاجا بجابات سعريه رهيبه مرجنتك او وضعتك في موقف حرج من هول الخسائر

waelmma
05-17-2017, 07:35
:)):yahoo::yahoo:اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان
تعرف ان الاخبار هامة جدا ويجب ان تدخل فى الصفقات على الاخبار

shr
05-17-2017, 07:37
منشور مميز وطرح جيد ايضا عموما التداول وقت الاخبار والحضول على ربح كبيير جدا يعني تدخل صفقه وقت الخبر وتطلع بعد دقايق قليله ممكن يغلق حسابك

zakariacr07
05-17-2017, 10:03

أخي الفاضل حسب رأي التداول بناءا على الأخبار لا تكون دائما نتائجه إجابية لأنه ممكن يكون الخبر سلبي و يحدث العكس تماما في السوق

Feras Alibrahim
05-17-2017, 10:27
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الجيد
ولقد تابعت ردود الاعضاء وكان فيه فائدة
لمعرفة مواقع الاخبار

nore
05-17-2017, 11:55
موضوع شيق كالعاده ولابد قبل التداول معرفه جميع الاخبار ومعرفه اتجاه السوق الاول لكي لاتقع في الخسارة ومع العلم والقراءه الجيده كل شيئ يبقي علي ما يرام.

M0hsenalawady
05-17-2017, 13:10
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي الكريم انا معاك في هذا الكلام ولكن لا احبذ التداول اثناء الاخبار لان فيه مخاطره كبيرة جدا ومجازفه شديده خاصه المبتدئين واصحاب رأس المال الصغير ولذلك وجب التنبيه على هذا الموضوع

skylol
05-17-2017, 14:02

اخي الغالي انا سوف اضع لك افضل رابط للاخبار http://www.forexonline1.com/%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%81%D9%83%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%82%D8%AA%D8%B5%D8%A7%D8%AF%D 9%8A%D8%A9

joseph2
05-17-2017, 14:03
التداول بنائا على الاخبار
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي
فهو مجبر على متابعة الاخبار فمثلا فوركسفاكتوري فيه كل ما تحتاجه

Farida Mahmoud
05-17-2017, 14:04
بالظبط الاخبار هي الي بتحرك السعر هي وقود الشارت زي ما بيقولو وبالتالي ليها اهميه كبيره والتحليل الاساسي يعتبر اقوي نوع من انواع التحليل
بالتوفيق اولارباح لك وللجميع

mid0killer
05-17-2017, 14:09
بارك الله فيك يا اخي الغالي على الشرح انا شخصيا اتداول دائما باخبار او غير اخبار ولا اكترث لها انا اكترث فقط لتحليلي والحمد لله الاخبار تتجه معظمها الى الهدف وبالتوفيق للجميع بالمنتدي والشركه

Hamza El36
05-17-2017, 14:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أظن أن المتداول الناجح هو الذي يتابع التقلبات الحاصلة في السوق من خلال تتبع الأخبار........
والله أعلم وأعلم.
بالتوفيق والنجاح للجميع بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي..

Mazek
05-23-2017, 11:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. اخي العزيز التدوال بناء علي الاخبار خطير و خطير جدا .. السوق يكون في حركة سريعة و عنيفة ولا يمكن التنبؤ باتجاه السعر صاعد اما هابط .. تجنبو التدوال وقت الاخبار

جمال صادق
05-23-2017, 13:12
الاخبار الاقتصادية تتميز بقدرتها على تحويل الحساب من رباح الى خاسر او العكس فى فترات قصيرة قد تقل عن الساعة ا و الدقائق القليلة تغير ماسر السوق فيها

o123
07-19-2017, 01:48
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

---------- Post added at 12:48 AM ---------- Previous post was at 12:18 AM ----------

بارك الله فيك اخي على الموضوع القيم و نتمنى ان يستفيد منه الاعضاء الاكارم.لا تحرمنا من جديدك.
تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

zunebha
07-22-2017, 15:00
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته فعلا التداول مع صدور الاخبار يعد في نفس الوقت خطورة ولكن هناك من يستغل صدور الاخبار من اجل خطف بعض النقاط لان الحركة اكون سريعة

zakariacr07
07-22-2017, 15:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته

التداول على الأخبار يتطلب إستراتيجية أخي الكريم و يجب أن لا يتعدى ربحك 10 % من قيمة رأس مالك لكي لا تعرض حسابك للحظر

سيد2017
07-22-2017, 17:55
انا كنت اتداول على الاخبار ولكن مع الوقت وجدت ان هذا التداول خطير جدا ويحتاج الى خبرة كبيرة جدا وايضا الى راس مال كبير لان السوق بيكون متذبذب بطريقة كبيرة والسيوله فيه بتكون عالية جدا

cladiator2007
07-22-2017, 22:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
اشكرك اخي الفاضل وكان صحيح الطبع ،بعيدا عن الاستكراه ومنزها عن الاختلال ،
شكرا للاخوان تقبل مروري
بالتوفيق اخي انشاء الله

