PDA

View Full Version : الأسهم الآسيوية ترتفع بقيادة أسهم الأتصالات

bedogemy
05-01-2016, 17:44
أرتفعت الأسهم الآسيوية، حيث أرتفع مؤشر الأسهم الإقليمي متوجهاً إلى أعلى مستوى في أسبوعين، مع تسبب ضعف الين في تعويم الأسهم اليابانية مع تقدم شركات الهاتف.

و صعدت شركة سوني كورب، و هي شركة صانعة لأجهزة تلفزيون برافيا و ألعاب بلاي ستيشن، بنسبة 1.8 في المئة. و أرتفع سهم شركة الخطوط الجوية اليابانية بنسبة 2.3 في المئة و شركة ميتسوي osk المحدودة بنسبة 4.4 في المئة بسبب التوقعات بإنخفاض تكاليف الوقود. و صعدت شركة تشاينا يونيكوم المحدودة بنسبة 5.9 في المئة بعد إضافة المزيد من المستخدمين على شبكتها عالية السرعة. و صعدت شركة انفوسيس المحدودة بنسبة 12 في المئة بعد زيادة الشركة الثانية للأستعانة بمصادر خارجية من توقعات مبيعاتها.

و صعد مؤشر msci للأسهم الآسيوية بنسبة 0.5 في المئة إلى مستوى 144.99 إعتباراً من الساعة 16:20 في هونغ كونغ، متوجهاً إلى أعلى مستوى إغلاق منذ 3 يوليو. و أرتفع مؤشر توبكس بنسبة 0.7 في المئة، ليضيف إلى مكاسب الأسبوع الماضي بنسبة 5 في المائة، و هو أفضل أداء أسبوعي منذ أكتوبر. و تداول الين عند مستوى 124.28 للدولار الواحد، قرب أدنى مستوى في ستة أسابيع. و حافظ النفط الخام على الخسائر بعد إنخفاضه إلى ما دون 50 دولارا للبرميل للمرة الأولى منذ أبريل.

mohamedgelge
05-01-2016, 18:08
موضوعك رائع جدا اخي الكريم
واتمني لك المزيد من التفوق و النجاح
وجزاك الله خيرا علي تعبك و مجهودك
بالتوفيق اخي

Target
05-02-2016, 03:56
موضوعك رائع جدا اخي الكريم
واتمني لك المزيد من التفوق و النجاح
وجزاك الله خيرا علي تعبك و مجهودك
بالتوفيق اخي وجارى التجربة وموافاتك بالتفاصيل والنتائج . اشكرك

sonaforex
05-12-2016, 05:22
السلام عليكم ورحة الله و بركاته
اخي الكريم بارك الله فيك علي هذا الموضوع و علي هذه المعلومات
جزاك الله الف خير و ننتظر جديدك بإذن الله

forexmoor
05-12-2016, 18:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري