PDA

View Full Version : الأسهم الآسيوية ترتفع مع وصول اليونان لإتفاق إنقاذ

bedogemy
05-01-2016, 17:45
أرتفعت الأسهم الآسيوية وسط التفاؤل بشأن اتفاق إنقاذ اليونان. فيما ضعف الين مما تسبب في تعويم الأسهم اليابانية، في حين أنخفضت مقاييس تقلب الأسهم في جميع أنحاء المنطقة.

و صعدت شركة نومورا القابضة، أكبر شركة سمسرة في اليابان، بنسبة 4.7 في المئة في طوكيو فيما قادت شركات الأوراق المالية التقدم على مؤشر توبكس للبلاد. و تراجع مؤشر التقلب لمؤشر نيكى بنسبة 13 في المئة. و تراجع مؤشر شنغهاي المركب بنسبة 1.2 في المئة، لينهي صعود بنسبة 13 في المئة خلال ثلاثة ايام.

و أرتفع مؤشر msci للأسهم الآسيوية بنسبة 0.7 في المئة إلى مستوى 143.39 إعتباراً من الساعة 04:01 في هونغ كونغ. و أرتفع مؤشر ستاندرد أند بورز 500 بنسبة 1.1 في المئة في نيويورك يوم الأثنين، لينهي أفضل صعود على مدى ثلاثة أيام هذا العام. و قد جاءت أنباء حول اتفاق بين اليونان و دائنيها يوم الأثنين بعد إغلاق العديد من أسواق الأسهم في منطقة آسيا و المحيط الهادئ.

mohamedgelge
05-01-2016, 18:04
السلام عليكم
اخي مشكووور جدا علي هذه المعلومات
المفيدة جدا لنا واتمني منك الاستمرار في
نجاحك وتقدمك في مجالك
تحياتي اخي

sw_mas
05-02-2016, 05:45
شكرا لكاتب المقال والشكر موصول لكل من قام بالرد على هذا لاموضوع لانه كان يشغل الكثير من رواد المنتدى الرائع شكرا جزيلا
ارجو تقبل مرورى وشكرا مرة اخرى

sonaforex
05-12-2016, 05:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. :
شكرا على الموضوع والخبر المهم .. وشكرا لمشاركتك اياه معنا لنستفيد منه .. جزيت خيرا
بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء

forexmoor
05-12-2016, 18:27
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير