PDA

View Full Version : الاستراتيجيه الشامله

aymansaleh
05-01-2016, 19:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاستراتيجية الشامله انور بدران
تقبلوا تحياتي

https://www.youtube.com/watch?v=9KWZNLbdRGU

yasser boushaki
05-01-2016, 22:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة وبعد اخوااني صادفت مشكلة تقنية لم أجد حلها هنا، أين أذهب
تقبل مرووري اخي العزيز

Babatondi
06-29-2016, 18:51
يا اخي شكرا على الاستراتيجيه الشامله المجهود ونتمنى منك المزيد لكن من فضلك توسع قليلا
ونتمنى من الجميع الاستفادة

gagpost010
06-29-2016, 18:53
كانت مجموعة من المهندسين تبحث عن طرق آمنة وكفء لإزالة الجليد المتراكم على
اسلاك القدرة الكهربائية بفعل العواصف الثلجية ، ولكنهم وصلوا الى طريق مسدود في
محاولاتهم ...
فقرروا الخروج في "في نزهه فكريه سيرا على الاقدام " حول الفندق .
وعاد احد المهندسيين حاملا برطمان عسل نحل اشتراة من متجر الهدايا .
واقترح وضع برطمانات عسل فوق كل عمود كهرباء ،قائلا إن ذلك سيجذب الدببة فتحاول
التسلق للاعمدة للحصول على العسل فتتأرجح الاعمدة تحت ثقل اجسامها وينفصل الثلج عن الاسلاك الكهرباء ...
وقد قادهم مبدأ الاهتزاز الى التوصل الى فكرة
جعل طائرات المروحية (تحلق) فوق الأسلاك فيؤدي ذلك الى اهتزاز الثلوج وانفصالها عن خطوط القدرة الكهربائية .
الخلاصة
الكم يولد الكيف، أي أن كثرة الأفكار مهما كانت سخيفة أو صغيرة؛
ستؤدي حتمًا إلى توليد أفكار جيدة ومفيدة

karis
12-25-2016, 02:18
جزاك الله كل خير اخي العزيز علي الاستراتيجيه الشامله الغالي الذي تقدمه لنا لنستفيد من خبرتك
في هذا المجال ونتمني لسيادتكم التقدم ولجميع اعضاء المنتدي
شكراا..

snnaky
05-14-2017, 13:44
انا معرفش ومشفتش حاجة كاملة قبل كدة ومافيش اساسا استراتيجية كاملة غير فى الأحلام مع الأعتذار وماهى الا عناويين براقة فقط وتستخدم نظرة احادية فقط والعبرة هى بتخيل البديل اذا حدث العكس اختر طريقة العمل مش افتراض ان كل حاجة حتمشى زى ما انت خططت وتجيب مثال لالا تخيل انعكاس السعر او الحل وقتها ممكن يكون ازاى ؟؟ ارى ان ااستراتيجيات الأفضل هى استراتيجية الموقف حيث ان الكثير من المتغيرات الأن على الساحة وكل استراتيجية مهما كانت ناجحة يأتى عليها وقت تصير بدون قيمة ولا تكون على نفس درجة القوة مثلما كانت

mohamed3emara
05-14-2017, 13:53
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى الكريم ايمن اشكرك على هدا الفيويو الرائع الاستراتيجية الشاملة برك اللة فيك تقبل مرورى

ibrahimsoft
05-14-2017, 14:20
السلام عليكم و رحمة الله اخي تحياتي لك و لك كل الشكر علي هذا الفيديو المميز و منتظرين منك كل جديد ان شاء الرحمن ، تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق ف حياتك العملية و العلمية .