2017wydadi
07-22-2017, 22:16
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

hooda
08-10-2017, 04:14
السلام عليكم ورحمة الله
تكون غير متاحة بالنسبة للبعض بسبب طبيعة عملهم الذي يفرض عليهم تخصيص وقت محدود للتداول يوميا بالتوفيق للجميع

waelmma
08-10-2017, 05:22
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وانا بعتبر ان من اهم الاوامر فى الميتاتريدر
هى الاوامر المعلقة وانت ممكن ان تضع اوامر معلقة على بعض الاخبار وتنتظر تنفيذها

mohamed gmnw
08-23-2017, 05:05
التداول علي الاخبار تحليل اساسي كما ان التحليل الفني مهم كذلك الاساسي
لتجنب حدوث اي خبر مفاجيء وكذلك للدخول في ثفقات ناجحة بنسب عاليه

mohamed gmnw
08-23-2017, 05:06
التداول علي الاخبار تحليل اساسي كما ان التحليل الفني مهم كذلك الاساسي
لتجنب حدوث اي خبر مفاجيء وكذلك للدخول في ثفقات ناجحة بنسب عاليه

zam_bozo
08-23-2017, 10:14
مصادر هذه الأخبار عديدة .. خذ عندك ياسيدي موقع فوركس فاكتوري
وموقع الأجندة الاقتصادية ولو عملت سيش على جوجل سيبدو لك الكثير من هذه المواقع والقنوات
التي لاتكتفي بأن تمدك بالخبر بل وبتحليل اخباري له

محمد حافظ 120
08-24-2017, 02:13
فعلا فالتداول وقت الاخبار له العديد من المميزات ولكنه ايضا يعد احد اخطر الاوقات في التداول لانه يمكن ان ينهي حسابك اذا تعدت نسبة ارباحك 10% من قيمه راس المال... لذلك يجب ان ياخذ المتداولين حذرهم اثناء التداول حتي لا يفقدو حساباتهم nasro benz

ahmedmahmoud2017
08-24-2017, 02:32
التداول مع الاخبار يجب ان تكون مع اتجاه الخبر سواء بالايجاب فيسبب صعود للسعر او بالسلب وهو الهبوط للسعر يجب الوعي الكامل لذلك تقبل تحياتي

ehabbob
08-24-2017, 02:36
وجزاك الله خيرا اخى العضو العزيز على هذا الطرح والمعلومات الطيبه والتداول على الاخبار بس التداول قبل صدور الخبر وليس وقته اسال الله الربح لك وكل الاعضاء
والله ولى التوفيق

A.mustafa
05-02-2018, 15:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
انا لا احب التداول و قت الاخبار و لا اتعامل به
اذا كنت تريد ان تتاجر وقت الاخبار عليك الالتزام بالاستوب لوز و لا تفكر ف دخول السوق بدون ابدا

mohamed kamal fadel
05-02-2018, 17:38
التداول على الاخبار خطير جدا يجب عليك ان تحترفه لمد كبيرة جدا لان الخبر
الواحد ممكن يعكس عليك 100 و 200 نقطة لازم تحترفه

zndo910
05-03-2018, 02:38
فالمؤثرات الاقتصادیة طویلة المدى ھي ما یقوم بدراستھ الخبراء الاقتصادیین وذلك بتحلیل الوضع الاقتصادي لدولة ومقارنتھا
بالوضع الاقتصادي لدول أخرى في محاولة لتقدیر تأثیر ذلك على أسعار العملات , ومثل ھذا التحلیل یتطلب خلفیة اقتصادیة
واسعة لا تتاح لغیر الخبراء ومثل ھذا التحلیل ھو خارج مھام المتاجر العادي الذي یتاجر بالعملات بشكل یومي وعلى أساس
صفقات سریعة بل ھو ضمن اھتمامات المؤسسات المالیة الضخمة التي یھمھا أن تستشرف أسعار العملات على مدى طویل یصل
لسنوات قبل أن تستثمر مبالغ ضخمة في شراء أو بیع ھذه العملات .

JISI90
06-11-2018, 19:02
ان التداول وقت الاخبار من اصعب اوقات التداول لانه يصعب معرفة حركة المؤشرات ان كان الصعود اوالهبوط
لذا وجب اتخاد الحيطة و الحذر الا ان تمر هاته اللحظة
و شكرا

salijiji0
07-09-2018, 00:59
السلام عليكم من الضروري امتلاك بعض الخبرة في التحليل الاخباري ومعرفة موعيد الاخبار ومعرفة تأثيرها على الشارات لانه تأثر بشكل مباشر على الشارات وقد تقلب السعر رأس على عقب تقبل مروري

محمد رشاد فوركس
07-13-2018, 02:10
لابد ان تمتلك خبره كبيره في الفوركس حتى تتمكن من التداول اثناء الاخبار للاستفاده من الاخبار و تحقيق الربح انها مفيده جدا لكنها ذات خطوره عليه يجب عليك ان تتعامل بحيث ان يكون لديك المال الكافي حتى لا يتعرف حسابك للمارجن

ticnotec
07-13-2018, 10:02
الاخبار و سوق الفوركس وجهان لعملة واحدة لكن عملية تتبع الاخبار ارىفيها خطورة لانها بضني لاصحاب المستويات العالية في الميدان و المتفرغين تماما له
بالتوفيق

dexter
07-13-2018, 18:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك
التداول على الاخبار جد خطير اخي الفاضل بارك الله فيك
تقبل مروري الفاضل تحياتي لكم